زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

7 معلومات هامة عن زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر، من المعروف أن تساقط الشعر من أكبر المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص؛ حيث أنه يسبب سوء النفسية لذلك يبحث الجميع عن تقنية زراعة الشعر بيو فايبر في مصر لأنها من التقنيات التي تساعد في زراعة الشعر والتخلص من المشكلات التي تواجه فروة الرأس، وهو يعيد إليك المثالية ويبقيك بشعر صحي، تابع معنا المقال سوف نوضح معلومات هامة عن زراعة الشعر بيو فايبر في مصر.

 عملية زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

من المعروف أن عملية زراعة الشعر هي تلك العملية التي تقوم بتعويض بصيلات الشعر التي تم فقدها من الفروة الخاصة بالرأس، حيث أن هذه العملية يكون تمامها بطريقة متنوعة تساعد على تعويض البصيلات، فأحيانا تستخدم في نقل الشعر من مكان لمكان آخر، وتعتبر تقنية البيو فيبر هي تقنية يتم فيها زراعة الشعر الصناعي، وهي مشتهرة بشكل كبير باسم زراعة الشعر الإيطالي.

يعتبر هذا الشعر الصناعي الذي يتم زراعته هو نوع من هذه الألياف التي تكون متوافقة بشكل حيوي مع فروة الرأس ووجودها لا يسبب أي إثارة الجهاز المناعي، وذلك للجسم الذي يؤدي لالتهابها ومهاجمتها، وهي من الطرق المثالية التي تساعدك على التخلص من الصلع، وذلك في الحالة التي لا يوجد في فروة الرأس ما يكفي من الشعر؛  حيث أنها تقوم بتغطية الأماكن التي تعاني من الصلع بالشعر الصناعي، كما يحدث في الحالات الخاصة بزراعة الشعر، وهذه الطريقة آمنة للغاية حيث صدرت العديد من الدراسات التي تمت لعامين أو أكثر من ثلاثة أعوام، وكذلك خمسة أعوام، عملية زراعة ألياف الشعر الصناعية تكون متوافقة مع الجسم، بذلك نكون وضحنا لك مفهوم زراعة الشعر بيو فايبر في مصر.

طرق زراعة الشعر في مصر

من المعروف أن عمليات زراعة الشعر تتم بطريقتين الطريقة الأولى تعتمد على المكان الخاص بزراعة الشعر؛  حيث أن هناك زراعة شعر تتم في الرأس، وزراعة تتم في الذقن، وزراعة تتم في شعر اللحية، وزراعة في شعر الحاجبين.

كما يتم تصنيف زراعة الشعر من خلال الطريقة التي تتم فيها زراعته، ومنها زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر بطريقة اقتطاف وحدات البصيلات، وزراعة الشعر بطريقة نقل شرائح الشعر، وزراعة الشعر بتقنية بيو فاير.

شروط زراعة الشعر الايطالي في مصر

هناك العديد من الأشخاص الذين يتم ترشيحهم من أجل إجراء عملية زراعة الشعر الايطالي، وتتمثل مواصفاتهم فيما يلي:

  • أن يكون شخص بالغ يعاني من الصلع.
  • يجب أن يكون الشخص في حالة نفسية وصحية مستقرة.
  • أن يكون الشخص متوقع للعديد من التوقعات الواقعية والإيجابية.
  • يجب أن يكون الأشخاص المرشحون لعملية الشخص لا يمتلكون عدد كافي من بصيلات الشعر.
  • يجب أن يكون لدى الأشخاص كثافة شعر يرغبون في الحصول عليه.
  • أن يكون الأشخاص يعانون من تساقط شعر بسبب مرض جسدي أو صحي.

يجب العلم أن هذه العملية عند إجرائها يتم تعافيك منها بنسب كبيرة حيث أنك في البداية سوف تقوم بوضع العديد من الضامدات على رأسك ، ويجب العلم أنك قد تعاني من بعض الالتهاب والتورم، وتكون نتيجته مرضية ورائعة تساعد على اختفاء الصلح وتمكين الأشخاص من الحصول على شعر صحي.

تكلفة زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

تعتبر تكلفة زراعة الشعر الايطالي في مصر مناسب للغاية،  بجانب سعرها المميز إلا أن لها العديد من المميزات، وهي:

  • إن سرعة الأداء الخاصة بعملية زراعة الشعر لا مثيل لها، حيث أنها تبلغ 800 شعرة صناعية في كل ساعة.
  • تساعدك في الحصول على خصلات شعر منطقة مزروعة بشكل تام.
  • تساعدك زراعة الشعر بطريقة عميقة للغاية، حيث أنها تسمح لك بتعديل الزوايا الخاصة بزراعة الشعر.
  • تساعدك في الحصول على نتائج رائعة ومبهرة، وشعر صحي.

أضرار زراعة الشعر الإيطالي

  • هناك بعض الأضرار والمضاعفات التي يمكن أن تصيبك عند إتمام عملية زراعة الشعر الصناعي و زراعة الشعر بيو فايبر في مصر ؛ حيث أن الجسم قد يرفض هذا الشعر.
  • يسبب بعض الحساسية، ويصاب الشخص بالتهاب شديد، كما أن الطبيب يقوم باختبار الاستجابة لفروة الراس في البداية قبل أن يتم استكمال عملية زراعة الشعر.
  • يوجد العديد من المخاطر التي تتعلق بعدم التئام الجروح، وكذلك مخاطر النزيف، والمخاطر التي تتعلق بالإصابة بالندوب.

بذلك نكون وضحنا مفهوم وشروط ومميزات واضرار زراعة الشعر بيو فايبر في مصر.

تجربتي مع زراعة الشعر الصناعي

هناك العديد من التجارب التي تمت مع الأشخاص الذين قاموا بتجربة زراعة الشعر بيو فايبر في مصر في مركزنا وهي كما يلي:

التجربة الأولى:

تقول المريضة أنها كانت تعاني من داء الثعلبة منذ أن كانت صغيرة؛ حيث أنها استخدمت العديد من الوسائل من أجل إخفاء المرض، وقامت باستعداد العديد من الأدوية، وكلها كانت تزيد من تساقط الشعر، فقد فقدت الثقة في نفسها، ولكنها بعدما قامت بزراعة الشعر الايطالي تغيرت حياتها وتخلصت من كل تساقط الشعر، واصبح شعرها رائع للغاية.

التجربة الثانية:

تعرضت المريضة لإصابة في فروة الرأس بعد حادث سير حيث أنها قامت بإجراء الشعر الصناعي، وهذه التجربة كانت رائعة للغاية حيث أنها أصبحت لا تعاني من أي مشاكل في فروة الرأس.

افضل مركز زراعة شعر في مصر

يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج هو أفضل مركز مختص في زراعة الشعر الطبيعي في مصر؛ حيث أنه يقدم للعملاء أفضل خدمة زراعة الشعر  باحدث التقنيات، وكل هذا يتم بشكل دقيق ومحترف للغاية، حيث أنه حصل على العديد من الشهادات التي جعلته متقدم في هذا المجال، وهي:

  • شهادة ماجستير في الأمراض الجلدية.
  • شهادات علمية كثيرة في مجال زراعة الشعر بالليزر.
  • كما يمتلك شهادة الأيزو للتجميل من الجمعية الأفرو آسيوية.
  • عضو في الجمعية الأوروبية الخاصة بـ التجميل والليزر.
  • عضو في الجمعية الأمريكية الخاصة بتجميل الجلد وغيرهم الكثير من الشهادات كما يمتلك الدكتور العديد من التجارب التي قام بها وأثبتت نجاح عملية زراعة الشعر بدون مخاطر.

كيفية  التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

لو كنت تبحث عن دكتور يقوم بعملية  زراعة الشعر في مصر يمكنك التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج من خلال العديد من الطرق، وهي كما يلي:

  • يمكنك في البداية التواصل عبر الأرقام التي تخص المركز، وهي تكون متاحة دائمًا من أجل استقبال استفساراتكم و مكالماتكم الهاتفية بسرعة فائقة ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠.
  • كما يمكنكم التواصل من خلال  رقم واتساب  الذي يخص مركز الدكتور حجاج وحجز موعد مع الدكتور أو الاستفسار عن الأسعار المتعلقة بتقنيات الشعر المختلفة، والخاصة بالزراعة.
  • كما يمكنكم التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالدكتور من خلال بريدكم الإلكتروني، وترك رسالة وسوف يتواصل الفريق الطبي معكم لحجز موعد.

وختامًا يمكننا القول إن مركز الدكتور علاء حجاج يعتبر أفضل دكتور متخصص  زراعة الشعر  الطبيعي في مصر   بواسطة أفضل الأجهزة الحديثة، كما يتم ذلك بأرخص الأسعار، فلا تترددوا في الذهاب للمركز وحجز موعد مع الدكتور إن كنتم تعانون من أي من مشاكل الشعر، وفروة الرأس، فنحن دائمًا في خدمتكم.

شاهد الفديو التالي:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *