زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

تعرف على أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر

زراعة الشعر الطبيعي

دكاترة زراعة الشعر فى مصر، تحتوي مصر على أفضل المتخصصين في عمليات زراعة الشعر فالجميع من الأشخاص الذين يعانون من الصلع وتساقط الشعر يفضلون اجراء العملية فى مصر؛ حيث تتميز بافضل الدكاترة واحدث التقنيات واسعار غير قابلة للمنافسة، ومن أفضل هؤلاء المتخصصين الدكتور علاء حجاج الذي حصل على العديد من شهادات الخبرة فهو قد أجرى العديد من العمليات، وكلها ناجحة لذا دعونا نتعرف على أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر.

افضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

يعتبر الدكتور علاء حجاج من أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر متخصص في هذا المجال يوفر لجميع عملائه تقنيات زراعة الشعر المتطورة التي تساهم في نجاح العملية، فهو مدرب على استخدام أفضل التقنيات الخاصة بزراعة الشعر،  حاصل على العديد من شهادات الخبرة، فهو يساعدكم في الحصول على شعر مثالي والظهور بأفضل شكل مثل الأشخاص الطبيعيين، لذلك لا تترددوا في زيارة المركز إن كنتم تعانون من مشكلات تتعلق بـ الصلع أو تساقط الشعر، فنحنى لدينا أفضل التقنيات التي تساعدك في الحصول على شعر ومظهر مثالي.

كيفية التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج

يمكنكم التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج  لأنه أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر  من خلال ما يلي:

  • التواصل من خلال الواتس اب.
  •  يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بالمركز ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠.

مركز الدكتور علاء حجاج يعتبر من أفضل المراكز المتخصصة لزراعة الشعر في مصر  لذلك لا تترددوا في الذهاب إليه.

عملية  زراعة الشعر فى مصر

تعتبر عملية زراعة الشعر من العمليات التي لها سلبيات وإيجابيات، وهي تكون بحاجة إلى تقييم دقيق في الأشخاص المرضى الذين يكونون صغار في السن، والأشخاص الذين يبلغ عمرهم 20 سنة أو 30 سنة بمعدل ثابت لتساقط الشعر، وذلك قبل القيام بزراعة الشعر، وهناك بعض العوامل التي تؤثر على نجاح العملية، منها:

  • أن يكون تاريخ المريض العائلي له بعض الأدوار في تساقط الشعر وظهور خط جديد، يبين هذا من خلال كثافة الشعر المانح و التباين بين لونه ولون البشرة، حيث أنه هذا يؤثر على إجراء العملية بشكل كبير، كلما يكون التباين في الشعر المتبرع والجلد أقل كلما كان نجاح العملية أفضل.
  • تخطيط خط الشعر من الخطوات المهمة في عمليات زراعة الشعر؛ يكون خط الشعر هو المعلم الذي يكون له وضوح كبير ويتم الحكم على جودة الطبيب من خلال الجودة الخاصة بخط الشعر لذا يجب التعامل مع أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر.
  • الشعر المموج أو المجعد يفيد الشعر المزروع.

طريقة زراعة الشعر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

  • قبل أن يجري المريض العملية عليه أن يقوم بغسل راسه باستخدام مطهر جراحي في اليوم الذي يكون صابح عليه العملية، وبعدها يستخدم الطبيب التخدير الموضعي من أجل أن يجري العملية.
  • وهذا المحلول يكون مكون من ثلاثين مل من ليجنوكايين مخلوط معه 100 مل من المحلول الملحي الذي يضاف إليه مل من الإدرالانين.
  • ويقص الشعر في المنطقة الخاصة بالرأس التي يبلغ طولها 2 ملي أو 4 ملي، حيث يتم حقن المحلول الخاص بالتخدير الموضعي التي تكون أسفل المنطقة التي يتم زرع الشعر فيها بشكل مباشر، وبعدها تستأصل المنطقة المعينة الموجودة في الرأس.
  • وهذا من خلال الطريق الخاص بحقن المحلول الملحي في جميع المنطقة؛ حيث أن يكون هذا بعد 10 إلى 20 دقيقة من خلال التأثير على تخثر الدم الكامل، وهذا من خلال تقليل النزيف حيث انه من الواجب أن تكون المنطقة التي تم حقنها منتفخة.
  • وهذا قد يوفر التخدير الممتاز الذي يقلل النزيف، وقد يبدأ الشعر الجديد بالظهور بعد ثلاثة أشهر من العملية التي لا يتساقط فيها الشعر وكثافته تكون رقيقة في المناطق التي تكون تعاني من صلع كامل.

تكاليف عملية زراعة الشعر فى مصر

  •  زراعة الشعر من العمليات الجراحية الرائعة التي تتم بأسعار بسيطة في مركز الدكتور علاء حجاج باستخدام احدث التقنيات  ويتم استخدام التقنية التي تناسب المريض.
  •  تتراوح اسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف من 15000 جنية إلي 50000 جنية وذلك يعادل حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار،  أما تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة من 7000 جنية إلي 15000 جنية وهو ما يعادل حوالي 300 دولار إلي 1000 دولار وقد تزيد أو تقل قليلاً.
  • نحن متخصص في زراعة الشعر نساعدك في التخلص من الصلع الوراثي، وتساقط الشعر، لذلك لا تترددوا في الاتصال بمركزنا فنجن نوفر لكم تقنيات زراعة الشعر بأرخص الأسعار مما جعلنا أفضل  دكاترة زراعة الشعر فى مصر.

نتائج عمليات زراعة الشعر

بعد عملية زراعة الشعر تكون فروة الرأس حساسة بشكل كبير للغاية وهي تكون بحاجة إلى تناول المسكنات الخاصة بالألم بعد أيام من إتمام هذه العملية، الجراح سوف يطلب منك أن ترتدي بعض الضمادات على فروة الرأس لمدة لا تقل عن يوم أو يومين بعد العملية، ويتم أخذ مضادات حيوية،  وغالبية الأشخاص يمكنهم أن يعودوا للعمل بعد خمس أيام من إتمام العملية، وهي تكون بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من العملية؛ حيث يتم تساقط الشعر المزروع وهو ينمو بعده شعر جديد بعد شهور صغيرة، وغالبية الأشخاص يلاحظون أن الشعر الجديد ينمو بعد ستة أشهر أو تسعة أشهر من العملية، ويتم أخذ أدوية تساعد على تحسين نمو الشعر بطريقة كبيرة.

المنطقة المانحة بعد زراعة الشعر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

دكاترة زراعة الشعر فى مصر

تعتبر المنطقة المانحة هي المنطقة التي يتم فيها استخراج جميع بصيلات الشعر، وهي توجد عند منطقة الرأس  بين الجنبين والأذنين، كما أنها قد تحتوي على شعر كثيف، وهي تحتوي على بصيلات كبيرة من الشعر السليم الذي لا يتساقط أو يتعرض للصلع، وهي تمنح البصيلات التي يطلب زراعتها في بعض المناطق المصابة، وقد يحدث ألم في المنطقة المانحة بعد زراعة الشعر بشكل نسبي وذلك بسبب استخراج البصيلات منها، وهذا يتلاشى بعد مرور أيام من العملية، حيث أنها قد تتضرر بسبب استخدام بعض التقنيات بطريقة خاطئة، وينتج عن ذلك ألم وتخدير، ونزيف، وجروح، كما يحدث تساقط للشعر.

مشاكل زراعة الشعر

إذا تم إجراء عمليات زراعة الشعر في مركز الدكتور علاء حجاج لأنه يعد من أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر  فلا يوجد نسب للفشل، أو المخاطر، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر بعد إجراء العملية عند دكتور غير متخصص منها:

  • ظهور تورمات وألم في فروة الرأس.
  • ظهور العديد من القشور في المناطق التي تم زراعتها.
  • رقة الشعر حول المنطقة التي تم زراعتها.
  • من المحتمل أم يشعر المريض ببعض التخدير.
  • هناك بعض المخاطر التي تحدث عندما يقوم الطبيب بالتخدير العام.
  • ظهور رد فعل تحسسي في الحالات النادرة.
  • قد تتلف الأعصاب وهذا ما يفقدك الإحساس أو يهدد حياتك في حالات نادرة.
  • قد تموت الأنسجة في الجرح الموجود في الرأس.
  • حدوث بعض المضاعفات المعينة الخاصة بالتاريخ الطبي الذي يخص المريض.

حد جرب زراعة الشعر فى مصر

هناك العديد من التجارب الخاصة بزراعة الشعر في مركز دكتور علاء حجاج وكلها من التجارب الناجحة لذلك لا تترددوا في الدخول لموقع مركز تجميل دكتور علاء حجاج، نجري هذه العمليات بتقنيات متطورة وذلك يجعل نسب نجاح العملية كبيرة للغاية،  الدكتور علاء حجاج يعتبر أفضل دكاترة زراعة الشعر فى مصر  حاصل على العديد من شهادات الخبرة.

شاهد الفديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=jxqnhkduIGc&t=11s

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.