زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

أفضل عيادات زرع الشعر فى مصر

أفضل مركز تجميل في مصر الجديدة

عيادات زرع الشعر فى مصر، زراعة الشعر هي وسيلة لنقل الشعر بشكل طبيعي من المناطق التي بها شعر كثيف إلى مناطق أخري أقل وذلك يكون بواسطة طبيب متخصص في زراعة الشعر عالي الخبرة وفريق طبي محترف ومتخصص في القيام بهذه العمليات، يقوم الطبيب بنقل الشعر من الخلف أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس ويتم إجرائها تحت التخدير الموضعي، وفي الوقت الحالي أصبحت هذه العملية سهلة للغاية وناجحة إذا كانت تحت إشراف طبيب متخصص ومركز ذات خبرة، سوف نوصح لك في هذا المقال أفضل عيادات زرع الشعر فى مصر تابع معنا.

عيادات زرع الشعر فى مصر

 عيادات زرع الشعر فى مصر

عيادات زرع الشعر فى مصر

  • أن جمهورية مصر العربية من أكثر البلاد العربية التي تضم عدد كبير من مراكز وأيضاً عيادات زرع الشعر فى مصر والمتخصصة في ذلك المجال، ويعتبر مركز الدكتور علاء حجاج من أكبر المراكز والعيادات التي لديه أكثر من 30 طبيب يتميزون بالكفاءة، بالإضافة إلى استخدام أحداث المعدات الطبية والتكنولوجيا لضمان أفضل النتائج.
  • حيث أن المركز يحتوي على عدة أقسام متخصصة بما في ذلك القسم الخاص بزراعة الشعر للرجال والنساء وهي من أول عيادة في مصر والشرق الأوسط ومخصصة لعلاج مشاكل الشعر، وتتميز بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، كما تعالج حالات الصلع من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات والعمليات الجراحية بما في ذلك زراعة الشعر.
  • لذلك عليك التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج لأنه يعتبر من أفضل المركز في مصر الذي حصل على أعلى التقييمات في نجاح عمليات زراعة الشعر بإضافة إلى أنه أقل تكلفة عيادات زرع الشعر فى مصر لذلك لا تبحث كثيراً وقم بالتواصل معنا من خلال رقم الهاتف  01119923330 او على  الواتساب أو عبر موقعنا أو يمكنك زيارة المركز للتعرف على الإجراءات على الطبيعة.

زراعة الشعر في مصر

  • أن زراعة الشعر إحدى الطرق التي تساعد الكثير من العملاء على علاج مشاكل الشعر ويتم اختيار طريقة زراعة الشعر بناءً على حالة العميل ومواصفاته حيث لا تتوافق كل الطرق مع جميع العملاء.
  • لذلك عليك إيجاد مركز أو عيادة متخصص في زراعة الشعر لتوضح لك ما يناسبك وتحصل على أفضل النتائج المتوقعة لديك من خلال هذه العملية، ومن أشهر التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر تقنية زراعة الشعر بالشريحة FUT وتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE.

خطوات زراعة الشعر

 عيادات زرع الشعر فى مصر

عيادات زرع الشعر فى مصر

  • يتلقى الشخص تخديرًا موضعيًا ويحقن الطبيب مادة مخدرة لتخدير المنطقة والتي تكون مساحتها من 15 إلى 30 سم تحت فروة الرأس؛ حيث يتم إزالة الأربطة من فروة الرأس و هناك العديد من الحالات التي يستخدم الجراح التخدير العام.
  • حيث أن الطبيب يبدأ في تنظيف الرأس وذلك يكون عن طريق حلاقة الشعر بالكامل، ثم يقوم بعمل ثقوب صغيرة من خلال إبرة وتكون بعناية كبيرة وبرفق في الثقوب.
  • والجدير بالذكر أن هذه الشقوق الصغيرة تكون في مقدمة فروة الرأس خلف الجبهة، وتوضع الثقوب الأكبر في الخلف وتكون أقل وضوحًا.
  • يقوم الطبيب بزراعة من بين 500-2000 شقوق صغير بأربطة جلدية، وذلك الشقوق وعدد ونوع الشقوق المستخدمة على طبيعة وجودة ولون الشعر والمساحة الكبيرة المزروعة.

رسم خط الجبهة في زراعة الشعر

أن رسم خط الجبهة تعتبر عبارة تصورية للشخص عن نتائج العملية،؛حيث يتعين على الطبيب القيام بذلك والاستماع إلى الشخص سواء وافق على تحديد مكان معين لعلاج الصلع أو تساقط الشعر، وماذا يتوقع بعد ذلك؟ نتيجة الجراحة ويكتمل هذا التخطيط من خلال استخدام القلم، بحيث يكون الإدراك واضحًا تمامًا لكل من الطبيب والمريض.

أسعار زراعة الشعر في مصر

  • تعد مصر من أهم الدول الشهيرة في مجال عمليات التجميل وأفضلها في تقديم عملية زراعة الشعر والتي تقوم على علاج الصلع الوراثي وملئ الفراغات لدي النساء والرجال، وتعتبر عيادة  الدكتور علاء حجاج من  أفضل عيادات زرع الشعر فى مصر  والذي يقوم بإجراء جميع عمليات زراعة الشعر وتكثيف اللحية كل ذلك بأقل التكاليف.
  •  يوفر المركز عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بدأ من 15000جنيه إلى 50000 جنيه، أي ما يساوي بقيمة الدولار من بين 1000 دولار إلى 3000 دولار.
  • كما توفر لعملائها الكرام عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة بدأ من 7000 جنيه إلى 15000 جنيه، أي ما يساوي بقيمة الدولار من بين 300 دولار إلى 1000 دولار.
  • ولكن تزيد وتقل التكلفة على حسب احتياجات العميل من خدمات وأدوات وأجهزة وعناية وإقامة في المركز وغيرها من الأمور التي يمكنك التعرف عليها عند التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج.

متى تظهر نتائج زراعة الشعر

  • لن تتمكن من رؤية نتائج عملية زراعة الشعر بعد إجرائها مباشراً، ولكن سوف تظهر بدأ من سقوط الشعر التي تم زرعته وذلك يكون خلال أسبوعين إلى ثلاثة من إجراء العملية، ولكن لا يمكنك القلق نهائياً.
  • حيث سيعود الشعر إلى الظهور والنمو في غضون بضعة أشهر وذلك من بين 6 إلى 9 أشهر ويكون بنسبة 60٪ من البصيلات الشعر التي تم زراعتها.
  • لكن النتائج النهائية لن تكون ملحوظة إلا بعد عام من الجراحة وهذه بصورة عامة، ونسبة نجاح زراعة الشعر لها معدلات نجاح متفاوتة، اعتمادًا على التقنية التي تم الإجراء بها والعديد من الاعتبارات الأخرى.

متى استطيع السجود بعد عملية زراعة الشعر

عيادات زرع الشعر فى مصر

أفضل عيادات زرع الشعر فى مصر

زراعة الشعر ليست سوى إجراء تجميلي ولا تتطلب عادة أي تدخل جراحي، لذلك عند إجرائها يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية وممارسة أنشطتك اليومية بشكل طبيعي، لكن الأطباء ذات الخبرة في زراعة الشعر يفضلون أخذ وقت من الراحة وتكون لبضعة أيام ى من جراحة زراعة الشعر.

وذلك مراعاة العديد من النصائح التي يقدمها الأطباء للأشخاص الذين يخضعون لعمليات زراعة الشعر، وهي تجنب حمل الأشياء الثقيلة وتجنب الأعمال الشاقة والتمارين الرياضية لفترة من بين 10 إلى 15 يوماً، وكذلك تجنب التعرض لأشعة الشمس للحفاظ على نمو البصيلات التي تم زراعتها جديد.

من خلال دورنا كأطباء متخصصين في جراحة زراعة الشعر، نريد أن نؤكد لكل من يقوم بزراعة الشعر أنه يمكنه الصلاة كالمعتاد بعد جراحة زراعة الشعر ولا تقلق بشرط أن يكون ذلك خلال الأسبوع الأول على الأقل من جراحة زراعة الشعر فترة السجود هو قصير وليس طويل.

نسبة نجاح عملية زراعة الشعر

تعتبر زراعة الشعر من الإجراءات الآمنة والموثوقة للغاية حيث تبلغ نسبة نجاحها أكثر من 97٪ لكل من الرجال والنساء، ويمكن إجرائها لكل شخص لديه مشكلة في سقوط الشعر الشديد أو الصلع الوراثي وحتى تتمكن من ضمان نجاح العملية من الأشخاص المناسبين لذلك:

  • الأشخاص الذين يخضعون لهذا الإجراء لا يعانون من أي مرض عضوي أو فطري مثل: الثعلبة أو مرض الصدفية، ومن الأفضل علاجهم أولاً ثم الخضوع لعملية زراعة الشعر.
  • لا يعاني المرشح من أمراض خطيرة مثل: مرض القلب أو مرض في الأوعية الدموية أو السيولة وأمراض أخرى.
  • يجب أن يتمتع الشخص المرشح من وجود شعر كثيف في المنطقة المانحة عند أسفل الرأس أو الذقن لاستخراج البصيلات منه.
  • أن يكون المرشح لا يعاني من مرض السرطان أو لا يقوم بالعلاج من خلال الكيميائي الذي يسبب تساقط الشعر بكثرة.
  • ولا نستطيع أن أهم أسباب نجاح العملية هو اختيار الطبيب ذات الخبرة الكبيرة والسمعة في ذلك المجال للحصول على النتائج المتوقعة.

في نهاية المقال نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ أفضل عيادات زرع الشعر فى مصر ومعلومات هامة عن عملية زراعة الشعر في مصر.

شاهد الفديو التالي: افضل عيادات زرع الشعر فى مصر

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.