زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر يعتبر مركز دكتور علاء من  أفضل مراكز الشعر  على الإطلاق فهو يمتلك مجموعة من الأطباء المحترفين والذين يستطيعون أن يجروا لك عملية زراعة الشعر بأمان كامل ودون التسبب في أي مشكلات صحية لك، وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الطبية الحديثة، ففي غضون أسابيع قليلة بعد الانتهاء من العملية ستستعيد شعرك الكثيف الحيوي كما كان في السابق.

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

إن كنت تعاني من مشكلة الصلع وتساقط الشعر بكميات كبيرة وبخاصة من مقدمة الرأس، فأنت بالطبع تحتاج إلى مساعدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر وهو مركز دكتور علاء، والذي يضمن لك نتائج مذهلة، فهو يتسم بالعديد من الجوانب الإيجابية التي لا مثيل له، ومن أبرزها ما يلي:

  • يتواجد بالمركز مجموعة من الأطباء المختصين والذين يتميزون بقدر عالي من المهارة والخبرة في مجال زراعة الشعر.
  • يتوافر لديه كذلك أجهزة زراعة الشعر الحديثة، والتي تعمل من خلال تقنية آمنة للزراعة دون التسبب في أي مشكلة لرأسك.
  • يعتني أطباء مركز دكتور علاء بحالتك الصحية بعد الانتهاء من العملية، وذلك لضمان استمرار نمو الشعر بشكل صحي.

ما قبل عملية زراعة الشعر

عندما تتوجه إلى أحسن مركز زراعة سعر في مصر وتخبر الدكتور علاء بالمشكلة التي تواجهك بالتحديد، فإنه بدايةً يجرب معك العلاج من خلال الأدوية الطبية، ولكن إذا فشلت كل المحاولات لجعل شعرك ينمو مجدداً، فعندها يجهزك الدكتور لإجراء عملية زراعة الشعر، وعن تجهيزات ما قبل العملية فهي كما يلي:

  • لا بد من إجراء تحاليل دم للتأكد من أنك لا تعاني من أي مشكلات صحية يصعب معها إجراء عملية زراعة الشعر.
  • يجب التوقف تماماً عن شرب أي مشروبات كحولية، وكذلك قد ينصحك الطبيب بالتوقف عن تناول بعض الأدوية حتى لا تحدث لك مشكلة خلال العملية.
  • لا يجب أن تدخن أو تتناول المأكولات الحارة قبل العملية، ويجب عليك أن تحرص على تناول الأطعمة المغذية والمليئة بالفيتامينات.
  • قبل ليلة من إجراء عملية زراعة الشعر عليك أن تستحم وتنظف أي مستحضرات متواجدة في رأسك.
أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

خطوات زراعة الشعر

يتبع أحسن مركز زراعة شعر في مصر مجموعة من الخطوات لإجراء عملية الزراعة بشكل آمن على المريض، فبدايةً يعطيك أطباء مركز الدكتور علاء المخدر، وذلك حتى تكون مستعداً للعملية ومن ثم تبدأ الخطوات التالية:

  • يرسم الطبيب حدود رأسك من الأمام ويحدد المناطق التي يريد أن يزرع فيها الشعر بالضبط.
  • بعد ذلك يستأصل الطبيب بصيلات شعر من مؤخرة رأسك أو من رقبتك وذلك بحرص شديد جداً، ويحتفظ بها في مواد قادرة على الحفاظ على دورة حياة الشعر.
  • يفتح الطبيب القنوات المستقبلة للشعر في رأسك وفقاً للمناطق التي حددها مسبقاً، ويبدأ في وضع الشعر المقتطف مجدداً.
أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

نصائح ما بعد زراعة الشعر

يحرص أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر على صحتك بشكل تام بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر في مصر وذلك من خلال تقديم العديد من النصائح الهامة لك، ومن أبرزها ما يلي:

  • عليك أن تأخذ قسطاً كافي من الراحة بعد الانتهاء من العملية، وذلك حتى تشعر أنك تحسنت بالكامل وتستطيع العودة لنشاطاتك السابقة.
  • يجب أن تتجنب معاملة رأسك بعنف خلال غسلها، ولا بد من استخدام مستحضرات طبية وفقاً لما يصفه لك الطبيب.
  • ينصحك أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر كذلك بضرورة معاودة الذهاب للمركز بين الحين والآخر للتأكد من أن نمو شعرك بسير بشكل جيد.
  • استخدم المناشف الناعمة لتجفيف رأسك، وتجنب استخدام المجففات الحرارية لأنها قد تسبب مشاكل كبيرة وتمنع نمو الشعر.
أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

مع تقدمي في السن بدأت أعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير جداً، حتى أن بعض المناطق في مقدمة رأسي كادت تفرغ تماماً من الشعر، وقد كان يسبب لي هذا الأمر إحراجاً كبيراً جداً، ولذا بحثت عن أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر وقررت الذهاب للدكتور علاء، وكانت تجربتي مع زراعة الشعر معه ممتازة  أخبرني بضرورة الخضوع لعملية زراعة الشعر، ومن بعد إجراء هذه العملية بشهر تقريباً بدأ شعري ينمو بشكل طبيعي مجدداً، ولكن بالطبع احتجت إلى الاستمرار في تناول بعض العلاجات لفترة حتى أمد الشعر الجديد بالغذاء اللازم.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.