سياسة الخصوصية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت فقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في فهم طبيعة البيانات التي نقوم بجمعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

 

التصفح: لم نقم بتصميم موقع dralaaclinic من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك والتي تكون للاتصال بك.

 

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP): في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

 

عمليات المسح على الشبكة: إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا، فتعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولك كامل الحرية والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة باسمك والبيانات الأخرى.

سرية المعلومات: سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها، ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إطلاقا، ستبقى المعلومات سرية للغاية بما فيها من بيانات اتصال واسماء وصور وغيرها.

 

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك: عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً، لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

 

عند الاتصال بنا

 

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية، تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا، سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له.

 

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث: لن نقوم ببيع، المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له، وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

 

اتصل بنا: يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني.

أخيراً: إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

 

 

النص التوضيحي ونص الموافقة الخاص بحماية المعلومات الشخصية

بموجب قانون حماية المعلومات الشخصية / KVKK رقم 6668 يشمل جميع المعلومات الشخصية التي تفيد تحديد أو إمكانية إبراز هوية الشخص الحقيقي. وعليه فاننا نود تنوريكم أدناه بخصوص الحقوق التي تتمتعون بها في إطار قانون حماية المعلومات الشخصية التي تشمل معلوماتكم الموجودة لدى dralaaclinic

 

بيان أهداف معالجة هذه المعلومات والاسباب القانونية لذلك وطريقة جمعها ولمن تعطى ولأي هدف تعطى سواء كان مرتبطا بهذه الامور أو غير مرتبط لها.

 

1- الطرق والاسباب القانونية لجمع البيانات الشخصية:

 

dralaaclinic بصفته مسؤول البيانات ومن خلال الطرق التي في مرحلة الخدمة والتي يتم تنفيذها في العديد من القنوات المختلفة مثل الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول ومركز النداء والمحلات التجارية وقنوات التواصل الاجتماعي وقنوات التواصل المباشر أو المرخصة لها والقنوات الفيزيائية /المادية وباستخدام هذه القنوات يتم جمع بياناتك الشخصية بطرق شفهية أو كتابية أو إلكترونية وفق  القوانين المعنية وقوانين طلب العقود والتعامل التجاري والمصداقية التي توفر إمكانية تقديم الخدمة بالجودة النوعية لكم و تنفيذ الفعاليات التجارية في هذا الإطار.

 

وفي هذا الإطار يتم جمع بياناتكم الشخصية والصحية من قبل (dralaaclinic) أو من قبل الاشخاص الحقيقيين أو الاعتباريين الذين يسجلون ويعالجون البيانات بالطرق المبينة أدناه على سبيل المثال لا الحصر بشكل كتابي أو الكتروني:

 

* الشبكات الاجتماعية التي توفر لكم دخول العضوية أثناء تسجيل العضوية أو الدخول

 

* استمارات التواصل التي تم ملئها من أجل التواصل المذكورة في موقعنا الالكتروني أو المواقع الالكترونية العائدة الى الاشخاص الثالثين

 

* تطبيقات التسوق على الخط المباشر و تطبيقات الكوكيز (cookies) المستخدمة من أجل التعرف عليكم والتطبيقات على الهواتف المحمولة

 

* العقود المختلفة التي وقعتموها مع شركتنا بالاضافة الى جميع أنواع الرسائل الإلكترونية والطلبات وأوامر العمل والفاكس والرسائل المرسلة من طرفكم الى شركتنا.

 

* شركة / شركات الشخص الثالث التي تسجل البيانات باسم شركتنا أو التي تقدم الدعم لشركتنا في أي مرحلة من مراحل برنامج العضوية.

 

* قنوات خدمات الزبائن بما فيها العاملين لدينا والتسوق الرقمي ومركز النداء

 

* استخدام قنوات التواصل الاجتماعي و الجوجل وما شابه من محركات البحث

 

* عقود العضوية و العقود الاخرى كافة و الحملات الدعائية والمراجعات والاستمارات والعروض

 

* شبكة خدماتنا و المستشارين والاشخاص الثالثين المعنيين.

 

وفقا للطرق المذكورة أعلاه سيتم تسجيل بياناتكم الشخصية المطلوبة في حالة ابرام عقد معكم بهدف ابرام العقد و إيفاء العقد في مرحلة الاستمرار وفق النص التوضيحي هذا فقط وبدون الحصول على موافقتكم الصريحة وذلك استنادا الى الاستثناء المدرج في البند (ج) من المادة رقم 5/2 من قانون حماية البيانات الشخصية الذي ينص على ما يلي ” في حال وجوب تسجيل ومعالجة البيانات الشخصية العائدة إلى أطراف العقد بشرط أن تكون مرتبطة بشكل مباشر بابرام أو إيفاء العقد “.

 

أما بخصوص جميع بياناتكم الشخصية فيما عدا بياناتكم الشخصية المطلوبة لإبرام أو تنفيذ العقد بينك وبين (dralaaclinic) بناءً على موافقتكم الصريحة في حال لى موافقتكم الصريحة بعد قراءة هذا النص. نود أن نوضح ونذكركم أن لكم الحق في عدم إعطاء موافقة صريحة مسبقة على معالجة هذه البيانات الشخصية ومن أجل ابرام العقد معكم أو شرائكم للمنتوج فيما عدا بياناتكم الشخصية المطلوبة أثناء ابرام العقد معكم أو لايفاء العقد أثناء الاستمرار في العقد.

 

2- معالجة البيانات الشخصية والهدف من معالجتها:

 

بصفتنا مسؤولي موقع (dralaaclinic) يمكننا الحصول على بياناتكم الشخصية و / أو الشخصية ذات النوعية الخاصة والتي سيتم جمعها بالطرق المذكورة أعلاه وتسجيلها وحفظها وتخزينها وتغييرها وتحديثها والتحقق منها بشكل دوري وإعادة ترتيبها وتصنيفها والمحافظة عليها  الى المدة اللازمة من أجل هدف المعالجة لها أو الى المدة المنصوصة عليها في القانون المعني و مشاركتها / التنازل عنها لصالح أطراف ثالثة كما هو مفصل أدناه ونقلها إلى الخارج في حالة الوجوب القانوني أو الوجوب الفعلي المتعلق بالخدمة.

 

نود إعلامكم أنه يمكننا معالجة بياناتكم الشخصية بخصوص حملاتنا وذلك بهدف استفادة زبائن (dralaaclinic) من خدمات علاماتنا التجارية وبيان الاستراتيجية التجارية والتسويقية وتطويرها  و تسجيل اقتراحاتكم وشكاويكم وتقديم الخدمة لكم بما يتماشى مع احتياجاتكم من خلال التعرف عليكم بشكل أفضل ولقيادتكم في تنفيذ أنشطتنا الإعلامية والترويجية والتحليل الذي يجب إجراؤه  لأنشطة الخدمة وبهدف إمكانية قيامنا جعله في البروفيل و تشكيل قياسات خدمية أفضل لكم  وذلك في كل الاحول وفقا لقانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698 والتشريعات ذات الصلة لأغراض تحديد وتنفيذ استراتيجيات (dralaaclinic) التجارية .

 

3- نقل البيانات الشخصية الى الشخص الثالث وخارج البلاد:

 

يمكن لـ (dralaaclinic) مشاركة السلطات الأخرى ذات الصلة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مجموعة شركاتنا وشركائنا في العمل وبموجب التكنولوجيات المعلوماتية التي نستخدمها ويمكنها مشاركة الجهات التي تقدم الخدمة والشركات التي تعطي الدعم لتقديم هذه الخدمة و والخوادم الفيزيائية و / أو الاشخاص والمؤسسات التي في داخل وخارج البلاد التي نشتري منهم الخدمة التي ما يسمى بالغيمية والشركات التي تقدم الدعم في المواضيع التي يجب تسجيل ومعالجة البيانات الشخصية في مجالات الخدمة والتي تقدم الدعم البروفيلي وقياس امتنان الزبائي من التي تسجل البيانات الشخصية باسم (dralaaclinic)  والزبائي الذين لنا معهم عقود ونقدم لهم الخدمات بحكم نشاطاتنا  والموردين وشركات المراقية أو المؤسسات الحكومية أو الهيئات بهدف تنفيذ فعاليات الشركة في داخل وخارج البلاد و تأمين علاقات العمل بين أصحاب البيانات و زبائننا و/أو القيام في إطار هذا الهدف باجراء المقابلات وتقديم الخدمات والفرص والامكانيات وزيادة جودة الخدمات كل هذا بشرط أخذ التدابير الكافية في إطار اسس الامن والسرية المنصوصة عليها في قانون حماية البيانات الشخصية و التشريعات المعنية وبشرط أخذ التدابير الامنية اللازمة في داخل وخارج البلاد.

 

4- الحقوق المنصوصة عليها لأصحاب البيانات الشخصية في المادة رقم 11 من قانون حماية البيانات الشخصية :

 

يلبي (dralaaclinic) الطلبات التالية بشأن بالاشخاص المعنيين:

 

أ) معرفة ما إذا كانت عيادات (dralaaclinic) قد سجلت المعلومات الشخصية الخاصة بهم من عدمها ومعرفة أي من المعلومات التي تمت تسجيلها

 

ب) الحصول على المعلومات المتعلقة بهدف نشاطات تسجيل المعلومات هذه

 

ج) معرفة الأشخاص الثالثين الذين تم نقل المعلومات الشخصية إليهم في داخل وخارج البلاد من قبل (dralaaclinic)

 

د) طلب التصحيح فيما إذا تم تسجيل المعلومات الشخصية بشكل ناقص أو سجلت بشكل خطأ

 

هـ) طلب مسح أو إتلاف المعلومات الشخصية الخاصة بهم وفق القانون

 

و) في حال طلب تصحيح المعلومات الشخصية ومسحها أو إتلافها له الحق في طلب إبلاغ ذلك الى الاشخاص الثالثين الذين تم نقل المعلومات الشخصية إليهم

 

ز) الاعتراض على النتائج التي تحدث ضده بسبب تحليل المعلومات المسجلة بواسطة النظام الآلي منحصرا  و

 

ح) الحصول على نسخ من المعلومات الشخصية الخاصة به.

 

يمكنكم التواصل معنا بخصوص أرائكم واستفساراتكم.

 

الاسم :dralaaclinic