في انتظارك دائما

يمكنك حجز استشارتك المجانية

ارسل لنا الان

    جهاز سيكرت للوجه جهاز يعيد الثقة لك, كثيراً منا إن لم يكن معظمنا قد تركت حب الشباب آثارها بوجهة, من منا رجل أو امرأة وجهة خالي من الندبات والجروح القديمة, كل هذا أصبح من الماضي بواسطة جهاز secret بين يدي أفضل متخصصي العالم العربي ومصر في مجال التجميل والليزر وزراعة الشعر سيصبح النظر للمرآة شغفك.

     

    مع أفضل المتخصصين فى مصر والوطن العربى فى مجال زراعة الشعر وإجراءات تجميل الجلد والليزر نوفر لك أفضل الحلول وأنسبها لعلاج تساقط الشعر للرجال والسيدات

    كيفية عمل جهاز سيكرت للوجه

    جهاز secret للبشرة يستخدم تقنية Microneedling  جنباً إلى جنب مع طاقة RF هي إجراء جديد غير جراحي لتجديد الجلد يتم استخدامه لمساعدة الأشخاص على شد البشرة ورفعها  وتقليل التجاعيد وتقليص المسام وعلاج حب الشباب والندبات والعيوب الأخرى على وجهك وأجزاء أخرى من الجسم.

    عندما تستخدم تقنية RF ، فإنك تحصل على قوة علاجين في علاج واحد. يتم توصيل موجات RF  إلى أعمق طبقات الجلد. فنحصل على ضعف إنتاج الكولاجين والإيلاستين ومرتين من قوة الجلد المشدود وتقلص الندبات.إنه إجراء غير جراحي ، ويسبب أقل قدر من الانزعاج وعدم الراحة للمريض تقريبًا.

    تعالج تقنية RF الجزئي المستخدمة في جهاز سيكرت للوجه المنطقة المستهدفة من خلال الاختراق السريع للموجات دون التسبب في أضرار لسطح بشرتك من ثم تقوم هذه بإطلاق طاقة الليزر تحت سطح الجلد بعد العملية ، يتفاعل الجلد عن طريق تكوين كولاجين وأنسجة جلدية جديدة.

    استشارة مجانية

    الرعاية اللاحقة

    نهج متخصص

    جهاز سيكرت للوجه تغيير لقواعد اللعبة تجديد شباب البشرة

    جهاز secret للبشرة هو تغيير لقواعد اللعبة لتجديد شباب البشرة, تأثير كبير مع عدم وجود جراحة أو آلام. ولكن قبل أن تقرر اختيار جهاز السيكريت علاج حب الشباب و مكافحة مشاكل بشرتك ، إليك خمسة أشياء يجب أن تعرفها:

    كيف تعمل تقنية  RF MICRONEEDLING في جهاز السيكريت؟

    1. نجح العلماء في تفتيت موجات الراديو إلى جزيئات مثل تفتيت أشعة الليزر وتجزئها، وحتى تتمكن ترددات الراديو من اختراق طبقات أكثر عمقا داخل البشرة، للحصول على أفضل النتائج، مع توفر أقصى درجات الأمان، وتجنب إحداث أي أضرار للنسيج الخلوي الحي.
    2. تعمل تقنية Microneedling مع RF عن طريق إحداث تحفيز عميق في الجلد مما يؤدي إلى إنتاج المزيد من الكولاجين من خلالها تمكن العلماء من استثارة خلايا البشرة للعمل على معالجة وتصحيح العيوب ما يعطي نضارة للبشرة دون التسبب في أي ضرر أو آثار جانبه قصيرة أو بعيدة المدى.
    3. مع توفر أعلى درجات الأمان، وتجنب إحداث أي أضرار للنسيج الخلوي الحي، يتم إنشاء أعمدة صغيرة تسهل الشفاء وتحفز الكولاجين. اعتمادًا على تراخي جلد المريض ومشكلاته، يحدد العمق المناسب لاختراق الموجات المجهرية.
    4. يمكن أن يختلف عمق اختراق موجات الراديو من 0.5 مم إلى 3.5 مم. في المقابل ، يستجيب الجلد بشكل طبيعي عن طريق صنع أنسجة جديدة غنية بالكولاجين. يعمل إنتاج أنسجة جديدة غنية بالكولاجين على شد الجلد وتقليل الندبات والتجاعيد وعلامات التمدد وعلاج حب الشباب والخطوط الدقيقة في الجلد وبالتالي تحسين الملمس العام ومظهر بشرتك.
    5. إذا كنت تعاني من حب الشباب ، فيمكن أن يصاحب العلاج باستخدام تقنية “الضوء الأزرق” إجراء جهاز السيكريت للمساعدة في استهداف البكتيريا المسببة لحب الشباب في الجلد. هذا يساعد على تحسين مناعة الجلد ضد ندبات حب الشباب. و علاج حب الشباب نهائياً.

    ما هي المشاكل التي يمكن معالجتها بموجات الراديو الدقيقة؟

    يتم استخدام تقنية  RF Microneedling في جهاز سيكرت للوجه بشكل شائع لمكافحة مشاكل بشرة الوجه ولكن يمكن علاج مناطق أخرى من الجسم لتقليل ظهور علامات التمدد والندوب. هنا ومع أفضل متخصصي العالم العربي ، يمكننا معالجة مجموعة متنوعة من المشكلات مع جهاز secret للبشرة:

    • تجاعيد الجبهة – الخطوط الدقيقة و خطوط التجهم والتجاعيد وتجاعيد الجلد في منطقة الجبهة وتماشى التقنية مع كل أنواع البشرة بأمان تام.
    • تدلي العيون والتجاعيد – الجفون المترهلة ، الزاحف تحت جلد العين ، الخطوط الدقيقة ، التجاعيد و أقدام الغراب.
    • شد جلد الرقبة – شد ورفع الترهلات في منطقة الرقبة.
    • شد جلد الذراع – يمكن شد الأجنحة المتدلية المؤرقة.
    • ندبات حب الشباب ندوب على الخدين أو أي منطقة أخرى من الوجه  ناتجة عن العمليات الجراحية، وعلامات تقدم العمر، وتجاعيد وخطوط البشرة، الكلف والتصبغات الجلدية، وأيضا آثار تمدد الجلد الناتج عن الحمل أو زيادة الوزن.
    • تحتاج إلى أقصر وقت يلزم لاسترداد صحة البشرة وعدم وجود حاجة للامتناع عن مواصلة الحياة الاجتماعية بشكل عادي وطبيعي.
    • الجلد المتضرر من الشمس العلامات التي خلفها حروق الشمس المفرطة أو البقع الداكنة الناتجة عن التعرض المتكرر للشمس.
    • جهاز سيكرت للوجه يعمل على التأثير بعيد المدى يظهر بعد عدة أشهر من إكمال الجلسات حيث يتم تحفيز تكوين طبقات جديدة من الكولاجين مما يزيد سمك الطبقات الداعمة للجلد من العمق.
    • تفاوت لون البشرة: لون بني ناتج عن أضرار أشعة الشمس علاج حب الشباب أو مشاكله.
    • علامات التمدد: يمكن علاج معظم مناطق الجسم.
    • فرط التعرق: عرق تحت الابط.

    هل هناك خطر بالإجراء؟

    نظرًا لأن RF Microneedling يعتبر إجراءً غير جراحي ، فإن المخاطر ووقت التعطل الذي ينطوي عليه الأمر ضئيل للغاية. ليس ذلك فحسب ، فحتى الشعور بعدم الراحة الذي ينطوي عليه العلاج بالترددات الراديوية يكون قريبًا من عدم وجوده.

    جهاز سيكرت للوجه به ميزته الخاصة، فإن نسبة الأمان العالية تجعله اختيارا أمثل لنوعية البشرة الداكنة، على عكس الليزر، وذلك لأن ترددات الراديو المتجزئة لا تؤثر سلباً في البشرة الخاصة بسيدات الشرق الأوسط، بل هي اختيار أمن تماما.

    لكن أولا على كل فرد ان يدرك الغرض الأساسي من الزيارة، ويضع قائمة التوقعات المنشودة، لابد أن ندرك جيداً أن كلا منا دائما ما يضع لنفسه أعلي التوقعات والنتائج، ولذلك لابد أن تكون الوعود العلاجية وحقيقة، وخاضعة للتقييم السليم والواضحة والمراعية لظروف البشرة، وأيضا الظروف الشخصية والصحية لكل امرأة.

    ومن أبرز العوامل الوراثية والجينية الخاصة بكل فرد، لون ونوع البشرة، أسلوب الحياة والبيئة ودرجة التعرض لأشعة الشمس. حيث من الممكن يبدأ يفقد تدريجياً مادتي الكولاجين والإيلاستين اللتين تدعمان الطبقات العميقة للجلد مما يجعله يبدو مترهلا فضفاضاً وكأنه أكبر من مساحة الجسم.

    مخاطر استخدام تقنية جهاز السيكريت

    نظرًا لأن جهاز secret للبشرة يعتبر إجراءً غير جراحي ، فإن المخاطر ووقت التعطل الذي ينطوي عليه الأمر ضئيل للغاية. ليس ذلك فحسب ، فحتى الشعور بعدم الراحة الذي ينطوي عليه العلاج بالترددات الراديوية يكون قريبًا من عدم وجوده.

    أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا التي يشعر بها معظم المرضى عادة ما تكون خفيفة وقصيرة مثل:  القليل من تهيج الجلد واحمرار الجلد. ومع ذلك ، فإن الانزعاج المعتاد للجلد يستمر بشكل عام من 2 إلى 24 ساعة بعد العملية.

    جهاز سيكرت للوجه تستغرق جلسة علاجه في الأغلب من ساعة الا ربع دقيقة الى ساعة تقريباً مع ضرورة العلم بأن الوقت قد يتزايد بناء على المنطقة الخاضعة للعلاج. وتظهر نتائج الجهاز بعد عدد من الجلسات تؤي فيها إلى انكماش بالكولاجين يجعل المريض يشعر به في هيئة شد ومتانة في الجلد.

    احجز استشارة مجانية مع مستشاري المرضى لدينا

    نحن نقدم استشارات مجانية ، حتى تتمكن من مناقشة متطلباتك الفردية مع المتخصصين لدينا. احجز استشارة مجانية مع مستشارينا المرضى اليوم.