افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في مركز د. علاء حجاج

هل تفكر/ين في التخلص من الشعر الزائد ؟

هل تبحث/ين عن الحل الأمثل لإزالة الشعر ؟

هل تود/ين معرفة المزيد عن إزالة الشعر بالليزر وعروض ازالة الشعر بالليزر؟

لاشك أن الكثير من النساء و الرجال دائماً ما يفكرون بالتخلص نهائياً من أية عيوب في الشكل أو المظهر، ولطالما يكون أحد هذه العيوب هو موضوع الشعر الزائد فإن كنت تود/ين معرفة المزيد عن إزالة الشعر بالليزر وعروض ازالة الشعر بالليزر ما عليك سوى الاطلاع على هذا المقال.

محتويات المقاله

ازالة الشعر بالليزر للرجال و النساء بأفضل العروض مع د. علاء حجاج

يعنى مركز د. علاء حجاج بالاهتمام بكل تفاصيل الجمال ليس فقط للنساء إنما للرجال أيضاً نصيب في تلقي العناية و الاهتمام، يتميز مركز د. علاء حجاج بتوفير أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر من حيث الحداثة و الجودة و المواصفات، كما يضم نخبة من أهم الخبراء في طب الجلد و التجميل كما أنه يقدم عروضات و حسومات تناسب جميع شرائح المجتمع فالعناية بالجمال و التألق لا تقتصر على فئة بعينها مع مركز د.علاء حجاج الأشهر في مصر و الشرق الأوسط.

ما هي الاجهزة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر

توجد العديد من الأجهزة المستخدمة في ، ولكن هناك بعض الأجهزة التي يعتبرها الخبراء الأفضل، وهي:

  • جهاز تريا سايكس لايت إكسبريس: يعتبر من أفضل الأجهزة في إزالة الشعر بالليزر، حيث يستخدم تقنية IPL ويتميز بوجود خمس إعدادات مختلفة للطاقة لتناسب جميع أنواع البشرة.
  • جهاز سيلكين جلايد: يستخدم تقنية IPL ويتميز بوجود خمس إعدادات مختلفة للطاقة لتناسب جميع أنواع البشرة، كما يتميز بوجود رأسين مختلفين للعلاج في المناطق الصغيرة والكبيرة.
  • Counta Duetto Laser جهاز

يعتبر هذا الجهاز من أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر التي دخلت مصر مؤخراً، وهو الجهاز المفضل لدى مركز د. علاء حجاج فهو يعتمد على دمج تقنيتي الليزر الالكسندرايت و الاندماج مما يجعله مناسباً لكل أنواع البشرة و هو جهاز آمن و يحتوي نظام تبريد كفيل بتجنيب الالم للمستخدمين كما أنه يضمن تفتيح لون البشرة بمقدار درجة أو درجتين.

جهاز كوانتا دويتو لإزالة الشعر

عروض ازالة الشعر بالليزر
عروض ازالة الشعر بالليزر

نصائح قبل جلسة الليزر للبكيني

 لتحصلي على نتائج مثالية لجلسات إزالة الشعر بالليزر ما عليك سوى اتباع ما يلي:

  • تنظيف المنطقة جيدًا 

لابد من أن تحرصي على تنظيف منطقة البكيني جيداً قبل أي جلسة إزالة الشعر بالليزر و هذا ما سيلفت نظرك إليه المختصون في مركز د. علاء حجاج

  • عدم وضع أي كريمات قبل الجلسة

تقع الكثير من الفتيات و النساء في هذا الخطأ حيث يعمدون لوضع كريمات و مطريات قبل جلسة إزالة الشعر بالليزر لاعتقادهن أن ذلك مفيد للبشرة و سيحميها من أشعة الليزر إلا أن ما يحدث هو العكس تماماً لذا تجنبي وضع كريمات قبل جلسات إزالة الشعر بالليزر.

  • ارتداء ملابس واسعة

  • ارتداء ملابس واسعة قد يكون خياراً أفضل لك فبشرتك ستكون حساسة بعض الشيء بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر لذا لا يجب ارتداء أقمشة خشنة أو ضيقة.

    • الابتعاد عن أشعة الشمس

    احرصي على عدم التعرض لأشعة الشمس قبل أو بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر فبشرتك يجب أن تكون متحضرة بالشكل الأمثل لكل جلسة إزالة الشعر بالليزر. 

نصائح بعد الليزر للبكيني

أما بعد كل جلسة من جلسات إزالة الشعر بالليزر فلابد لك أن تتبعي التعليمات التالية للحصول على أفضل النتائج كما يوصي أخصائيو مركز د.علاء حجاج:

  • وضع أكياس ثلج

وضع أكياس الثلج سيهدئ أي ألم يصادفك بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر بالرغم من أن مدة الألم لن تكون طويلة على الإطلاق 

  • الاستحمام بالماء الفاتر

خذي قسطاً من الراحة عبر حمام دافئ فاتر فهذا سيشعرك بالراحة و يمنح بشرتك الانتعاش.

  • عدم وضع المساحيق التجميلية

لا تضعي مساحيق تجميلية أو غيرها بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر يمكنك فقط وضع بانتينول خفيف.

  • تجنب التعرض للشمس بعد كل جلسة إزالة الشعر بالليزر 

تعرضك المباشر لأشعة الشمس قد يعرضك لبعض التحسس إن كانت بشرتك حساسة لذا من الأفضل تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد جلسات إزالة الشعر بالليزر.

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

عروض ازالة الشعر بالليزر جلسات للجسم كامل للنساء

يحرص مركز د. علاء حجاج على إرضاء كافة العملاء خاصة من النساء كيف لا و هدف المركز دائما هو توظيف العلوم و التقنيات الحديثة في كل ما يصب بالحفاظ على الجمال و الألق لكل السيدات العربيات ، لذا عند زيارتك لمركز د. علاء حجاج بهدف إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر لا داعي للسؤال عن السعر لان عروض ازالة الشعر بالليزر في المركز دائمة للجسم كاملاً، ما عليك سوى زيارة المركز و التمتع بخدمات مميزة لإزالة الشعر بالليزر و عروض ازالة الشعر بالليزر إليك أهم المناطق التي تشملها عروضات المركز:

 اهم عروض ازالة الشعر بالليزر علي  under arm

يقدم مركز د. علاء حجاج عروض ازالة الشعر بالليزر مميزة على جلسات إزالة الشعر بالليزر لمنطقة تحت الإبط ، احصلي على خدمة إزالة الشعر بالليزر لمنطقة الإبط فقط ب200 جنيه مصري. 

 اهم عروض ازالة الشعر بالليزر علي  moustache + chin

منطقة الشارب والدقن أيضاً تشملها عروض ازالة الشعر بالليزر في مركز د. علاء حجاج فجلسة الليزر لمنطقتي الشارب و الدقن معاً فقط ب ١٥٠ جنيه مصري. 

 اهم عروض ازالة الشعر بالليزر علي bikiny line + under aram

لا داعي للتساؤل حول منطقة البكيني و العانة فالمركز يحرص على تلبية رغبات عملائه باستمرار و يحرص دوماً على تقديم أفضل عروض ازالة الشعر بالليزر التي تلبي الطلب على أي خدمة تعنى بالجمال، فجلسة الليزر لمنطقتي البكيني و الإبط معاً ب ٤٥٠ جنيه مصري. 

 اهم عروض ازالة الشعر بالليزر علي bikiny line

حتى أصغر التفاصيل قد تحصل على عروض ازالة الشعر بالليزر مميزة ، ما عليك سوى زيارة مركز د. علاء حجاج و التمتع بخدماته مع أفضل العروض على biking line  بسعر ٣٥٠ جنيه مصري فقط . 

عروض ازالة الشعر بالليزر علي face + bikiny line + under aram  

إن كنت ترغبين في الحصول على عرض يشمل أهم المناطق التي تستهدفها جلسات إزالة الشعر بالليزر  كالوجه و البكيني و الابط ،فإليك ذلك مع مركز د.علاء حجاج الأشهر في مصر و الشرق الأوسط و فقط ب ٦٠٠ جنيه مصري. 

 اهم عروض ازالة الشعر بالليزر علي bikiny line + under aram

تشمل عروض ازالة الشعر بالليزر في مركز د.علاء حجاج فيما يخص الليزر لمنطقتي bikiny line + under aram فجلستين مدمجتين لهاتين المنطقتين تشملهما عروض مستمرة طيلة العام و ب ٤٥٠ جنيه مصري فقط. 

مركز د.علاء حجاج افضل مركز جلدية في مصر

مع كل ما سبق لاشك إنك بدأت تلمس/ين السبب في أن مركز د. علاء حجاج هو أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة سواء من حيث التقنيات و الأجهزة التي يوفرها أو من حيث الخبراء الاختصاصيين أو من حيث الاهتمام بأدق التفاصيل للمحافظة على رضا العملاء أو من حيث العروضات و الحسومات التي يقدمها  في مختلف المناسبات على مدار العام. 

في الختام لا بد من التأكيد على أهمية الاهتمام بالجمال بكل تفاصيله سواء للنساء أو للرجال خاصة في ظل التقدم الهائل في التكنولوجيا التي توفر إمكانية التخلص من أية عيوب بدون التعرض لأي  ألم أو خطر أو مضاعفات لذا لم يعد هناك ما يمنعك من القيام بجلسات إزالة الشعر بالليزر أو جلسات تقشير و تنظيف البشرة و غيرها من روتين العناية بالبشرة و الجلد خاصة مع كل ما يقدمه مركز د.علاء حجاج لخدمتك على مدار العام.

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت