محتويات المقالة

افضل جهاز ليزر في العيادات

هل تعانين من مشاكل الشعر الزائد ؟ 

هل تبحثين عن أفضل طرق إزالة الشعر ؟

هل تودين الحصول على حل نهائي طويل الأمد ؟ 

تعاني الكثير من النساء و الفتيات من مشاكل الشعر الزائد و ذلك بسبب الآلام الكبيرة التي تنتج عن إزالة الشعر بالطرق التقليدية و كل الآثار الجانبية السلبية التي تتبع إزالة الشعر، لذا بدأت الأنظار تتجه نحو الليزر لما له من ميزات لا تضاهى فإن كنتِ تبحثين عن افضل جهاز ليزر في العيادات فهذا المقال هو ما تبحثين عنه.

الفرق بين الليزر المنزلي و ليزر العيادات

يمكنك التعرف ايضاً علي علاج حروق الوجه

انتشرت تقنية الليزر بالفترة الأخيرة و صارت مطلباً رئيسياً عند التفكير بإزالة الشعر الزائد لدى غالبية النساء و الفتيات و أصبح رائجاً أيضاً اعتماد تقنية الليزر المنزلي بسبب أمان تلك التقنية و سهولة الاستعمال و إذا كنتِ تقرأين هذا المقال فقد تتساءلين الآن عن الفرق بين الليزر المنزلي و افضل جهاز ليزر في العيادات. 

الفرق بين الليزر المنزلي و ليزر العيادات:

لا يختلف جهاز الليزر المنزلي عن جهاز الليزر العادي خاصة إن كنا نتحدث عن افضل جهاز ليزر في العيادات فكلا النوعين يعتمد على إحدى التقنيتين التاليتين:

  1. تقنية أشعة الليزر 
  2. تقنية النبض الضوئي المكثف 

لكن يمكن تمييز الفروق التالية بين جهازي الليزر المنزلي و ليزر العيادات :

  • شدة الطاقة التي يستخدمها الجهاز، فطاقة جهاز العيادات أعلى بكثير لأن الجهاز المنزلي لابد أن يكون أكثر أماناً ليكون بإمكان العميل استخدامه بسهولة حتى لو لم يكن متخصصاً.
  • إن الفعالية تكون أقل في الجهاز المنزلي كونه بطاقة أقل.
  • يختلف ليزر العيادات عن الليزر المنزلي أيضاً بالحجم فحجمه أكبر من الجهاز المنزلي. 
  • إذا كنتِ تستخدمين افضل جهاز ليزر في العيادات فستحصدين نتائج أفضل على المدى الطويل مقارنة بالليزر المنزلي.
  • الليزر المنزلي قد يكون أكثر راحة كونه يحافظ على خصوصيتك. 
  • الليزر في العيادة يحتاج إلى مختصين لاستخدامه و قد يحتاج العميل إلى بعض الكريمات و المراهم بعد جلسات الليزر 
  • تكلفة الجلسات في العيادة خاصة إن كنت تستخدمين افضل جهاز ليزر في العيادات قد تكون مرتفعة نسبياً.
  • الليزر المنزلي متوفر بحجم صغير و بسعر اقتصادي مقارنة بغيره.
  • الليزر المنزلي قد لا يناسب كل أنواع و ألوان البشرة.

على أية حال فإن استخدام تقنية الليزر سواء المنزلي أو جهاز ليزر في العيادات يعد الخيار الأفضل مقارنة مع الطرق التقليدية كالحلاوة أو الحلاقة الكريمات الكيميائية و المستحضرات المختلفة المستخدمة لإزالة الشعر.  

افضل جهاز ليزر في العيادات لازالة الشعر 2023:

إن كنت ترغبين في تجريب تقنية الليزر في إزالة الشعر و تبحثين عن افضل جهاز ليزر في العيادات و يناسب بشرتك فإليكِ ما تبحثين عنه.

تتعدد أجهزة الليزر الخارجية و تتنوع بتنوع البشرات و ألوان الشعر و سماكته، فهناك أجهزة ليزر خاصة للبشرة الفاتحة و أخرى للبشرة الداكنة و من أجهزة الليزر ما يناسب الشعرة الكثيفة السميكة و منها ما يناسب الشعر الأقل كثافة و الأفتح، و الطبيب المختص هو من يحدد الجهاز المناسب لبشرتك و نوع شعر جسمك. 

أهم أجهزة الليزر الخارجية المتوفرة والمستخدمة حالياً في أهم مراكز التجميل و الليزر كمركز د/علاء حجاج في مصر :

  • جهاز الكسندرايت: 

يعد جهاز الكس افضل جهاز ليزر في العيادات للبشرة الفاتحة و المتوسطة و يمكن استخدامه على مساحة واسعة من الجلد و يعطي نتائج جيدة على المدى الطويل. 

  • جهاز ليزر اندياج:

يعتبر جهاز اندياج افضل جهاز ليزر في العيادات للبشرات الداكنة و يستخدم لإزالة الشعر الناعم و الخفيف. 

  • جهاز ليزر جنتل ماكس برو 

يضم مركز د/ علاء حجاج جهاز جنتل ماكس برو و هو الجهاز المناسب لجميع أنواع البشرة و كذلك بسبب تمتعه بخاصية التبريد الديناميكي الذي يخفف الشعور بالألم و يخفف احمرار الجلد في المنطقة المعرضة لأشعة الليزر فقد يكون افضل جهاز ليزر في العيادات الخارجية. 

  • جهاز دويتو

جهاز دويتو يعتبر افضل جهاز ليزر في العيادات لإزالة شعر البكيني و الفخذين و الساقين لأنه يناسب البشرة الفاتحة و الداكنة و الشعر السميك و الناعم على حد سواء، بسبب طول موجته، ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير في مركز د علاء حجاج. 

  • جهاز ليزر الروبي

يعد افضل جهاز ليزر في العيادات للبشرة الفاتحة و الشعر الأسود لأنه يتمتع بطول موجي يصل إلى أعماق بصلات الشعر و تمتصه صبغة الميلانين بشكل جيد مما يسبب اتلاف جذور الشعر عبر عدد جلسات أقل مقارنة بغيره. 

جهاز كوانتا دويتو ليزر لإزالة الشعر 

افضل جهاز ليزر في العيادات لعام ٢٠٢٣ فجهاز كوانتا هو مزيج من تقنيتي ليزر في آن معاً ، هو مزيج من الكسندرايت و اندياج. 

أحد أكثر ما يميز جهاز كوانتا دويتو المعتمد في مركز د. علاء حجاج هو أنه لا يعنى فقط في إزالة الشعر الزائد إنما يفيد أيضاً في الأمور التالية :

  • إزالة أوردة الساق التي لطالما تزعج السيدة و تغطي على مظهر الساق الصافي و الناعم و تعطي السيدة عمراً زائداً.
  •  أيضاً يعنى جهاز كوانتا بمراعاة عدم تحسس الجلد و يعالج حالات التحسس الناتجة عن الطرق التقليدية في إزالة الشعر كالحلاقة أو أجهزة البراون التي تسبب جلد الإوز.
  • إن كنتِ تعانين من بعض التصبغات أو الاسوداد في مناطق معينة كالعانة و الإبط أو الركبة فاستخدامك جهاز كوانتا يكون الحل الأنسب لك بلا منازع.
  • أسعار الجلسات مناسب جداً في مركز د.علاء حجاج ولا يختلف عن استخدامك أي نوع آخر من أجهزة الليزر في العيادات، وهذا ما يجعل جهاز كوانتا يتفوق على غيره  ليصبح افضل جهاز ليزر في العيادات الخارجية، إليك علاج التصبغات الجلدية بالليزر 

مميزات جهاز كوانتا دويتو:

يتميز جهاز كوانتا بالعديد من الميزات التي جعلته افضل جهاز ليزر في العيادات :

  • مناسب لجميع أنواع البشرة فيستخدم للبشرة الفاتحة و المتوسطة و الداكنة.
  • طول موجة مناسب للوصول إلى جذور الشعر بكل سهولة. 
  • يعتمد تقنية التبريد الديناميكي مما يخفف الشعور بالألم ولا يسبب أي احمرار في الجلد. 
  • ضمان نتائج رائعة بعد انتهاء الجلسات على المدى الطويل. 

كم جلسة يحتاجها جهاز كوانتا دويتو ليزر؟ 

عند الحديث عن تقنية الليزر في إزالة الشعر يكثر السؤال عن عدد الجلسات التي نحتاجها إن كنا نستخدم افضل جهاز ليزر في العيادات، والجواب على هذا السؤال بسيط جداً إذ أنه صحيح أن جودة الجهاز و نوعه و اسم الشركة المصنعة يعطي مؤشر على فعالية و جودة النتائج التي سوف نحصدها إلا أن هذا وحده لا يكفي لمعرفة عدد الجلسات التي يحتاجها الجهاز.

ربما سمعتِ من أحد معارفك أنها استغرقت ٦ جلسات و حصلت على النتائج المرجوة و ربما صديقتك قد استغرقت ٨ جلسات، نعم هذا وارد جداً فعدد الجلسات يتراوح بين ٦ إلى ٨ جلسات باستخدام جهاز كوانتا دويتو في مركز د. علاء حجاج و هذا مرتبط بنوع بشرتك و كثافة شعرك و نوع الشعر من حيث اللون و سرعة النمو و كذلك التقيد بالتعليمات و مواعيد الجلسات، كل ذلك يلعب دور في تحديد عدد الجلسات اللازمة للحصول على نتائج مرجوة، كما يمكنك التعرف علي افضل عيادة ليزر في مصر الجديدة.

صور افضل جهاز ليزر في العيادات لازالة الشعر

تكلفة إزالة الشعر بجهاز كوانتا دويتو

مع الميزات العديدة التي يتميز بها جهاز كوانتا و التي جعلته افضل جهاز ليزر في العيادات بلا منازع فقد تعتقدين أن جلسات إزالة الشعر الزائد قد تكون باهظة الثمن إلا أن ذلك غير صحيح نهائياً خاصة بالنظر إلى المدة التي لن تحتاجين فيها لإزالة الشعر نهائياً و التي تتراوح من ٦ إلى ١٢ شهر في مركز د .علاء حجاج. 

كما أن هناك عوامل عديدة تتعلق بتحديد السعر و منها عدد المناطق التي تريدين إزالة الشعر الزائد منها أو أنك تريدين إزالة الشعر الزائد من الجسم بالكامل. 

كما أن مواعيد الجلسات تلعب دوراً في تحديد سعر الجلسة الواحدة ففي الأعياد هناك عروضات خاصة تقدم للسيدة في مركز د علاء حجاج أحد أهم مرتكز التجميل و الليزر في مصر و الشرق الأوسط.

كم المدة بين جلسات الليزر و الرتوش 

المدة بين الجلسة و الأخرى و كذلك بين الجلسة و الرتوش أحد أهم الأسئلة و أكثرها شيوعاً لذا إليك الإجابة:

عندما تستخدمين افضل جهاز ليزر في العيادات فعادة ما تكون المدة بين جلسة الليزر و الأخرى من ٣٥ يوم إلى ٤٠ يوم ولا يستحب أن تكون أكثر من ذلك بغرض الحصول على النتائج المرجوة. 

أما الرتوش فيجب أن يكون بعد جلسة الليزر بحوالي أسبوع إلى عشرة أيام كحد أقصى ويتم التنبيه لهذا الأمر في مركز د علاء حجاج. 

 

جهاز كوانتا دويتو ليزر في عيادة د/علاء حجاج

لا شك أنه عندما تبحثين عن افضل جهاز ليزر في العيادات ستسألين عن عيادة د/ علاء حجاج و أجهزة الليزر المتوفرة بها، بالتأكيد ستجدين أفضل و أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر على الإطلاق. 

عندما تحجزين موعد في عيادة د/علاء حجاج ستكون هناك جلسة قبل البدء بأول جلسة ليزر يجري خلالها ما يلي:

  • معاينة نوع بشرتك و شعر جسمك و تنبيهك لبعض الأمور التي يجب عليك تجنبها عند البدء بجلسة الليزر كاستخدام الكريم أو المكياج أو العطر في المنطقة التي ستتعرض لليزر 
  • سيتم إجابتك عن تساؤلاتك المتعلقة بموضوع الليزر و الجهاز المناسب لك و العيارات المفيدة لبشرتك. 
  • التأكد من حلاقة الشعر المراد إزالته قبل يوم واحد من موعد الجلسة 
  • بعد ذلك و قبيل الجلسة مباشرة يتم ضبط إعدادات الجهاز كشدة الطاقة و طول الموجة الملائمة لك.

إليك ايضاً علي الخطوط البيضاء و علامات التمدد

ما يميز مركز د/علاء حجاج : 

إذا قصدت مركز د علاء فلا شك أنك تستخدمين افضل جهاز ليزر في العيادات الخارجية على الإطلاق كما أنك تتعاملين مع خبراء في طب الجلد و التجميل فالدكتور علاء ماجستير في الجلدية و التناسلية والليزر و زراعة الشعر كما أنه عضو الجمعية الاوروبية و عضو الجمعية الافرواسية للتجميل و الليزر و فريقه فريق مميز و مختص  و بالتالي كل الإجراءات هي إجراءات آمنة و صحية و لن يكون هناك أي آثار جانبية أو حروق أو ما شابه جراء التعرض لأشعة الليزر. 

كما أن هناك فريق مختص بالنظافة و العقامة داخل العيادة و على الأجهزة الطبية والأدوات المتنوعة.

بالتالي فأنتِ لا تستخدمين فقط افضل جهاز ليزر في العيادات الخارجية فحسب إنما أنت في أفضل مركز ليزر في مصر و بأيادي مختصين بالتجميل و الليزر.

أخيراً يمكن القول أن تقنيات إزالة الشعر بالليزر أصبحت كثيرة و متنوعة منها داخل منزلك و بعضها في العيادات المختصة كعيادة د علاء حجاج في مصر ولا شك أن تقنية الليزر هي التقنية المفضلة حتى اللحظة ، و بالتأكيد ستحصلين على نتائج مميزة لكن عليك فقط البحث عن افضل جهاز ليزر في العيادات أو استخدمي أفضل جهاز ليزر منزلي و تأكدي من أن جهاز الليزر المستخدم مناسب للون بشرتك و نوعية و لون شعرك، وأنه لا يسبب أي حساسية أو احمرار في البشرة ولا تهملي مواعيد جلسات الليزر و حافظي على انتظامها لتحصدي افضل النتائج يمكنك التواصل معنا عبر واتساب .

أفضل دكتور زراعة شعر في مصر
التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت