زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

تعرف على تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر  قد انخفضت كثيرًا خلال السنوات الماضية وذلك بسبب التقنيات والمعدات المختلفة المستخدمة في عمليات زراعة الشعر وبسبب العدد الكبير من مراكز زراعة الشعر والذين يتنافسون بشدة لجذب العملاء ولكن التكاليف لا تزال مرتفعة للغاية على بعض الأشخاص مما يترك قلة من الناس قادرين على تنفيذ مثل:هذه العمليات، ولكن مع مركز الدكتور علاء حجاج الأمر مختلفاً؛ حيث أنه يتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في إجراء هذه العملية ويمكن اجراء العملية بالتقسيط فقط في مركز الدكتور علاء حجاج تابع معنا المقال لمعرفة تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر.

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

 تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

إذا كنت على وشك إجراء عملية زراعة الشعر، فيجب أن تفكر في تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر حتى تتمكن من إجراء مقارنة دقيقة والاستعداد لتكلفة الجراحة دون أن تتفاجأ بأي تكاليف إضافية ويتوقف على سعر العملية نفسها.

  • رسوم الجراح الذي يقوم بأجراء الجراحة.
  • بالإضافة إلى رسوم التخدير ورسوم طبيب التخدير.
  • تكلفة الفحص الأولي والفحص الطبي قبل العملية.
  • مصاريف العلاج بالمركز + تكلفة حجز الغرف + ملابس المركز ومستلزمات العناية الشخصية.
  • مصاريف الأدوية والمستحضرات بعد الجراحة مثل (الشامبو والصابون).
  • تكلفة الاستشارة والمتابعة بعد الجراحة.

تترواح عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في مصر  بدأ من 15000جنيه إلى 50000 جنيه، أي ما يساوي بقيمة الدولار من بين 1000 دولار إلى 3000 دولار، وتترواح عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة بدأ من 7000 جنيه إلى 15000 جنيه، أي ما يساوي بقيمة الدولار من بين 300 دولار إلى 1000 دولار.

عملية زراعة الشعر فى مصر

الكثير لا يعرف كيفية عملية زراعة الشعر هذه تقنية تنقل بصيلات الشعر من بعض المناطق إلى أماكن أخري والتي يطلق عليها اسم (المنطقة المانحة) إلى منطقة الصلع أو الفراغات الموجودة في الرأس، وهذه التقنية تساعد في علاج الصلع للرجال وتساقط الشعر الشديد للنساء، خلال هذه العملية يختار الطبيب قطعة من الجلد مقاومة وراثياً لتساقط الشعر (مثل مؤخرة الرأس) لزراعة شعر فروة الرأس والقضاء على الصلع أو فراغات الشعر.

زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

  • الميزة الأكثر أهمية لأقلام تشوي هي أنه يتم وضعه في فروة الرأس بالوقت نفسه بينما يقوم الجراح بالثقب ويخلق خطوطًا في المكان الذي به الصلع أو في مناطق الثعلبة أو الشعر الخفيف.
  • ويقوم بعمل ثقوب من خلال إبرة قلم بها رأس مجوف، ويبدأ في وضع الطعوم من خلال الرأس المجوف، بحيث يقوم القلم بوضع الطعم في موقعه بشكل دقيق للغاية عند دخول الإبرة بفروة الرأس لعمل ثقوب.
  • وذلك مثل عمل شقوق لطعوم بشكل مباشرة، وهذا هو سبب تسميته بزراعة الشعر المباشر، وفي الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الأنواع المميزة لأقلام زراعة الشعر، حيث أن استخدام الأقلام المتنوعة ليس لها أي أخاطر أو نتائج غير فعالة.
  • لكننا نفضل في مركز الدكتور علاء حجاج استخدام أقلام تشوي لأنها تعتبر الأساس والأكثر دقة في عمليات زراعة الشعر وتعد تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر من خلال أقلات تشوي مناسب للعملاء.

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف

  • أن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف تعتمد التقنية على نتف شعرة واحدة من بصيلاتها من خلال استعمال أحدث الأساليب الطبية المصممة خصيصًا لهذا الغرض، والتي يقوم الطبيب بعد ذلك بزرعها في مناطق الصلع أو فراغات الرأس.
  • وأثناء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف يقوم الطبيب بحلق الشعر من فروة الرأس، ثم يقوم الجراح باستخراج بصيلات الشعر كل على حدة، ثم يتم تقسيم فروة الرأس على شكل نقاط صغيرة ويقوم على الفور زرع بصيلات الشعر في كل نقطة.
  • زراعة الشعر من العمليات التي ليست سهلة وتستغرق العديد من الساعات كما أنها غير مؤلمة ويتم القيام بهذه العملية من خلال التخدير الموضعي على فروة الرأس.

زراعة فراغات الشعر

  • الكثير من الأشخاص يعانون من بعض المناطق في الرأس بها فراغات في الشعر لذلك يلجأ البعض بالقيام بعملية زراعة الشعر ولكن قد يزعجهم التفكير في تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر ولكن مع مركز الدكتور علاء حجاج لأن يكون هناك أي قلق؛ حيث يوفر لكم المركز أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء للتخلص من فراغات الشعر والحصول على مظهر مثالي أفضل.
  • يمكنك التخلص من فراغات الشعر بالعديد من الطرق والتقنيات الحديثة التي ذكرناها لكم ومن أهم هذه التقنيات FUE والتي تعد أكثر تقدمًا من زراعة الشعر وتتضمن استخراج وحدات شعر فردية من مكان مانحة محددة وزرعها في المنطقة الفراغات.

البلازما بعد زراعة الشعر

  • تشير البلازما إلى المكون السائل لدم الإنسان  حيث أن الدم هو عبارة عن سائل البلازما الذي يحتوي على صفائح دموية وخلايا الدم المختلفة، وهي العامل الرئيسي لنقل الغذاء إلى الخلايا المتنوعة للعمليات الحيوية، وهي غنية بالعناصر الغذائية الهامة مثل المعادن والفيتامينات والمواد الغذائية والبروتينات، وكذلك المواد المختلفة اللازمة لإكمال العمليات الحيوية والنمو.
  • وتعد إبر البلازما الخاصة للشعر أفضل تقنية آمنة للغاية وأقلها خطورة، يتم استخراج البلازما والصفائح الدموية من دم الشخص نفسه ويتم الحقن له مباشرة على فروة الرأس، لذلك تعتبر مناسبة للرجال والنساء من جميع الأعمار، ويمكن استخدامها بثقة من قبل الحوامل والمرضعات.

هل عملية زراعة الشعر خطيرة

يقوم الأطباء والخبراء بتحديد مخاطر زراعة الشعر التي قد يوجهها الأشخاص أثناء إجراءات الجراحة التجميلية، والتي غالبًا ما تكون ناجمة عن أخطاء طبية ناتجة عن قلة خبرة الأطباء ومهاراتهم القليلة في ذلك المجال، ومن أبرز الأضرار التي يمكن أن تلحق بزراعة الشعر ما يلي:

  • العدوي البكتيرية: تحدث الالتهابات البكتيرية أثناء عملية زراعة الشعر باستخدام تقنيات مختلفة نتيجة لعدد من العوامل مثل: سوء تجهيز غرفة العمليات أو عدم تعقيم الأدوات المستخدمة في العملية، وكذلك احتمالية الإصابة بالعدوى، حيث يتدفق الدم عند إجراء الشق الجراحي وينتشر من منطقة إلى أخرى في زراعة الشعر.
  • الصداع: الشعور بالألم والصداع في الرأس ولكن يعتبر ذلك أمر طبيعي بعد زوال تأثير المخدر الموضعي، لكن هذا ليس من مخاطر زراعة الشعر لأنه من الأعراض الطبيعية التي تظهر أثناء الجرح وزراعة الشعر وزرعه البصيلات حيث أنها عادة ما تكون معتدلة الشدة وتختفي خلال أيام قليلة لا تستمر أكثر من أسبوع، ولا يمكن الخوف منه كمؤشر على أنه هناك مشكلة حقيقية.

افضل اطباء مصر في زراعة الشعر

 تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر

  • يبحث  الكثير في مواقع الانترنت عن أفضل المراكز والأطباء المتخصصين في إجراء عملية زراعة الشعر، أنت هنا في المكان الصحيح حيث يوفر لكم مركز الدكتور علاء حجاج أفضل تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر بالإضافة إلى الكفاءة والخبرة الكبيرة في ذلك العمليات ويمكنك التأكد  من خلال تقييمات العملاء للمركز والتي حصلت على 5 نجوم في نجاح العمليات بالإضافة إلى الخدمة داخل المركز.
  • كما أن المركز يقوم باستخدام أحداث الأجهزة العالمية والمتطورة والتي تعطيك أفضل النتائج دون حدوي أي مخاطر للشخص بعد إجراء العملية، كما أن لدينا خدمة متابعة الشخص بعد الانتهاء من العملية للتأكد من نجاحها.
  • لذلك يمكنك الآن الاتصال على مركز الدكتور علاء حجاج لتتعرف على تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر وتكلفتها بالتقسيط وكافة التفاصيل الخاصة بعمليات زراعة الشعر بجميع التقنيات وما يتناسب معك، وذلك من خلال الواتساب  او  من خلال رقم الهاتف  01119923330، كما يمكنك زيارتنا في المركز للتعرف على نتائج العمليات السابقة لنا، فنحن يسرنا مساعدتك في أي وقت يناسبك.

في الختام نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ  تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر ومعلومات هامة قد تكون لا تعرفها عن عملية زراعة الشعر.

شاهد الفديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=nBQjjmJBD4w

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.