زراعة الشعر, زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر، يعتبر تساقط الشعر من المشاكل التي لا يستطيع كثير من الأشخاص حلها بعد العلاج بالأدوية، لذا فإن زراعة الشعر في مصر هي الحل الأفضل لهذا النوع من الحالات،  الكثير من الأشخاص لا يمكنهم إجراء عملية زراعة الشعر، بما في ذلك ما يلي: النساء اللاتي يشتكون من تساقط الشعر الشديد والشديد، والأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من عمليات زراعة الشعر في منطقة الرأس، كذلك الأشخاص الذين لديهم نسيج ندبي وردي أو ندوب ليفية سميكة بسبب حروق أو إصابات في فروة الرأس، تابع معي عزيزي القارئ المقال للتعرف على افضل دكتور زراعة الشعر في مصر.

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

  • الدكتور علاء حجاج هو استشاري جراحة التجميل متخصص في جراحة زراعة الشعر في مصر  هو  افضل دكتور زراعة الشعر في مصر من أوائل الأطباء الناجحين في مصر الذين استخدموا جراحة زراعة الشعر بالاقتطاف.
  • فهو حاصل على ماجستير الجلدية والتجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  • بالإضافة إلى ذلك لدية عضوية في الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، والجمعية الأوروبية للتجميل والليزر، وكذلك الجمعية الأمريكية لتجميل الجلد

مميزات زراعة الشعر في مصر

  • الفرق في تكلفة زراعة الشعر في مصر هو أن التكلفة تقل بنسبة 50٪ -70٪ عن الدول الأخرى، وإذا ما قورنت بالدول الأخرى بنفس الجودة والنتائج العالمية المرضية للغاية، فإن التكلفة تعتبر اقتصادية للغاية في مصر.
  • كذلك تعتبر مصر من الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية للرجال والنساء وخاصة في مجال الزراعة، وذلك مثل زراعة الصلع الوراثي عند الرجال والنساء وزراعة تقوية اللحية وزراعة الحاجب للرجال.

شروط زراعة الشعر

تعتبر زراعة الشعر الطبيعي من العمليات التي لا تسبب خطر على الانسان والموثوقة للغاية، حيث تتجاوز نسبة نجاح كل من الرجال والنساء 97٪، كذلك عملية زراعة الشعر في مصر تناسب أي شخص يشتكي من تساقط الشعر القوى والصلع، ومن أجل أن يضمن الشخص نجاح عملية زراعة الشعر فإليك المواصفات التالية:

  • ألا يعاني المرشح من أمراض خطيرة مثل الأوعية الدموية وأمراض القلب والتنقل في أسفل الرأس أو في المنطقة المانحة من الذقن يوجد شعر كثيف جدا، يمكن من خلاله استخلاص بصيلات الشعر.
  • الشخص ليس مصابًا بالسرطان أو لا يزال يتلقى علاجًا كيميائيًا قد يسبب تساقطًا حادًا للشعر.
  • لا تنس أن اختيار الطبيب المعالج هو أهم عامل في تحديد نجاح العملية والنتائج المتوقعة، ويجب التأكد من قدرته ولديه سجل ناجح لهذا النوع من العمليات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تضع توقعات معقولة حول النتائج التي يمكن تحقيقها من خلال عملية زراعة الشعر.
  • الشخص الذي قام بعملية زراعة الشمس يعاني من أي أمراض عضوية أو فطرية مثل تساقط شعر فروة الرأس أو الصدفية. في مثل هذه الحالة، من الأفضل أن نبدأ بالعلاج أولاً ثم يتم بعد ذلك إجراء الجراحة.

بذلك نكون قد وضحنا شروط عملية زراعة الشعر و افضل دكتور زراعة الشعر في مصر.

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

فوائد زراعة الشعر

بعد ان وضحنا افضل دكتور زراعة الشعر في مصر وشروط زراعة الشعر اليك فوائد زراعة الشعر:

  1. عملية زراعة الشعر في مصر آمنة تماما

على الرغم من أن زراعة الشعر تنتمي إلى فئة “الجراحة”، إلا أنها آمنة تمامًا لأنها تتم بشكل طبيعي، وفي معظم الحالات تتم زراعة الشعر في المنطقة التي تسقط فيها بصيلات الشعر الطبيعية لنفس الشخص، لذلك، لا يخاف أحد من التدخلات الكيميائية أو الصيدلانية المفرطة التي تسبب قشرة الشعر أو تلف الجلد.

  1. مظهر طبيعي

مما لا شك فيه أن من أبرز فوائد زراعة الشعر هو إعطاء الناس مظهرًا طبيعيًا، أو إذا أردنا الدقة، إعادة الناس إلى مظهرهم الطبيعي قبل تساقط الشعر، ما يميز جراحة زراعة الشعر هو أن اتجاه نمو ولون بصيلات الشعر هو نفس اتجاه نمو الشعر الطبيعي، وهذا يختلف تمامًا عن استخدام الشعر الصناعي، فهو يسبب الكثير من الإحراج، ولا يبدو دائمًا كما هو وجه بشري بنفس الشكل والحجم.

  1. حل دائم

هل سبق لك أن عانيت من حل مؤقت لا يسمح لك بمعالجة شعرك بشكل طبيعي؟ ربما حان الوقت لتجربة هذا الحل طويل المدى الذي تفعله مرة واحدة فقط في حياتك، ثم يتم نسيان هذه المشكلة بالكامل.

4- تكاليفها باهظة لكن توفر النفقات

يتردد بعض الأشخاص في إجراء عملية زراعة الشعر بسبب التكاليف المالية الباهظة، ولكن من خلال مقارنة تكلفة الجراحة الدائمة والفعالة، يتضح بفعلها فأنها ستعطي الشخص مظهرًا حقيقيًا، وتساعده على النجاح في الحياة، يجب ألا تستسلم أبدًا للصلع وتساقط الشعر وعلاجه بشكل سلبي، خاصة إذا كانت هناك حلول دائمة وبأسعار معقولة (مثل زراعة الشعر)، كذلك تمتد فوائد زراعة الشعر إلى شكل الجسم ومظهره من جهة، وتمتد إلى ثقته بنفسه وتقييمه للآخرين من جهة أخرى، مما يساعده على امتلاك إحساس قوي بالتواجد في المجتمع والعمل.

افضل دكتور زراعة شعر في مصر

افضل دكتور زراعة الشعر في مصر

نصائح قبل زراعة الشعر

بعد ان وضحنا لكم افضل دكتور زراعة الشعر في مصر نقدم بعض من النصائح والإرشادات قبل عملية زراعة الشعر، ويجب على الأشخاص الذين يرغبون في زراعة الشعر وإصلاح العيوب أو علاج الصلع اتباع هذه النصائح والتعليمات للحصول على نتائج أفضل وعملية أكثر نجاحًا. في هذه الإرشادات والنصائح، سنقدم لك:

  • على الرغم من أن زراعة الشعر ليست من العمليات التي تتطلب جراحة، إلا أنه يجب إجراء تحليل دم شامل للتأكد من عدم وجود حالات مرضية تعرض حياة المريض للخطر أثناء عملية الزرع.
  • إذا كان المريض يتناول أدوية دائمة مثل أدوية ضغط الدم والقلب والكوليسترول فيجب عليه إخبار الطبيب للتأكد من عدم وجود آثار جانبية بعد العملية.
  • بالنسبة للرياضيين والأشخاص الذين يمارسون الرياضات الثقيلة التي تتطلب الكثير من القوة البدنية، فإن هذه الرياضات يمكن أن تسبب التعرق، لذلك يجب إيقاف هذه الرياضات قبل عملية زراعة الشعر.
  • كذلك يجب الابتعاد عن الأدوية العشبية والطبيعية المختلفة التي لا تتضح آثارها الجانبية.
  • للأشخاص الذين يشربون بشكل متكرر، الابتعاد عن الكحول لمدة أسبوعين على الأقل قبل جراحة زراعة الشعر.

الممنوع بعد عملية زراعة الشعر

  • عدم قيادة السيارة بعد عملية زراعة الشعر في مصر.
  • عدم النوم بشكل مسطح، يجب النوم عن طريق رفع الرأس إلى الأعلى.
  • كذلك عدم الإهمال في أخذ الأدوية ال وصفها لك الطبيب من قبل.
  • عدم نسيان وضع الضمادات الباردة.
  • لا تحاول إزالة القشور.

اسئلة هامة عن زراعة الشعر

  1. هل زراعة الشعر تسبب السرطان
  • أوضح الدكتور علاء أن عملية زراعة الشعر في مصر عملية لا تسبب مرض السرطان وهي عملية آمنة جداً على الانسان.
  1. هل زراعة الشعر تسبب العقم
  • لا، لا توجد علاقة مباشرة بين زراعة الشعر والعقم، وليس هناك تأثير للدواء الذي يستخدم للتعافي من جراحة زراعة الشعر.
  1. هل زراعة الشعر ناجحة
  • بالمقارنة مع أنواع الجراحة التجميلية الأخرى، فإن معدل نجاح جراحة زراعة الشعر مرتفع للغاية، حيث يتراوح بين 89: 95٪ من إجمالي عدد العمليات التي يتم إجراؤها كل عام في العالم.
  1. هل زراعة الشعر خطيرة
  • في أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر مركز دكتور علاء حجاج، تعد جراحة زراعة الشعر في مصر أكثر أمانًا مما كانت عليه في الماضي وبسيطة جدًا مقارنة بمعظم إجراءات التجميل الأخرى.

في نهاية قد قمنا بتوضيح افضل دكتور زراعة الشعر في مصر وماهي فوائد زراعة الشعر والشروط ونصائح هامة، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة الشعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.