تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ

كثيرًا ما يسألني الناس عند رؤية عن السر وراء شعري الكثيف والجميل بعد معاناتي الطويلة مع تساقط الشعر وكلهم يريدون معرفة التفاصيل حول تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ وهي من التجارب المهمة التي قلبت حياتي بشكل كلي نحو الأفضل.

في هذا المقال سوف أخبركم عن تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه التجربة كما أنني سوف استغل هذا المقال لأحدثكم عن أهم التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر وميزات كل منها بالإضافة لتعريفكم بالمركز الأول في مجال زراعة الشعر في مصر والعالم.

التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر

أصبحت عمليات زراعة الشعر منتشرة ومعروفة عند الكبير والصغير والخضوع لها هو غاية لكل من يعاني من تساقط الشعر الشديد أو الصلع، ومع تقدم التقنيات والتحديثات الدائمة والمتسارعة في المجال الطبي فقد ظهرت العديد من تقنيات زراعة الشعر أهمها:

تقنية الشريحة FUT

وهي تقنية مناسبة للشخاص ذوي الدخل المحدود حيث تعتبر تكلفتها هي الأقل كما أنها التقنية المثالية لمعالجة المناطق المتضررة على مساحات واسعة، من سيئات هذه التقنية أنها تعرض المريض لجرح في فروة الرأس ينتج عنه ندبات أو علامات ومبدأها بشكل عام يعتمد على أخذ شريحة من مؤخرة الرأس أو جوانبه ومن ثم معالجتها عن طريق تقسيمها واستخراج البصيلات منها وبعد ذلك زراعتها في المناطق المتضررة مجددًا.

تقنية الاقتطاف FUE

تعتبر تقنية الاقتطاف من أفضل التقنيات من حيث التكاليف والنتائج حيث أنها لا تسبب أي جروح أو ندبات للمريض كما أنها لا تحتاج إلى وقت طويل للشفاء، يتم بهذه الطريقة استخراج بصيلات الشعر من الأماكن التي تحتوي على شعر كثيف ومن ثم معالجتها وإعادة زراعتها في المناطق المتضررة باستخدام تقنيات ومعدات حديثة لا تتسبب بأي جروح ولا تتطلب حلاقة الشعر وتكون النتائج طبيعية بنسبة كبيرة.

زراعة الشعر بالروبوت ARTAS

وهي تقنية متطورة جدًا في مجال زراعة الشعر في شرم الشيخ تعتمد على جهاز مخصص يتحكم به الطبيب حيث يستخدم هذا الجهاز النظام الضوئي ثلاثي الأبعاد ويقوم بعزل الوحدات المسامية بهدف الحفاظ على أعظم حد من البصيلات وبعد أن تتم معرفة وحدات البصيلات يعمل الطبيب على شق الجلد المحيط بكل وحدة وذلك عبر استخدام جهاز مثقب.

وظيفة الروبوت هي المساعدة في عملية شق منطقة الجلد المحيطة بالطعوم بدقة وسرعة عاليتين مما يجعل هذه التقنية تتفوق على التقنيات اليدوية 

توضع الطعوم في المنطقة المستقبلة بشكل مباشر وذلك بعد استخراجها أليًا من مؤخرة الرأس

زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI

من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ يمكنني أن أقول لكم أن تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي هي التقنية الأحدث عالميًا والتي تمكنت من القضاء على مشكلة الصلع بشكل نهائي وبدون استخدام أي مشرط جراحي ويعتمد مبدأ هذه التقنية بشكل أساسي على سحب بصيلات  باستخدام قلم تشوي من المنطقة المانحة وذلك بهدف  الحصول على شريحة ذات دقة عالية لا يتجاوز قطرها  0.5ملم ومن ثم  يتم زراعتها بشكل مباشر في الأماكن المتضررة والتي يتم اعدادها مسبقاً لتكون مهيئة لاستقبال البصيلات، يتم تكرار هذه العملية حتى تتم تغطية كافة المناطق المتضررة بالبصيلات.

يمكنك التعرف علي افضل العروض المقدمة من مركز د. علاء حجاج : أسعار زراعة الشعر بالسعودية 

مدى فعالية عملية زراعة الشعر

تعتبر عملية زراعة الشعر من العمليات ذات الفعالية الكبيرة والتي تؤدي إلى حدوث تغييرات جذرية في الحالة النفسية للمريض قبل التغيير في شكله ومظهره.

أثبتت عمليات زراعة الشعر أنها مجدية جدًا وذلك بحسب تجارب المئات من المرضى الذين عانوا من الصلع وتساقط الشعر لفترات طويلة من الزمن وكانت هذه العملية هي ملاذهم الأخير.

زراعة الشعر قبل وبعد

عند بحثك عن معلومات حول تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ لابد أن تستوقفك العديد من الصور التي ستظهر حالات زراعة الشعر قبل وبعد، هذه الصور تعتبر عامل تشجيعي لجميع الراغبين بالحصول على شعر جميل وكثيف وصحي بعد أن طالت معاناتهم مع تساقط الشعر والصلع الجزئي والكلي، حيث أن النتائج في معظم الحالات تكون مثالية في معظم الأوقات وهذا بالضبط ما يريده المريض.

تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ
تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ

المميز في تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ

إن أهم ما يميز تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ هو المكان الذي تمت به العملية الجراحية والطبيب الذي قام بها، حيث أنني تمكنت وبعد جهد كبير ووقت طويل من البحث والتحري من العثور على أفضل مركز لزراعة الشعر وبإشراف الدكتور الأفضل في هذا المجال وهو الدكتور علاء حجاج ومركزة الكائن في 206 شارع الحجاز مصر الجديدة اعلي صيدلية 19011 الدور الثاني شقة 5.

إنني أنصح جميع الراغبين بخوض هذه التجربة بعدم التردد والتواصل مع الدكتور علاء حجاج عبر الرقم التالي: 01119923330 وحجز موعد لبدء العلاج.

مراحل نمو الشعر بعد الزراعة

يمر الشعر المزروع بثلاث مراحل بعد الزراعة ويمكنني أن أحدثكم عنها بحكم تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ وهذه المراحل هي:

  • التهيئة: وهي المرحلة التي تتكيف بها البصيلات المزروعة مع البيئة الجديدة التي تم زراعتها بها وتصبح جاهزة للنمو تمهيدًا لزيادة طول الشعر ومن أهم الأشياء التي يجب مراعاتها في هذه المرحلة الالتزام التام بتعليمات الطبيب والاعتناء بالتغذية الصحية والابتعاد كليًا عن كل ما قد يلحق الضرر بالبصيلات المزروعة ويؤثر في نموها كأشعة الشمس والمواد الكيماوية وغيرها.
  • التكوين: وهي المرحلة الأطول والتي قد تستغرق سنوات حيث يتم فيها نمو البصيلات وخروج الشعر فوق فروة الرأس تمهيدًا لزيادة طوله بشكل تدريجي، لابد من الإشارة إلى ضرورة مراجعة الطبيب المعالج بشكل دوري خلال هذه المرحلة كل أسبوعين وبعد ذلك كل شهر ومن ثم كل ثلاثة أشهر وبعدها كل ستة أشهر وتكون المراجعات الأخيرة كل عام.
  • اكتمال النمو: وهي المرحلة الأخيرة وبحسب تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ فإن هذه المرحلة هي بمثابة ولادة الأمل والفرح في نفوس من فقدوا الإحساس بالثقة والتميز نتيجة معاناتهم الطويلة مع الصلع حيث تبدأ كثافة الشعر بالازدياد والفراغات بالاختفاء بعد عملية زراعة الشعر .
 
 

مميزات زراعة الشعر في أفضل مركز زراعة شعر في شرم الشيخ

إن تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ ضمن أفضل مركز لزراعة الشعر كانت ناجحة ومميزة لدرجة أنني أنصح كل من يعاني من الصلع أو تساقط الشعر بالتوجه إلى مركز الدكتور علاء والحصول على تجربة مميزة بــ:

  • العمل المتقن والنظافة والتعقيم 
  • الأجواء المريحة والتعامل اللطيف 
  • نتائج مبهرة دون ألم وخلال وقت قياسي 
  • متابعة مستمرة بعد الجراحة لضمان عدم حدوث أي اختلاطات أو مضاعفات.

يقدم دكتور علاء افضل خدمة:  ازالة الشعر بالليزر  

ما هي نسبة نجاح عمليات زراعة الشعر؟

إن عمليات زراعة الشعر هي من العمليات الأمنة والتي تصل نسب نجاحها إلى 99% ولكن كما هو الحال في كافة العمليات الجراحية فإن حجر الأساس في نجاحها هو التقيد والالتزام بتعليمات الطبيب، فما كانت تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ لتنجح لولا تقيدي الكامل بما نصحني به الطبيب المعالج بعد الخوض للعملية.

وبهذا أكون قد وضحت لكم تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ أتمنى أن تكون هذه التجربة مشجعة لكم للانتقال إلى مستوى أخر من الثقة بالنفس والشعور بالتميز مع شعر كثيف وصحي وفروة رأس صحية وخالية من الفراغات.

زراعة الشعر الطبيعى مع مركز | دكتور علاء حجاج

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت