افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر، يحلم الكثير من السيدات والفتيات بالحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر دون الشعور بألم مثلما يحدث أثناء الطرق التقليدية لإزالة الشعر ودون أن يعود الشعر للنمو مرة أخرى، ولهذا أصبح البحث عن افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر في مصر كثيراً في الفترة الأخيرة؛ حيث أن الليزر يساعد على التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل فعال، لذا دعونا نتعرف على افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر تابعونا.

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

توجد العديد من افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر؛  حيث تنتشر العيادات ومراكز التجميل التي تقدم هذه التقنية بكثرة، ولكن في حال قررت الخضوع لإجراء جلسة الليزر لإزالة الشعر فهناك بعض العوامل والإمكانيات التي يجب أن تتوفر في المكان الذي سوف يتم فيه إجراء الجلسات وذلك للحصول على نتيجة مرضية وتجنب التعرض لحدوث أي أعراض جانبية، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  •  أن يكون الطبيب الذي سيقوم بعمل الجلسات هو طبيب متخصص في مجال التجميل ولديه خبرة كافية في استخدام أجهزة الليزر.
  • كما يجب أن يتوافر في المركز أحدث أجهزة الليزر التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد بدون أن تصيب الجلد بأي ضرر.
  • يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج اختصاصي جراحات التجميل من افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر وذلك بشهادة العملاء.
  • الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور متخصص في إزالة الشعر بالليزر يمكنك التواصل مع مركز الخاص به عبر رقم الواتساب في أي وقت أو عن طريق الهاتف   01119923330.

جلسات ازالة الشعر بالليزر

تعد جلسات ازالة الشعر بالليزر هي الحل المثالي لمن يحلمن بالتخلص من الشعر غير المرغوب فيه للأبد وبدون الشعور بالألم، وتوجد العديد من أنواع أجهزة الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر  لكل جهاز منها له خصائص ومميزات ويستخدم كل نوع منها على حسب لون بشرة الحالة ولون الشعر،  هناك أجهزة تستخدم لأصحاب البشرة الفاتحة وأخرى لأصحاب البشرة الداكنة.

وتوجد العديد من مميزات استخدام الليزر لإزالة الشعر مثل:

  • الكفاءة والفعالية:  يعمل الليزر على إزالة الشعر من أي منطقة في الجسم، كما  أنه يعد فعال جدا  ويمتد مفعوله لفترة طويلة ولكن في حال  المواظبة على عمل الجلسات.
  • قلة الأعراض الجانبية والمخاطر:  يعد آمن تماما وليس له آثار جانبية ويمكن استخدامه في المناطق الحساسة مثل الوجه وحول العين.
  • قلة الشعور بالألم: أن الألم الذي يكون أثناء الجلسة لا يتعدى الشعور باللسع الخفيف أو الوخز ويمكن التغلب عليه من خلال استخدام المخدر الموضعي.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر

بعد ما تعرفنا على افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر يجب التعرف على التكلفة و تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر في مصر بين ٢٥٠٠ جنيه وتصل إلى ٣٠٠٠ جنيه مصري، وتعد هذه أسعار تقريبية قد تزيد أو تنقص على أرض الواقع، نظرا لوجود العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة الإجمالية للجلسات مثل:

  • المكان الذي سوف يتم ازالة الشعر منه وحالة الشخص من حيث لون البشرة ولون الشعر ومدى كثافته.
  • نوع الجهاز الليزر الذي سيتم استخدامه ومدى حداثته.
  • مدى شهرة مركز التجميل أو العيادة الطبية وموقعها الجغرافي.
  • عدد سنوات الخبرة التي يمتلكها الطبيب القائم على عمل الجلسات ومدى كفاءته وشهرته في عمليات التجميل واستخدام أجهزة الليزر.
  • كما قد تختلف أسعار جلسات الليزر لإزالة الشعر على حسب المكان حيث أن هناك بعض المراكز أو العيادات تحتسب الأسعار بعدد النبضات المستخدمة والبعض الآخر يحسبها بالمنطقة التي سيتم إزالة الشعر منه.

طريقة ازالة الشعر بالليزر

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

تتم جلسات إزالة الشعر بالليزر من خلال عدة خطوات هي:

  • في البداية يقوم الطبيب بوضع مخدر موضعي على المكان المراد إزالة الشعر بالليزر منه لمنع الشعور بأي ألم أو وهو خلال الجلسة.
  • ثم يقوم كلا من الطبيب والحالة بتغطية أعينهم لحمايتها من أشعة الليزر.
  • ثم تبدأ بعدها الجلسة من خلال تمرير جهاز الليزر على المكان الذي تم تخديره، ومن ثم تقوم النبضات التي يصدرها الجهاز بتدمير بصيلات الشعر لمنع نموه مرة أخرى.
  • في العادة لا تستغرق جلسة الليزر لإزالة الشعر وقت طويل؛ حيث أن أكبر المناطق في الجسم مثل: الظهر أو الساقين تستغرق حوالي ساعة تقريبا، بينما المناطق الصغيرة مثل أعلى الشفاه لا تستغرق سوى ثواني معدودة.

تعليمات قبل ازالة الشعر بالليزر

بعد ما ذكرنا لكم افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر يجب التعرف على أبرز التعليمات لأن توجد بعض التعليمات التي لابد من اتباعها قبل البدء في الخضوع لإجراء جلسة الليزر لإزالة الشعر للحصول على أفضل النتائج وهي كما يلي:

  • القيام بحلاقة المنطقة المراد إزالة الشعر منها قبل الجلسة بيوم أو يومين.
  • عدم عمل تسمير للبشرة قبل الجلسة بشهر على الأقل لأنه يؤثر على النتائج النهائية.
  • عدم تناول أنواع معينة من الأدوية والمضادات الحيوية إلا بعد استشارة الطبيب.
  • عدم استخدام منتجات العناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل أو مزيلات العرق قبل الجلسة مباشرة.
  • الابتعاد عن استخدام طرق إزالة الشعر التقليدية قبل الجلسة بحوالي ٦ أسابيع على الأقل؛ وذلك لأن أشعة الليزر تستهدف جذور الشعر، والتي لن تكون موجودة في حال تم إزالة الشعر.
  • الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس لمدة ٦ أسابيع قبل الجلسات و٦ أسابيع بعدها؛ وذلك لأن أشعة الشمس الضارة تؤثر على فعالية الليزر في إزالة الشعر.

هل يعود الشعر بعد ازالة الشعر بالليزر

– تعتمد إجابة هذا السؤال بشكل دقيق على عدة عوامل مثل نوع الجهاز المستخدم في إزالة الشعر ومدى مهارة الطبيب القائم على الجلسات وطبيعة الجسم من حيث لون البشرة ولون الشعر ومدى كثافته وسمكه، أي أن الشعر يمكن أن يعود بعد استخدام أجهزة الليزر ولكنه ينمو على فترات متباعدة كما أنه يصبح أقل كثافة وسمك وذو لون افتح، ولهذا يرى الغالبية أن نتائجه مبهرة ودائمة في حال الاستمرار في عمل جلسات الليزر لإزالة الشعر.

– السبب في عودة نمو الشعر بعد عمل الليزر هو الشعر خلال فترة النمو يمر بعد مراحل وهي مرحلة التنامي ثم مرحلة التراجع ثم المرحلة  الانتهائية ثم التساقط ومن الطبيعي أن لا يكون جميع الشعر الذي في الجسم في نفس المرحلة أثناء عمل الجلسة، حيث يؤثر الليزر في الشعر أثناء مرحلة المتنامي فقط  ولهذا فإن الشعر الذي يكون في المراحل الأخرى يمكن أن يعود للنمو.

– ولا يمكن تحديد الوقت المتوقع لعودة نمو الشعر مرة أخرى حيث قد يستمر مفعول الليزر لمدة شهور أو سنوات، ولكن في أغلب الأحيان يبدأ الشعر في النمو بعد مرور عدة أشهر.

ليزر ازالة الشعر والحمل

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر

أثبتت الدراسات أن  استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر خلال فترة الحمل ليس له أي تأثير على الحامل أو على الجنين لكن يجب التواصل مع افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر وأفضل دكتور متخصص في ازالة الشعر لتفادي آي مضاعفات؛ حيث أن الأشعة التي يصدرها جهاز الليزر لا تستطيع أن تخترق طبقات الجلد العميقة بل إنه يخترق الطبقة السطحية للجلد فقط، أي أن تأثيره لا يصل إلى الأعضاء الداخلية مثل الرحم أو المشيمة، ولكن أغلب الأطباء يفضلون عدم استخدام الليزر لإزالة الشعر خلال فترة الحمل وذلك لبعض الأسباب:

  • أنه خلال فترة الحمل يكون هناك تغير في الهرمونات مما قد يؤدي إلى عدم الحصول على النتائج المرجوة.
  • أنه في حال شعور المرأة الحامل بألم وجود احمرار في المكان الذي تعرض لأشعة الليزر يكون من الصعب إعطائها أدوية من خلال الفم.

في نهاية المقال نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ افضل اماكن ازالة الشعر بالليزر فى مصر ومميزات ازالة الشعر بالليزر وطريقة عمله وتعليمات هامة قبل اجراء الليزر.

شاهد الفديو التالي:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.