محتوي المقال

تجارب زراعة الشعر في مصر، زراعة الشعر في مصر هي واحدة من أهم العمليات التي تتميز بها مصر بالإضافة إلى بعضاً من الدول الأخرى، حيث تم تسجيلها في الفترة الأخيرة بأنها من أكثر الدول التي يتم فيها إجراء عمليات تجميل خاصة بزراعة الشعر سواء شعر الرأس أو اللحية عند الرجال، ويرجع ازياد عدد العمليات التي يتم إجراءها بسبب الكوادر الطبية الكثيرة والماهرة في تنفيذ هذه العمليات.

تجارب زراعة الشعر في مصر

سنوياً تشهد مصر إجراء عدد كبير من  تجارب زراعة الشعر في مصر سواء كان المواطنين مصريين أو وافدين من دول أخرى، وقد قام الأشخاص الذين أجروا هذه العمليات عند الدكتور علاء حجاج بتسجيل تجربتهم وآرائهم حول هذه العملية كالآتي:

  • صاحب التجربة الاولى يقول: إنه كان يعاني مشكلة صلع لكنها كانت وراثية، وأنه فاقد الأمل في استعادة شعره مرة أخرى، لكن مع هذا قد ذهب إلى الدكتورعلاء حجاج المتخصص في عملية زراعة الشعر في مصر، حيث إنه قد سمع عنه مسبقاً من خلال بعض الأشخاص الذين أجروا هذه العملية عنده وكان رأيهم إيجابي عنه، لذلك قرر الذهاب إليه لإيجاد حل لهذه المشكلة، وقام بإجراء العملية، لكنه شعر بألم في أول أيام من إجراء العملية وبعد ذلك زال هذا الألم، وبدأ الشعر الجديد في الظهور وكان راضياً جداً عن النتائج، ولم يعاني من أي مشكلات تخص تساقط الشعر بعد ذلك الوقت وأنه يشجع أي شخص يعاني من مشكلة الصلع أياً كان سببه، أن يذهب إلى عيادة الدكتور الكبير علاء حجاج لإجراء العملية بنجاح ويحقق نتائج رائعة.
  • صاحب التجربة الثانية يقول: إنه كان يعاني من تساقط الشعر بشكل مستمر في منطقة اللحية، إلى ظهرت فراغات بشكل واضح فيها، مما دفعه إلى إجراء عملية زراعة الشعر في مصر في عيادة الدكتور علاء حجاج، لأنه قرأ عنه من خلال شبكة الإنترنت، ورأى أنه طبيب ناجح من خلال أراء الأشخاص السابقين، وقام بإجراء العملية، وأصبحت تلك الفراغات تتلاشى تدريجياً إلى أن اللحية أصبح يكسوها الشعر بأكملها.
 تجارب زراعة الشعر في مصر

تجارب زراعة الشعر في مصر

تجارب زراعة الشعر في مصر مع الأسعار

إن عمليات زراعة الشعر بداخل مصر غير مكلفة بعكس بعضاً من الدول الأخرى التي تفرض تكاليف باهظة على هذه العمليات، كما إن مستوى عمليات زراعة الشعر في مصر عالي جداً، ويعطي نتائج رائعة ومبهرة، لذلك يأتي الكثير من الأشخاص وافدين من دول كثيرة في الوطن العربي إلى مصر بغرض إجراء عمليات زراعة للشعر.

 

تجارب زراعة الشعر في مصر ناجحة أم لا؟

إن تجارب زراعة الشعر في مصر ناجحة جداً وبشهادة الكثير من المواطنين الذين أتوا إلى مصر في الفترة الأخيرة لإجراء عمليات الزراعة، وذلك نظراً للرواج الذي شهدته مصر في الفترة الأخيرة في مجال زراعة الشعر، أصبح يتوافد إليها الكثير من الجنسيات من داخل الوطن العربي وخارجه، كما إن مصر تتميز بانخفاض تكلفة العملية مع نتائج رائعة ومُرضية جداً، بسبب الأطباء المؤهلين جيداً والمدربين على أحدث التقنيات المستخدمة حديثاً لزراعة الشعر.

تجارب زراعة الشعر في مصر مقدمة الرأس واللحية

قام الكثير من الأشخاص بإجراء عملية زراعة الشعر في مصر، وقاموا بنقل تجربتهم للآخرين كالآتي:

  • تجربة زراعة مقدمة الرأس: ذكر صاحب التجربة بأنه كان يعاني من فراغات في مقدمة رأسه، وكان يرغب في معالجتها سريعاً لأنها كانت تسبب له إحراج وإنزعاج كبير، فقام بالبحث عن عيادة أو طبيب متخصص في مجال زراعة الشعر، فسمع عن الطبيب علاء حجاج فقرر الذهاب إليه، وتم تحديد موعد لإجراء العملية، وتم تنفيذها وكان يشعر ببعض الآلام في رأسه وثم زال بعد فترة من الوقت، وبدأ الشعر ينبت في مقدمة الرأس بعد عدة أشهر إلى أن أصبح كثيف كبقية الشعر الطبيعي في الرأس.
 تجارب زراعة الشعر في مصر

تجارب زراعة الشعر في مصر

زراعة شعر اللحية: ظهر مؤخراً في مصر زراعة اللحية والشارب، ويستطيع الرجال الذين يعانون من ضعف نمو الشعر في هذه المناطق إجراء عمليات زراعة لتكثيف وإنبات الشعر في هذه المناطق، حتى يصبح مظهرها افضل، قام أحد الشباب السعوديين بإجراء عملية زراعة شعر اللحية الخاص به لتكثيفها، وتمت هذه العملية في مصر، وأفصح بأن التجربة كانت ناجحة ورائعة، وينصح أي شخص يعاني من مشكلات في في الشعر أن يذهب إلى مصر لإجراء العملية وهو مطمئن.

اجراءات زراعة الشعر في عيادة الدكتور علاء حجاج

إن قيامك باجراء عملية خاصة بزراعة الشعر في عيادة الدكتور المشهور علاء حجاج يتوجب عليك أن تعرف بعضاً من المعلومات الهامة التي تخص العملية، وهذه المعلومات نذكرها لك كالآتي:

  • العملية سوف تستغرق عدة ساعات تقدر بحوالي من 6_8 ساعات.
  • التخدير يكون موضعي.
  • سوف تظهر عليك بعضاً من الآثار الجانبية الطبيعية التي لا تدعي نهائياً للقلق، وذلك لأنها سوف تزول بمرور الوقت، وهذه الأعراض تشمل تنميل في المنطقة المزروعة، كدمات في المنطقة المحيطة بالعين، تورم في فروة الرأس.
  • سيتم الشفاء من الآثار الجانبية بعد أسبوع من إتمام العملية.
  • النتائج المتوقعة تكون خلال أشهر، بحيث إنه بمجرد مرور 7 أشهر سوف تظهر نتائج بنسبة 70% من النتيجة النهائية، لذلك لكي ترى النتيجة النهائية لنمو الشعر بعد عملية الزراعة عليك الانتظار لمدة سنة واحدة وسوف تكون النتائج النهائية قد ظهرت بنسبة 100%.
  • يعتمد الدكتور علاء حجاج على استخدام تقنية FUE، وذلك لأنها تقنية حديثة جداً ونتائجها طبيعية وغير مؤلمة وخالية من الندبات.

إن كنت تعاني من مشكلة في الشعر الخاص بفروة الرأس أو اللحية أو الشارب، وترغب في حلها والحصول على مظهر لائق ومثالي لا يسبب لك أي إحراج، سيتطلب هذا أن تقوم بإجراء عملية زراعة الشعر في مصر

ولكي تضمن نتائج مثالية عليك بالتواصل مع عيادة الدكتور علاء حجاج، وذلك لأنه أفضل طبيب يقوم بعمليات زراعة الشعر، وتحديد خط الجبهة.

مقالات ذات صلة:

استمتع بمظهر متألق

أفضل عيادة زراعة الشعر في مصر

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

بعد البحث الطويل عن مركز يمتلك نسبة نجاح عالية في عملية زراعة الشعر توصلت الى مركز الدكتور علاء وقد منحني تجربة سهلة ونتيجة مذهلة . 

افضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة

تحتوي القاهرة على العديد من مراكز المتخصصة في عملية زراعة الشعر كما يوجد أطباء ذو خبرة وكفاءة عالية ، يمكن أن تثق بهم ، ومنهم الدكتور علاء.

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر

انتشرت عملية زراعة الشعر لتصغير الجبهة بشكل كبير في الآونة الأخيرة حيث إنها تخلصك من مظهر الوجه السيئ ومعظم من يلجأ لهذه العمليات هم النساء.

كيف تتم زراعة الشعر للسيدات في مصر ؟

يتم ازالة الشعر من المناطق الأكثر كثافة وغالبا تكون من المنطقة الخلفية للرأس حيث تحتوي على شعر كثيف وينمو بشكل سريع ووضعه الشعر في المنطقة الفارغة .

تعرف على سعر زراعة الشعر في مصر 2022

يختلف سعر زراعة الشعر في مصر وتبدأ من ٧٠٠٠ الاف وصولا إلي ٢٠٠٠٠ ألف جنيه وتختلف بسبب اختلاف التقنية المستخدمة وحجم المنطقة المزروعة و المركز المتخصص .