زراعة الشعر في مصر, تكلفة زراعة الشعر في مصر

ما هي تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري ؟

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري هذا ما يبحث عنه الكثيرين من النساء والرجال الذين يعانون من الصلع الوراثي أو تساقط الشعر بغزارة فيؤدي إلي وجود فراغات في فروة الرأس فبذلك تبدأ عملية البحث تكثر عن تكلفة زراعة الشعر، وكيف تتم عملية زراعة الشعر، وما أفضل مركز متخصص في زراعة الشهر كل هذه أسئلة تشغل أذهان الكثيرين، لذا سأقدم لكم اليوم تقرير مفصل يدور حول زراعة الشعر وما هو أفضل مركز متخصص ولديه العديد من التجارب السابقة التي أثبتت نجاح العملية، لكل من يرغب يتابع التالي معنا.

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تعتبر  عملية زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي حظيت بإقبال كبير ونجاح كبير في وقتنا هذا من قبل الرجال والسيدات بسبب  العديد من التجارب التي أثبتت عليها نسبة نجاح العملية، وتحقيق أفضل النتائج المبهرة.

تعتبر زراعة الشعر من أهم العمليات التي يبحث عنها الكثيرين خاصة الأشخاص الذين يعانون من صلع الشعر الوراثي،  أو وجود فراغات في فروة الرأس،  تتراوح تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري باستخدام تقنية FUE يتراوح السعر من بين 15000 إلى سعر و 50000 جنيه وهذا يعادل ما يقرب بالدولار الأمريكي من بين  1000 إلى 3000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري باستخدام تقنية الشرائح  تتراوح من بين  7000 جنيه مصري إلى 15000 جنيه مصري وهذا يعادل بالدولار الأمريكي إلى حوالي 300 إلى 1000 دولار، يختلف السعر حسب الغرفة  والعيادة التي تختارها علما بان يزيد أو ينقص طفيف للغاية لان مركز تجميل عيادة الدكتور علاء حجاج تسعى إلى أرضاء الزبائن قبل كسب الربح، وبذلك نكو وضحنا تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري واليك طرق زراعة الشعر.

طرق زراعة الشعر في مصر

يوجد العديد من طرق زراعة الشعر في مصر لأنها من أكثر المشاكل التي يتعرض لها الشخص وتسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس، فلذلك سوف نعرض لكم أفضل طرق لزراعة الشعر وأسهل الطرق وتتمثل فيما يلي:

1- تقنية الشريحة fut

تعد من أحد طرق زراعة الشعر  وهي تقوم بأخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إلي المنطقة الفارغة بدون حلاقة الشعر ولا يوجد له أي عيوب ولا حدوث ندبات في فروة الرأس.

2- زراعة الشعر بالليزر

تعد من أحد الطرق الأشهر وأكثر استخداما لأنها تساعد المريض على الحصول على أفضل النتائج المرضية ومبهرة ولا تحتاج إلي عملية جراحية وهو يتعرض المريض لأشعة الليزر فقط لتنشيط بصيلات الشعر وتنشيط فروة الرأس وبذلك تمتص فروة الرأس الأشعة ويتم تحفيز الخلايا على إنتاج البروتين المسئول على علاج تساقط الشعر وينشط نمو الشعر بشكل طبيعي ولا يوجد لها أي ضرر.

 تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

زراعة الشعر في مصر بالاقتطاف

تعتبر طريقة الاقتطاف من أحد الطرق المفضلة والحديثة لدي الكثير من الأطباء لأنها أثبتت نتائج مبهرة ولا يوجد أي أثار جانبية، وتتمثل طريقة الاقتطاف في أنه يقوم الطبيب بنقل عدد من الشعر من المنطقة المانحة في فروة الرأس إلى المنطقة التي لا ينمو فيها الشعر وتسمي منطقة زراعة الشعر، وفي الغالب توجد المنطقة المانحة للشعر في مؤخرة فروة الرأس،  والمنطقة الفارغة تسمي منطقة الصلع الوراثي

  • كما تعد طريقة الاقتطاف من الطرق المفضلة لأنة تم العمل على تنميتها وتطويرها بهدف الحصول على أفضل النتائج،  لذا تعتبر نسبة نجاح زراعة الشعر بالاقتطاف يصل إلى 95%.
  • يقوم الطبيب باستخدام أداة ذلت رؤوس شديدة ودقيقة لاقتطاف الشعر.
  • لا يتعدى وقت إجراء زراعة الشعر عن تسع ساعات وتتسم تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري أنها تناسب مختلف الطبقات.

مميزات زراعة الشعر بالاقتطاف

  • تتميز عملية زراعة الشعر بالاقتطاف بعدم وجود أي جرح في الرأس.
  • يستطيع المريض ممارسة نشاطه اليومي على عكس تقنيات زراعة الشعر الأخري.
  • تزيد من كثافة الشعر في المنطقة الفارغة.
  • لا يمكنك التمييز بين الشعر المزروع والأصلي ويرجع السبب لدقة إجراء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف.

تجربة زراعة الشعر في مصر

يوجد العديد من التجارب التي أجريت وأثبتت نتائج مبهرة في زراعة الشعر ومن أبرز التجارب ما يلي:

  • تجربتي مع زراعة الشعر يعتبر هو العلاج الدائم الوحيد لعلاج الصلع الوراثي بدون أي آثار جانبية بعد ما فقدت شعري عندما تعرضت لمشكلة تساقط الشعر.
  • كما يوجد تجربة آخري قالت: يوجد في شعري فراغات في مقدمة الرأس وكانت تسبب أحرج شديد، فبحثت عن طرق لعلاج فراغات الشعر ولم أجد أفضل من عملية زراعة الشعر لأنه يعتبر الحل الأمثل والأسرع والدائم وليس له أي ضرر، فلذلك ننصح بإجراء العملية من قبل طبيب متخصص في إجراء هذه العمليات.
  • كما أثبتت نجاح عملية زراعة الشعر في مصر على الكثيرين من الرجال التي تعاني من الصلع الوراثي المبكر، لم يجدوا أفضل من حل زراعة الشعر لأنه الأسهل والأسرع والأنسب وبدون جراحه ولا فترة تعافي لذا لا يوجد أنسب من حل زراعة الشعر لتحسين المظهر والثقة بالنفس وعدم الشعور بالإحراج.
  • بعد ان وضحنا تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري وطرق زراعة الشعر سوف نوضح أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر.

زراعة الشعر في مصر بدون جراحة

ينصح العديد من الأطباء بزراعة الشعر بدون جراحة لكي يتجنب المريض أي مخاطر محتملة مثل: التورم أو النزيف أو ألم أو حدوث ندبات في فروة الرأس وبذلك تستلزم إلي رعاية طبية ومتابعة، كما أنها تعتبر مكلفة بالمقارنة بالبدائل الأخري، كما تعتبر الجراحة لا تعالج المشاكل الأساسية أو أسباب التي أدت إلي تساقط الشعر، فلذلك تعد من العمليات البسيطة ويغادر فيها المريض في نفس اليوم وتستغرق وقت ست ساعات فقط، وهو يبدأ في شفط بصيلة الشعر بلطف من المناطق التي يكثر فيها الشعر مثل مؤخرة الشعر أو الجوانب، ثم يقوم الطبيب بزراعها في المكان الأخر المصاب بفراغ من الشعر.

مركز تجميل لزراعة الشعر 

يعتبر مركز دكتور علاء حجاج أفضل مركز تجميل لزارعة الشعر في مصر؛ لأنه يضم العديد من المميزات التي لم تجدها في مراكز التجميل الأخرى مثل التالي:

  • توافر لدى المركز أطباء متخصصة حاصلون على شهادات طبية في هذا التخصص ومؤهلين للقيام بإجراء عمليات زراعة الشعر.
  • متوفر لدى المركز أعلي تمريض مدرب على اعلي مستوى لخدمة المريض.
  • متوفر لدى المركز على غرف مجهزة من اعلي مستوي وتحتوي على أحدث المعدات الطبية والمستلزمات الحديثة.
  • يتم تعقيم الغرف بشكل يومي ودوري.
  • كما يوجد صالات مكيفة للانتظار ومزودة بجميع الخدمات للعملاء.
  • يوجد غرف حلاقة للشعر لو لزم الأمر.

دكتور زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري

لم تجد افضل واشهر من دكتور علاء حجاج متخصص في زراعة الشعر لأنه ذات خبرة سنوات سابقة كثيرة وأثبت نجاح العملية على العديد من الأشخاص،  كما يمتلك العديد من الشهادات الطبية.

  • اثبت نتائج مبهرة ونجاح عملية زراعة الشعر في مصر.
  • لدي الدكتور العديد من التجارب الفعلية التي حقق نتائج مبهرة.
  • يمكنك الاطلاع على تقييم الدكتور من قبل التجارب السابقة.
  • أسعار زراعة الشعر من قبل الدكتور علاء حجاج في متناول اليد وتناسب مختلف الطبقات رغم انه من اكبر دكاترة في مصر متخصص في زراعة الشعر .
  • تتسم تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري بأنها في متناول اليد رغم أنه يقدم رعاية تامة للمريض.

كيفية التواصل مع مركز تجميل دكتور علاء حجاج

يمكنك التواصل من خلال وسائل التواصل مثل رقم واتساب، وأرقام خاصة بالمركز، ويوجد أيضا العديد من صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وتويتر والانستقرام ولينكد أن وغيرهم الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي،

كما خصص المركز موقع إلكتروني خاص المركز لسهولة الإطلاع على كافة المعلومات والعروض والخدمات والتجارب التي قدمها الدكتور قبل التواصل مع الدكتور مما زاد من ثقة العملاء لدكتور علاء حجاج أكبر دكتور في مصر متخصص في زراعة الشعر وله العديد من التجارب التي أثبت فيها نجاح العملية مائة في المائة.

في نهاية هذا المقال نكون وضحنا لك عزيزى القارئ تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري وطرق زراعة الشعر  وافضل دكتور لزراعة الشعر في مصر.

شاهد الفديو التالي:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.