زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

تعرف على اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر هذا ما يبحث عنه الكثيرين من الأشخاص من أجل إجراء العملية، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر، أو الصلع، وهو من الأشياء المضرة التي تفقد الشخص الثقة بنفسه، وتجعله يكره الظهور أمام الناس، ولكن عند إجراء العملية في مركز الدكتور علاء حجاج فلا يوجد لديك أي من هذه المشاكل،؛ حيث أنه يجري لك عملية تجعلك تظهر بشكل مثالي وشعر طبيعي مثل باقي الأشخاص، تابع معنا حتى نوضح لك افضل اسعار زرع الشعر فى مصر.

اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن اسعار زرع الشعر فى مصر حيث يقال أن له أسعار عالية ولكن في مركز الدكتور علاء حجاج تتوفر العمليات بأسعار مناسبة؛ حيث  تتراوح أسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف من 15000 جنية إلي 50000 جنية وذلك يعادل حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار، أما تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة من 7000 جنية إلي 15000 جنية وهو ما يعادل حوالي 300 دولار إلى 1000 دولار وقد تزيد أو تقل قليلاً  وما يفرق في التكلفة ما يلي:

  • التقنية التي يتم استخدامها في العملية هي التي تحدد السعر، وتقنية الشريحة أقل من تقنية الاقتطاف في السعر.
  • تفرق التكلفة في نوع الجهاز الذي يتم استخدامه في إجراء العملية؛ وذلك لأنها تحتاج إلى أكبر الأجهزة المتطورة التي تستخدم لزراعة الشعر.
  • يختلف السعر أيضًا حسب نوع التخدير الذي يتم استخدامه، حيث يتم إضافة تكلفة مواد التخدير للعملية.
  • السعر يختلف أيضًا حسب المساحة الخاصة بانتشار الشعر,
  • المناطق التي يتم فيها زراعة الشعر تحدد التكلفة أيضًا؛ حيث أن الزراعة في مقدمة الرأس تكون مختلفة عن الزراعة في الوسط.
  • نوع الجراح وخبرته تحدد اسعار زرع الشعر فى مصر  أيضًا.
  • التجهيزات التي يتم فيها إجراء الجراحة حيث أن المركز وتجهيزاته هو الذي يحدد التكلفة، والجدير بالذكر يعتبر افضل اسعار زرع الشعر فى مصر هو مركز تجميل دكتور علاء حجاج مقارنة بالمراكز الأخري.

عملية زراعة الشعر في مصر 

اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

تعتبر عملية زراعة الشعر من الإجراءات السريعة المتطورة؛ حيث أنها من الجراحات التجميلية التي تكون مصحوبة بالتحسين المنتظم في التقنيات، وقد كانت التطورات الحديثة التكنولوجيا هي العامل الأساسي الذي يساهم في إجراء هذه العملية، وهي تتم بكل بساطة من خلال استخدام العديد من التقنيات المتنوعة التي يحددها نوع مرض الشخص، وهي تتم بكل بساطة من خلال الدكتور علاء حجاج الذي يعتبر أشهر الجراحين الموجودين في مصر، لذلك لا تترددوا في الذهاب للمركز وحجز الخدمة عند المعاناة من مشاكل الشعر.

احدث طرق زراعة الشعر

هناك العديد من الطرق الخاصة بزراعة الشعر الحديثة التي يمكنك الاستعانة بها من أجل التخلص من مشاكل الصلع وتساقط الشعر، ومنها:

1- زراعة الشعر بالاقتطاف

هي من التقنيات الرائعة التي يمكنك استخدامها بشكل رائع للغاية، وهي من التقنيات الرائعة المتاحة في مراكز التجميل وهي تتميز بكونها تقوم بحصد البصيلات الخاصة بالشعر بشكل مناسب للغاية، وهي تحافظ على كثافة الشعر وشكله في المنطقة التي يتم أخذ الشعر منها، وهذه من التقنيات الدقيقة التي لا تجعلك تفرق بين المناطق المزروعة والمانحة، وأنت يمكنك أن تتابع حياتك بشكل عادي بعد إجراء هذه العملية.

2- تقنية الاقتطاف الدقيق

هي من التقنيات التي تستخدم بشكل دقيق للغاية بشكل كبير حيث يتم استخدام جهاز الاقتطاف فيها، وبعد ذلك يتم إضافة رؤوس النانو فهي ترفع من الاحتمالية الخاصة بنجاح العملية بشكل أكبر، كما أنها تساعدك على أنواع بصيلات الشعر الموجودة في المنطقة المانحة بشكل دقيق، وهي لا تلحق ضرر في فروة الرأس، كما أنها تزيد بشكل كبير في نجاح العملية، وهي لا تمكنك من خسارة أي شئ من بصيلات الشعر.

3- تقنية زراعة الشعر بالسفير

هي من التقنيات التي يتم فيها استخدام حجر السفير المدبب الصغير وهو يكون معتمد بشكل كبير على سن قلم دقيق؛ حيث أنه يصحح كافة الأخطاء التي يمكن أن تحدث بسبب باقي التقنيات، وهو يحتوي على مميزات عديدة، كما أنه يعتبر من التقنيات المناسبة التي لا يعرضك للحساسية كما أنه يتم بشكل دقيق للغاية،، وهو يساعدك على زيادة عدد بصيلات الشعر، كما أن فترة التعافي الخاصة به تكون بسيطة للغاية، لذلك يفضل الجميع استخدامه.

ويوجد الكثير من التقنيات الأخرى التي لا مثيل لها، لذلك لا تترددوا في الذهاب لمركز الدكتور علاء حجاج لأنه يقدم أفضل  اسعار زرع الشعر فى مصر.

نتائج عمليات زراعة الشعر

نتيجة زراعة الشعر تكون ناجحة للغاية وهذا يتم من خلال العديد من التقنيات الدقيقة التي يستخدمها الدكتور علاء حجاج، كما أنها تتم عند الإصابة بالصلع أو فقدان الشعر بسبب حدوث حوادث، ويجب أن يوجد بعض الشعر الذي يكفي زراعته في المنطقة المانحة لكي يتم علاجه، لذلك يؤخذ منها الشعر ويزرع في المناطق الأخرى، وقد لا تكون نتائج زراعة الشعر في الحالات التي تساقط فيها الشعر بسبب العلاجات الكيميائية، وكذلك عند وجود بعض الندوب السميكة الموجودة في فروة الرأس، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من الشعر الخفيف على نطاق واسع.

تدليك الرأس بعد زراعة الشعر

بعد زراعة الشعر من اليوم الخامس عشر إلى فترة أطول سوف تكون بحاجة إلى أخذ عشر دقائق من أجل أن تجري مساج أو تدليك بطريقة دائرية في المناطق التي تمت زراعتها من الشعر، من خلال استخدام طرف الأصابع، ويكون غرضك من هذا هو القيام بالاسترخاء والتنعيم، وكذلك القيام باسترخاء فروة الرأس حيث أنها تسهل النمو الخاص بالشعر.

قبل وبعد زراعة الشعر

هناك العديد من النصائح التي عليك اتباعها قبل وبعد إجراء العملية، ومنها:

  • اختيار أحد المراكز التجميلية التي لها سمعة كبيرة من أجل ضمان نجاح العملية ومنهم مركز الدكتور علاء حجاج.
  • القيام بضبط جميع المؤشرات الحيوية الموجودة في الجسم لتجنب حدوث إي مضاعفات وقت العملية.
  • عدم تناول أي من المكملات الغذائية التي يوجد بها الإيبوبروفين، والأسبرين.
  • عدم تناول أي من المشروبات العشبية التي تحتوي على القرفة أو الشاي الأخضر.
  • تناول بعض من فيتامين سي لمدة أسبوعين ثلاثة مرات في اليوم.
  • الابتعاد عن التدخين قبل الأسبوع من إجراء العملية.
  • الابتعاد عن تناول المنتجات التي تستخدم للعناية بالشعر مثل: البلسم والشامبو.
  • عدم ممارسة أي من التمرينات الرياضية قبل سبعة أيام من إتمام العملية.
  • عدم تناول أي من مشروبات الكافيين أو المنبهات قبل يومين من إجراء العملية.
  • كما يجب تناول الأدوية بعد العملية للشفاء.
  • القيام بإنشاء كمادات باردة على المنطقة الخاصة بالجبهة لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة لمدة لا تقل عن ساعة، وهذا يقلل التورم.
  • القيام باستخدام الوسادات الهوائية في الوضعيات الخاصة بالنوم.
  • الابتعاد عن لمس القشور التي تنتج عن القيام بزراعة جذور الشعر.

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

اسعار زرع الشعر فى مصر

يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج من أفضل المراكز المشهورة المتخصصة في زراعة الشعر بمصر وهو يحتوي على العديد من التقنيات الحديثة التي تساعدك على إتمام عمليات زراعة الشعر بشكل ناجح للغاية، فالدكتور حاصل على خبرات كبيرة في المجال.

لو كنت ترغب في معرفة  اسعار زرع الشعر فى مصر في مركز الدكتور علاء حجاج  يمكنك بكل بساطة التواصل من خلال الدخول على الموقع  أو رقم الواتس اب،  او من خلال رقم الهاتف ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ لذلك لا تترددوا في حجز موعد لإجراء العملية، فهي من العمليات الناجحة، والتي لا مثيل لها.

في الختام نكون وضحنا لك عزيزي القارئ افضل اسعار زرع الشعر فى مصر واحدث طرق زراعة الشعر ونصائح هامة عليك اتباعها.

شاهد الفديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=Dc5cOMLx8TQ

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.