زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر في مركز الدكتور علاء حجاج

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر تعتبر منخفضة للغاية عند مقارنتها بباقي أسعار العمليات المنتشرة في أنحاء العالم، عملية زراعة الشعر  تساعدك على التخلص من تساقط الشعر الذي يحدث بسبب تغير الهرمونات التي تتم مع تغير الوقت ومرور العمر  قد يحدث عدم وجود مناطق مانحة مناسبة، ونحن في مركز الدكتور علاء حجاج نقدم لكم أسعار مناسبة تابع معنا هذا المقال لمعرفة اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر.

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

عمليات زرع الشعر فى مصر  تتم بأسعار مناسبة في مركز الدكتور علاء حجاج الذي يعتبر أرخص مركز زراعة الشعر بمصر؛ حيث تتراوح أسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف من 15000 جنية إلي 50000 جنية وذلك يعادل حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار، أما تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة من 7000 جنية إلي 15000 جنية وهو ما يعادل حوالي 300 دولار إلي 1000 دولار وقد تزيد أو تقل قليلاً تبعاً للعيادة التي سوف تقوم باختيارها لنفسك .

وهذه العملية تتم بشكل دقيق للغاية؛ حيث أن الجراحة تكون حساسة بشكل كبير في فروة الرأس، ويتم تناول بعض المسكنات بعد تمام العملية، كما أنك تكون بحاجة إلى بعض الضمادات على فروة الرأس لكي لا تفسد البصيلات التي تمت زراعتها، وسوف يتساقط الشعر بكل بساطة بعد أسبوعين أو ثلاثة من العملية، وقد يبدأ الشعر الجديد في النمو بعد ستة أشهر أو تسعة من تمام العملية لذلك لا داعي للاستعجال.

عمليات زراعة الشعر فى مصر

 عمليات زرع الشعر فى مصر  من العمليات المتطورة والحديثة التي تقوم بشكل فعال وهي من التقنيات الدقيقة التي يتم استخدامها بدقة؛ حيث أنه يلزمها جهاز طبي متكامل، وهذا الجهاز يقوده الدكتور علاء حجاج الذي يعتبر أفضل دكتور متخصص في عمليات زراعة الشعر، ويعمل على يديه العديد من الممرضين المتقدمين في زراعة الشعر.

مدة عملية زراعة الشعر

من المعروف أن الطبيب في البداية يبدأ بفحص البنية الخاصة بالشعر، وذلك للأشخاص الذين يريدون زرع الشعر، و يتم التحليل للأسباب الخاصة بتساقط الشعر، ويضاف إلى ذلك القيام بتقييم العوامل الأخرى المتمثلة في بنية الشعر، وخط الجبين، وكذلك البنية الخاصة بالشعر، كما أن هذا يكون  معتمد على الحالة التي تكون خاصة ببصيلات الشعر بشكل دقيق، ففي نهاية الأمر يكون الوقت الخاص بالشعر مقدر بحسب المنطقة التي يرغب المريض في زراعتها، وكذلك عدد الطعوم؛  حيث أن المنطقة إذا كانت خالية من الشعر إذا كانت غير كبيرة فقد تتم الزراعة في جلسة واحدة أما إن كانت كبيرة فهي قد تحتاج إلى العديد من الجلسات، فقد تصل إلى ثلاثة جلسات.

مراحل ما بعد زراعة الشعر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

يمر نمو الشعر بعد إجراء العملية بالعديد من المراحل التي من المفترض أن يتعرف الشخص عليها لكي لا يتسرع في البحث عن نتائج، ومن هذه المراحل ما يلي:

  • أولًا: مرحلة الثبات: وهي أول المراحل التي تتم بعد زراعة الشعر، مدتها تكون من أول إجراء العملية إلى نهاية الشهر الرابع؛ حيث أنه عندما يبدأ الشعر المزروع في التساقط للبصيلة الأخيرة.
  • ثانيًا: مرحلة ظهور الشعر: هي تلك المرحلة التي تبدأ من الشهر الرابع، وهي تنتهي عند بداية الشهر الثامن الخاص بالعملية، ويتم نمو الشعر بشكل تدريجي قد يصل إلى ثمانين في المائة، من الشعر المزروع، ونمو الشعر في المنطقة الأمامية تكون بطيئة ، وفي المناطق المانحة أيضا تكون بطيئة، كما أنه قد يظهر بعض الأرق من البصيلات الخاصة بالشعر الأصلي.
  • ثالثا: مرحلة نمو الشعر: وهي أخطر المراحل الخاصة بعد العملية، وهي تكون ممتدة بعض بداية الشهر الثامن وتنتهي في الشهر الثاني عشر، وتزداد النسبة الخاصة بزراعة الشعر إلى أن تصل إلى ثمانية وتسعين بالمئة، كما أن كثافة الشعر تكون كبيرة بشكل كبير.

الممنوعات بعد عملية زراعة الشعر

هناك العديد من الأشياء التي تمنع بعد إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر من أجل نجاح العملية، ومنها:

  • تمنع قيادة السيارة بعد إجراء العملية بأربعة وعشرين ساعة لأن المريض يكون تحت التخدير الموضعي.
  • يجب أن ينام وهو يرفع رأسه بعد العملية لكي يتجنب زيادة الورم أو حدوثه، حيث أن هذا يمر لمدة لا تقل عن سبعة أيام.
  • يجب الحرص على أخذ الأدوية التي يصفها الطبيب ومنهم المضاد الحيوي، لأن هذا يساعد على التئام الجروح.
  • عدم إهمال وضع الأكياس التي تحتوي على الثلج في المناطق التي تكون عالية الحاجبين لمدة ثلاثين دقيقة أو عشرين دقيقة، لأن هذا يساعدك على عدم الإصابة بالالتهابات.
  • يجب عليك أن تقوم بإزالة القشور الموجودة في زراعة الشعر، لأنه من الأمور الطبيعية التي لا تحتاج إلى قلقك، لذلك لا تحتوي أن تزيليه بأي شكل.
  • يجب أن لا يتم غسل الشعر لمدة لا تقل عن ثمانية وأربعين ساعة وذلك منذ الانتهاء من العملية.
  • لا يجب أن يتم تعريض فروة الرأس للشمس.
  • لا يجب عليك أن تمارس الرياضة لمدة قريبة بعد إتمام العملية وزراعة الشعر.
  • يجب أن تتوقف عن التدخين لمدة شهر بعد إتمام العملية، حيث أن تدفق الدماء من الأمور المهمة التي تؤثر على نمو الشعر.
  • لا يجب عليك أن ترتدي القبعة الضيقة  ويجب أن ترتدي الأشياء الواسعة عن الضرورة.
  • لا ترتدي الملابس التي لها عنق ضيق حيث أن الإنسان يكون بحاجة لشدها بقوة عند الرأس لذلك يفضل استخدام الأزرار.
  • ليس عليك تصفيف الشعر أو وضع مستحضرات مضرة بفروة الرأس.
  • يجب عدم وضع تجنب التصبغات الخاصة بالشعر في أول أسابيع بعد عملية الزراعة.

مميزات زراعة الشعر في مصر 

تتميز عمليات زراعة الشعر في مصر بالعديد من المميزات، ومنها:

  • أن اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر  تكون منخفضة بشكل كبير عن المتوسط الخاص بالتكلفة الموجودة في باقي البلاد، وهذا يكون عند مقارنته بمستوى الخدمات المتقدمة في مصر.
  • يتم زراعة الشعر في مصر من خلال استخدام أحدث التقنيات التي يتم استخدامها بشكل علمي، فجميع الأطباء على درجة عالية من الدقة ومنهم الدكتور علاء حجاج.
  • تساعدك هذه العملية على الظهور بشكل مثالي أمام أصدقائك فهي تخلصك من جميع مشاكل الشعر.
  • لا تتم هذه العملية إلا للأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض عضوي أو فطري مثل: الصدفية والثعلبة لذلك يجب علاجها في البداية.
  • يجب أن يكون الشخص المقبل على ’أداء العملية لديه شعر كثيف في المنطقة المانحة.

افضل اطباء مصر في زراعة الشعر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر

يعتبر الدكتور علاء حجاج من أفضل الدكاترة المتخصصين في زراعة الشعر ويقدم افضل اسعار عمليات زرع الشعر فى مصر لحرصه على مساعدة العملاء للظهور بشكل افضل،  حاصل على العديد من شهادات الخبرة في هذا المجال من أفضل المراكز والجمعيات العالمية، وهو متخصص في هذا المجال منذ سنوات عديدة لذلك لا تترددوا في حجز الخدمة فنحن نقدمها لكم بأسعار مناسبة.

يمكنكم التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج بكل بساطة من خلال الدخول على الموقع، أو التواصل عبر رقم الهاتف أو الواتس أب  ويتوفر لدينا دائمًا موظفين في خدمتكم على مدار 24 ساعة لذلك سارعوا بالاتصال.

شاهد الفديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=PP6TC3KTvjs

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.