زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر

زراعة شعر الجبهة للنساء

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة من أفضل العمليات المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة؛ حيث أن الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على جبهة مثالية تكون خالية من الشوائب  أي تعرج؛ حيث يريد الجميع تصغير الجبهة والتخلص من جميع المشاكل الخاصة بها، وهي من العمليات التي تكون معتمدة على الجراحة بشكل أساسي، نوضح لك في هذا المقال معلومات هامة عن عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر.

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة هي من العمليات التي تساعد على تنزيل المستوى الخاص بخط الشعر الأمامي وهذا يتم من خلال زراعة الشعر في المنطقة؛ حيث أنه يقلل المساحة الخاصة بالجبين وهي تكون معتمدة بشكل كبير على المهارات الخاصة بالطبيب والدقة الخاصة به وذلك في الرسم الخاص بالخط الأمامي في العملية، وهي لا تكون مندرجة حول الطرق الجراحية حيث أنها تكون متوافقة مع كافة أنواع الرأس فهي بخلاف الطرق الجراحية.

زراعة شعر الجبهة للنساء

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة للنساء تعتبر من أفضل العمليات التي يمكن الخضوع لها لبعض الأشخاص منهم ما يلي:

  • الأشخاص التي تكون جبهتهم بارزة؛ حيث أن خط الشعر الأمامي قد يوجد في الرجال والنساء على حد سواء.
  • الأشخاص الذين يرغبون في زيادة كثافة الشعر بعد أن تتم عملية زراعته.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الجبهة التي تحدث بسبب تساقط الشعر؛ حيث يتم تصغيرها قبل البدء في زراعة الشعر.

طريقة زراعة الشعر

هناك العديد من الطرق المتنوعة التي يمكنك أن تقوم من خلالها تصغير الجبهة من خلال زراعة الشعر في مصر، ومنها:

أولًا: تصغير الجبهة من خلال بعض العمليات الجراحية

هذا التصغير يعتبر من الطرق الشائعة في قديم الزمان وهي تستخدم بنسبة كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في تصغير الجبهة؛ حيث أن طريقة الجراحة هي التي تكون مستدعية لفتح الرأس وكذلك تعديل الوضع الخاص بالعظام،  هذه الطريقة تؤثر بشكل ملحوظ على ألأشخاص الذين يجرون العملية، وهذا التأثير يدوم للأبد.

ثانيًا: ملء منطقة الجبهة من خلال حقن الفيلر

هي من الأنواع التي يتم تخصيصها من أجل الحقن ويتم استخدامها في العديد من الأغراض، تصغير هذه الجبهة يصبح في الفترة الأخيرة من الأعراض الشائعة التي تساعد على استخدام الحقن، وفيه يتم وضع الفلير بطريقة مكثفة من أجل ضمان الوصول للشكل والحجم الذي يطلبه المريض، وهذه العملية لا تكون دقيقة بشكل كبير.

ثالثًا: طريقة زراعة الشعر

هي تلك الطريقة الحديثة والمهمة الآمنة التي تساعد على زراعة شعر الجبهة بشكل أفضل وهي من أفضل العمليات التجميلية البسيطة التي تحقق الغرض الذي نطلبه بسهولة.

سعر عملية تصغير الجبهة في مصر

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مصر

هذه العملية لا يمكن تحديد تكلفتها بشكل دقيق ولكن من المعروف أن أسعار جميع عمليات التجميل بأنواعها المختلفة لها العديد من العوامل التي يمكنها أن تتوقف على تحديد التكلفة، ومن أهم هذه العوامل هي المركز الذي يتم أداء العملية فيه، وكذلك الطبيب الذي يقوم بالعملية، ومدى خبرته، وكذلك التقنية التي يتم استخدامها من أجل إجراء العملية، حيث أن هذه العملية يكون لها تكلفة ثابتة، ولكن تترواح التكلفة الخاصة بها تكون ما بين 1500 دولار إلى 2500  دولار، نحن في مركز الدكتور علاء حجاج نوفرها لكم بسعر مناسب للغاية تواصل معنا لمعرفة السعر  من خلال الواتساب.

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

هذه العملية لها نسبة نجاح كبير للغاية؛ حيث أنها قد تصل إلى 80% إلى 90% من نجاح العملية، وهذه العملية تتميز بالعديد من الفوائد منها ما يلي:

  •  هذه العملية تمكنك من الحصول على نتائج دائمة، وأنت من خلالها لن تستطيع أن تقوم بعملية تصغير الجبهة، وهذه العملية تضمن لك أن تستمر نتائجها للأبد.
  • هذه العملية تتميز بكونها مناسبة لجميع أنواع فروة الرأس وهى من العمليات التي تتم بسرعة وسهولة كبيرة.
  • تكلفتها ليست مرتفعة، وخاصة مع استخدام التقنيات الحديثة لذلك فهي ذات جودة عالية؛ حيث أن تصغير الجبهة تتميز بأن تكلفتها منخفضة عن باقي العمليات.
  • مظهر العملية لا يكون مثالي وهذا عند مقارنته مع باقي العمليات، ونتائجه لا تكون مختلفة عن منظره الطبيعي الخاص بفروة الرأس.

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

لقد قمت بإجراء عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة في مركز الدكتور علاء حجاج واستمتعت بالحصول على نتائجها المذهلة؛ حيث أن الدكتور قد أتم لي هذه العملية بكل بساطة، وبدون ألم، وهي لم تأخذ وقت طويل، لذلك أنصحكم بالذهاب للمركز وإجراء العملية وتكاليفها بسيطة للغاية.

نتائج زراعة الشعر للنساء

نتائج عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة تكون مرضية للغاية للنساء؛ حيث أنها عندما تتم بطريقة صحيحة تكون نتائجها مرضية لكافة الأطراف، وهي تتم بدقة من خلال الخطوات التالية:

  • تخطيط فروة الرأس بشكل جيد، حيث يبدأ الطبيب بالمعرفة الطبيعية للفروة وحجمها، ويمكن الاستفادة من هذه العملية من خلال تحديد المنطقة المانحة للشعر، وأيضا عدد البصيلات التي يتوقع اقتطافه من أجل تمام العملية.
  • تحديد الشكل الخاص بالخط الأمامي للشعر، وهو يعتبر الخط المهم، حيث إن العملية تهتم بشكل أساسي على ذلك، حيث يتم رسمه بواسطة أفضل الأطباء الدكتور علاء حجاج.
  • يجري التخدير الموضعي على المناطق المانحة، حيث أنها تكون جاهزة بشكل كبير من خلال قطف البصيلات، وسوف يتم هذا في نصف ساعة، حيث تقطف هذه البصيلات من أجل زرعها في الأماكن المناسبة
  • بعد ذلك تعتبر الخطوة الأخيرة هي خطوة زراعة البصيلات التي تنتهي بشكل تام في المراحل الخاصة بزراعة الشعر من اجل تصغير الجبهة، حيث يتم القيام بوضع البصيلات المقتطفة في المنطقة الخاصة بالزرع، وذلك مع مراعاة تثبيتها بطريقة جيدة.

ولا يكون لهذه العملية أي آثار جانبية محتملة حيث أنها قد تحتاج في النهاية إلى جراحة بسيطة فهي لا تعتبر جراحة كاملة بل يمكنك التعافي من خلالها بعد يومين أو يوم، ويفضل أن تبتعد عن الشمس والماء لمدة لا تقل عن أسبوع لتحافظ على نتائج العملية، وهي لا تأخذ وقت طويل حتى التعافي، لذلك يجب المتابعة مع الطبيب حتى التعافي مع العملية، فهي لا يوجد لها أي مضاعفات.

افضل مركز زراعة الشعر في مصر

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة

عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة

يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج من أفضل المراكز المختصة  في إجراء عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة لذلك لا تترددوا في الذهاب للمركز وحجز العملية إذا كنتم تعانون من أي مشاكل في فروة الرأس أو الشعر، فالدكتور حاصل على العديد من شهادات الخبرة في هذا المجال، لذلك فهو من أفضل الأطباء المختصين الموجودين في مصر.

لو كنت تبحث عن أفضل دكتور لإجراء عملية زرع الشعر لتصغير الجبهة يمكنكم التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج بكل بساطة من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الواتساب، أو من خلال رقم الهاتف ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ فنحن لدينا موظفين مختصين في استقبال طلباتكم متوفرين على مدار 24 ساعة، لذلك يمكنكم الاتصال أينما كنتم وحجز موعد مع الدكتور.

شاهد الفديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=MBoMiJMvqNM

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.