من منا لا يرغب في الحصول علي بشرة نضرة دون تجاعيد ووجه مشدود وصافي مثل الأطفال !!

كلنا نرغب في الحصول علي هكذا بشرة مثالية ولكننا نتخبط بين الحلول الكثيرة المرهقة للوقت والمال حتى نصل إلي الحل المثالي لنا ، وشد الوجه بالليزر في مصر هو أحد أفضل الحلول المثالية لبشرتك والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال وعن كل ما يخص الأمر .

شد الوجه بالليزر في مصر

تقوم عملية شد الوجه بالليزر في مصر أو في أي دولة في العالم على توجيه أشعة الليزر على منطقة الوجه مما يحفز جلد الوجه على فرز الكولاجين بكميات كبيرة مما يساعد على ملئ الفراغات وبالتالي شد التجاعيد وإخفاء العيوب .

وبالتالي تكون عملية شد الوجه بالليزر في مصر ليست بالعملية الجراحية مثل العمليات الأخرى التي تتطلب مخدر وجرح وخياطة وغيرها من الأشياء .

اقرأ أيضاً:كيف اقوم بـ عملية شد الجفون بدون جراحة ؟

هل عملية شد الوجه بالليزر في مصر أو العالم تتم علي مرحلة واحدة ؟

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

المعروف عن أمراض وعلاجات الجلدية أنها تحتاج إلي وقت وصبر حتى تستطيع الحصول على النتيجة المثالية التي تتمناها ، لذلك تحتاج عملية شد الوجه بالليزر في مصر إلي عدة جلسات يحددها الطبيب تبعا لمدى تأثر البشرة وحجم التجاعيد .

كما أن كل جلسة تستغرق في الغالب بين النص ساعة إلى ساعتين على الأكثر .

شد الوجه قبل وبعد

هل يمكن لأي شخص إجراء عملية شد الوجه بالليزر في مصر والحصول على نتائج مثالية مثلما يرغب ؟ بالطبع لا وذلك لأن عملية شد الوجه بالليزر في مصر تستهدف التجاعيد في بدايتها والتي يسهل التعامل معها والتخلص منها وتدوم نتيجتها من سنتين حتى خمس سنوات .

أما الأشخاص الذي تخطت التجاعيد لديهم الحد البسيط فيجب عليهم اللجوء إلى عملية شد الوجه قبل وبعد حيث يقوم الطبيب المعالج بتطهير أماكن الجراحة أعلي الوجه وخلف الأذنين ومنطقة الذقن السفلي ومن ثم إحداث شق في في المنطقة الأولي .

وبعد عمل الشق يقوم الطبيب بكشف الأنسجة تحت الجلد ومن ثم شد الأنسجة العضلية عندها وقطبها .

في النهاية يتم إزالة بقايا الجلد الزائد والدهون ومن ثم تقطيب الجلد في المكان الجديد الذي أصبح فيه بعد شد الوجه قبل وبعد .

تستغرق عملية شد الوجه قبل وبعد عادة من ساعتين إلى أربع ساعات ولا تحتاج إلي جلسات مثل عملية شد الوجه بالليزر في مصر فقط عملية واحدة كفيلة بإظهار النتائج المرغوبة لك .

اقرأ أيضاً: تعرف على بديل حقن الفيلر

هل من الممكن شد الوجه بدون جراحة ؟

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

بالتأكيد يمكنك شد الوجه بدون جراحة فإذا كنت تخشى إجراء عملية شد الوجه بجراحة وترغب في الحلول التي لا تتطلب إجراء عملية، فيجب عليك أن تعلم أن أمامك ثلاث خيارات مهمة أولها بالطبع يتم الاختيار من بينها :

شد الوجه بالليزر في مصر : وقد تحدث عن الأمر سابقاً في أعلي المقال إلا أن جهاز الأندولفت Endo lift  الإيطالي قد يصل بك إلى نفس نتائج عملية شد الوجه الجراحية .

 وذلك لما يستخدم فيه من تقنية حديثة ومتطورة من خلال توجيه أشعة الليزر في خيوط صغيرة ودقيقة تدخل في الجلد مباشرة مما يحفز الأنسجة العضلية أكثر وأسرع من الطريقة التقليدية  .

شد الوجه بالخيوط قبل وبعد : ويقوم الطبيب في هذه التقنية باستخدام خيوط طبية لتثبيت الجلد ومن ثم شده الأمر الذي يؤدى إلي إخفاء التجاعيد والترهلات البسيطة والمتوسطة .

كم يدوم شد الوجه بالخيوط قبل وبعد يدوم سنتين وأكثر وهذا الأمر يرجع إلي مهارة الطبيب الذي يقوم لك باستخدام مثل هذه التقنية في شد الوجه بدون جراحة .

 شد الوجه بدون جراحة عن طريق البوتوكس : نسمع يومياً عن قيام أحد المشاهير بحقن البوتوكس في الوجه لشده حتى يظهرون بشكل أجمل وأصغر يظهروهم بأفضل الحال ويخفي آثار السن الحقيقى لهم  .

لكن ما هي آلية عمل ؟ يتم حقن هذه المادة في الأماكن التي يحددها الطبيب في الوجه من أجل التقليل من وصول التنبيهات العصبية للعضلات مما يؤدي إلى  ارتخاء الأعصاب في المنطقة وشد الوجه لإخفاء التجاعيد .

إلا أن البوتوكس لا يدوم مفعول حقنه في الوجه لشد الجلد أكثر من عام واحد فقط .

شد الوجه باستخدام الموجات الفوق صوتية : في هذه الطريقة يقوم الطبيب بتوجيه الجهاز الذي يعمل بالموجات فوق صوتية علي جلد الوجه وتوجيه تلك الموجات على منطقة معينة فتصل لعمق معين في طبقات الجلد ومن ثم تقوم تلك الحرارة بتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين بكميات كبيرة عن العادية .

مما يملأ الفراغات التجاعيد فيقوم بشد جلد الوجه في هذه المنطقة بدون جراحة حيث تشبه تقنية شد الوجه بالليزر في مصر .

شد الوجه طبيعيا

إذا كنت ممن تفضلون اللجوء للحلول الطبيعية بعيداً عن الأطباء ومراكز التجميل فيجب عليك البدء بعدة خطوات حتى تصل إلي النتائج التي ترغب بها، ومن الأفضل لك البدء في سن مبكر في بداية ظهور التجاعيد في بشرتك أو حتى من قبل ذلك لضمان تحقيق هدفك وعدم اللجوء إلى عملية شد الوجه بالليزر في مصر .

اقرأ أيضاً: حقن البوتوكس في خطوط الجبهة الطولية

كيفية العناية بالبشرة ؟

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

قبل اللجوء إلي الخلطات والوصفات التي تملأ صفحات مواقع السوشيال ميديا وكذلك التلفاز والمجلات يجب أولاً الاهتمام بالبشرة جيداً من خلال الأتي :

الالتزام بشرب الكثير من الماء يومياً من لتر ونصف إلى لترين لأنها تساعد في نضارة البشرة وصحة جسم الإنسان بشكل عام .

ممارسة الرياضة والانتظام عليها لا يساعد فقط في شد الجسم والتخلص من الوزن الزائد تساعد علي الحفاظ علي نضارة الوجه والبشرة والتخلص من السموم من خلال العرق المبذول فيها .

الحصول علي قدر كافي من النوم لإعطاء الجسم فرصة للراحة واستعادة نشاطه وحيويته .

اتباع نظام غذائي صحي متوازن غني بالمعادن والفيتامينات وغيرها من العناصر الهامة لبناء الجسم وتنقية البشرة .

استشارة طبيب الجلدية كل فترة للتأكد من نتائج التزامك علي الوجه والبشرة واتباع إرشاداته ونصائحه المهمة لك .

اقرأ أيضاً: تنظيف للبشرة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

تنتشر مراكز تجميل البشرة في القاهرة وفي كل أنحاء مصر والتي يكون جزء من عملها هو القيام بعملية شد الوجه بالليزر في مصر وغيرها من التخصصات المهمة والكبيرة والمرتبطة بكل ما يخص البشرة والجلد في الجسد عموماً وليس في الوجه فقط .

ومن أهم أنواع التخصصات الموجودة أيضاً داخل مراكز تجميل البشرة في القاهرة ستجد ما يلي :

شد الوجه بالليزر .

شد الوجه بالموجات فوق الصوتية .

شد الوجه بحقن البوتوكس .

معالجة التشوهات في البشرة الناتجة عن الحروق والجروح وغيرها .

شد ترهلات الجسم بعد الريجيم .

شد البطن بعد الولادة .

اقرأ أيضاً:لماذا نستخدم البوتوكس؟

شد ترهلات الجسم بعد الرجيم للرجال

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

بعد خسارة الوزن يتعرض الرجال في الغالب إلى ترهلات في الجسم خاصة إذا كان الوزن الذي تم فقده أربعين كيلو جرام وأكثر أو إذا تم فقدان الوزن في فترة قصيرة وغيرها من الأسباب الأخرى التي لا يفيد التحدث عنها بعد وقوع المشكلة . لهذا إذا كنت ممن تعاني من ترهلات في الجسد لا تبحث كثيراً عن الحلول فأمامك عملية شد ترهلات الجسم بعد الريجيم للرجال والتي سوف تعيد إليك مع الوقت جسدك المتناسق والمشدود ويمكنك إجرائها في أفضل مراكز التجميل الموجودة في مصر .

اقرأ أيضاً: اسرع طرق التخسيس لـ 4 مناطق في الجسم ناجحة وسريعة

عملية شد البطن في مصر

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

ليس فقط الريجيم هو ما يسبب ترهل في منطقة البطن والجسم بل هناك أيضاً عمليات الولادة التي تسبب ترهل كبيرة للمرأة في منطقة المعدة تسبب لها كابوس يصاحبها طوال الوقت .

وهناك نوعين أساسين من أنواع شد البطن في مصر والخاصة بالولادة لدى السيدات وهما كما يلي :

عملية شد البطن مع الولادة

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

ترى بعض النساء أن القيام بعملية الولادة القيصرية مع عملية شد البطن حل سحرى لهم وذلك لما تنطوي عليه من نتائج قدوم فلذة كبدها وكذلك التخلص من الجلد المترهل في البطن نتيجة الحمل مما يعطيها فترة تعافي ونقاهة واحدة .

إلا أن عيوب هذه العملية قد تغطي في بعض الأحيان علي مميزاتها وذلك لأن فترة العلاج من عملية شد البطن مع الولادة سوف تتطلب فترة أطول ومجهود أكبر من الأم للعناية بالطفل مما يؤثر سلباً على صحتها .

فإذا كنت ترغبين في حل أخر وأسهل يمكنك من الاعتناء بطفلك وصحتك علي وجه أكمل فعليك بالنوع الثاني وهو عملية شد البطن بعد الولادة .

اقرأ أيضاً: ما هو البوتوكس؟

عملية شد البطن بعد الولادة

ينصح الطبيب أي سيدة ترغب في القيام بعملية شد البطن بعد الولادة أن تخضع للعملية بعد ستة أشهر أو سنة من عملية الولادة سواء كانت عملية ولادة طبيعية أو قيصرية وذلك للتأكيد من استرداد الأم لعافيتها واستعدادها جسدياً ونفسياً للجراحة .

ويفضل الأطباء قيام السيدة بعملية شد البطن بعد الولادة بعد آخر ولادة لطفل لها حتى لا تضطر إلي تكرارها بعد كل ولادة تقوم بها وهو أمر مرهق جسدياً ونفسياً وكذلك مالياً وهو ما لا يرضاه الأطباء علي مرضاهم .

تكلفة عملية شد البطن

 

01098058665 شد الوجه بالليزر في مصر

 

بالطبع تختلف أسعار عملية شد البطن في مصر ودول العالم وكذلك تختلف حتى في مصر وبين كل مركز تجميل في مصر وأخر مثل مراكز شد الوجه بالليزر في مصر أيضاً وذلك يرجع للعديد من العوامل والأسباب والتي منها خبرة الطبيب وعدد العمليات التي قام بها ومعدل نجاحها، كذلك المنطقة أو الحي الذي يتواجد بها المركز وغيرها الكثير من الأسباب .

وتتراوح تكلفة عملية شد البطن في مصر في العموم بين من 30000 إلي حوالي 50000 جنيه .

اقرأ أيضاً: حقن البوتوكس لأقدام الغراب (منطقة حول العينين)