زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر, زرع الشعر

تعرف على أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر عديدة ومنتشرة ولكن يعد مركز الدكتور علاء حجاج أفضلها،  تعتبر مصر دولة رائدة في مجال السياحة العلاجية يأتي إليها المئات كل عام لإجراء عمليات التجميل من جميع الدول العربية، ومن أهم هذه العمليات عملية زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء، كما تحتوي مصر على أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر، على أيدي أمهر الأطباء بأحدث التقنيات التكنولوجية.

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

ينافس مركز الدكتور علاء حجاج لزراعة الشعر في مصر العديد من المراكز الموجودة في الدول التي تحتوي على أحدث التقنيات في هذا المجال، وشهد الكثيرين أنها من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر ولذلك أصبحت تلك العمليات متداولة، ولها عملاء يأتون إليها من كافة الدول العربية، كما يتدرج هذا المركز في مصر ليبدأ من مركز التجميل الفئة المتوسطة، وينتهي بمركز النخبة Class A، حيث يقدم نفس الخدمة الطبية، ولكن بمستوى مختلف من الرفاهية.

من هو الدكتور علاء حجاج؟

إذا كنت لا تعرف من هو الدكتور علاء حجاج صاحب أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر سوف نقوم بتوضيح المراكز الطبية الحاصل عليها، لكي تستطيع معرفة أن هذه المكانة ليست من فراغ.

  • حاصل على ماجستير في الأمراض الجلدية، والليزر وزراعة الشعر.
  • عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الجلد
  • عضو الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر.
  • عضو الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل والليزر.
افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

زراعة الشعر

يعد الصلع الجزئي أو الكلي مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرين، ومع التقدم التكنولوجي الهائل في كافة المجالات الطبية، انتشرت مراكز زراعة الشعر في مصر، تعتمد أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر على أحدث المعدات التكنولوجية الطبية والجراحية، والمعروفة عالميًا، بالإضافة إلى أن هذه المراكز تضم أكبر نخبة من أساتذة الجراحات التجميلية وأفضلها في مصر.

تاريخ زراعة الشعر في مصر

يعتقد البعض أن زراعة الشعر عملية جديدة في عالم الطب التجميلي، ولكن في الحقيقة أن الحضارة الفرعونية القديمة تعد ثاني حضارة عرفت هذه العملية، أما في العصر الحديث تحتل مصر المركز الثاني بعد لبنان في مجال العمليات التجميلية، ووفقًا للإحصاءات الصادرة عن الجمعية الدولية لجراحات التجميل ISAPS تم تصنيف مصر من ضمن أكثر الدول العربية في مجال زراعة الشعر.

كيف يتم زراعة الشعر في مصر؟

تستغرق عملية زراعة الشعر في مركز الدكتور علاء أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر من 6-8 ساعات، ويستخدم مخدر موضعي، هناك طريقتان يتم بها زراعة الشعر، وهاتان الطريقتان متعارف عليهم عالميًا، حيث تختلف كل طريقة عن الأخرى في الطريقة التي يتم بها استخراج بصيلات الشعر، وزرعها بالمناطق المطلوبة، وهاتين الطريقتين هما:

أولاً: طريقة زراعة الشعر بالشريحة

تعد هذه الطريقة من أقدم الطرق المتعارف عليها والأكثر استخداما في عمليات زراعة الشعر، كما تمتاز برخص سعرها،

  • تعتمد هذه الطريقة على أخذ شريحة صغيرة من المنطقة الخلفية للرأس، وتعرف هذه المنطقة، بالمنطقة المتبرعة، ثم يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة جداً.
  • يحدث الطبيب شق صغير في المنطقة المراد زراعة الشعر بها، ثم يتم إعادة زراعة الشريحة والتي تحتوي على شعيرة واحدة، أو شعيرتان، وهذه من أكثر الطرق فاعلية ونجاح.

ولكن لهذه الطريقة أكثر من أثر جانبي، يعتمد على مستوى مرونة فروة الرأس، كحدوث تورمات خفيفة في فروة الرأس، وترك آثار الندبات، بالإضافة إلى كدمات حول العين، تتمثل في المنطقة المزروعة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

ثانياً: طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف

وهي الطريقة التي تستخدمها أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر لأنها الأحدث والأكثر تطورًا، يقبل على هذه الطريقة نسبة كبيرة من النساء، وتتميز بالأمان، ولا يوجد لها أي آثار جانبية، ولا أي مضاعفات بعد إنهاء الجراحة.

  • تعتمد طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE على اقتطاف مجموعة من البصيلات في غاية الدقة، من المنطقة المتبرعة التي تم ذكرها في المنطقة الخلفية للرأس، بقياس 1 ملم، ويتم زراعتها في المنطقة المصابة بالصلع، عن طريق أجهزة طبية غاية في التطور.
  • تتميز هذه الطريقة بالتئام الجروح بصورة سريعة، حيث تصل نسبة التعافي من هذه الجراحة خلال 48 ساعة من بعد انتهاء العملية.

فوائد زراعة الشعر

لا تقتصر فوائد زراعة الشعر على الناحية الجمالية فقط، ولكن تمتد هذه الفوائد لمدى أبعد من ذلك، ومن أهم هذه الفوائد:

  • توفر عمليات زراعة الشعر الحل الأكثر أمانًا من استخدام المواد الكيميائية المضرة بفروة الرأس.
  • كما تعد حل دائم مدى الحياة مع الشخص المصاب بالصلع، دون احتمالات تساقط الشعر مرة ثانية.
  • توفير النفقات، حيث يتم زراعة الشعر مرة واحدة بتكلفة واحدة، دون مصاريف إضافية على المدى البعيد.
  • عملية آمنة، يأخذ فيها المريض مخدر موضعي، يرى كل شيء يدور حوله، لا ينتج عنها أي مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة.

زراعة الشعر للنساء في مصر

مما لا شك فيه أن النساء هي أكثر فئة تلجأ إلى عمليات زراعة الشعر في مصر والعالم أجمع، حيث يعتبر الشعر لدى المرأة هو تاج الجمال لديها، ولذلك تتدمر نفسية أي سيدة في حالة حدوث تساقط الشعر، والإصابة بالصلع، وخاصة إذا كان في وقت مبكر من العمر، يتيح مركز الدكتور علاء حجاج لزراعة الشعر، أفضل التقنيات الحديثة لعلاج مشكلة الصلع المبكر لدى النساء، وزراعة الشعر مرة أخرى، فقد جاء هذا النوع من العمليات كحل سحري لجميع مشاكل الشعر لدى النساء.

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

نتائج زراعة الشعر في مركز الدكتور علاء حجاج

بمجرد انتهاء الشهر السادس من إجراء عملية زراعة الشعر، يشعر المريض 70% من نتيجة العملية، ولكي تتحقق النتيجة المرجوة ينتظر المريض فترة لا تقل عن عام حتى يتم تغطية 100% من فروة الرأس بالشعر الطبيعي.

تكلفة زراعة الشعر في مصر 2021

تتركز أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر في محافظتي القاهرة والإسكندرية، يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر عن تكلفة هذه الجراحة، والجدير بالذكر أن مصر تعد أقل سعرًا من متوسط السعر العالمي بنسبة 50-60%، على الرغم من استخدام نفس التقنيات والأجهزة الحديثة، لذلك يفد إلى مصر الكثير من الدول العربية والأجنبية لإجراء تلك العمليات بأقل تكلفة ممكنة، وبذلك احتلت مصر مكانة متقدمة ضمن الدول العربية في مجال جراحة التجميل.

  • يتراوح سعر عملية زراعة الشعر بطريقة الشريحة ما بين 7.000 إلى 20.000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 550 إلى 1000 دولار أمريكي.
  • أما بالنسبة لتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، يتراوح سعر العملية حوالي 50.000 جنيه مصري، ما يعادل 3.000 دولار أمريكي تقريبًا.

يختلف سعر عملية زراعة الشعر من مركز لآخر، وهذه الأسعار، ارقام متوسطة بالنسبة لأفضل مراكز زراعة الشعر في مصر.

يعد مركز الدكتور علاء حجاج أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر يأتي إليه من جميع الدول العربية، بسبب المستوى العالي الذي حققه المركز، ولاقى صدى قوي في الخارج في مجال زراعة الشعر، وعلاج حالات الصلع الوراثي، وذلك بالنسبة للرجال والنساء، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *