زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

تعرف على اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر،  يرغب العديد من النساء والرجال في التعرف على تكاليف عملية زراعة الشعر والتي أصبحت أكثر انتشاراً في الأعوام الأخيرة؛ حيث أصبحت من أشهر عمليات التجميل التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص لتحسين مظهرهم، وقد أثبتت عمليات زراعة الشعر في مصر نجاحاً كبيراً؛ وذلك لأن مصر تشتهر بأفضل المراكز والعيادات والأطباء المتخصصين في إجراء هذه العمليات وأكثر ما يميزها أن التكلفة أقل بكثير عن البلاد العربية الأخري، تابع معنا لمعرفة اسعار عملية زرع الشعر في مصر.

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

 اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر تختلف حسب طرق زراعة الشعر في مصر؛ حيث أن هذه العملية تساعد على حل مشاكل الصلع وتساقط الشعر، سوف نوضح أكثر عمليات زراعة الشعر في مصر هي:

1- زراعة الشعر بالليزر

تعتبر زراعة الشعر بالليزر أحداث التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل والتي ظهرت حديثاً ولم تكن منتشرة خلال السنوات الماضية وتقوم العديد من مراكز التجميل القيام بإجرائها وقد حققت عمليات زرع الشعر بالليزر نتائج فعاله وهائلة لمن قاموا بإجرائها، مما دفع العديد من الأشخاص القيام بهذه التجربة.

2- زراعة الشعر بالشريحة

زراعة الشعر بالشريحة هي من اقدم الطرق لبعض الشيء، ويتم فيها استخلاص بعض الأجزاء الصغير من فروة الرأس من خلف الرأس حيث أن تلك المنطقة تكون كثيفة الشعر، ثم يبدأ الطبيب بتقطيع الشرائح إلى عدة أجزاء صغيرة ويقوم بتوزيعها في أجزاء مختلفة من الرأس.

3- زراعة الشعر بالاقتطاف

تعد زراعة الشعر بالاقتطاف الأكثر شهرة والعديد من الأطباء في العالم ينصحوا بها، لأنها لا تحتاج إلى أخذ شرائح من فروة الرأس مثل الطريقة السابقة، بل تحتاج أخذ بعض الشعر بالبصيلات من المنطقة المانحة ثم يقوم الطبيب بزراعتها في المناطق التي لم يكون بها شعر.

اسعار عملية زرع الشعر في مصر تكون:

  • اسعار عملية زرع الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف تتراوح من بين 15000 إلى 5000 جنيه أي ما يساوي بالدولار من بين 1000دولار إلى 3000 دولار.
  • اسعار عملية زرع الشعر في مصر بالشرائح تترواح بين 7000 إلى 15000جنيه أي ما يساوي بالدولار من بين 300 دولار إلى 1000 دولار.

يمكن التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج لمعرفة اسعار عملية زرع الشعر في مصر وذلك لأنه يقدم عروض عديدة كل فترة، كما يقدم التقسيط على عمليات زراعة الشعر.

عملية زراعة الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

  • تطور عمليات التجميل في مصر بشكل ملحوظ، وخاصة عمليات زراعة الشعر وذلك لما حققته من نجاحاً مبهراً من خلال أفضل المراكز وكذلك الأطباء المتخصصين في هذه العملية.
  • بالإضافة إلى عدة عوامل مهمة من أهمها توفير خدمات طبية ذات كفاءة وجودة عالية المستوى، بالإضافة إلى اسعار عملية زرع الشعر في مصر  أقل بكثير من البلاد الأخرى وذلك يرجع لفرق عملة الجنية المصري.
  • وفي السنوات الأخيرة كان هناك إقبال كبير على زراعة الشعر في مصر بسبب السمعة الطيبة بالإضافة إلى مهارة الأطباء التي حصله عليها من خلال ممارسة هذه العمليات للعديد من السنوات، مما جعل مصر واحدة من الدول الرائدة في عملية زراعة الشعر بجميع التقنيات الحديثة.

خطوات زراعة الشعر

تتضمن خطوات زراعة الشعر المراحل التالية:

  • تحضير الشخص بالقيام بعمل جلسة معه ونصحه بتجنب بعض الأدوية والمشروبات الكحولية قبل العملية بيوم واحد ويفضل إذا كان قبل ذلك، ويطلب الطبيب من الشخص عدم التدخين لمدة أسبوعين قبل زراعة الشعر.
  • يقوم الطبيب بأخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من خلف فروة الرأس.
  • يقوم الطبيب بحفظ البصيلات المستخرجة في محلول مخصص لذلك، واختيار أفضل البصيلات لزراعتها في مكان الصلع أو الخالي من الشعر.
  • ثم يقوم الطبيب بتعقيم المكان المخصصة لزراعتها وتخديرها بتخدير موضعي، ويتم عمل شقوق صغيرة لوضع البصيلات وحدة توالي الأخرى.
  • بعد زراعة الشعر يظهر بعض الألم عندما يقوم الشخص بالضغط على الرأس لعدة أيام، و بعد عملية زراعة الشعر يمكن للشخص مغادرة المركز، ولكن بعد نصح الطبيب بإتباع بعض الأمور الهامة لإتمام نجاح العملية.

الاستحمام بعد زراعة الشعر

لحماية بصيلات الشعر التي تم زرعها حديثًا خلال المراحل الحرجة الأولى من إجراء العملية نوصي المرضى بعدم بالاستحمام لمدة 24 ساعة على الأقل، اعتمادًا على الإجراء الجراحي ووفقا للعملية وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول.

  • بمجرد أن يُسمح الطبيب بالاستحمام يمكنك غسل الشعر من خلال استخدام الشامبو الذي ينصح به طبيبك.
  • وهي تكون عبارة عن غسل الرأس من خلال كوبًا من الماء الدافئ إضافة بضع قطرات من الشامبو ويتم مزجهم جديد.
  • ثم يقوم بوضعها على فروة الرأس برفق ولا تحاول أن تفرك الرأس ولا المنطقة المانحة بقوة.
  • عدم تقشير أي قشور على فروة الرأس إثناء عملية الاستحمام.
  • ثم وضع كوباً من الماء الدافئ أخر بماء خالية من الشامبو للشطف.
  • وأخيراً عليك ترك الشعر ليجف بصورة طبيعية.

انتفاخ الوجه بعد زراعة الشعر

  • يشعر العديد من الأشخاص بالقلق من ناحية انتفاخ وتورم الوجه بعد إجراء عملية زراعة الشعر، ولكن تعتبر هذه المشكلة من الأمور البسيطة إذا اتبع المريض تعليمات الطبيب بشكل دقيق.
  • فإن أنسجة فروة الرأس والوجه شديدة الأوعية الدموية، وهذا بمعني أنهم يوجد لديهم الكثير من الأوعية الدموية الدقيقة تحت سطح الجلد وتكون هذه المنطقة حساسة للغاية.
  • لذلك فإن الإجراءات التجميلية، سواء كانت جراحية أو غير جراحية، يمكن أن تسبب انتفاخاً مؤقتًا يمكن أن ينتشر في الوجه مما يتسبب في تورم الوجه بعد عملية زراعة الشعر.
  • وظهور الالتهاب يعتبر من الأمور الطبيعية لاستجابة مناعية لجسم، يمكن أن يحدث انتفاخ بعد العملية بسبب مكان التطعيم، وعند معالجة خط الشعر، سيظهر تورم جلد الجبهة خلال الـ 24 ساعة بعد إجراء العملية ولكن سوف يظل لمدة من بين 3-5 أيام ثم يرجع إلى الشكل الطبيعي.

متى يزول الاحمرار بعد زراعة الشعر

  • غالباً قبل إن يتم إزالة البصيلات في المنطقة المانحة وزرعها في المنطقة المصابة بالصلع أو أي شيء أخر يقوم الطبيب بعمل شق كقناة وتكون وفقًا لعدد الطعوم المطلوبة، وأحيانًا أثناء عملية زراعة الشعر يصاب المريض بالنزيف من خلال هذه الشقوق والتي تتسبب احمرار في الرأس، وهو ما نراه على أنه التهاب.
  • ولكن تعتبر هذا الاحمرار من المضاعفات الأكثر شيوعًا التي يعاني منها الكثير من الناس بعد زراعة الشعر في فروة الرأس ويعتبر طبيعياً لذا لا داعي للقلق، وبعد فترة قليلة سوف يختفي هذا الاحمرار نهائياً مع إتباع تعليمات الطبيب.

علامات فشل زراعة الشعر

  • يعتبر فشل زراعة الشعر من النادر ما يحدث ذلك خاصة إذا كنت تقوم بإجراء هذه العملية في مركز معتمد وذات سمعة طبية وخبرة كبيرة، لذلك قبل إجراء العملية يقوم الطبيب بالمناقشة مع المريض وشرح جميع الجوانب لنجاح أو فشل العملية وما هي أسباب فشلها.
  • أحد الأسباب الشائعة لفشل عملية زراعة الشعر هو أن بصيلات الشعر التي يحصل عليها الأطباء من المنطقة المانحة تستخدم لفترة طويلة قبل أن تتم زراعتها مرة أخرى، وقد تواجه هذه الطعوم مشاكل الجفاف وتساقط الشعر، ثم يصبح من المستحيل النمو مرة أخرى في منطقة الزراعة.
  • وإذا فشلت عملية زراعة الشعر من الضروري التعرف على السبب الذي أدي إلى الفشل حتى يستطيع الطبيب حل هذا الفشل وتصحيح إجراء زراعة الشعر مرة أخرى حتى يرجع الشعر إلى طبيعتها.

افضل مركز زراعة الشعر

 اسعار عملية زرع الشعر في مصر

اسعار عملية زرع الشعر في مصر

  • مصر من أشهر البلاد التي لديها العديد من أفضل مراكز زراعة الشعر؛  حيث تضم أكثر من 300 مركز وعيادات طبية متخصص في زراعة الشعر، ومن أشهر هذه المراكز مركز الدكتور علاء حجاج الذي يتميز بالخبرة الطويلة في إجراء هذه العمليات بجميع التقنيات الحديثة.
  • كما أن المركز يحتوي على نخبة من الأطباء المتخصصين لديهم خبرة أكثر من 10 سنين في ذلك المجال، بالإضافة إلى الممرضين المدربين على خدمات جميع المرضي والسهر على راحتهم، كما يوفر مركز الدكتور علاء حجاج أفضل خدمة فندقية والذي حازت على أعلى التقييمات من خلال جميع المرضي الذين قاموا بإجراء هذه العملية لدي المركز.
  • يوفر لكم المركز أفضل اسعار عملية زرع الشعر في مصر بالإضافة إلى الكفاءة والدقة في إجراء عملية زراعة الشعر والمتابعة ما بعد العملية، كل ذلك وأكثر يمكنك التعرف عليه عند التواصل مع المركز من خلال رقم الواتس اب  أو من خلال رقم الهاتف  01119923330، كما يمكنك زيارة المركز لتعرف على جميع العمليات السابقة ونسبة نجاحها على الطبيعة.
شاهد الفديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=cGa9N2P6izg

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.