عملية زرع الشعر فى مصر تم تطويره في السنوات الأخيرة بشكل كبير وملحوظ؛ حيث أصبحت النتائج طبيعية أكثر من السابق ونجاحها يصل إلى نسبة 99%، وتعتبر عملية زراعة الشعر هي واحدة من أكثر العمليات التى تتميز بالابتكار في الجراحة التجميلية، لذلك تحتاج تلك العمليات إلى خبراء في ذلك المجال للحصول على نتائج رائعة دون أي آثار جانبية لأن عملية زراعة الشعر هي عبارة عن مزيج بين العلم والفن، تابع معنا عملية زرع الشعر فى مصر بأسعار غير قابلة للمنافسة.

عملية زرع الشعر فى مصر

عملية زرع الشعر فى مصر

عملية زرع الشعر فى مصر

تعد عملية زرع الشعر فى مصر من أسرع العمليات تطوراً في العالم للجراحة التجميلية، بالإضافة إلى التطور التكنولوجيا بشكل مستمر التي ساعدت على تحسن التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر في مصر، ويعتبر مفهوم زرع الشعر هو عبارة عن إجراء لعمل زرع وحدة البصيلات لمستوى جديدًا، والقدرة على توفير مثل هذه النتائج الطبيعية لمساعدة كل من الرجال والنساء الذين لديهم مشاكل في الصلع أو عوامل وراثية لحلها والاستمتاع بشعر طبيعي من خلال هذا الإجراء.

أحدث زراعة الشعر

  • تعد زراعة الشعر والتي توفرها العديد من عيادات التجميل حول العالم وخاصة مصر وهو التدريب على استخدام أحدث طرق لزراعة الشعر وهي طريقة الزراعة الدقيقة (DHI) الميكروجرفت وهي من أحدث الطرق.
  • كما أنه هناك طريقتين أساسيتين لزراعة الشعر وهم طريقة FUT وطريقة FIT، والتي كان يتم استخدامهم بشكل مستمر، ولكن والآن أصبحت الزراعة الأحداث هي (DHI) وانتشرت للغاية كطريقة جديدة لزراعة الشعر، لذلك يمكنك إتباع هذه التقنية الحديثة من خلال مركز الدكتور علاء حجاج لأنه دائما يسعى ليكون الأفضل من بين عيادات ومراكز زراعة الشعر في مصر وحول العالم؛ حيث أن مركزنا جاهز دائماً لقيام أحدث طرق زراعة الشعر الطبيعي في مصر وذلك بالتعاون من الدكتور علاء حجاج من أكبر أطباء مصر والوطن العربي في عمليات زراعة الشعر.

كم سعر عملية زراعة الشعر

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية زرع الشعر فى مصر وذلك تتوقف على تحدد مركز زراعة الشعر المتخصص على التكلفة النهائية لهذه العمليات بناءً على عدة عوامل وهي:

  • أولاً هي الكثافة المطلوبة للشعر: كلما كان تساقط الشعر أقل حدة قل سعر  عملية زرع الشعر فى مصر  كما أنه كلما زاد عدد البصيلات المزروعة زاد سعر زراعة الشعر.
  • ثانياً مهارة الطبيب: حيث أنه كلما كانت خبرة الطبيب وطاقم الممرضين في المركز يتم تحديد التكلفة.
  •  يتم تحديد الأدوات والتقنيات المستخدمة في العملية بالإضافة إلى الأدوية والعناية في المركز، ولكن يتراوح سعر تقنية FUE من بين 15000 إلى 5000 جنيه أي ما يعادل بسعر الدولار من بين 1000دولار إلى 3000 دولار.
  • أما عن تقنية زراعة الشعر بالشرائح فتكون من بين 7000 إلى 15000جنيه أي ما يساوي بالدولار من بين 300 دولار إلى 1000 دولار.

زراعة الشعر مكان الخياطة

عملية زرع الشعر فى مصر

عملية زرع الشعر فى مصر

هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في زراعة الشعر في الأماكن الخياطة والجروح ولكن تحتاج إلى طبيب ذات خبرة ومتميز لتجميل موقع الجرح والخياطة، يجب على الطبيب فحص المنطقة المصابة بعناية لتعرف على طبيعة الجرح والمنطقة وحجم الإصابة حتى يتمكنوا من تحديد أفضل تقنية لزراعة الشعر فوق مكان الخياطة  ولذلك يجب مراعاة العوامل التالية عند اختيار التقنية:

  • التعرف على نسبة كثافة الشعر السابقة في المكان قبل الجرح.
  • مدى مرونة الجلد ووقت تعرض الرأس للجرح والخياطة.
  • حجم الضرر ومدى تأثيره على جذور الشعر المحيطة بالمكان.
  • عند زراعة الشعر مكان الخياطة يجب توخي الحذر عند التعامل مع المنطقة المصابة، فأي أخطاء أثناء عملية عمل البصيلات قد يؤدي إلى مشاكل تتطلب جراحة تصحيحية جديدة في حالة السماح بعمليات زرع لأكثر من مرة.
  • أما بالنسبة لمرحلة الزراعة كما في عملية زراعة الشعر التقليدية فيبدأ الجراح باستخراج بصيلات الشعر من المنطقة التي تحتوي على كثافة عالية، ثم يتم فتح الشقوق الذي يتم فيه تثبيت الطعوم.

المنطقة المانحة بعد زراعة الشعر

تعتبر المنطقة المانحة من الأمور المهمة للغاية في زراعة الشعر، ولا يمكن إجراء زراعة الشعر بدون منطقة مانحة تحتوي على كثافة جيدة للشعر، وهذه هي المناطق التي تزود الشعر والجذور التي سوف يقوم زرعها في منطقة الصلع لدى الشخص وهي تكون في مؤخرة الرأس والجانب الأيمن والأيسر من الرأس لأنها لا تتأثر بهرمونات الأندروجين التي تسبب الصلع، الشعر في هذه المناطق لا يسقط بالعكس ينمو دائماً، لذلك عندما يتم زراعة الشعر المأخوذ من هذه المناطق، فإنه يستمر في النمو بصورة طبيعي في المكان الجديد.

فراغات بعد زراعة الشعر

لأن الشعر بالنسبة للجال والنساء هو سر جمالهم وجاذبيتهم، فكل منهم يبذل كا ما بوسعهم من جهد ومال للعناية بالشعر، ولأن العديد من الأشخاص يعانون من وجود فراغات في الشعر قد تكون بسبب الإصابة بالصلع أو عوامل وراثية أو وجود العديد من المناطق الفراغة من الشعر داخل الرأس بسبب عواقب الحمل والرضاعة والفراغات في هذه المساحات يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالإحراج والتعب النفسي، ولأن الشعر زينة للمرأة وعلامة على وسامة الرجل يستخدم البعض الوصفات الطبيعية التي تكون بدون استشارة الطبيب، والبعض الآخر يستخدم بعض العديد من الأدوية، مع تطور الدراسات والأبحاث في مجال طب التجميل، يبدو أن العديد من التقنيات الحديثة تتغلب على مشاكل الفراغات والصلع في الرأس ومن أهم هذه التقنيات عملية زراعة الشعر بالليزر.

مركز زراعة الشعر في مصر

عملية زرع الشعر فى مصر

عملية زرع الشعر فى مصر

  • يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج من أفضل مراكز التجميل المتخصصة في عملية زرع الشعر فى مصر  بأحداث الطرق، ونقدم خدماتنا بأفضل التقنيات وأعلى مستوى جودة وفقًا للمعايير الدولية والأوروبية؛ حيث أن المركز لديه خبرة أكثر من 10 سنوات، وقد قام بالعديد من العمليات الناجحة على أيدي الطبيب علاء حجاج ونخبة من الخبراء المتخصصين ولذلك استطعنا على بناء الثقة بيننا وبين عملائنا.
  • كما أن المركز يقدم لعملائه الكثير من الاستشارات الطبية المجانية كل يوم والإجابة على أسئلتكم واستفساراتك خلال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع نحن فخورون بعملنا ونتائجنا كما نفتخر برضاء عملائنا بناجح العمليات ومدي جودتها والالتزام والمصداقية والشفافية في عملنا ونسعى دائمًا لنكون الأفضل في ذلك المجال دائماً.
  • يتم استخدام أحدث المعدات والتقنيات الطبية التي يوفرها مركز الدكتور علاء حجاج لأداء الإجراءات في عمليات زراعة الشعر بجميع الأشكال والتقنيات، ويتميز بإمكانية إجراء العديد من التقنيات غير الموجودة في المراكز الأخرى  مما جعل مركزنا هو الأفضل والأول في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى.
  • كما يضن المركز نخبة مميزة من أفضل وأمهر الأطباء في القيام بعملية زراعة الشعر في مصر، كما لدينا نخبة مميزة من الممرضين والممرضات الحاصلين على أعلى مستوى من التأهيل والشهادات، كما أنهم تم تدريبهم بشكل كبير على تلبية احتياجات المريض للحصول على أفضل خدمة وأعلى كفاءة قبل وبعد العملية.
  • لذلك إذا كنت تود التعرف على المزيد من عملية زرع الشعر فى مصر يمكنك التواصل معنا من خلال الرقم الخاص بالمركز   01119923330 أو التواصل معنا من خلال الواتساب وسوف تقوم خدمة العملاء بالرد عليكم على الفور.
  • نوفر لكم خدماتنا على مدار 24 ساعة، كما يسعدنا زيارتكم للمركز للتعرف على العمليات السابقة لنا ومدي نجاحه المبهر لجميع العملاء الذين قاموا بها.

شاهد الفديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=jxqnhkduIGc&t=11s

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.