زراعة الشعر, تكلفة زراعة الشعر في مصر, زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر مركز دكتور علاء حجاج

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر يعتبر أمر يشغل بال كل شخص يواجه مشكلة الصلع  ومما لا شك فيه أن الشعر تاج المرأة وزينتها ويبرز أهم علامات الجمال عند الرجل والمرأة، سوف نهتم في هذه السطور بالحديث عن زراعة الشعر في مصر وهي عبارة عن عملية يقوم بها المختص بالعناية بالشعر أو الطبيب حيث يتم تحويل الشعر من بعض الأماكن في فروة الرأس إلى الأماكن التي تواجه الصلع في الرأس، ويتم هذا الإجراء في مكان متخصص كمثل العيادة الطبية وتحت تأثير المخدر الموضعي، وفي معظم الأوقات يتم تحويل الشعر من مؤخرة الرأس أو من الجانب السفلي إلى الجانب الأمامي أو مقدمة الرأس حتى نستطيع ملئ الأماكن الصلعاء بالشعر وهذه العملية تنطبق على  الرجل والمرأة معا.

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

  • يعد متوسط أسعار عمليات زراعة الشعر في مصر من أقل الأسعار مقارنة بالتكاليف العالمية؛ حيث ينخفض متوسط السعر بنسبة 50 إلى 60 % تقريباً مقارنة بالمتوسط تكلفة البلاد الأخرى التي تطرح نفس الكفاءة، ويرجع ذلك إلى انخفاض سعر العملة المصرية بين العملات الدولية.
  • وتعد مصر من البلاد الرائدة في تجارب التجميل بوجه عام وخاصة إجراء زراعة الشعر لعلاج مشكلة الصلع الوراثي وزيادة كثافة الشعر في أماكن الفراغات عند النساء والرجال وكذلك لزيادة كثافة اللحية والحاجبين والشنب، ومما لا شك فيه أن أي فرد يرغب في إجراء تجربة زراعة الشعر يشغل باله السعر الأولي عن تكاليف عملية زراعة الشعر .
  • ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر تتراوح سعر تقنية FUE لزراعة الشعر في مصر بين 15000 و50000 جنيه أي ما يعادل ما يقرب من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، أما بالنسبة لتكلفة استخدام تقنية الشرائح في زراعة الشعر في مصر فهي تتراوح من 7000 جنيه إلى 15000 جنيه أي ما يعادل حوالي 300 إلى 1000 دولار، اعتمادًا على العيادة التي تختارها قد تزيد أو تنقص بشكل طفيف.

زراعة الشعر في مصر

  • ظروف المريض ونسبة الصلع: هل يواجه تساقط طفيف بالشعر أم صلع في مكان معين أو نصفي أم يعاني من مشكلة الصلع الكلي في الشعر.
  • تكنولوجيا زراعة الشعر المتبعة: حيث ترتفع وتنخفض أسعار زراعة الشعر على حسب التقنية المستخدمة في إجراء العملية وتعتبر طريقة الاقتطاف أو تقنية FUE ذات أسعار مرتفعة وذلك يرجع إلى مدى دقتها وكفاءتها عن الطرق الأخرى.
  • كمية بصيلات الشعر المراد زراعتها: وهذا يعد من الأسباب الرئيسية في زيادة ارتفاع التكلفة النهائية لهذا النوع من العمليات، فكلما أرتفع عدد البصيلات المزروعة كلما أرتفع سعر عملية زرع الشعر.
  • وتتباين عدد البصيلات من فرد لآخر حسب مساحة الصلع ويتم تعيين الرقم النهائي بعد المعاينة من قبل الطبيب المختص.
  • المكان الذي سيتم فيه إجراء عملية زراعة الشعر: تختلف أسعار عملية زراعة الشعر حسب المكان المزروع، في أسعار زراعة الشارب أو الحواجب غالباً ما ترتفع في التكلفة عن زراعة فروة الرأس.. حيث أن لكل منطقة معداتها الخاصة.
  • وهناك عامل هام في تحديد ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر أو أكثرها تكلفة: وهو نوع الجهاز المستعمل في العملية فإذا كان الجهاز المستعمل في اقتطاف البصيلات من المكان المانح للشعر حديثا، كانت تكلفة العملية أكثر.
  • طريقة حفظ البصيلات قبل عملية زراعة الشعر.
  • تتفاوت تكلفة هذه العمليات  من حيث اختيار الجراح المتخصص في العملية فكلما زادت شهرته وكفاءته  زادت تكلفة العملية ومستوى سنتر التجميل الذي تتم به زراعة الشعر.
  • ومن العوامل التي تحدد ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر وأكثرها هي العلاج المستخدم قبل وبعد العملية و المعاينات الطبية وكذلك أيضاً هل تتضمن العملية جلسات علاجية وحقيبة علاجية بعد زرع الشعر على غرار الخلايا الجذعية و جلسات البلازما أم لا.

مراحل زراعة الشعر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

بعد ان وضحنا ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر نوضح مراحل زراعة الشعر، بعد إجراء عملية زراعة الشعر يجب أن يكون لدى الفرد تساقط شعر كثيف يتماشى مع نمو الشعر الجيد في جانبي الرأس أو في الخلف، حتى يكون المكان المانح للشعر صحي وجيد لزراعته في المنطقة التي تواجه مشكلة الصلع، وفيما يلي نعرض لكم مراحل زراعة الشعر وهي:

المرحلة الأولى

وتشمل تطهير فروة الرأس جيداً و استعمال إبرة التخدير الموضعي  في مكان معين من الرأس.

المرحلة الثانية

اقتطاف بصيلات الشعر من المكان المانح من فروة الشعر وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة تستعملها في الأماكن المريضة أو التي تواجه الصلع وهناك أساليب اقتطاف بصيلات الشعر يعلمها الطبيب .

المرحلة الثالثة

حيث يعمل الطبيب المختص على تغطية فروة الرأس بالشاش أو الضمادة بعد إجراء عملية زرع الشعر وإزالتها بعد مدة عشرة أيام.

فوائد زراعة الشعر

  • وجود جرح طفيف للغاية
  • مدة النقاهة محدودة جداً
  • تنجح عملية زراعة الشعر في التخلص من مشكلة الصلع بشكل تام
  • استخدام التخدير الموضعي أثناء العملية.
  • استعمال الشعر المقتطف من المكان المانح يتماشى مع باقي فروة الرأس، لأنه من نفس الشخص مما يساهم في نجاح العملية.
  • ترجع للشخص ثقته بنفسه ويعود إلى حياته الطبيعية بحيوية تامة.

أسئلة هامة عن زراعة الشعر في مصر

بعد معرفة ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر ومراحلها وفوائدها هناك أسئلة هامة تشغل بال كل من يفكر في عملية زراعة الشعر نوضحها لكم في الآتي:

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تستغرق عملية زراعة الشعر بين من 4 الى 6 ساعات وذلك وفقاً لعدد بصيلات الشعر المقتطفة والمراد استعمالها في عملية الزرع، فهناك بعض الحالات تصل إلى 9 ساعات لإجراء العملية

متى يبدأ الشعر بالنمو بعد عملية زراعة الشعر؟

مرحلة نمو الشعر بعد عملية الزرع تمر بأكثر من مرحلة وتنقسم إلى:

١-المرحلة الأولى بعد إجراء العملية ويطلق عليها اسم مرحلة السبات والتي تصل مدتها بعد إجراء العملية حتى نهاية الشهر الرابع بعد إتمام عملية زرع الشعر.

٢-المرحلة الثانية وهي مرحلة بزوغ الشعر

وهي عبارة عن الفترة التي يبدأ فيها الشعر بالظهور وهي تبدأ مع أوائل الشهر الرابع بعد الانتهاء من العملية حتى بداية الشهر الثامن بعد زرع الشعر .

٣-المرحلة النهائية أو الثالثة وهي بداية نمو الشعر

وتبدأ هذه المرحلة من بداية الشهر الثامن حتى الشهر الثاني عشر بعد إجراء العملية وفي هذه المرحلة تبدأ زيادة كثافة الشعر المزروع .

متى تختفي آثار عملية زراعة الشعر؟

في فترة زمنية تتراوح من سبعة أيام إلى 21 يوم، حتى تختفي آثار التورم والاحمرار ما بعد العملية والرجوع إلى المظهر الطبيعي.

ما مدى نجاح عملية زراعة الشعر؟

تحقق عملية زراعة الشعر مقدار نجاح هائل بالنسبة لأنواع عمليات التجميل المتعددة والتي تقدر بنسبة نجاح ما بين 89% إلى 95 % من عدد العمليات المقامة كل عام في جميع أنحاء العالم، وبالرغم من هذا يحدد الطبيب المختص نسبة نجاح العملية على حسب العديد من العوامل وأيضاً شدة المضاعفات الناجمة عن هذه التجربة.

افضل مركز زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر

يعد افضل مركز لعلاج الشعر في مصر هو مركز الدكتور علاء حجاج للتجميل  وأيضا يقدم ارخص اسعار زراعة الشعر في مصر يمكن التواصل معه عن طريق التالي:

  •  رقم الواتس خاص بالدكتور لاستقبال أي استفسارات العملاء في أي وقت.
  • أو التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني التابع  له لمعرفة جميع الاستفسارات حول عملية زراعة الشعر وأيضاً التواصل عن طريق الأرقام الشخصية  بالدكتور لسرعة النجدة.

شاهد الفديو التالي: نتئاج عملية زراعة الشعر الطبيعي

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *