محتويات المقالة

افضل فيلر تحت العين

لقد ولت أيام محاولة إخفاء الهالات السوداء وانتفاخ العيون – بفضل افضل فيلر تحت العين المتاح اليوم. على عكس كريمات العين التقليدية، يوفر الفيلر حلاً طويل الأمد يمكن أن يقلل بشكل كبير من ظهور التجاعيد والأكياس تحت عينيك.

الهالات السوداء هي مصدر قلق مشترك للكثير منا، وقد يكون من الصعب العثور على افضل فيلر تحت العين لعلاج هذه المشكلة. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الخيارات الرائعة المتاحة التي يمكن أن تساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

الخيار الأول هو حشو حمض الهيالورونيك، مثل Restylane أو Juvederm. تعوض هذه الفيلر الحجم المفقود في منطقة تحت العين لتقليل ظهور الهالات السوداء. حشوات حمض الهيالورونيك آمنة وفعالة، وعادة ما تستمر النتائج من 6 إلى 12 شهرًا.

خيار آخر هو نقل الدهون، والذي يستخدم الدهون من منطقة أخرى من جسمك لإعادة الحجم إلى منطقة أسفل العين وتقليل الهالات السوداء. غالبًا ما يشار إلى هذا العلاج باسم التطعيم الطبيعي للدهون أو نقل الدهون الذاتي، حيث يستخدم الخلايا الدهنية في جسمك لاستعادة الحجم تحت العينين. نتائج هذا الإجراء دائمة ويمكن أن تستمر حتى 5 سنوات مع الصيانة المناسبة.

أخيرًا، قد ترغب في التفكير في علاجات الليزر مثل علاجات Fraxel Dual Laser أو PicoSure Laser التي يمكن أن تساعد في تحسين نسيج الجلد في منطقة تحت العين الحساسة وتقليل تغير اللون بشكل عام

أنواع فيلر العين

افضل فيلر تحت العين علاجًا تجميليًا شائعًا بشكل متزايد يستخدم لملء التجاعيد وتقليل الانتفاخ وإضافة حجم للبشرة الرقيقة حول العينين. اعتمادًا على النتائج المرجوة، هناك مجموعة متنوعة من أنواع فيلر العين التي يمكن استخدامها لتحقيق نتائج مختلفة. فيما يلي نظرة عامة مختصرة على بعض الأنواع الأكثر شيوعًا:

حشو حمض الهيالورونيك – حمض الهيالورونيك هو مادة طبيعية موجودة في الجسم. يساعد على جذب جزيئات الماء والحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها. عند حقنها في الجلد، فإنها توفر حجمًا فوريًا ويمكن أن تساعد في تقليل التجاعيد حول العينين.

حشو الكولاجين – الكولاجين مادة أخرى موجودة بشكل طبيعي في أجسامنا تساعد في الحفاظ على بشرتنا متينة ومرنة. عند حقن الكولاجين في المنطقة حول العينين، يمكن أن يساعد في تقليل التجاعيد وجعل البشرة تبدو أكثر نعومة.

نقل الدهون – يتضمن نقل الدهون أخذ الدهون من جزء من الجسم (عادة البطن أو الأرداف) ونقلها إلى جزء آخر (في هذه الحالة، حول العينين). يمكن أن توفر هذه التقنية حجمًا طويل الأمد بنتائج طبيعية المظهر.

الحشوات الاصطناعية – افضل فيلر تحت العين الاصطناعي مصنوع من مواد اصطناعية مثل البولي 

افضل فيلر تحت العين

الفيلر الدائم

افضل فيلر تحت العين طريقة رائعة لتقليل التجاعيد واستعادة مظهر الشباب والحيوية دون الحاجة إلى جراحة. مع حشو دائم، يمكنك الحصول على نتائج طبيعية المظهر تدوم لسنوات. إنها طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء.

من أفضل الأشياء في الفيلر الدائم أنها آمنة وفعالة. إنها مصنوعة من حمض الهيالورونيك الموجود بشكل طبيعي في بشرتك، لذا فهي ليست غريبة أو سامة لجسمك. بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك وقت توقف مطلوب بعد العلاج – يمكنك العودة مباشرة إلى أنشطتك العادية بمجرد مغادرة مكتب الطبيب!

افضل فيلر تحت العين طويلة الأمد أيضًا. تدوم النتائج عادةً ما بين 18 شهرًا وعامين مع العلاج الأمثل، لذلك لا داعي للقلق بشأن العودة لمزيد من العلاجات المتكررة كما تفعل مع خيارات أخرى مثل البوتوكس أو الحشو الجلدي. يمكنك الاستمتاع ببشرة أكثر شبابًا دون القلق بشأن الصيانة المستمرة!

الفيلر المؤقت

افضل فيلر تحت العين المؤقت طريقة مبتكرة وغير جراحية لعلاج بعض علامات الشيخوخة حول العينين. تم تصميم هذه الحقن لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة التي تتشكل مع تقدم الشخص في السن. يمكن أن تستمر التأثيرات من بضعة أيام إلى بضعة أشهر حسب نوع المنتج المستخدم والمنطقة المعالجة.

تستخدم الحقن المؤقتة لحشو العين حمض الهيالورونيك، وهو مادة طبيعية موجودة في الجسم. تساعد هذه المادة على استعادة الحجم في المناطق التي فقدها بسبب الشيخوخة أو الإصابة. يعمل عن طريق ملء الجلد وتوفير تأثير شد فوري يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة.

بالإضافة إلى فوائده المضادة للشيخوخة، توفر حقن حشو العين المؤقتة أيضًا مظهرًا أكثر شبابًا دون جراحة أو توقف. هناك قدر ضئيل من الانزعاج المرتبط بهذا الإجراء لأنه يتسم بأقل قدر من التدخل الجراحي، لذلك يمكن للمرضى توقع العودة إلى أنشطتهم المعتادة بعد فترة وجيزة من العلاج.

بشكل عام، تعتبر الحقن المؤقتة لحشو العين طريقة فعالة لعلاج علامات الشيخوخة حول العين دون جراحة أو توقف. تظهر النتائج على الفور تقريبًا ويمكن أن تستمر لعدة أشهر في كل مرة

افضل فيلر تحت العين
افضل فيلر تحت العين

أفضل أنواع الفيلر تحت العين

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وفعالة وطويلة الأمد لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول عينيك، فإن الفيلر يعد خيارًا رائعًا. تم استخدام الفيلر الجلدي لسنوات لاستعادة الحجم وتعزيز نمو الأنسجة في الوجه. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل نوع حشو تحت العين، قد يكون من الصعب معرفة النوع الأفضل لك.

الخبر السار هو أن هناك عدة أنواع من افضل فيلر تحت العين يمكن استخدامها تحت العينين. الأكثر شيوعًا هي حشوات حمض الهيالورونيك (HA) مثل Juvederm أو Restylane، ومنبهات الكولاجين مثل Sculptra أو Radiesse، وحشوات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم (CaHA) مثل Radiesse Volumizing Filler. كل نوع من أنواع الحشو له خصائصه الفريدة التي تجعله أكثر ملاءمة لمناطق معينة أو احتياجات معينة.

حشو حمض الهيالورونيك (HA) مثالي لمعالجة التجاعيد المتوسطة إلى الشديدة والطيات تحت العينين. إنها تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة على الفور عن طريق ملئها بحجم طبيعي المظهر. 

افضل فيلر تحت العين مثل Restylane و Juvederm Volbella و Belotero Balance و Radiesse هي بعض من أفضل الخيارات لتقليل علامات الشيخوخة. 

كل هذه لها مستويات مختلفة من الترطيب ويمكن تكييفها وفقًا لاحتياجاتك الفردية. على سبيل المثال، يعتبر Juvederm Volbella مثاليًا لتنعيم الخطوط الدقيقة بينما يستخدم Belotero Balance بشكل أفضل للتجاعيد العميقة حول العينين.

يعتبر Restylane خيارًا شائعًا بين المرضى لأنه يقدم نتائج ممتازة تدوم حتى 18 شهرًا! كما أنه يتكون من حمض الهيالورونيك الذي يساعد على تحسين ترطيب البشرة ومرونتها. يعتبر Radiesse رائعًا لعلاج التجاعيد العميقة لأنه يتكون من كريات مجهرية هيدروكسيباتيت الكالسيوم التي تحفز نمو الكولاجين في الجلد.

دكتور/ علاء حجاج

عضو الجمعية الاوروبية لطب التجميل

فوائد حقن الفيلر تحت العين

حقن الفيلر هي طريقة شائعة لمعالجة علامات الشيخوخة حول العينين. من التجاعيد العميقة إلى الجلد المترهل، يمكن استخدام الفيلر لتقليل ظهور الشيخوخة وتقديم نتائج دائمة بأقل وقت تعافي. فيما يلي بعض فوائد استخدام افضل فيلر تحت العين:

  1. سريعة وذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي – يتم حقن الفيلر مباشرة في المنطقة المحيطة بالعين، مما يؤدي إلى علاج سريع بأقل وقت توقف بعد الإعطاء.
  2. النتائج الطبيعية – تم تصميم مواد الحشو لتبدو وكأنها طبيعية، مما يلغي أي مظهر “بلاستيكي” يمكن أن يأتي مع الجراحة أو العلاجات الأخرى.
  3. نتائج طويلة الأمد – عادة ما تستمر آثار حقن الفيلر لمدة عام، مما يسمح لك بالاستمتاع بمظهر الشباب دون الحاجة إلى القلق بشأن العلاجات المتكررة.
  4. خيار ميسور التكلفة – مقارنة بالجراحة أو الإجراءات الأكثر توغلاً، يمكن أن تكون الحشوات القابلة للحقن خيارًا ميسور التكلفة لمعالجة علامات الشيخوخة حول عينيك 

علاج الهالات السوداء بالفيلر

يمكن أن تكون الهالات السوداء تحت العينين مشكلة تجميلية وطبية. الشيخوخة، والوراثة، والحساسية، وقلة النوم وخيارات نمط الحياة كلها عوامل تساهم في الهالات السوداء. لحسن الحظ، يعتبر افضل فيلر تحت العين خيارًا فعالًا لعلاج الهالات السوداء ويمكن أن تساعد في تقليل ظهورها.

يعمل الفيلر عن طريق ملء التجاويف الموجودة أسفل عينيك وتنعيم الجلد. هذا يجعلهم أقل بروزًا ويمنحك مظهرًا أكثر شبابًا. بالإضافة إلى تقليل الهالات السوداء، يمكن للحشوات أيضًا تقليل الانتفاخ والتجاعيد حول عينيك.

تصنع الحشوات عادة من حمض الهيالورونيك الذي يحدث بشكل طبيعي في الجسم. يساعد هذا في تقليل مخاطر حدوث رد فعل سلبي أو آثار جانبية مثل التورم أو الكدمات. الإجراء سريع نسبيًا وغير مؤلم، وعادة ما تستمر النتائج لمدة تصل إلى عام واحد قبل أن يتطلب الأمر إجراء تعديلات.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وغير جراحية لتقليل الهالات السوداء، فإن افضل فيلر تحت العين هو الحل ! مع الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل المطلوب، تقدم الحشوات حلاً رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تجديد مظهرهم دون جراحة أو علاجات أخرى.

افضل فيلر تحت العين

الفرق بين الفيلر والبوتكس تحت العين

المنطقة الواقعة تحت العينين هي منطقة حساسة، لذلك من المهم أن نفهم الفرق بين الفيلر والبوتوكس عندما يتعلق الأمر بالعلاج. تم تصميم الفيلر لزيادة الحجم، بينما تم تصميم البوتوكس لتقليل التجاعيد عن طريق إرخاء العضلات.

تستخدم افضل فيلر تحت العين في مناطق مثل الخدين والشفاه والطيات الأنفية الشفوية (خطوط الابتسامة) ولكن يمكن أيضًا استخدامها تحت العينين. إنها تملأ التجاويف أو المناطق الغارقة مؤقتًا، بالإضافة إلى إضافة الحجم المفقود بسبب الشيخوخة أو عوامل أخرى. تصنع مواد الحشو عمومًا من حمض الهيالورونيك، وهو مادة طبيعية موجودة في بشرتنا تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة.

من ناحية أخرى، يعمل البوتوكس عن طريق شل مؤقت للعضلات التي تسبب التجاعيد حول العينين. لا يضيف أي حجم. بدلاً من ذلك، يريح عضلات الوجه بحيث لا تتشكل التجاعيد حولها. يمكن أن تستمر آثار البوتوكس لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر قبل أن تحتاج إلى علاج آخر.

تستخدم افضل فيلر تحت العين والبوتوكس تطبيقات مختلفة عند معالجة التجاعيد تحت العين. إذا كنت تبحث عن حل طويل الأمد لفقدان الحجم أو التجاعيد، فقد ترغب في ذلك

تعرف على أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر

د/علاء حجاج استشارى الجلدية و التجمبل والليزر وزراعة الشعر

مركز زرع الشعر فى مصر

يسعدنا تلقي إستفسارتكم في أي وقت

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *