في انتظارك دائما

يمكنك حجز استشارتك المجانية

ارسل لنا الان

    جهاز البلازماج يعيد الحياة والنضارة لجفونك وانفك فأمست العمليات الجراحية لهم طياً منسياً، الآن باستخدام جهاز البلازماج لشد الجفون وتصغير الأنف لن يكونوا مصدر أرق لك بعد اللحظة، لن تحتاجي إلى الميك أب لإخفاء تجاعيد الأجفان أو الأنف فلتصبح أجفانك وانفك بريق جمالك وحيويتك وأنوثتك كما اعتدت عليهم دائما.

    ما قبل جهاز البلازماج ؟

    مع تقدم السن تبدأ الجفون في التهدل والأنف في التجعد والكبر ويجعل هذا مظهر صاحبهما أكبر في العمر من الحقيقي، ورغم الساعات اليومية التي تفنى في محاولة إخفاء مشاكلهم وسنين من العمليات الجراحية لشد الجفون أو تصغير الأنف عن طريق قص الجلد الزائد جراحيا والخياطة تحت تأثير البنج إلا كل المجهودات تفني وتظل العيوب كما هي واضحة.

    ولكن مع جهاز البلازماج التقنية الثورية في جلسة واحدة فقط وبدون تدخلات جراحية بدون تخدير أو نزيف بدون قص جراحي وبدون آلام سيكون هو رفيق جمالك ورونقك من اللحظة.

    ما هو جهاز البلازماج ؟

    إن البلازماج جهاز طبي يستخدم البلازما، وهو غاز مؤين المحتوي على إلكترونات وأيونات، لكنها غازات محايدة وأمنة تمامًا إنه جهاز تقني يعمل بالبلازما ليمحو وبدون عمليات جراحية الترهلات والعيوب والزوائد الجلدية ويستخدم في تصغير الأنف وشد الجفون.

    لا يعمل على إتلاف أي نسيج محيط بمنطقة التجميل ولا يكن سبب في أي نوع من أنواع الالتهابات أو الآلام. يعمل جهاز البلازماج لتصغير الأنف على خلق نقاط متناهية الصغر على الجلد المراد تجميله فتكون ردة فعل الأنسجة اللحظية القوية أنها تشد وتجدد والجلد المحاط بمنطقة التجميل لا يتأثر إطلاقاً، يعمل الجهاز على كل من شد الأجفان وتصغير الأنف وشد جلد الوجه وإزالة علامات الترهل والتمدد والندبات.

    استشارة مجانية

    الرعاية اللاحقة

    نهج متخصص

    مميزات جهاز البلازماج لتصغير الأنف

    • الدقة المتناهية والقدرة على العمل في منطقة التجميل فقط دون التأثير على محيطها.
    • علاج آمن فلا يكون سببا في انتقال عدوى كالعمليات الجراحية.
    • ليس بتدخل جراحي ولا يحدث نزيف في حالة استخدامه.
    • الجهاز القادر على تصغير الأنف وشد الأجفان في وقت موجز وبنتائج وقتية.
    • لا يحتاج إلى استخدام البنج الجزئي أو الكلي أثناء أو قبل استخدامه.
    • لا يؤثر إطلاقا على طبقات الجلد العميق.
    • لا يؤدي إلى جرح الأنسجة أو قطعها أو نزيفها.
    • يتميز الجهاز ببراعة نتائجه وصغر حجمه .

    جهاز بلازماج لشد الاجفان

    جهاز ليس بجراحي يحسن من الوظائف الحيوية ويعيد بناء وترتيب الأنسجة طبيعتها بدون آثار جانبية يقضي على التشوهات والعيوب ويعيد الشكل الجمالي. كالقضاء على الجلد السميك الزائد الموجود على الجفون العلوية ويعمل على توسيعها ويقضي ويزيل النتوء تماماً.

     

    استخدامات جهاز البلازماج

    • تقليل الترهلات والتجاعيد والنتوءات وحب الشباب والندبات التي تظهر على الجلد والتي تظهر لعدة عوامل أولها الشمس والتعرض لها بصفة مستمرة تؤدي إلى تضرر الجلد، التدخين، شرب الكحول، وجفاف البشرة، أو كنتيجة طبيعية تعابير وجهنا، وكنتاج طبيعي لعملية الشيخوخة المصاحبة لكبر السن وتصبح أنسجة جلدنا ارفع وجافة وتقل قدرتها على الترطيب وإعادة البناء.
    • التخلص من الأنسجة الميتة أو الغير قابلة للتجدد، والتي يكون العامل الجيني والوراثي للشخص سبب بها.
    • وبما أن الوجه هو الأكثر عرضة للشمس في حياتنا اليومية فيكون عرضة لهذه الأعراض نتيجة لتعرضه للأشعة الفوق بنفسجية والتحت حمراء الضارتين لسنين وسنين واللتان يكونان سببا في تكوين طبقة جلد رقيقة ضعيفة شاحبة مليئة بالتجاعيد والترهلات فيكون جهاز البلازماج هو الحل الجذري لتلك المشاكل.

    جهاز البلازماج وآثاره الجانبية

    لا توجد له آثار جانبية تذكر، فأقصى عرض جانبي يمكن أن يحدث هو احمرار الجلد  والذي يستغرق بعض الوقت حتى يزول ومن الممكن أقل في حالة استخدام مضادات الالتهاب والتي تكون تحت استشارة الدكتور المتابع للحالة.

    وينصح باستخدام الكمادات الباردة على المنطقة التي تم استهدافها بواسطة جهاز البلازماج حيث أن الكمادات الباردة تشعرك براحة لحظية وتجنب الجلد المزيد من الاحمرار وفي حالة إن كانت البشرة حساسة بدرجة كبيرة يتم استخدام مضادات الهيستامين والتي تكون تحت اشراف واستشارة دكتور علاء حجاج .

    نتائج جهاز البلازماج لتصغير الأنف وشد الأجفان

    ترى النتائج وقتية بمجرد الانتهاء من جلسة العلاج فوراً، وذلك ما يتميز به جهاز البلازماج من قدرة سحرية على علاج العيوب وشد الأجفان ترهل الجفون ومعالجة الجلد الزائد تصغير الأنف، ويمكن ملاحظة النتائج بصورة أفضل بعد مضي ما يقرب من 7 أسابيع على العملية.

    لكن تظهر النتيجة المثالية في خلال 5 إلى 6 شهور، ويتم معرفة كل هذه المعلومات أثناء عملية الاستشارة والتقييم التي يقوم بها دكتور علاء حجاج المتابع للحالة، التي بناءً عليها يتم رسم خطة زمنية وعلاجية لكل حالة على حدا.

     الدراسات على جهاز البلازماج لشد الأجفان

    اجريت عملية بحثية على عدد 12 امرأة و12 رجل من باختلاف أعمارهم العمرية ولكن يعانون من مشاكل إما بجفون العين مثل الترهل او الحواجب مثل ارتفاعها وشدها للأعلى إما من كبر حجم الأنف وكان الغرض من التجربة التأكد من فاعلية جهاز البلازماج التامة فأجريت عمليات تحسين المناطق المتضررة ووجدت الدراسة الآتي:

    • نسبة ظهور نتيجة مرئية بمجرد انتهاء العملية 90 % على من أجريت عليهم التجربة.
    • نسبة من ظهرت عليهم نتيجة ملحوظة بعد 6 أسابيع من العملية 95 %
    • بعد مرور خمسة أشهر من ظهرت عليهم النتيجة النهائية 100%.
    • كانت نسبة عدم نجاح جهاز البلازماج 0 %.

    واكب الأنسان دائما على التحسين من نفسه وأن يظهر بمظهر يحب أن يراه هو نفسه ويراه غيره أيضا فدائما يتطلع إلى التحسين والتطور وهذه طبيعة بشرية واستطاع العلم أن يوجد جهاز مثل جهاز البلازماج القادر على مقاومة أعراض كبر السن والشيخوخة فأعاد لكل من استخدمه الجمال والطبيعة والحيوية إلى وجوههم بل أنه وصل لأن أصبحت مناطق قلق وأرق الآخرين هي منطقه جمال وإشراق من استخدام البلازماج لتحسين مناطق أرق الآخرين.

    دائما وابدا كان الروعة والإشراق هدف كل جميلة نهاية الجمال ليس لها حدود تحافظ على جاذبيتها مهما اختلف العصر أو الظروف إبداعها دائما في إشراقتها وروعة مظهرها لا تكف أبداً في أن تستمتع بكل لحظه بالحياة تبحث عن الأمتياز وهنا لدينا نمنحك هذا الأمتياز بلا ألم وبأسرع وقت ممكن وتحت إشراف د علاء حجاج من أفضل متخصصي الشرق الأوسط في مجال التجميل، شد الجفون، زراعة الشعر، وإزالة التجاعيد وحب الشباب بين يديك.

    احجز استشارة مجانية مع مستشاري المرضى لدينا

    نحن نقدم استشارات مجانية ، حتى تتمكن من مناقشة متطلباتك الفردية مع المتخصصين لدينا. احجز استشارة مجانية مع مستشارينا المرضى اليوم.