زراعة الشعر في مصر

دليلك الشامل عن تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر، هل تعاني من الصلع ولم تجد الحل إلا في عملية زراعة الشعر وترغب في معرفة التكلفة وكل ما هو مرتبط بها ؟ حسنا أنت الآن في المكان المناسب؛ حيث سنقدم إليك في هذا المقال كل الأجوبة المرتبطة بمعظم الأسئلة التي تدور في عقلك عن تكلفة زراعة الشعر في مصر وغيرها من الأمور الأخرى مما سيساعدك في اتخاذ القرار المناسب لك.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في مصر من أقل اسعار عمليات زراعة الشعر في المنطقة العربية والعالم على الرغم من كفاءة الأطباء ورقي مراكز التجميل لديها واستخدامها لنفس التقنيات والأجهزة المتطورة والحديثة التي تستخدم في كل دول العالم، وذلك لعدة أسباب نلخص بعض منها فيما يلي  :

  • وجود فرق في سعر صرف العملة المصرية الجنيه أمام الدولار يجعل من تكلفة زراعة الشعر في مصر الأفضل من بين كل دول العالم والمنطقة العربية .
  • تختلف تكلفة زراعة الشعر في مصر طبقاً لاختلاف نوع التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر فتكلفة تقنية الاقتطاف على سبيل المثال أعلي من تكلفة تقنية الشريحة .
  • تكلفة زراعة الشعر في مصر شاملة الإقامة في أفضل الفنادق والخدمات أقل تكلفة مقارنة بالدول الأخرى بجانب سحر الأماكن السياحية والأثرية في مصر والتي تجذب العملاء إليها من كل أنحاء العالم .

هل تكلفة زراعة الشعر في مصر بالاقتطاف  أعلى من الزراعة بالشريحة ؟

تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

نعم، تختلف تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر والعالم عن تكلفة الزراعة بالشريحة حيث تعتبر الاقتطاف الأعلى منها تكلفة وذلك بسبب العديد من العوامل التي أدت إلي ذلك والتي من أهمها :

  • يتم أخذ شريحة جلدية من فروة الرأس في تقنية الزراعة بالشريحة ومن ثم فصل البصيلات الجيدة منها لاستخدامها في الزراعة، على عكس الاقتطاف التي يتم فيها اقتطاف البصيلات مباشرة من فروة الرأس دون الحاجة لنزع شريحة منها .
  • مدة الشفاء من عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أقل بكثير من التي تستغرق تلك التي تتم بواسطة تقنية الشريحة .
  • لا تترك عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أية ندبات على عكس عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة والتي تترك ندبات .
  • لا يدوم الألم الناتج عن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر أكثر من يوم واحد على عكس تقنية الشريحة .
  • مدة إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أكثر بضع ساعات أكثر من عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة وذلك نظراً للدقة التي تتطلبها هذه التقنية .

لماذا تختلف تكلفة زراعة الشعر في عيادات مصر ؟

إذا كنت قد قمت باستشارة عدد من العيادات في مصر بالفعل أو تفكر جدياً في القيام بذلك لمعرفة من هو الأفضل من بينهما، حسنا يجب عليك قبل أي شئ معرفة أن تكلفة زراعة الشعر في عيادات مصر تختلف من عيادة لأخرى ولهذا لأن :

  • مواقع عيادات زراعة الشعر في مصر تنتشر في العديد من الأماكن المختلفة في مصر مما يجعل تكلفة شراء أو إيجار مبنى العيادة أعلى من الآخرى وذلك طبقا لمستوي المنطقة التي تتواجد به .
  • خبرة الطبيب تلعب دوراً هاماً في أمر تكلفة زراعة الشعر في عيادات مصر وذلك طبقاً مقولة رحم الله امرئ عرف قدر نفسه، فكل طبيب يعلم جيداً قيمة عمله واجتهاده ويقدره بما يناسبه هو وفريقه الطبي .

وغيرها الكثير من النقاط التي سوف نتحدث عنها أكثر في النقاط التالية لهذا المقال لنوضح لك أكثر وجود اختلاف في تكلفة زراعة الشعر في مصر في العيادات والمراكز ولكن ننهى أولاً الحديث عن ما هو مرتبط بتكلفة العملية وأسعارها .

اسعار و تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

هل تعلم أن عملية زراعة الشعر تقوم على تقنيتين أساسيتين مهما اختلفت وتطورت طرق زراعة الشعر في مصر أو حتى دول العالم الأخرى و هما :

  • تقنية زراعة الشعر بالشريحة .
  • تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف .

و تتراوح اسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف من 15000 جنية إلي 50000 جنية وذلك يعادل حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار

 أما تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة من 7000 جنية إلي 15000 جنية وهو ما يعادل حوالي 300 دولار إلي 1000 دولار وقد تزيد أو تقل قليلاً تبعاً للعيادة التي سوف تقوم باختيارها لنفسك .

سعر و تكلفة زراعة الشعر في مصر

إذا كنت مصري وترغب في إجراء العلمية فإن تكلفة زراعة الشعر في مصر لن تزيد عن الأرقام التقريبية التي تحدثنا عنها، ولكن ماذا لو كنت من إحدى الدول العربية الشقيقة الأخرى وترى من مصر الوجهة الممتازة ؟ حسنا ستزيد عليك التكلفة بعض الشئ .

لا تقلق لن تكون تكلفة زراعة الشعر الإجمالية في مصر وسعرها مشكلة في مستوى المعيشة والمصاريف بالنسبة للدولار تكاد لا تشكل فرقاً كبيراً في سعر زراعة الشعر في مصر قد تضيف ثلاث ألالاف أو أكثر قليلاً وسيمكنك هذا المبلغ من توفير التالي :

إيجار مسكن أو غرفة لك في فندق

وتساعدك معظم مراكز التجميل المتخصصة في زراعة الشعر على العثور على الأفضل و المناسب لميزانيتك .

توفير المواصلات

  • توفير المواصلات الكثيرة من خلال اختيار موقع قريب من مركز التجميل .
  • أم المأكل ففى مصر ستجد الكثير من الأطعمة المنوعة ومن كل البلدان العربية والغربية والتي تكون تكلفتها جيدة لأي شخص .
  • تأشيرة السياحة المصرية لن تتعدى في كل الأحوال والظروف الألف جنيه أي حوالي الستون دولار .
  • كما يتم متابعة حالتك بعد العملية بسهولة حتى وأنت في بلدك .
  • اللغة العربية واللهجة البسيطة المصرية تعطي مرونة وسهولة في التواصل كما أن اللغة الانجليزية والتي يدرس بها الأطباء مناهج الطب في مصر لن تجعل أية مشكلة في التعامل مع غير الناطقين باللغة العربية .

مراكز زراعة الشعر فى مصر

أين تنتشر مراكز زراعة الشعر في مصر ؟ هذا سؤال جيد ومهم ولابد من أنه قد خطر علي بالك أو حاولت البحث عن إجابته والتي ستتوصل من خلالها إلى أن مراكز زراعة الشعر في مصر تتوزع في المدن والمحافظات الكبرى بها فقط، وهذا يعطيها بالتأكيد مميزات كثيرة منها :

  • توافر كل الخدمات التي قد تحتاجها مراكز زراعة الشعر في مصر .
  • توفر الأماكن التي سوف تحتاجها أنت لنفسك من فنادق وشقق للمعيشة والإيجار عديدة ومتنوعة وبكل الاسعار التى تناسبك
  • تجعلك قريب من كل ما قد تحتاج إليه سواء طعام أو أدوية وغيره .
  • تجعل تكلفة زراعة الشعر في مصر اقل نسبياً نظراً لتوافر كل ما قد يتم احتياجه كما ذكرنا بالأعلى .

و تنتشر مراكز زراعة الشعر في مصر في أكبر وأهم ثلاث مدن ومحافظات في مصر والتي تظهر فيها كما يلي :

  • محافظة ومدينة القاهرة .
  • محافظة ومدينة الإسكندرية .
  • محافظة ومدينة الجيزة .
تكلفة زراعة الشعر في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

افضل مراكز زراعة الشعر في مصر

تعرفنا سوياً عن تكلفة زراعة الشعر في مصر وكذلك اسعار الزراعة في العيادات والمراكز المنتشرة في مصر ولكن كيف تستطيع من تحديد الأفضل وسط كل هذا الكم من المراكز والمناسب لك، دون معرفة المعايير والأسئلة المهمة والتي تحدد أفضل مراكز الشعر في مصر وتتلخص فيما يلي :

ما عدد سنوات خبرة الطبيب وفريقه الطبي في زراعة الشعر ؟

كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر في مصر في هذا المركز ؟

ما هي نتائج عمليات زراعة الشعر التي قام بها المركز والصور الحالات ؟

إلي أي مدي يستطيع المركز مساعدتك في الإقامة في مصر إذا كنت من خارجها ؟

ما هي التقنية التي يستخدمها هذا المركز في عملية زراعة الشعر ؟

وبعد الاجابة عن تلك الأسئلة سوف تتجه للافضل بلا منازع , وتعتبر عيادة دكتور علاء حجاج من افضل مراكز زراعة الشعر في مصر لذا ننصحك بالتوجه اليها لخوض تجربة متميزة وامنة، يمكن حجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *