محتويات المقالة

تبحث النساء والفتيات دائمًا عن أفضل الطرق للعناية ببشرتهن وشعرهن للحصول على بشرة شابة وصحية، دون استخدام مستحضرات التجميل التي تضر بالبشرة الباهتة بعد الاستخدام المطول. 

مع تطور طرق العلاج التجميلية الجديدة، ظهرت العديد من التقنيات الحديثة التي تعالج مشاكل البشرة وتساعد على تجديد حيويتها ونضارتها وجمالها. يعد الديرما بن للوجه  من أكثر التقنيات شهرة وفعالية، وقد اكتسب شهرة واسعة بسبب فوائده العديدة. في هذه المقالة سوف نتعرف على جهاز ديرما بن وفوائده، وكيفية استخدام الديرما بن للوجه.

يستخدم جهاز ديرما بن لعلاج مشاكل شحوب البشرة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد مما يساعد على تجديد حيويته ونضارته. يمكن أيضًا استخدام الديرما بن لإزالة آثار الندبات والحفر الناتجة عن حب الشباب عن طريق تنشيط الدورة الدموية داخل أنسجة الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الديرما بن للوجه  لإزالة تصبغات الجلد والبقع الداكنة. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من المسام الكبيرة، يمكن للديرما بن المساعدة في تقليل حجم المسام، خاصة في منطقة T-zone.

ماهى جلسات الديرما بن للوجه ؟

الديرما بن للوجه  هو علاج ناجح لتجديد الجلد يملأ المسام، ويقلل من البقع الشمسية، ويعالج اختلافات لون البشرة. 

يجب إجراء علاجات الديرما بن بفاصل زمني يتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، ويلزم إجراء جلسات متعددة لتحقيق أفضل النتائج.

الديرما بن للوجه هو علاج للوجه بإبر دقيقة وهو رائع لتقليل علامات الخطوط الدقيقة والتجاعيد وندبات حب الشباب وتحسين البشرة بشكل عام. يمكن استخدام جهاز العناية بالبشرة المحمول باليد في مناطق مختلفة من الوجه لتحسين نسيج الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين.

تم تصميم الديرما بن للوجه  لوخز الجلد بالإبر الدقيقة، مما يجعله أسهل وأكثر أمانًا وأقل إيلامًا للحصول على أفضل النتائج في المناطق الأصغر والمنحنية التي يصعب الوصول إليها باستخدام العلاجات الأخرى. 

تساعد الإبرة الدقيقة من الديرما بن على شد الجلد وتحسين الندبات والتجاعيد وتساعد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة الموضعية لتصحيح مشاكل لون البشرة وملمسها وتحسينها.

ينزلق الديرما بن على الجلد مكونًا ملايين القنوات الدقيقة العمودية الدقيقة التي تحفز عمليات شفاء الجلد وتحفز إنتاج الكولاجين. 

هذا الإجراء التجميلي طفيف التوغل مثالي لأولئك الذين يرغبون في حل مشاكل بشرتهم عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية.

الديرما بن للوجه

الديرما بن للوجه

الفرق بين الديرما بن والديرما رولر

يمكن استخدام قلم ديرما بن للتخلص بأمان وفعالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين. كما يساعد الديرما بن على تقليل الهالات السوداء والشعور بالتعب والتوتر في منطقة أسفل العين، فما الفرق بين استخدام ديرما رولر أو الديرما بن للوجه ؟يعمل كل من الديرما بن و الديرما رولر عن طريق عمل خدوش بسيطة في الطبقة السطحية من الجلد. هذا يحفز الجلد على إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى نتيجة فعالة في حل مشاكل البشرة الباهتة أو التخلص من حب الشباب والعيوب الأخرى.

يمكن إجراء هذين العلاجين في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز التجميل أو عيادة الأمراض الجلدية والانتظار لفترة طويلة. الفرق بين الطريقتين هو كما يلي:

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الديرما بن و الديرما رولر في أن الديرما بن هي أداة آلية بينما الأخرى يدوية. 

كلاهما عبارة عن أجهزة مايكرو نيدل “Microneedle” تساعد على تجديد شباب الجلد، لكن الديرما بن هو أداة أكثر تقدمًا تقدم العديد من الفوائد ، تسمح تقنية ديرما بن بالحصول على عمق وسرعة متناسقين للإبرة، بينما تتطلب الديرما رولر ممارسة الضغط أثناء استخدام الأسطوانة، مما قد يتسبب في عدم الاتساق. يمكن أن يقلل المايكرو نيدل الندبات وعلامات التمدد والتجاعيد.

تعتبر أسطوانة الديرما رولر أقل إيلامًا من الديرما بن للوجه  لأن الإبر الموجودة على أسطوانة الديرما لا تخترق الجلد بكفاءة. من السهل استخدام الديرما رولر في المنزل دون أي مشاكل، بينما يجب استخدام الديرما بن باتباع التعليمات الطبية التي أوصى بها الطبيب قبل الاستخدام. هذا للتأكد من تطبيقه على الجلد بشكل صحيح ومناسب، دون إصابة أو عدوى. على الرغم من أنها أقل إيلامًا، إلا أن أسطوانة الديرما ما زالت أقل فعالية. للحصول على فوائد الديرما بن، يحتاج المريض لتطبيقه لفترة أطول من الوقت.

الديرما بن للوجه

الديرما رولر و الديرما بن

فوائد الديرما بن للبشرة

يعد الديرما بن للوجه  خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه. 

فهو لا يساعد في تقليل الندبات فحسب، بل يمكنه أيضًا شد الجلد وتجديد شبابه. إنه فعال في تقليل علامات التمدد والندبات الجراحية وندبات حب الشباب. يمكن استخدام الديرمابين في مناطق أخرى من الجسم أيضًا، ولكنه أكثر شيوعًا على الوجه.

يتم استخدام الديرما بن للوجه  لإزالة الخطوط التعبيرية حول الشفاه وإضفاء الحيوية عليها. تعتبر تقنية ديرمابين رائعة أيضًا في علاج علامات التمدد وتشققات الجلد، وأبرزها ظهور الخطوط البيضاء (علامات التمدد). غالبًا ما يظهر إنتاج ونتائج الكولاجين والإيلاستين بعد 6 أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام ديرمابين لعلاج الهالات السوداء.

افضل سيروم بعد الديرما بن

سيروم حمض الهيالورونيك هو أفضل سيروم يمكن استخدامه بعد إجراء الوخزات الدقيقة. 

يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على البشرة متينة ورطبة، بينما تساعد الببتيدات على تقليل ظهور التجاعيد وتعزيز الملمس العام واللون. 

كما أن الديرما بن ميسور التكلفة وسهل الاستخدام، مما يجعله الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن طريقة فعالة لتحسين بشرته.

مقالات ذات صلة

طريقة استخدام الديرما بن

الديرما بن هو قلم ميكرونيدل يمكن أن يساعد في حل مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد. يحتوي القلم على رأس إبرة فريد بنابض يساعد الجهاز على الانزلاق على وجهك بأقل قدر من الألم. لاستخدام الديرما بن للوجه  ضعي ما يقرب من إلى من الأنبوب على المنطقة المراد إبرها. اتركي الكريم لمدة 20 دقيقة ثم انزعيه جيدًا. يجب أن تلاحظ تحسنًا في بشرتك بعد استخدام واحد أو مرتين فقط.

يمكنك اتباع هذه الخطوات المباشرة لمعرفة كيفية استخدام الديرما بن للوجه  في المنزل:

قومي اولا بتطهير جهاز الديرما بن بالكحول، اغسلي وجهك أو عقميه بمناديل مبللة بالكحول، ثم ضعي كريم مخدر موضعي على بشرتك وانتظري من 15 إلى 20 دقيقة، ثم امسحي الكريم قبل البدء في استخدام الجهاز حتى لا يسد الجهاز، ضع طرف القلم على وجهك حيث تكون الإبر الدقيقة بزاوية 90 درجة على الجلد، ثم ابدأ تشغيل الجهاز بالعمق الذي تريده، وحرك الجهاز على بشرتك بالكامل الاتجاهات .

بعد الانتهاء من استخدام الديرما بن للوجه  استخدم سيروم حمض الهيالورونيك الذي يحفز إنتاج الكولاجين لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ويمكنك تكرار التجربة بأمان كل 4-6 أسابيع حتى تحقق النتائج المرجوة، تبدأ النتائج في الظهور في أقرب وقت كما تهدأ بشرتك، بعد معرفة كيفية استخدام الديرما بن يجب ملاحظة أن عدد الجلسات المطلوبة يختلف حسب طبيعة البشرة والمشاكل التي تعاني منها، على سبيل المثال، لزيادة إنتاج الكولاجين في الجلد، وهو متوسط يوصى بـ 3 جلسات، لتقليل ظهور الندبات في الجلد ينصح بالحصول على 3 إلى 6 جلسات في المتوسط.

يسعدنا اتصالكم في اي وقت

الديرما بن للوجه