محتويات المقالة

افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر  يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج واحد من افضل مراكز زراعة الشعر التي توجد في مصر التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص؛ وذلك حتى يتمكنوا من إجراء هذه العملية في مكان مضمون ذو سمعة جيدة وعلى درجة عالية من الخبرة والجودة، وتعتبر عمليات زراعة الشعر في الوقت الحالي واحدة من أشهر الحلول المضمونة التي يلجأ لها الكثير من السيدات والرجال وذلك من أجل تعويض وعلاج مشكلة تساقط الشعر المستمر، بالأخص السيدات لأن تساقط الشعر يسبب لهم الكثير من الإزعاج وفقدان الثقة بالنفس، لذا يرغب الكثير من الناس في معرفة ما المراكز التي يتم اللجوء إليها للقيام بعملية الزراعة.

افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر

توجد الكثير من مراكز زراعة الشعر في الشعر، ولكن تعتبر عيادة دكتور علاء حجاج واحده من افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر وتقوم بعمل تلك العمليات على درجة عالية من الجودة والتميز، ومن أهم ما يميزها هو أن التكلفة بها معقولة  إذا تم مقارنتها بالمراكز الأخرى بالنسبة للجودة و المتابعة بعد العملية ، ومن أهم مميزات هذا المركز:

  • يعتبر الدكتور علاء حجاج واحد من أشهر أطباء مصر المتخصصين في محال زراعة الشعر، ويتميز المركز المشرف عليه بأن لديه طاقم عمل طبي متخصص في عملية الزراعة، وعلى درجة كبيرة من الجودة والتميز، كما أنه يتميز بالنظافة حيث يتم تعقين الأدوات المستخدمة بشكل جيد جداً وذلك من أجل الحفاظ على صحة المريض وكسب ثقته.
  • يتميز المركز بأنه له طاقم عمل متخصص في الرد على جميع الاستفسارات والاتصالات في أي وقت فهو يعمل بمعدل ٢٤ ساعة من أجل الرد في أي وقت، وتسجيل موعد الحجوزات والكشوفات المناسبة للطبيب والمريض في نفس الوقت.
  • بعد الانتهاء من العملية يقوم الطبيب بعمل متابعة لنتائج العملية أول بأول، وذلك حتى يتم متابعة الحالة والتواصل مع المريض بشكل مستمر حتى يتم متابعة الأمر في حالة حدوث مضاعفات أو غيرها، وهذا ما يجعله افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر.
  • قام الدكتور علاء حجاج بعمل ما يقارب 10 الاف عملية زراعة الشعر للرجال و النساء مما يعطية ميزة خبرة واسعة جداً لأصعب الحالات و نتائج النجاح مبهرة. يمكنك قراءة أراء بعض العملاء من هنا 
 
افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر

عيادة دكتور علاء حجاج لزراعة الشعر

في الصورة إحدي حالات زراعة الشعر لدي عيادة دكتور علاء حجاج و يظهر مدي كثافة الشعر بعد ستة أشهر فقط من العملية بالرغم من جود اثار جرح عميق في الرأس و لكن خبرة دكتور علاء حجاج تمكنه من التعامل مع أصعب الحالات

زراعة الشعر في مصر

تعتبر عملية زراعة  الشعر في مصر واحدة من أفضل العمليات التي يتم إجراؤها بدرجة عالية من التميز والجودة ويرجع السبب في ذلك إلى أن مصر تضم عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر، هذا هو ما جعلها من الدول الكبيرة في زراعة الشعر، ويجعل الناس يقدمون إليها من كل مكان من أجل تعويض ما تم فقدانه من شعورهم.

ويعتبر مركز الدكتور علاء حجاج واحد من افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر، فهو يقوم بعمل زراعة الشعر لكلاً من الرجال الذين يرغبون في علاج مرض الصلع الوراثي وتعويض ما تم فقدانه من شعر والذي في كثير من الأحوال يعطي لهم شكل أكبر من شكلهم، كما أنه يقوم بإجراء عملية زراعة شعر للنساء سواء كان في فروة الرأس أو في الحواجب وذلك من أجل ملء الفراغات التي توجد في الرأس أو الحواجب وبالتالي استعادة الشكل الطبيعي لهم.

 

عيادة دكتور علاء حجاج

تكلفة زراعة الشعر في مصر

بعد ان تعرفت علي  افضل مراكز زراعة الشعر في مصر، علينا  أن نقوم بالإجابة عن واحد من أشهر الأسئلة التي تتردد على ألسنة الكثير من الناس وهو تكلفة زراعة الشعر في مصر، وبحسب الكثير من أقاويل الأطباء فإن عملية زراعة الشعر في مصر تشهد انخفاض شديد وملحوظ في السعر عن باقي الدول، حيث أصبحت مصر في الآونة الأخيرة تنافس تركيا التي تعتبر أشهر دول العالم في عمليات زراعة الشعر، وذلك لأن مصر تمتلك عدد كبير من الأطباء و الجراحين المتخصصين في عملية زراعة الشعر و لم يعد تواجد احدث التقنيات المستخدمة في الزراعة في تركيا فقط .

ومن أهم الأسباب التي جعلت مصر رائدة في مجال زراعة الشعر و بها افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر هو انخفاض التكلفة بها كثيراً عن تركيا وتتراوح الأسعار في مصر من 15000 حتى 50000 جنيه مصري فقط لا غير وهو يعتبر نصف قيمة المبلغ الذي يتم دفعه في عملية الزراعة في تركيا، ويختلف سعر عملية الزراعة في مصر بحسب المركز الذي تتم به العملية وأيضًا عدد بصيلات الشعر المزروعة والتقنية المستخدمة في عملية الزراعة نفسها.

إذا كنت تقرر القيام بعملية زراعة شعرك في عيادة دكتور علاء حجاج فالمركز يقدم لك إقامة في فندق قريب من المركز ضمن سعر العملية لسهولة المتابعه بعد العملية و يقدم المركز ايضاً مجموعة العناية بالشعر بعد العملية مجاناً لا داعي لتتردد أكثر فالاختيار واضح.

وبذلك نكون قد قدمنا افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر وهو مركز الدكتور علاء حجاج ومجموعة من المعلومات المميزة عن زراعة الشعر مثل التكلفة وموعد ثبات البصيلات وغيرها، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية عبر  الواتس اب  من هنا.

 

1- متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟ 

من المعروف  بأن عملية زراعة الشعر تعتبر من  العمليات التي لا تظهر نتيجتها بعد الانتهاء من العملية مباشرة حيث تصل مدة الوصول إلى نتائج مرضية من ستة أشهر الي  سنة، وقد تم إيضاح المراحل التي تتم بعد الانتهاء من عملية الزراعة:

  • بعد العملية بشكل مباشر: قد يعاني المريض من تورم أو حكة شديدة أو التهاب في فروة الرأس أو المكان المزروع بشكل عام، ولكن لا يجب عليك الاقتراب إلى رأسك حيث سوف يقوم الطبيب بوضع مضادة توجد على الرأس لمدة يومين.
  • في اليوم الثالث: يجب أن يتم غسل الشعر باستخدام الشامبو أو البلسم المحدد لمدة لا تقل عن ١٥ يوم حتى يتم إزالة جميع القشور الموجودة في فروة الرأس.
  • في اليوم السابع: تصبح الطعام التي تم زرعها في الرأس قد أصبحت أكثر ثبات وقوة ولا تسقط عند لمسها، ولكن يجب على المريض أن يكون على وعي تام بعدم حدوث أي خدوش في رأسه من أجل المساهمة في إنجاح عملية الزراعة.
  • بعد ذلك تبدأ البصيلات المزروعة في الوقوع ويتم ذلك لمدة شهرين أو أكثر وبعد مرور ثلاثة شهور سوف يبدأ الشعر المزروع في الظهور من جديد، وتختفي كل آثار العملية سواء كانت خدوش أو احمرار أو التهاب أو غيرها، بعدها يبدأ الشعر في النمو بشكل تدريجي حتى يصبح مثل الشعر الطبيعي.
  • في عيادة دكتور علاء حجاج لا داعي للقلق بشأن اي مرحلة يتابع الدكتور شخصياً حالتك علي مدار أول سنة.

 

2- هل يسقط الشعر المزروع بعد سنوات؟

عند زيارة الطبيب سوف يوضح لك بالتفصيل و يرد علي كل تخوفاتك و حتي تذهب إلية يمككنا ان نؤكد لك ان الشعر المزروع يدوم مدي الحياة إذا تم التعامل معه وفقاً لتعليمات الطبيب و لا داعي للقلق حول تساقط شعرك مرة اخري.

3- هل ينمو الشعر في المنطقة المانحة؟

يمكننا الرد على هذا السؤال بأنه سيتم نمو الشعر في هذه المنطقة للبصيلات التي لم تنقل لعملية الزراعة، ويمكننا القول بأن عملية نقل هذه البصيلات يتم بطريقة هندسية ومبتكرة حديثة قادرة على تغطية المنطقة المصابة بالصلع بأكملها، وتكون البصيلات الأخرى المتواجدة في المنطقة المانحة قادرة على إنبات شعر يكفي لتغطيتها بالشعر ويكون شكلها طبيعي كالسابق.

4- ما هي تقنيات زراعة الشعر الموجودة في مصر ؟

تتوفر في مصر جميع تقنيات الزراعة المعروفة عالمياً و يحدد الطبيب المختص اي منها يتناسب مع حالتك و درجة الصلع هذة التقنيات هي : تقنية الأقتطاف و تقنية الشريحة و تقنية السفير و أخيراً تقنية أقلام تشوي

مقالات ذات صلة:

زراعة الشعر

نسعد بالرد علي إستفسارتكم اي وقت

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.