زراعة الشعر

أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

كل ما يجب معرفته قبل عملية زراعة الشعر

أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر يبحث عنه دائماً الأشخاص الذين يرغبون في استعادة الشكل الطبيعي لشعرهم، حيث إنهم يعانون من مشكلة الصلع أو التساقط الشديد ووجود فراغات في الشعر تؤثر على الشكل الجمالي لهم ولشعرهم، ولذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص لعمليات زراعة الشعر ويكونوا نوعاً منا قلقين بشأن هذا الموضوع سينجح أم لا، ولهذا يسأل الكثير منهم عن أفضل مكان لإجراء مثل هذه العملية حتى يضمن أن العملية ستنجح وتحقق نتائج مرضية.

أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

قبل ان نوضح افضل مكان لزراعة الشعر في مصر سوف نتكلم عن عمليات زراعة الشعر في مصر مشهورة جداً؛ حيث إنها عرفت من أيام الفراعنة، وتعتبر هذه العمليات من أكثر العمليات التي يتم إجراءها في مصر ضمن العمليات التجميلية، ويتم إجراءها بطريقتين كالتالي:

زراعة الشعر بالشريحة

تتم هذه الطريقة عن طريق أخذ شريحة من الجزء الخلفي لفروة الرأس، وبعد ذلك يتم تقسيم هذه الشريحة إلى أجزاء صغيرة جداً، وبعد ذلك يتم عمل فتحة صغيرة في المنطقة التي يوجد بها صلع ويتم وضع هذه الشريحة بها، وهذه الطريقة فعالة جداً وشائعة في مصر ويكون سعرها منخفض مقارنة بالطرق الأخرى التي تستخدم لزراعة الشعر.

زراعة الشعر بالاقتطاف

تقنية الاقتطاف هي طريقة حديثة ومتطورة تم تطبيقها حديثاً في عمليات زراعة الشعر في أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر، حيث تتم هذه العملية عن طريق قطف بصيلة واحدة فقط من المنطقة المراد أخذ البصيلات منها والتي تعرف بالمنطقة المانحة، ويتم بعد ذلك أخذ هذه البصيلة وزرعها باستخدام أجهزة دقيقة ومتطورة في المنطقة المصابة بالصلع، كما أن هذه الطريقة تتميز بدقتها الشديد وأن الجروح بعد إتمام العملية تلتئم بسرعة ولا تترك أي جروح أو ندبات في الرأس.

ما الفرق بين عملية زراعة الشعر بالاقتطاف والشريحة؟

الشريحة يتم إجراءها عن طريق أخذ جزء من المنطقة الخلفية بالرأس ذات الشعر الكثيف والقوي وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة جداً لزراعتها، أما عملية الزراعة بالاقتطاف تتم من خلال قطف بصيلة الشعر بأداة دقيقة دون إجراء أي عملية جراحية للرأس.

من هم الذين يحتاجون لعمليات زراعة شعر الرأس؟

 

٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

 

الرجال والناس قد يعانوا من الصلع والتساقط الشديد تبعاً لعدة أسباب إما وراثية أو غيرها وهؤلاء الأشخاص يمكن ذكرهم كالآتي:

  • الرجال الذين يتساقط شعرهم تدريجياً إلى أن يصل للصلع الذكوري.
  • بعض النساء أو الرجال الذين أصيبوا بتساقط الشعر نتيجة تعرضهم للصدمات أو الحروق.
  • عند قيام الشخص بإجراء عمليات تجميل كشد الوجه قد يحدث لهم فقدان في الشعر سواء كانوا رجالاً أو ساءاً.
  • هناك بعضاً من النساء يعانين من مشكلة الشعر الخفيف جداً الذي يظهر من خلاله فروة الرأس ويسبب ذلك حرجاً شديدة للسيدة لذلك من الضروري أن تقوم بإجراء عملية جراحية لزراعة الشعر.

كيف تختار طبيب مناسب لإجراء عملية زراعة الشعر الخاصة بك

هناك عدة خطوات عليك اتباعها حتى تتأكد وتثق بالطبيب الذي ستقوم بإجراء العملية عنده، وهذه الخطوات تكون كالآتي:

  • عليك بالسؤال عن هذا الطبيب هل قام بإجراء عمليات لحالات تشبه حالتك وقاموا بزرع نفس عدد البصيلات التي ترغب في زراعتها أم لا.
  • قم بسؤال الطبيب إن كان يستطيع أن يجعلك تتواصل بحالة قامت بإجراء العملية عنده لتتأكد من أداء الطبيب وتعرف بنفسك رأي الحالة في الطبيب وتعامله.
  • استعن بشبكة الإنترنت وابحث عن الطبيب وانظر إلى تعليقات الناس عنه وهل يوجد هناك تعليقات سلبية أم لا.
  • عند زيارتك للطبيب هل وجدته يعاملك باهتمام.
  • كما أنه من المهم جداً أن تعرف إذا كان هذا الطبيب يقوم بمتابعة الحالة بعد إجراء العملية أم يهملها.
  • هل يمتلك أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر من حيث عدة عوامل سنذكرها لاحقاً.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

 

 

تكاليف زراعة الشعر في مصر تكون متوسطة مقارنة بالأسعار العالمية الأخرى، وساعد هذا على إقبال الكثير من الأشخاص من مختلف الدول إلى مصر للقيام بهذه العملية ولذلك يبحث الكثير منهم عن أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر، وتكون تكلفة تلك العمليات وهي كالآتي:

  • تقنية الشريحة تتراوح تكلفتها في مصر من بين 7000 إلى 20 ألف جنيه مصري، حيث تختلف تبعاً للطبيب القائم على إجراء العملية والمركز الذي تذهب إليه لإجرائها.
  • زراعة الشعر بالاقتطاف: كما ذكرنا أنها أحدث طريقة مستخدمة لزراعة الشعل في مصل حاليا ويقوم بإجرائها أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر وغيره من المراكز حول العالم لذلك ستكون تكلفتها أعلى من التقنيات الأخرى وتكون تكلفتها تقريباً 50 ألف جنيه أو 3 آلاف دولار.

أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر، ويمكننا الرد على هذا السؤال بأن المركز الذي يأخذ لقب أفضل مركز لزراعة الشعر يجب أن يتميز بعدة خصائص كالتالي:

  • يجب أن يضم نخبة من أكفء الأطباء للقيام بهذه العمليات، وذلك لضمان نجاح العملية.
  • أن يكون هذا المركز يتبع أحدث وسائل وتقنيات لإجراء العمليات مثل تقنية الاقتطاف المستخدمة حالياً.
  • يجب أن يكون السعر مناسب ولا تكون التكلفة عالية جداً.
  • كما أنه من الضروري أن يوفر المركز أو العيادة متابعة للحالة بعد إجراء العملية ولا يتم تركها دون متابعة إلى أن تشفى تماماً.

إذا كنت ترغب في إجراء زراعة لشعرك وتستعيد جمالك وثقتك بنفسك، وتضمن أفضل النتائج بأفضل الأسعار عليك الذهاب إلى الطبيب المتخصص د/علاء حجازي؛ حيث إنه يعتمد على أحدث التقنيات والوسائل المستخدمة لزراعة الشعر مما يضمن لك نتائج رائعة، وتصنف عيادته ضمن أفضل مكان لزراعة الشعر في مصر، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *