زرع الشعر بالليزر في مصر من أهم العمليات التي تقوم وتعتمد على تسليط جزء كبير أو مجموعة من الأشعة الضوئية خاصة أشعة الليزر بمعدل منخفض جدا لكي تعمل على تعزيز وتحفيز بصيلات الشعر للنمو بشكل سليم وتقوية بصيلات الضعيفة وتكون هذه العملية الحل الأمثل للكثير من الناس الذين يعانون تساقط الشعر والصلع، عملية آمنة للغاية لأنها لا تحتاج إلى جراحة ولا تخدير تعتمد على الطاقة المحددة من أشعة الليزر، تابع معنا سوف نوضح معلومات هامة حول زرع الشعر بالليزر في مصر في السطور القادمة.

زرع الشعر بالليزر في مصر

زرع الشعر بالليزر في مصر بأسعار تنافسية

زرع الشعر بالليزر في مصر بأسعار تنافسية

الليزر أشعة هامة تقوم بتقوية بصيلات الشعر الضعيفة وتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس؛ مما تعالج بعض مشاكل الشعر مثل: الصلع وتساقط الشعر ولكن بنسبة ضعيفة لا تزيد عن نسبة ٢٠ % من الصلع ، أشعة الليزر تعالج مختلف أنواع الصلع وتساقط الشعر ويتم إجراء الجلسة بطرق مختلفة مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف الحديثة وطريقة الشرائح للوصول إلى نتائج مبهرة، والجدير بالذكر أن من الضروري تكون فروة شعر المريض قوية وصحية لم تتعرض للالتهابات وتقرحات من قبل وخاص فتره زراعة الشعر.

تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر

يعانون الكثير من الأشخاص من مشكلة الصلع وتساقط الشعر ولكن نظرا لتكلفة العملية العالي يتراجع عن إجرائها،  مصر من  أهم الدول التي تقوم بعملية زراعة الشعر بأقل الأسعار ،وتتمثل التكلفة فيما يلي :

  • يتوقف تكلفة العملية حسب كمية الشعر والمزروع وحسب نسبة الصلع الذي يعاني منها المريض .
  • تتراوح تكلفة زراعة الشعر بطريقة الشرائح ما بين ٧٠٠٠ ألف تصل إلى ٢٠٠٠٠ ألف ما يعادل ٣٠٠٠ دولار .
  • أما تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف أعلى العمليات لأنها تبدأ من ٢٠٠٠٠الف تصل إلى ٥٠٠٠٠ ألف وهو ما يعادل ٥٠٠٠ دولار .

نتائج عملية زراعة الشعر

تكون نتائج عملية زراعة الشعر مختلفة حسب المريض ومرور الوقت في نتائج أول الأسبوع غير نتائج بعد ٦ شهور ،أبرز النتائج هي :

  • نتائج العملية بعد أسبوع من زراعة الشعر في البداية يكون من المحتمل حدوث تورم في الوجه والعين يستمر خلال يومين إلى خمسة أيام هذا لم يؤثر على نتائج العملية نهائيا،  بعد ذلك تبدأ بعمل قشور على بصيلات التي تم زراعتها ثم بعد ذلك تبدأ بتساقط الشعر المزروع بعد أسبوعين من إجراء العملية.
  • نتائج العملية بعد أربع أسبوع من إجراء العملية سوف يتساقط الشعر المزروع ويبقا الشعر الغير مزروع خلال الشهر الأول وبعد ذلك يبدأ بصيلات الشعر تنمو مم جديد بطريقة سليمة.
  • نتائج العملية بعد مرور أربع شهور يبدأ في ذلك الفترة نمو الشعر كل يوم حوالي من ٢٥ إلى ٣٠ % من نسبة الشعر المزروع ويزيد كثافته تدريجيا.
  • بعد مرور سنة من العملية تكون النتيجة مبهرة لأن الشعر يكون وصل إلى حد مناسب مع المتابعة والعلاج يصبح ذات كثافة عالية وتم معالجة مشكلة التساقط .

افضل شامبو بعد زراعة الشعر

زرع الشعر بالليزر في مصر

زرع الشعر بالليزر في مصر بأسعار تنافسية

قد تكون فروة الشعر بعد إتمام عملية زراعة الشعر ذات حساسية شديد من  خلال استخدام أي منتج يحتوي على  مواد كيميائية، لذلك يجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام أي نوع شامبو ،والكثير من الأطباء  ينصحون بعدة شامبوهات معينة منها :

  • شامبو Betadine الطبي الخالي من أي مواد كيميائية يمكن استخدامه بعد إجراء العملية بيوم من أجل تنظيف الفروة كما يساعد في تلائم الجروح بشكل سريع ، ويساعد على عدم تكوين بكتريا داخل فروة الشعر.
  • شامبو كيتوكونازول هو شامبو متخصصة بعد إجراء عملية زرع الشعر بالليزر في مصر لأنه يحتوي على مركبات عامة تعمل على معالجة الآثار الجانبية ومضادات للفطريات ويقلل من نسبة الحكة والحساسية داخل فروة الرأس بعد العملية .

كيفية غسيل الشعر بعد عملية زراعة الشعر 

عند إجراء عملية زراعة الشعر يجب الانتظار يومين على الأقل للقيام بغسل الشعر بالشامبو المحدد ،فيجب خلال فترة ٤٨ ساعة بعد العملية أن تكون فروة شعرك جافة نهائيا ، ثم القيام باستخدام شامبو وغسل الشعر في اليوم الثالث من العملية بشكل طبيعي ويجعل الحرص على أن تكون لطيفا جدا عند غسل الشعر خلال الخمسة الأيام الأولي .

لبس القبعة بعد زراعة الشعر

  • عادة يكون لدى الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية زرع الشعر بالليزر في مصر فضول لمعرفة متى يستخدمون القبعة بعد زراعة الشعر؟ وما يكون تأثير القبعة على شعرهم .
  • في الحقيقة تغطية الشعر بعد العملية موصي بها جميع الأطباء للوصول إلى أفضل النتائج ولكن يجب الالتزام بعدة قواعد وعدم تجاهلها حتى لا يحدث مضاعفات وعواقب سيئ ، وأهمية ارتداء القبعة هي .
  • حماية فروة الرأس من أشعة الشمس المباشرة التي تزيد من الإثارة الجانبية بعد زرع الشعر بالليزر في مصر  وتزيد من الألم ولها أثر سلبي شديد على نمو الشعر وعلى الطعم الخاص بالشعر المزروع.
  • كذلك حماية فروة الرأس من المطر والرياح فعند تعرض الشعر للرياح وأمطار تؤثر على بصيلات الشعر بشكل كبير .
  • حماية الشعر من التلوث والغبار التي يزيد من نسبة الإصابة بعدوى في الفروة ويقلل من نمو بصيلات الشعر مع تدمير البصيلات المزروع.
  • يجب استخدام القبعة بعد مرور أربع أيام من العملية على الأقل والأفضل استخدام ضمادات خاصة لتوفير أقصى حماية للشعر المزروع.

اضرار عملية زراعة الشعر

يوجد نوعين من الأضرار لعملية زراعة الشعر ،هما :

  • قد يحدث  وقت العملية تكون نزيف شديد في فروة الرأس لسوء استخراج بصيلات الشعر وزيادة نسبة حجم الشقوق من أجل تثبيت البصيلات التي تعاد زراعتها مرة آخري.
  • يحدث عدوى بكترية من خلال أدوات المستخدمة أثناء العملية ومثل عدم تعقيم غرفة العمليات وعدم تعقيم الأدوات وعند خروج الدم من الرأس .
  • الأضرار بعد العملية هي حدوث نزيف داخلي منطقة المانحة نتيجة لوجود احتكاك للمنطقة المانحة وهي المنطقة التي يتم  فيها استئصال البصيلات.
  • وجود صداع شديد داخل الرأس بعد انتهاء مفعول المخدر نظرا للشقوق  المتواجدة وغرف البصيلات..
  • ظهور تورم في فروة الرأس ناتج من غرس بصيلات الشعر ،ووجود التهاب في فروة الرأس.

افضل مراكز زراعة الشعر في مصر

زرع الشعر بالليزر في مصر

زرع الشعر بالليزر في مصر

تمتلك مصر عدد كبير من مراكز زراعة الشعر ولكن يشتهر مركز تجميل دكتور علاء حجاج بأنه أفضل مركز في زرع الشعر بالليزر في مصر بطريقة احترافية، ويمتلك الدكتور خبرة  وسنوات كثيرة تصل إلى أكثر من ١٥ عام في زراعة الشعر ،يشمل مركز علاء حجاج مميزات عديدة ومختلفة منها :

  • يمتلك المركز غرفات مجهزة على اعلي مستوي بأحدث الأجهزة والتقنيات المتميز لإجراء زرع الشعر بالليزر في مصر  بطريقة احترافية سواء بطريقة الشرائح أو طريقة الاقتطاف.
  • المركز يقوم بتعقيم جميع الأدوات والأجهزة والغرف بصفة يوميا بأحدث التعقيمات.
  • المركز يمتلك فريق كامل محترف في التمريض  متخصصة وعلى كفاءة عالية.
  • المركز يقدم الكثير من الخدمات المتعددة بأقل الأسعار عند مقارنتها بالمراكز الأخرى.

يمكنك التواصل مع مركز دكتور علاء حجاج عبر الواتس اب،  ولو كنت ترغب في الحصول على معلومات خاصة بالعملية قبل التعامل مع الدكتور يمكنك الإطلاع من خلال موقع الدكتور الإلكتروني كما يمكنك الإطلاع على عروض وخدمات الدكتور.

شاهد الفديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=jxqnhkduIGc&t=11s

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.