زراعة الشعر

افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر .. من هو؟ يبحث عن إجابة هذا السؤال العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الصلع الجزئي، ويرغبون في زراعة الشعر فيها، ولكنهم متخوفون من عدم نجاح هذه العملية بسبب الطبيب المعالج خاصة، وأن عملية زراعة الشعر تعد من أهم العمليات التي يمكن أن يجريها الإنسان لأنها تحسن من الشكل الجمالي للشخص.

ما هي معايير اختيار افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر؟

عند بحثك عن افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر ليجري لك عملية زراعة الشعر في مصر فإن هناك عدة عوامل يجب أن تتوفر فيه، وهي:

  • عدد عمليات التجميل وخاصة عمليات زراعة الشعر التي قام بها لأنها أبسط دليل على مهارة الدكتور، وخبرته الواسعة في هذا المجال.
  • سعر عملية زراعة الشعر في عيادة أو مركز الطبيب لأنه يجب البحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع ميزانيتك المخصصة لهذه العملية.
  • مدي تواصل الطبيب مع المرضي سواء من خلال شبكة التواصل الاجتماعي أو من خلال الهاتف الشخصي؛ لأنه من المفيد أن يكون هناك تواصل مستمر بين الطبيب والمريض لسؤاله في حالة مواجهة حالة طارئة.
  • تقييمات المرضي السابقين للطبيب عن عمليات زراعة الشعر التي قاموا بها لديه.

من هو افضل دكتور زراعة شعر فى مصر؟

٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

 

  • يعد الدكتور علاء حجاج افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر في تخصص زراعة الشعر والتجميل لأنه أجري العديد من عمليات زراعة الشعر للحالات التي تعاني من الصلع الجزئي أو الصلع الوراثي، والحالات التي تعاني من حروق أو جروح بفروه الرأس كما أجري العديد من عمليات تصحيح زراعة الشعر سابقة.
  • ويعتبر الدكتور علاء واحد من أمهر الدكاترة المصريين في تحديد خط الجبهة لأنه يرسمها بدقة شديدة قبل إجراء عملية زراعة الشعر مما يجعل المريض يتمتع بمظهر شعر جميل يماثل الشعر الطبيعي، ومن الصعب التفرقة بينه، وبين الشعر المزروع.
  • كما يستخدم الطبيب أحدث التقنيات في الاحتفاظ ببصيلة الشعر والانسجة الخاصة بها خلال إجراء عملية زراعة الشعر سواء بفروه الرأس أو منطقة الحاجب والدقن، وذلك يزيد من نسبة نجاح العملية.

زراعة الشعر فى مصر

٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

 

  • أصبحت مصر في الآونة الأخيرة مجال عمليات التجميل وخاصة عملية زراعة الشعر لأنها تتضمن أفضل المراكز والعيادات التجميلية التي تتوفر فيها مستوي خدمة طبية على أعلى مستوي، وتستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر التي يقوم بها افضل دكتور لزراعة الشعر في مصر.
  • وقد أكدت الإحصاءات الصادرة من الجمعية الدولية لجراحات التجميل “ISAPS” أن مصر تحتل المركز الثاني في قائمة الدول العربية التي تجري فيها عمليات التجميل، وخاصة عمليات زراعة الشعر بفضل تكلفة هذه العمليات المناسبة للعديد من الحالات المرضية سواء المصرية أو الأجنبية مقارنة بتكلفة العملية في الدول الأخرى.

تقنيات زراعة الشعر في مصر

يستخدم افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر أحدث تقنيات زراعة الشعر، وهما طريقتين مستخدمين على مستوي العالم، ويختلفان فقط في طريقة الحصول على بصيلات الشعر الطبيعية، وإعادة زرعها في المناطق المرغوب في زراعتهما، وهم:

  1. زراعة الشعر بالشريحة

  • هذه الطريقة تعتمد على تقنية زراعة الشعر بالشرائح، وعلى الرغم من أنها تقنية قديمة، ولكنها رائجة الاستخدام عند بعض الحالات لأن تكلفتها رخيصة مقارنة بتقنيات زراعة الشعر الأخرى.
  • ففيها يؤخذ شريحة صغيرة من المنطقة المانحة وفي الاغلب تكون في الجزء الخلفي بفروه الرأس ثم تقسم إلى أجزاء صغيرة للغاية ثم يحدث الطبيب فتحة بسيطة بالمنطقة المصابة، ويعيد زراعة الشرائح الصغيرة التي تتضمن كل منها على بصيلة أو أثنين من الشعر.
  • وعلى الرغم من أن هذه الطريقة ذات فاعلية كبيرة في زراعة الشعر، ولكن من آثارها الجانبية أن درجة نمو وكثافة خصلات الشعر بالمنطقة المصابة يختلف من شخص لأخر بسبب مستوي مرونة فروة الرأس كما أنها تترك جروح وندبات بفروه الرأس.
  1. زراعة الشعر بالاقتطاف

  • هي ثاني تقنية لزراعة الشعر في مصر، وتعد من أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم لأنها تتمتع بالعديد من المزايا مثل استخدامها في عمليات زراعة الشعر للجنسين كما أنها آمنة للغاية، ولا تترك أي آثار جانبية أو ندوب بفروه الرأس؛ لذلك يعتمد عليها الدكتور علاء حجاج في إجراء عمليات زراعة الشعر لمرضاه.
  • وتعتمد طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف من خلال اقتطاف بصيلات الشعر بدقة شديدة من المنطقة المانحة، ويقدر مقاس بصيلة الشعر 1 ملم، وتزرع هذه البصيلات في المنطقة المصابة بالصلع بواسطة أحدث الأجهزة الجراحية، وذلك يساعد على سرعة التئام الجروح بفروه المريض بسرعة، ويمكن أن تصل مدة الاستشفاء الكاملة بعد مرور 48 ساعة فقط من إجراء العملية.

مميزات زراعة الشعر في مصر مقارنة بالدول الأخرى

افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر

 

تتمتع عمليات زراعة الشعر في مصر بالعديد من المزايا مما جعل العديد من الحالات المرضية العربية والأجنبية تأتي إلى مصر لإجرائها، وهي:

  • تكلفة إجراء عمليات زراعة الشعر مع افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر مناسبة مقارنة بتكلفة العملية في الدول الأخرى.
  • تعتمد عمليات زراعة الشعر على افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر الذي يستخدم التقنيات الطبية الجديدة في هذا المجال.
  • تحتوي مراكز التجميل المصرية مجموعة من أبرز جراحي التجميل الحاصلين على زمالة دولية بمجال زراعة الشعر مثل الدكتور علاء حجاج أحد أعضاء الجمعية الأمريكية لتجميل الجلد، وعضو الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر.
  • توفر المراكز الطبية التجميلية في مصر العديد من العروض لعمليات زراعة الشعر، والتي تشمل حجز الفنادق، وتوفير وسائل الانتقالات، ودفع اجمالي تكلفة الرحلة بواسطة نظام الدفع المتكامل.

يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *