محتويات المقاله

افضل عملية زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ

هل تعانين من الشعر الخفيف ومن تساقط الشعر؟ 

وهل تبحثين عن أهم مركز لزراعة الشعر؟

إليك الحل مع مركز زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ للدكتور علاء حجاج الذي سيوفر لك الحلول المناسبة لمشاكلك من خلال تقييم وتشخيص وضعك ومن ثم اقتراح الحلول المناسبة لوضعك والقيام بأفضل عمليات زراعة الشعر ذات النتائج المثالية المضمونة وبأسعار مناسبة لدخل جميع العملاء بالإضافة إلى العروض المستمرة على خدماته الطبية ليكون بذلك خيارك الأمثل لزراعة الشعر في شرم الشيخ وفي مصر قاطبة. 

وهنا في مقالنا هذا سنذكر لكم أهم العروض المقدمة للقادمين من الخارج لاستشارة الطبيب علاء حجاج وأهم مميزات زراعة الشعر التي يجريها وستقدم لكم مجموعة من المعلومات حول زراعة الشعر وسنجيب غلى كافة تساؤلاتكم خول عمليات زراعة الشعر في مركز د.علاء حجاج لذلك تابعوا معنا قراءة هذا المقال. 

اهم مميزات زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ

تعتبر عملية زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ من أفضل العمليات التي يمكن إجراؤها للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر الخاد أو الذين يعانون من الصلع وذلك من أجل إنهاء هذه المشكلة بشكل كلي وذلك بالابتعاد عن الأدوية و طرق العلاج التقليدية وغيرها من الإجراءات التي تستغرق نتائجها وقتاً طويلاً لكي تظهر وهنا فيما سيلي ذكره سنوضح لكم أهم مميزات هذه العملية لذلك تابعوا معنا القراءة.

افضل نتائج لزراعة الشعر

ليس هناك أي ألم خلال إجراء العملية

إن إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ عادةً يتم باستخدام التقنيات المتطورة والحديثة وتحت تخدير موضعي بدءاً من الرقت الذي يتم فيه أخذ العينات وحتى الانتهاء من عملية الزراعة بنجاح وهذا بدوره يضمن عدم شعور المريض بأية آلام خلال إجراء العملية.

مظهر طبيعي للشعر

إن عملية زراعة الشعر تسبب للبعض القلق وذلك حيال موضوع شكل الشعر الذي سينمو وهل سيظهر بشكل طبيعي أم لا وهنا يمكننا القول أن زراعة الشعر في مركز د.علاء حجاج ستضمن لك مظهراً طبيعياً للشعر الذي ستحصل عليه بعد عملية الزراعة. 

عدم التعرض للشيب

إن بعض المرضى يعتقدون أن عمليات زراعة الشعر ستتسبب لهم بظهور الشيب وهذا الأمر خاطئ لأن هذه العملية لا تسبب مثل هذه الأعراض وتعطي شعراً طبيعياً مماثلاً للشعر الذي تم أخذه من المنطقة المانحة لذلك لا تسبب الشيب إلا في حال كان الشعر المزروع شائباً من الأساس ونذا نادر لأنه في أغلب الأخيان يؤخذ الشعر من المناطق ذات الشعر المثالي. 

ظهور نتائج فورية

إن أكثر ما يوضح نجاح عملية زراعة الشعر هو النتائج التي تتبعها وفي مثل هذا النوع من العمليات يحصل المريض على نتائج فورية عقب الانتهاء من العمليك وفترة النقاهة لتبدأ النتائج بالظهور وهذا بدوره يزيد من راحة واطمئنان المريض. 

فترة نقاهة قصيرة

إن معظم العمليات الجراحية تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة للتعافي من مضاعفات العملية ولكن الأمر مختلف في عملية زراعة الشعر حيث أن فترة النقاهة التي يختاجها المريض تعد قصيرة بالمقارنة مع غيرها من العمليات فهي لا تتعدى بضعة أيام ليبدأ المريض بالتعافي ويمارس مياته الطبيعية بشكل عادي ولكن يحب الانتباه على الشعر المزروع وعدم الحاق الضرر به بعد العملية لفترة من الزمن. 

لا يتأثر بتغيرات الجسم

إن الشعر المزروع بعد الانتهاء من عملية الزراعة من الممكن أن يتساقط من فترة اسبوع لشهر ولكن هذا الشعر سوف ينمو من جديد لذلك لا داعي للقلق ولكن من المهم الاعتناء بغذاءك بعد عملية الزراعة حتى لا يتأثر الشعر المزروع. 

معلومات عن زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ

في حال كنت ترغب بإجراء عملية زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ هذا يتطلب منك البحث الجيد عن أفضل مركز يقدم لك الخدمات المميزة وأن يضمن لك حصولك على النتائج المميزة ومن المهم أيضاً وعند خوضك لهذه التجربة لا بد من أن تجري بحثاً شاملاً حول كل ما يتعلق بالعملية من معلومات وهنا فيما سيلي ذكره سنبين لك أهم النقاط الأساسية المتعلقة بزراعة الشعر عند مركز الدكتور علاء حجاج كما يلي:

  • إن عملية زرع الشعر هي عملية آمنة 100% وتكون نتائجها مضمونة بحيث يمكن للجميع أن يجريها سواء أكانوا رجال أو نساء.
  • تتواجد عدة تقنيات خاصة بزراعة الشعر حيث تعتبر تقنية FUT افضل تقنية زراعة الشعر و يتم تحديد التقنية المناسبة بالاتفاق بين الطبيب و المريض.
  • إن تكاليف عملية الزراعة تختلف تبعاً للمساحة التي سوف يتم زراعة الشعر فيها وكذلك على التقنية المستخدمة. 
  • إن العينات التي سيتم زراعتها يتم أخذها من نفس المريض ومن أماكن تحوي شعراً كثيفاً مثل مؤخرة الرأس و جوانبه.
  •  تتم العملية تحت التخدير الموضعي وذلك لكي لا يشعر المريض بأي ألم.

يقدم مركز د.علاء حجاج : علاج ندبات الوجه نهائيا

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

ما هي المدة التي تستغرقها عمليات زراعة الشعر؟

إن المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ تختلف من حالة إلى أخرى بحيث أن المتحكم الرئيسي والأول في الزمن الذي يتوقع لانتهاء العملية هو عدد البصيلات التي سوف يتم استخراجها ومن ثم إعادة زراعتها حيث أنه وبمعدل وسطي يكون ذلك الزمن اللازم ها هو من ستة أو سبع ساعات وفي بعض الحالات قد تصل إلى تسع ساعات تقريباً.

مركز دكتور علاء حجاج اكبر مركز لزراعة الشعر

إن مركز الدكتور علاء حجاج يعد أهم وأكبر مركز زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ وفي مصر ككل ويعود السبب في شهرته وموثوقيته إلى العمليات الرائعة الناجحة التي يجريها الطبيب في مرمز بالإضافة إلى أسعاره المناسبة المترافقة مع الجودة العالية للعمليات التي يجريها وبسبب هذا كله حقق مركزه انتشاراً واسعاً داهل مصر وخارجها في معظم الدول العربيك والأجنبية لذلك لا تتردد وقم بطلب استشارة الطبيب علاء واحجز المواعيد التي تناسبك في حال كنت تعاني من شعر خفيف أو من الصلع. 

وختاماً نأمل أن يكون مقالنا هذا قد نال رضاكم وأن يكون قد قدم لكم كل المعلومات المتعلقة بموضوع زراعة الشعر للنساء في شرم الشيخ وأن تكونوا قد تعرفتم على مميزات التتامل مع الدكتور

يقدم مركز د.علاء حجاج : احدث طرق زراعة الشعر 

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت