زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر اسعار تنافسية في مركز دكتور علاء حجاج

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر

 زراعة الشعر في مصر اسعار، تحتل مصر المرتبة الأولى في العالم العربي من حيث معدلات الطلب على عمليات التجميل المختلفة بما في ذلك عمليات زراعة الشعر، على الرغم من التراجع النسبي خلال الأعوام القليلة الماضية؛ حيث شهدت بعض الدول المجاورة تطورات تكنولوجية ضخمة في نفس المجال، تمكنت مراكز التجميل في مصر مؤخرًا من تحسين الخدمات الطبية وتقديم خدمات مميزة لتجذب السياحة العلاجية بشكل أكبر وتعد من أكثر هذه المراكز مركز الدكتور علاء حجاج،  نوضح لك معلومات هامة عن زراعة الشعر في مصر اسعار تنافسة في مركز علاء حجاج.

 زراعة الشعر في مصر اسعار

زراعة الشعر في مصر اسعار

زراعة الشعر في مصر اسعار

  • زراعة الشعر في مصر اسعار في مركز التجميل في مصر بشكل عام أقل بحوالي 50-60٪ من متوسط ​​السعر في العالم، وقد ساعد ذلك على زيادة الطلب عليها وجعلها ضمن أفضل الدول العربية من حيث عدد عمليات التجميل وكذلك سعر عمليات زراعة الشعر في مصر.
  • ويعد ذلك منخفض جدًا مقارنة بمتوسط ​​الأسعار في العديد من الدول العربية التي تقوم بتقديم نفس العمليات بنفس المستوى من الجودة، حيث أن السعر منخفض لزراعة الشعر وهو الفارق الأكثر أهمية وما يميزنا عن غيرنا، على الرغم من انخفاض تكاليف زراعة الشعر في مصر تتأثر بعدد من العوامل التي تحكم سعر العملية بأكملها صعودًا وهبوطًا، وليس أقلها نوع التقنية المستخدمة في العملية.
  • حيث تجري عملية زراعة الشعر بالتقنية الاقتطاف في مركز الدكتور علاء حجاج بدأ من سعر 15.000 إلي 50000 جنيهاً مصرياً.
  • كما أن عمليات زرع الشعر باستخدام تقنية الشريحة تكون من بين 7000 جنيه إلى 15000 جنيه، أو حوالي 1000 دولار، وتختلف تكلفة زراعة الشعر بالسعر المصري على حسب مستوى مراكز زراعة الشعر الذي يجري العملية.

زراعة الشعر في مصر للرجال

يقدم متخصصين وخبراء التجميل الكثير من الحلول المميزة والفعالة للعناية بالشعر وعلاج الأطراف المتقصفة وتساقط الشعر وعلاج الشعر الضعيف، ولكن مع تقدم العلم أصبح الطب بإمكانه توفير العديد من العلاجات الأكثر فعالية لحل مشاكل زراعة الشعر في مصر اسعار عن طريق إجراء بعض العمليات المتنوعة للشعر عند الرجال ومن أشهرها كالتالي:

1- زراعة الشعر من خلال الشريحة

تعتبر تقنية زراعة الشعر بالشريحة طريقة قديمة وهي أخذ جزء صغير من فروة الرأس ببصيلات الشعر من منطقة خلف الرأس حيث تكون زراعة الشعر كثيفة، ثم يقوم الجراح بأخذ هذه القطع وتوزيعها إلى عدة أجزاء وتقطعيها صغيرة ثم زراعتها في أماكن مختلفة على الرأس.

2- زراعة الشعر من خلال الاقتطاف

هذه الطريقة تفضلها الكثير من الخبراء حول العالم وهي طريقة الاقتطاف والتي تتطلب إزالة قطعة من فروة الرأس مثل تقنية الشريحة، بل تتطلب أخذ بعض الشعر بالبصيلات من المنطقة المانحة ثم يقوم الطبيب بزراعتها بالمناطق التي لم يتم زراعة الشعر فيها.

كيفية زراعة الشعر بالليزر

تعد زراعة الشعر بالليزر من التقنيات المهمة للغاية والتي تم تطويرها في مجال زراعة الشعر، خاصة في السنوات الأخيرة، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في مختلف المجتمعات والفئات العمرية، ويعود هذا الاهتمام الكبيرة إلى مزاياها العديدة التي أثبتت نجحها بشكل كبير مقارنة بطرق زراعة الشعر الأخري.

حيث أن زراعة الشعر بالليزر من التقنيات الطبية والتجميلية الحديثة والتي يستخدم بها مجموعة من الأشعة الضوئية من شعاع ليزر منخفض المستوى للغاية، وهو ما يعرف علميًا باسم (LLLT)، تعمل هذه الآلية على تنشيط وتعزيز بصيلات الشعر الخفيفة لزيادة معدل نموها، على عكس التقنيات السابقة التي تعيد زراعة الشعر بالكامل، بدلاً من تحفيزها.

القشرة بعد زراعة الشعر

  •  اليوم اتجها الكثير من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين لديهم مشاكل في تساقط الشعر أو الصلع فأن هذه العمليات تكون لهم عبارة عن إجراء تجميلي يوفر على هؤلاء الأشخاص الكثير من الوقت والجهد، حيث أننا نعرف أن هناك العديد من الأدوية الطبية للعناية بالشعر باهظة الثمن، ولا تظهر آثارها إلا بعد شهور أو سنوات كثيرة.
  • لذلك فإن عمليات زراعة الشعر مضمونة للحصول الشخص على حل مثالي وسريع النتائج لمدى الحياة، ولكن من الضروري اتباع تعليمات الطبيب الخاص بك بعد إجراء العملية للحصول على أفضل النتائج.
  • حيث أن عمليات الشعر المزروع جديداً يسبب بعض المشاكل لفروة الرأس، بالمقارنة بما يحدث عند تعرض الجلد للجراحة بشكل عام، فإن الجلد يشكل قشرة بنية اللون وذلك فعل طبيعي يحمي الجسم من العوامل الخارجية حتى يلتئم الجرح تمامًا.
  • هذا هو الحال مع فروة الرأس، فعندما يقوم الجراح بإجراء عملية زراعة الشعر، يقوم بفتح القناة في منطقة الصلع، وهي عبارة عن شق بسيط بفروة الرأس فتتشكل قشرة في تلك المنطقة، يمكن أن تتطور قشرة الرأس لعدة أسباب أخرى، بما في ذلك البكتيريا النائمة التي تتواجد بشكل أساسي في فروة الرأس وتظهر مع تطور التعرض أثناء جراحة زراعة الشعر.
  • أو يمكن أن يكون سببه فطر طبيعي في الشعر، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصبح الغدد الدهنية في فروة الرأس نشطة للغاية بعد إجراء زراعة الشعر وذلك يسبب في ظهور قشرة الرأس.

تجربة زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر اسعار

زراعة الشعر في مصر اسعار

أجرى أحدي الرجال والذي يدعي “هاني” عملية زراعة شعر في مصر وتحدث بارتياح كبير بعد القيام بهذا الإجراء قائلاً:

“لقد سمعت الكثير عن زراعة الشعر في مصر اسعار  مميزة  وأعتقد أن تجربتي كانت فريدة من نوعها لأنني ذهبت إلى مركز مشهور للغاية وذات سمعة طيبة بين الناس وهو مركز الدكتور علاء حجاج وأجريت زراعة شعر FUE بالاقتطاف والتي كانت عددها 5100 بصيلة، وفي خلال أيام قليلة، تمكنت من ملاحظة الفرق حيث بدأ الشعر ينمو في المنطقة الوسطى من الرأس، واستعاد هذا الرجل المصاب بالصلع بعد ستة أشهر واتباع نظام العلاج الموصى به 80٪ من كثافة شعره.

يقول السيد هاني أن تجربة زراعة الشعر في المركز كانت رائعة، وهذا ليس يرجع فقط لأسباب الرعاية الطبية والنتائج الفاعلة التي حققته العملية، ولكن أيضًا يشيد بمستوى الرفاهية التي يقدمها المركز، حيث وفر له وسائل نقل خاصة وقدم له العديد من الخدمات إلى تمت في الجراحة والملاحظة المستمرة طوال الوقت مع أفضل فريق عمل بالفعل.

هل زراعة الشعر في مصر ناجحة

  • تندرج مراكز التجميل في مصر عمومًا ضمن فئة “مراكز التجميل عالية المستوي”؛ حيث أن ذلك التصنيف يرجع إلى مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هذه المراكز وخبراء التجميل في مصر، بالإضافة إلى مستوى الرفاهية وبشكل عام هناك العديد من أماكن زراعة الشعر في العاصمة والمعروفة بمراكز النخبة أو الدرجة أ Class A وأكثر شهرة هو مركز الدكتور علاء حجاج.
  • حيث أنه يعتمد على أحدث التقنيات الطبية والجراحية الدولية، وتتعاون مع مجموعة من المتخصصين في الجراحة التجميلية والأساتذة في مصر، وتستهدف العملاء داخل مصر وكذلك في الخارج، فأن هذه المركز يوفر العديد من الخدمات لعمليات التجميل وليس فقط زراعة الشعر في مصر اسعار يمكنك التعرف عليها عند التواصل معنا.

كيفية التواصل مع مركز تجميل دكتور علاء حجاج

زراعة الشعر في مصر اسعار

زراعة الشعر في مصر اسعار

لكل من يبحث عن زراعة الشعر في مصر اسعار مميزة وغير قابلة للمنافسة إليكم طريقة الاتصال بمركز الدكتور علاء حجاج و التعرف على أسئلة حول إجراء عمليات زراعة الشعر في المركز يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال:

  • يوفر المركز لعملائه الكرام التواصل مع الدكتور خلال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال رقم ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠.
  • كما يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لتواصل عبر الواتس اب والرد عليكم على الفور.
  • كما يمكنك زيارة الموقع إلكتروني الرسمي للمركز والذي تم تخصيصه لسهولة الوصول إلى كل ما يتعلق بزراعة الشعر وكيفية القيام بذلك وخبرة الدكتور وشهادات الحاصل عليها وخبرة الطبيب في جراحة زراعة الشعر، كما يمكن لعملائنا الكرام التعرف على التقييمات التي اجتيازها الدكتور علاء حجاج والتي أظهرت نجاح جميع العمليات التي قام بإجرائها والتي أثبتت ناجها المرضية لجميع الأشخاص.

في نهاية المقال نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ معلومات عن زراعة الشعر في مصر اسعار مميزة حقاً لن تجدها الا في مصر في مركز الدكتور علاء حجاج.

شاهد الفديو التالي:
https://youtu.be/M_knCoIzP8I

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.