زراعة شعر الجبهة للنساء، يعد الشعر الكثيف من أهم صفات الجمال عند المرأة وكذلك الرجل و الشعر الصحي يعتبر من علامات التميز والأناقة والجاذبية لدي النساء  ويعد تساقط الشعر من أكبر المشاكل التي يعاني منها العديد من النساء، ويبدو أنه من الضروري بالنسبة للنساء إجراء عملية زراعة شعر الجبهة لحل مشكلة خط الشعر، كما أن الغرض من إجراء هذه العملية هو توزيع بصيلات الشعر بمهارة في نقاط محورية للحصول على تأثير بصري قوي وجميل من ناحية المظهر، تابع معنا سوف نوضح معلومات هامة عن أفضل زراعة شعر الجبهة للنساء في مصر.

زراعة شعر الجبهة للنساء

 زراعة شعر الجبهة للنساء

أفضل زراعة شعر الجبهة للنساء في مصر

الكثير من النساء لديهن خط شعر  مما يزيد من نسبة الجبهة في الوجه ويمكن للمرأة أن تفكر في زراعة شعر الجبهة ليصبح لديها  شعر دائم، يعتبر زراعة شعر الجبهة للنساء  هو الحل المثالي للمحافظة على شكل الشعر من الأمام، وغالباً يقوم الطبيب بتوزيع الجزء المتبقي من الشعر من الموقع المانحة بفروة الرأس إلى المكان الذي يعاني من الصلع أو تساقط الشعر، بعد القيام بإجراء عملية زراعة الشعر في الجبهة فأنه يتميز بالاحتفاظ بجميع صفات وخصائص الشعر الأصلي، ويظل الشعر في النمو في المنطقة المزروعة حديثة كما أنه ينبت شعر مرة أخرى جديد.

طريقة زراعة الشعر للنساء

تعتبر إجراء زراعة شعر الجبهة للنساء من الإجراءات السهلة والناجحة وتتم من خلال التالي:

  • قبل زراعة الشعر يقوم الطبيب بحلق بعض الشعر الموجود في مؤخرة الرأس لإزالة بصيلات الشعر، كما أنه يمكنه القيام بإجراء العملية بدون زراعة بدون حلاقة.
  • يقوم الطبيب بإعطاء المرأة قبل زراعة شعر الجبهة تخدير موضعي.
  • كما يستخدم في الإجراء إبرة مجوفة رفيعة جدًا، نحصد بشكل تدريجي بصيلات شعر فردية من خلف فروة الرأس، إذا كانت عملية زراعة شعر بطريقة (FUE).
  • كما يمكن للطبيب أخذ شرائح أطول من خلف الرأس عن طريق إجراء عملية (FUT)، والتي يقوم بفصل بصيلات الشعر منها.
  • ثم يقوم بوضه البصيلات المزالة في محلول خاص بها.
  • ثم معاينة بصيلات الشعر بعناية.
  • إذا أكتشف أنها تتمتع بصحة وقوة، فإنه هنا يقوم الطبيب بزرع البصيلات على الفور في الجبهة التي تعاني تساقط الشعر.

رسم خط الجبهة في زراعة الشعر

يعتبر مهمة رسم خط الشعر من المهام الضرورية للغاية في زراعة شعر الجبهة للنساء؛ حيث أنها مختلفة من شخص إلى آخر وذلك بسبب الاختلافات المباشرة بين الناس، من المستحيل رسم نفس القياسان لجميع الأشخاص، بالإضافة إلى أن شكل الرأس يختلف بين الأشخاص، ولا ينبغي إغفال هذه الخطوة عند رسم الخط الأمامي.

عند البدء في أخذ قياس خط الجبهة الموجود من الحاجبين بافتراض أن خط الجبهة يبلغ 7 سم، ومع ذلك فإن هذا الخط مختلف كما ذكرنا بين الأشخاص بالإضافة إلى عدد البصيلات، ويحدد الطبيب رسم الخط الأمامي عن طريق التقييم والنظر إلى هيكل الرأس والعمر والطول والعرض الخاصة بالمريض الذي يجب القيام به بدقة حتى يحصل على أفضل النتائج المتوقعة.

زراعة الشعر قبل وبعد للنساء

 زراعة شعر الجبهة للنساء

أفضل زراعة شعر الجبهة للنساء في مصر

أهم الإجراء التي يجب إتباعها قبل وبعد عملية زراعة شعر الجبهة للنساء وهي كالتالي:

  • عدم تناول أي أدوية بها مادة الأسبرين أو الإيبوبروفين أو أي مواد تعمل على زيادة السيولة في الدم.
  • إتباع أخذ جرعة محددة تتناسب مع المريض من المكملات الغذائية أو الأطعمة التي غنية بفيتامين سي قبل أسبوعين من الجراحة للمساعدة في تسريع التئام الجروح.
  • عدم التدخين قبل الجراحة بأسبوع، ولا تشرب المنبهات وأي مشروبات بها مادة الكافيين قبل الجراحة بيومين.
  • عدم تناول المشروبات العشبية الساخنة على سبيل المثال القرفة أو الشاي الأخضر حتى لا يحدث النزيف أثناء الجراحة.
  • بعد الجراحة من الطبيعي أن يشعر المريض ببعض الألم والوخز وذلك أمر طبيعي نتيجة لزرع البصيلات، وسوف يتم أخذ بعض المسكنات والمضادات الحيوية لتساعد على خفض هذه الآلام وتحمي من الإصابة بالعدوى.
  • كما يتم الطبيب كتابة بعض أدوية المضادة للالتهابات التي تساعد على تقليل تورم الوجه.

زراعة الشعر بدون حلاقة

  • هناك العديد من الطرق لزراعة الشعر الطبيعي وعادة بعض الطرق يقوم الطبيب بحلق جزء من شعر المستلم أو بنك شعر حتى تساعد في زراعة الشعر الطبيعي والتي تسهل إجراء عملية زراعة الشعر بصورة دقيقة للغاية، لكن بعض الطرق لا تتطلب حلاقة الشعر لزراعة البصيلات، ومن أكثر طرق زراعة الشعر بدون حلاقة هي طريقة FUT.
  • أن زراعة الشعر بدون حلاقة تتوقف على خبرة الطبيب ومهاراته فيما يتعلق بمدى إمكانية  إجراء زراعة الشعر بدون حلاقة دون التسبب في أي مشاكلـ لذلك إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر بدون حلاقة، فهنا يجب اختيار طبيب ذات خبرة في هذه العمليات مثل: الدكتور علاء حجاج والذي لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في إجراء هذه العملية وجميعها ناجحة.
  • حيث أن حلاقة الشعر من الأمور التي تسبب القلق والخوف لدى النساء، ولذلك الكثير من النساء يرفضون إجراء زراعة شعر الجبهة لهذا السبب ولكن مع مركز الدكتور علاء حجاج لأداعي للخوف أو القلق لأننا متخصصين في إجراء هذه العملية بكل سهولة من خلال أفضل وأمهر الأطباء.

زراعة الشعر الصلع الوراثي

  • أن عملة زرع الشعر تعمل على وضع شعر طبيعي والذي يتم أخذه من المناطق التي تحتوي على شعر ذات كثافة في فروة الرأس ومن أهم هذه المناطق هل خلف الرأس والجانبين.
  • تتم زراعة الشعر عن طريق طريقتان وهما زراعة الشعر بالشرائح أو زراعة الشعر  بالاقتطاف وكل طريقة لها خطواتها المختلفة ومميزاتها الرائعة والتي تساعد على علاج الصلع وتساقط الشعر ونمو الشعر في المناطق المصابة بشكل طبيعي ليصبح الشكل جميلاً أكثر.
  • تستغرق عملية زراعة الشعر من بين 6 إلى 8 ساعات وبعد ذلك يمكن للشخص استعادة الشعر بصورة طبيعية، حيث ستظهر آثاره في حوالي 6 إلى 9 أشهر وبعد ما يصل إلى عام يمكنك استعادة الشعر بشكل طبيعي وعلاج الصلع نهائياً في المناطق المصابة.

زراعة الشعر في الندبات

  • إن وجود ندوب كبيرة ومرئية على الرأس أو الوجه يمكن أن يؤثر سلبًا على الإنسان مما يجعلهم يحاولون على إخفاء تلك الندوب نهائياً، ومن الممكن أن تكون هذه الندوب ناجمة عن إجراء زرع الشعر بالطرق القديمة التي لم تكون موجودة الآن.
  • الندبات الكبيرة لا تساعد على نمو بصيلات الشعر في ذلك المكان، والهدف هو التخلص من هذه المشكلة غير المريحة من خلال إجراء عملية زراعة الشعر.
  • عند نقل بصيلات الشعر الصحية إلى المنطقة التي توجد بها الندبة، فإن الشكل يتحسن بشكل كبير والتي تساعد على إخفاء الندبة تمامًا، فأن نتيجة زراعة الشعر للندبات ناجحة للغاية، ويتضاعف معدل النجاح خاصة إذا كانت تلك الندبات نتيجة بعض الحروق، هذا بسبب قلة عمق الندبات من الحروق.
  • وتعتبر من أهم أسباب نجاح زراعة الندبات هو أن المنطقة المزروعة تكون مناسبة للغاية، وتنطوي زراعة الشعر على الندبات الرفيعة والصغيرة على صعوبات متعددة، لكن عندما يتم التطبيق الدقيق من خلال التقنيات الحديثة تساعد على التغلب لتلك الصعوبات.

مركز زراعة الشعر للنساء

 زراعة شعر الجبهة للنساء

أفضل زراعة شعر الجبهة للنساء في مصر

مركز الدكتور علاء حجاج من أفضل المراكز التي تقوم بإجراء زراعة شعر الجبهة للنساء والعديد من التقنيات الأخرى الخاصة بعمليات زراعة الشعر ومن أهم التقنيات المستخدمة في المركز هي الـ FUE أو FUT والتي تتميز بأنها دون حدوث أي ندبات، وتكون عن طريق مخدر موضعي، وجميع العمليات التي يجب إجرائها في المركز ناجحة بنسبة 100%  وهذا من خلال تقييمات العملاء بالمركز.

كما يحتوي المركز على أمهر الممرضين المتخصصين في خدمات المرضي والقيام على راحتهم، كما نوفر لكم جميع سبل الراحة والاسترخاء لتكون الخدمة لدينا 5 نجوم، ومتوفر لدينا أحداث الأجهزة والأدوات المستخدمة لإجراء عمليات زراعة الشعر والتي ذات مواصفات عالمية، كل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه عن التواصل مع الرقم الخاص بالمركز وهو   01119923330  وعلى رقم الواتساب.

في نهاية المقال نكون وضحنا لك عزيزي القارئ معلومات هامة عن زراعة شعر الجبهة للنساء وافضل مركز في زراعة الشعر في مصر يمكن اللجوء اليه وهو مركز الدكتور علاء الذي يقدم اسعار مميزة جداً واضافة إلى ذلك يوفر التقسيط على عملية زراعة شعر الجبهة للنساء وزراعة الشعر بشكل عام.

شاهد الفديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=MBoMiJMvqNM

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.