افضل مركز تجميل, ازالة الشعر بالليزر

جلسات الليزر لازالة الشعر في مصر

اجهزة ازالة الشعر بالليزر في مصر

جلسات الليزر لازالة الشعر، تعد مشكلة ازالة الشعر الغير مرغوب فيه من أكثر المشاكل التي تشغل السيدات والفتيات؛ حيث أن استخدام الطرق التقليدية لإزالة  الشعر مثل الشمع أو ماكينة الحلاقة النسائية وغيرها من الوسائل تعد جميعها مؤلمة و الشعر بعدها ينمو بسرعة ولهذا اتجه الكثير من النساء إلى الحل السحري للتخلص من الشعر الزائد وهو جلسات الليزر لازالة الشعر تابع معنا سوف نوضح اهم الاجهزة الليزر وفوائده.

جلسات الليزر لازالة الشعر

جلسات الليزر لازالة الشعر

جلسات الليزر لازالة الشعر

يعد اللجوء إلى جلسات الليزر لازالة الشعر هو الطريقة المثالية والمريحة لإزالة الشعر بشكل نهائي، وتعتمد آلية عمل جلسات الليزر لازالة الشعر على تركيز حزمة من الضوء على بصيلات الشعر حتى تمتص الصبغة الموجودة في البصيلات ذلك الضوء ومن ثم تموت تلك البصيلات ولا تعود للنمو مرة أخرى.

انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر

بعد ما تعرفنا على جلسات الليزر لازالة الشعر يجب التعرف على أنواع أجهزة الليزر الكثيرة وسوف نستعرض بعض هذه الأجهزة ومميزات كل جهاز

  • ليزر IPL  : هو من والأجهزة المنتشرة التي تعتمد على تسليط الضوء على الشعر بصورة مكثفة لإزالة الشعر بطريقة آمنة،  وتتميز هذه التقنية بأنها آمنة ولا تسبب اي حروق أو كدمات، وتعد هذه التقنية الأفضل لأصحاب البشرة الفاتحة والشعر داكن اللون، حيث. أن نتائجه لهم تكون شبه دائمة وفي حال أن عاد الشعر مرة أخرى يكون قليل جداً.
  • ليزر ND YAG : من أحدث أجهزة ازالة الشعر ويستخدم لجميع أنواع درجات البشرة، وفاعليته تتراوح بين ٦٠ إلى ٦٥ بالمئة.
  • ليزر Diode :وهذا النوع يعتمد على تركيز الضوء والحرارة على مادة الميلانين لامتصاصها وبالتالي تدمير بصيلات الشعر، ونتائجه تصل إلى ٧٠٪ ولكن هذا النوع يحتاج إلى عدد جلسات أطول من بقية أجهزة إزاله الشعر بالليزر.
  • ليزر Alexandrite :وهو أحد أسرع أجهزة الليزر في إزاله الشعر وتزيد فاعليته مع درجات البشرة المتوسطة والفاتحة، وتصل نتائجه إلى ٨٥٪ ولكن مدة فاعليته تعد أقل من باقي الأجهزة.

تكلفة الليزر لازالة الشعر

تعد تكلفة جلسات الليزر لإزالة الشعر في جمهورية مصر العربية أقل مقارنة مع باقي الدول المجاورة ويرجع ذلك لفرق العملة وبشكل عام تختلف التكلفة النهائية ل جلسات الليزر لازالة الشعر على حسب عدة عوامل منها:

  • عدد النبضات التي سوف تستخدم خلال كل جلسة، كما أن عدد النبضات المستخدمة يختلف باختلاف المنطقة بما يعني أن تكلفة جلسات الليزر لازالة الشعر من الوجه مختلفة عن الساقين مثلاً.
  • كما يؤثر نوع جهاز الليزر المستخدم ومدى تطوره في التكلفة النهائية للجلسات.
  • مدى خبرة الطبيب الذي سيقوم بعمل جلسات الليزر.

الليزر لازالة الشعر للحامل

جلسات الليزر لازالة الشعر

جلسات الليزر لازالة الشعر

لا توجد أي خطورة من ازالة الشعر بالليزر على المرأة الحامل؛ حيث أن أشعة الليزر لا يمكن أن يخترق الجلد ويصل إلى الأعضاء الداخلة مثل الرحم أو المبيض، ولكن من الأفضل الانتظار  حتى الولادة ثم الخضوع لإجراء جلسات الليزر لازالة الشعر وذلك لسببين وهما:

  • أن هرمونات المرأة الحامل تكون غير منتظمة، وجلسات الليزر تحتاج إلى تكون الهرمونات مستقرة لإعطاء النتيجة المطلوبة.
  • السبب الثاني هو أن الخضوع لجلسات الليزر خلال فترة الحمل وخاصة الشهر الثالث يؤدي إلى حدوث انقباضات في الرحم، وذلك بسبب الأعراض التي تصاحب جلسة الليزر وليس خطورة الليزر نفسه، لذا يفضل استشارة الطبيب أولاً:

هل يختفي الشعر نهائيا بعد الليزر

بعد استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر بشكل شبه  نهائي؛ حيث يمكن لبعض الشعر أن ينمو مرة أخرى ولكنه يكون أخف واضعف بكثير عن السابق، وذلك لأن أشعة الليزر حتى وإن لم تدمر بصيلات الشعر تماما إلا أنها تضعفه بشكل كبير.

والجدير بالذكر أن ذلك الشعر الخفيف لذي ينمو مرة أخرى يمكن  التخلص منه خلال إكمال عدد الجلسات التي تكون على فترات متباعدة، وتعتمد عودة نمو الشعر مرة أخرى على طبيعة الجسم ومدى مهارة الطبيب القائم على جلسة الليزر.

تجارب إزالة الشعر بالليزر

فيما يلي بعض التجارب لسيدات قمن بعمل جلسات الليزر لازالة الشعر.

  • تقول السيدة الأولى أنها قررت اللجوء إلى جلسات الليزر لازالة الشعر الذي بدأ يظهر لها  بكثرة في منطقة أسفل الذقن وحول الثدي بعد تناولها حبوب معينة لمنع الحمل كما أنه كان كثيف وداكن بصورة ملحوظة، وأنها حاولت ازالة ذلك الشعر بالكثير من الطرق ولكن سرعان ما يعود للنمو مرة أخرى حتى شعرت بالإحباط، ولذا قررت استخدام الليزر، وأن منطقة الساقين احتاجت إلى ٦ جلسات واحتاجت منطقة الوجه إلى ٣ جلسات فقط.
  • التجربة الثانية فقد كانت لسيدة كانت تعاني بسبب استخدامها لماكينات الحلاقة اليدوية والكهربائية لإزالة الشعر مما أضر ببشرتها الحساسة كثيراً؛ حيث أدت تلك الطرق إلى ظهور بقع داكنة وتقشر في الجلد، لهذا لجأت إلى جلسات الليزر لازالة الشعر من منطقة أسفل الإبط ومنطقة البطن والظهر، وأنها  كل منطقة احتاجت إلى ٤ أو ٦ جلسات على حسب كثافة الشعر في كل منطقة، وأنها الآن تشعر بالراحة مما كانت تعانيه يسبب طرق إزالة الشعر العادية، كما أنا أصبحت ترتدي جميع فساتينها بمنتهى الثقة.

مميزات وعيوب الليزر لازالة الشعر

توجد العديد من المميزات لإزالة الشعر بالليزر مثل:

  • عدم الشعور بالألم أثناء جلسات الليزر لازالة الشعر.
  • الدقة في تسليط الضوء على الشعر دون إلحاق الضرر بطبقة الجلد.
  • أنها آمنة تماما في الاستخدام للمناطق الحساسة.
  • كما تعد وسيلة سريعة جدا حيث أن الجلسة لا تستغرق أكثر من نصف ساعة، حيث أن النبضة الواحدة تؤثر على عدد كبير من الشعر.
  • تزيد من نضارة وحيوية البشرة.

أما عن عيوب الليزر لازالة الشعر فهي تتمثل في:

  • يمكن أن يؤدي استخدام الليزر إلى احمرار المنطقة المعالجة ولكنه لا يستمر طويلا.
  • احتمالية حدوث تورم بسيط.
  • ظهور بقع داكنة في بعض الأحيان.

والجدير بالذكر أن  جميع الأعراض السابقة تكون مؤقتة ولا تستغرق وقت طويل حتى تزول كما يمكن تجنب الكثير من الأعراض من خلال عمل بعض الفحوصات قبل التعرض لأشعة الليزر.

أفضل مركز تجميل لإزالة الشعر بالليزر في مصر

جلسات الليزر لازالة الشعر

جلسات الليزر لازالة الشعر

تتواجد عيادات ومراكز التجميل في مصر الذي تتوفر لديها جلسات الليزر لازالة الشعر بكثرة، ولكن على الرغم من أن الخضوع لجلسات الليزر لإزالة الشعر بعد إجراء سهل ولا يستغرق الكثير من الوقت إلا أنه يحتاج لمواصفات معينة لضمان الحصول على النتيجة المرجوة، مثل مدى كفاءة وخبرة الطبيب ونوع جهاز الليزر المستخدم ومدى تطوره وغيرها من الأشياء التي إذا لم تتوافر يمكن أن يحدث عكس ما النتائج المرغوب بها ونجد أن أفضل مركز تجميل لإزالة الشعر بالليزر في مصر هو مركز الدكتور علاء حجاج وذلك لأنه:

  • اختصاصي جراحات التجميل ولديه خبرة طويلة في استخدام أجهزة الليزر المختلفة.
  • أن المركز الخاص به يضم مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة الليزر المتطورة التي يمكن من خلالها إزالة الشعر الزائد دون الشعور بأي ألم وبصورة نهائية في حال الالتزام بالجلسات.
  • أن الدكتور علاء حجاج يحرص على متابعة الحالات بنفسه للاطمئنان على النتائج أولا بأول، وهو إلى ذلك يعطي الحالات النصائح التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج، لذلك يمكنك التواصل مع دكتور علاء حجاج عبر رقم الواتساب في أي وقت أو عن طريق الهاتف   01119923330.

وفي ختام موضوعي سوف أكون وفرت لكم فوائد جلسات الليزر لازالة الشعر و فوائده وعيوبه وأفضل مركز تجميل متخصص في إزالة الشعر بالليزر بمصر.

شاهد الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=RF7mKY5Q6nA

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.