محتويات المقالة

زراعة الشعر بالرياض أو مصر ؟

مشكلة تساقط الشعر أصبحت خطرا يداهم  الجميع لأنها تمتلك أكثر من سبب يزيد من تفاقمها  وذلك لأنها لا تصب كبار السن فقط بل اننا قد نجد ان هناك فئه كبيره من الشباب تتعرض لتلك المشكلة لذا اليوم أعددنا تلك المقالة من اجل ان نسلط الضوء على كيفية التخلص من تلك المشكلة ومحاولة السيطرة عليها وايضا ضمان إجراء حلول ذكية مثل عملية زراعة الشعر بكل احترافيه وبأقل تكلفة ممكنة  .

عملية زراعة الشعر

اصبحت من اكثر العمليات التي يتوجه لها جميع من يعانون من تساقط الشعر وخاصه عن الحد المألوف  , وذلك لما لاقت عملية زراعة الشعر نتائح جعلت الجميع يبدون بالثقة بالمراكز  التي تجري تلك العملية ولعل مركز دكتور علاء حجاج من اكبر المراكز المعتمدة والتى تم إجراء عملية زراعة الشعر به  وله سوابق اعمال كبرى تتحدث عن كم النجاحات التي أثبتتها براعة دكتور علاء حجاج فى مجال زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة, وكانت تقنية الاقتطاف هي أكثر التقنيات التي اعتمدها المركز وتلك اقتنيه لا تؤثر مطلقا عن الامكان المانحة بل تساعد على تكثيف الشعر ويحصل المريض على نتائج تميزه بكونه يسترد كامل الشعر فى مدة قصيرة وبنتائج تجعل الجميع لا يصدقون بأنه بالفعل خضع لعملية زراعة الشعر.

اقرأ هذة المقالة حول علاج اسباب تساقط الشعر 

تكلفة زراعة الشعر في مصر
زراعة الشعر بالرياض

مركز زراعة الشعر بالرياض

يتواجد العديد من مراكز زراعة الشعر بالرياض بالمملكة العربية السعودية وبالفعل هناك العديد من الحالات التي نجحت بها ولكن لم تصل إلى النسب التي وصل إليها مركز د. علاء حجاج والتى لاقت شهرة واسعة أصابت المجال , حيث ان  مركز د. علاء حجاج وضع إسمه من حروف من نور فى عملية زراعة الشعر  بالرياض حيث انه ضمن لجميع عملاءه الكرام نتائج مرضيه بنسبة تقترب من 100 بالمائة, ليس هذا فحسب بل ان يوضح لك خطوات العمليه ماذا سيحدده بالتفصيل من أجل أن يطمئن كل عميل لعملية زراعة الشعر التي سيخضع لها, هذا وأنه يضمن للجميع جودة عالية باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة بالعالم اجمع وأهمها تقنية الاقتطاف عبر الحصول على الشعر الأصلي لنفس الحالة من خلال الاستعارة من المناطق المانحة الغنية بالشعر  وتكون دوما بمؤخرة الرأس والجوانب إلى حد كبير ومن ثم اعادة زراعة الشعر  بالمناطق التي تفتقر إلى الشعر .

مراحل زراعة الشعر بالأقتطاف مع د/علاء حجاج

اسباب تساقط الشعر الرئيسية

تساقط الشعر يراوده الكثير من الشائعات عن أسبابه  ولعل الأسباب الحقيقية لسقوط الشعر تعد فى كون البصيلات ضعيفة وغير قادرة على امتصاص المواد الغذائية من فروة الرأس بشكل سليم بل إنه يعود ايضا الى حالات وراثية وأيضا الإصابة ببعض الأمراض المزمنة ليس هذا فقط بل أن الشعر قد يتساقط بسبب العوامل النفسية المحيطة بالشخص ذاته ولعل أن الاكتئاب والحزن من اكثر الامور التى تسبب تساقط الشعر بشكل كبير, من ضمن الاسباب التى تجعل الجميع يقبلون على إجراء عملية زراعة الشعر فى مركز د. علاء حجاج هي أن المركز يقدم العديد من النصائح من قبل متخصصين في دراسة الشعر والبحث عن أسباب نموه بشكل طبيعي  بشكل دائم للعملاء من أجل الحفاظ على فروة وبصيلات صحية تدوم .

عيادات زراعة الشعر بالرياض

 تمتلك الرياض مجموعة واسعة من العيادات التي تقدم عمليات زراعة الشعر بالرياض بصورة كبيرة وجميعها مجهز على أحدث مستوى لكن لم يتخطى مستوى تجهيز عيادة الدكتور علاء حجاج المتخصصة بإجراء عملية زراعة الشعر بالرياض التي تعتبر على مستوى مثالي , حيث أن  الدكتور علاء من كبار المختصين بمجال زراعة الشعر واجرى العديد من العمليات التي تكللت بالنجاح الساحق. لان الدكتور علاء يعتمد التقنيات الحديثة والأساليب التكنولوجية التى توصلت اليها مؤخرا كافة الدراسات والأبحاث عن مشكلة تساقط الشعر وكيفية حلها .  كما ان مركز د/علاء حجاج يقدم مميزات خاصة للقادمين من الخارج للقيام بعملية زراعة الشعر مثل :

1- إستقبال من المطار 

2- توفير إقامة فندقية 

3- حقيبة علاجية متكاملة 

تفاصيل أكثر عن باكدج زراعه الشعر من هنا 

 

أهم التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر بالرياض و مصر

بفضل التطور الطبي السريع بالعالم أجمع أصبحت تقنيات زراعة الشعر متطورة و تناسب جميع الحالات و تعمل مراكز زراعة الشعر وفق أحدث التقنيات ويعد مركز الدكتور علاء من أكثر المراكز الاحترافية التى توجد بها العديد من التقنيات الحديثة ومن بينها مايلي:

1-تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

 وهى من اكثر التقنيات شيوعا فى الاستخدام .حيث يمكن للمريض أن يباشر حياته بشكل طبيعى بعد مرور 24 ساعه فقط.

2-تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE

اتت لتغطي اي تقصير في تقنية الاقتطاف FUE تعتمد الدقة الشديدة عند الاقتطاف من المناطق المانحة وإعادة زرعها.

3-تقنية زراعة الشعر البيركوتان

تعتمد في درجة نجاحها على التخدير الموضعي وعدم تواجد أى أثر للجراحة. تمنح الفرد شكل ومظهر يبدو طبيعيا للغاية بعد اتمام العملية.

4-تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي

من افضل الحلول الفعالة للقضاء على الصلع فى أقرب وقت ممكن وتتمتع بالأمن تام وتتم عبر استخدام إبرة يبلغ قطرها فقط 1 ملليمتر . فترة تعافي أقل بكثير عن استخدام أي تقنية مختلفة.

5-تقنية زراعة الشعر بالسفير

 وهو حجر مدبب يشبه سن القلم ويعتمد السهولة والبساطة  فى استخدامه بقدر كبير. استخدامه يساعد في تقليص وجود أي فرصة لحدوث حالات التهيج أو التحسس التى تسببها الطرق الاخرى.

فريق مخصص للرد علي إستفسارتكم في أي وقت
احجز موعدك اليوم

تكلفة زراعة الشعر بالرياض و مصر

من المعروف أن جميع العمليات الخاصة التجميل ومن بينها عملية زراعة الشعر تتفاوت أسعارها وفقا لما يطلبه العميل من امكانيات اضافية كمثال ان يطلب تزويد غرف العمليات ببعض المستلزمات   كما انه عدد المرافقين أو الكماليات التى يطلبها العميل  ايضا تزيد من التكلفة أو تقلل منها بالاضافة الى انه أطباء التخدير وايضا الرعاية الدورية وغيرها جميع تلك الأمور تعمل على تفاوت التكلفة , وفي عيادات الرياض تتراوح تكلفة زراعة الشعر لتبلغ  من  10 الاف حتى 25 ألف ريال  بينما يمكنك إجراء نفس العملية  ونفس التقنيات ولكن بسعر لا يتجاوز الخمسة الاف ريال سعودي فقط عندما تقرر أن تجرى العملية بعيادة دكتور علاء حجاج صاحب خبرة العشر سنوات في إجراء عمليات زراعة الشعر الناجحة لعملاء من الرياض و مصر والوطن العربي.

نتائج عملية زراعة الشعر

 كثيرا ما يخطر ببال المرضي سؤال محير عن نتائج عملية زراعة الشعر  ولعل ان زراعة الشعر في مركز د, علاء حجاج اصبحت من اكثر العمليات الناجحة بشكل كبير باسعار مثاليه كما أنه يضمن للجميع نتائج مذهل و استقصاء الآراء يمكنك من خلال السطور التالية الحصول على إجابة مثالية لكافة مايخطر ببالك من اسئلة متنوعة:

متى يبدأ الشعر فى النمو؟

 بعد كل عملية جراحية وخاصة عملية زراعة الشعر يكون هناك رد فعل من جسم الانسان الطبيعى لذلك يجد أن الشعر يبدأ بالتساقط بعد العملية بشكل مباشر ومن ثم يعاود النمو مرة أخرى خلال 6 أشهر تقريبا وفقا لكل حالة.

ما هى نسب نجاح العملية زراعة الشعر؟

 عند إجراء الفرد عملية زراعة الشعر فى مركز د.علاء حجاج نجد ان نسب النجاح تقترب من 100 بالمائة حيث أن المركز معد ومجهز من أجل أن يمنح الجميع نسب نجاح تبهرهم  وتساعد على نمو الشعر ليبدو طبيعيا الاستشفاء فى اقل وقت ممكن.

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟

يجب عدم لمس البصيلات المزروعة والابتعاد عن الماء لفترة لا تقل عن 4 ايام وغالبا ما يختلف وقت ثبوت البصيلات من شخص لآخر ولكنها في أغلب الأحيان تثبت بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع بعد القيام بالعملية .

رأي أحد عملاء د/علاء حجاج

زراعة الشعر بالرياض

نسعد بتلاقي إستفسارتكم في اي وقت