زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

افضل مكان لزراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر، لا شك أن الكثير من الشباب والشابات يعانون من مشكلة تساقط الشعر الوراثي في ​​سن مبكرة، وهذه مشكلة تضعهم في أزمة خاصةً أن بعضهم في العشرينات من العمر ولم يتزوجوا بعد، لذلك في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن زراعة الشعر بالتقسيط في مصر، وأفضل المراكز وكيف يمكن دفع المبلغ بالتقسيط؟.

تعرف علي زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

تتم زراعة الشعر بالتقسيط في مصر في مركز دكتور علاء حجاج والذي يعتبر من افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر، وفي العديد من العيادات الأخرى الشهيرة، ويكون التقسيط بطريقتين:

  • عن طريق البنوك المصرية: هنا يجب أن يكون لدى العميل بطاقة ائتمان (فيزا كارد أو ماستر كارد) مع أحد البنوك المصرية مثل البنك الأهلي أو البنوك الأخرى ويكون السعر بدون فائدة لمدة 12 شهرًا.
  • على سبيل المثال، إذا كانت تكلفة زراعة الشعر في أحد المراكز الموثوقة 18000 جنيه مصري، سيدفع العميل 1500 جنيه شهريًا بدون فوائد.
  • كما يمكن سداد عملية زراعة الشعر بالتقسيط في مصر من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك الأهلي المصري، ويمكنك الحصول عليها بالذهاب للبنك وسحب بطاقة ائتمان الشراء لتقسيط العملية بدون فوائد، ثم التوجه للمركز والدفع من خلال هذه البطاقة، ولكنك بحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء بالبنك للتأكد من تنشيط الخدمة والدفع بالتقسيط عن طريق البنك.

وفي حالة عدم توفرها معك يمكنك استعمال بطاقة ائتمان البنك الأهلي المصري لأحد أقاربك للقيام عملية زراعة الشعر بالتقسيط من خلالها.

  • من خلال عيادات التجميل المتعاقدة مع البنوك
    هناك أيضًا طريقة أخرى للدفع مقابل عملية زراعة الشعر بالتقسيط، وهي البحث عن عيادات التجميل التي تتعاقد مع بعض البنوك التي تقدم الخدمة بالتقسيط، ويمكنك أيضًا عقد شراكة مع أفراد أسرتك أو جيرانك بقيمة 2000 أو 3000 جنيه شهريًا لمدة 10 أشهر ، وبالتالي يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر.

وهذه الطريقة مناسبة للعملاء الذين ليس لديهم حساب بنكي فيقوم المركز بتحويل العملاء إلى إحدى شركات التمويل التابعة للمركز، ويدفع العميل لعملية زراعة الشعر على أقساط فقط مع صورة البطاقة، ويتم دفع الأقساط مع شركة التمويل، ولكن بهذه الطريقة يتم احتساب الفائدة مع شركة التمويل وفقًا لنظام التقسيط الذي يختاره العميل.

اسعار زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

سعر زراعة الشعر الطبيعي غير ثابت، حيث أن بعض المراكز تقوم بالعملية بمبلغ منخفض يصل إلى 12000 جنيه مصري، والبعض الآخر يجري عملية زراعة الشعر بالتقسيط في مصر بسعر يبدأ من 15000 جنيه مصري، ويكون ذلك عادةً في مراكز موثوقة ومضمونة، ويختلف السعر حسب عدة عوامل هي:

  • كثافة وطبيعة المنطقة المانحة.
  • خدمة طبية ممتازة وضمانات من العيادة.
  • عدد البصيلات المزروعة.
  • منطقة الصلع.
  • إمكانية التواصل بسهولة مع الطبيب أو فريق خدمة العملاء للرعاية اللاحقة أو الطوارئ بعد زراعة الشعر.
  • توافر خدمات أخرى مثل أكياس العلاج أو الفحوصات الطبية وجلسات البلازما.

تجارب زراعة الشعر في مصر

تعتبر تجارب زراعة الشعر بتقنية الليزر من أشهر التجارب الجيدة في مجال زراعة الشعر في مصر، حيث يمكن للمريض الحصول عليها بنتائج مرضية مثل الحفاظ على شعر كثيف وفير، وتقليل تساقط الشعر، وذلك لأن فروة الرأس تمتص هذه الأشعة مما يحفز عملية التمثيل الغذائي والخلايا اللازمة لنمو بصيلات الشعر.

اسرع زراعة شعر بالتقسيط في مصر

في الواقع، تعتبر أسرع طريقة لزراعة الشعر هي تقنية “FUE”، وبهذه التقنية يستطيع الطبيب المختص من خلال جهاز صغير استخراج كميات من بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس “المنطقة المانحة” وزرعها في المنطقة حيث لا ينمو الشعر.

  • ويتم اقتطاف البصيلات بالشكل بمجرد لمس الشعر من خلال تقنية الجمع باستخدام جهاز “FUE”، حيث يقوم الجهاز بسحب البصيلة لإنتاج بصلة تحتوي على شعرتين أو ثلاثة، وبواسطته يقوم الطبيب بإلقاء ما بين 2500 و 3000 “رصاصة” من الجرافات، أي في جلسة واحدة يزرع 7 إلى 10000 شعرة.
  • وتختلف مدة جلسة زراعة الشعر الواحدة باختلاف المنطقة المراد زراعتها، لكنها لا تستغرق أكثر من 6 ساعات، وربما 4 ساعات فقط عند وصول المريض في بداية اليوم والاستعداد للعملية، ثم تبدأ عملية الاقتطاف وزراعة الشعر، وتنتهي في نفس اليوم.
  • وبعد مرور حوالي شهر من عملية زراعة الشعر، ستتم تسوية كل الشعر الذي يزرعه الطبيب بسبب ضعف الدورة الدموية، ولكن بعد 3 أشهر يبدأ الشعر الجديد بالظهور بكثافة أكبر، ويؤكد بحث علمي جديد ضرورة الانتظار 6 أشهر لتقييم عملية زراعة الشعر، وخاصة عند زراعة الشعر للنساء في مصر.
  • وينمو الشعر المزروع بشكل طبيعي، لأن جراح التجميل يستخرج البصيلات من رأس المريض نفسه ثم يعيد زرعها على الرأس بشكل طبيعي للغاية، كما أن زراعة الشعر ليست عملية جراحية وإنما عملية تجميلية تتم تحت التخدير الموضعي ولا يوجد ألم على الإطلاق.
زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

في نهاية هذا المقال بعد التعرف على زراعة الشعر بالتقسيط في مصر  والتعرف على تقنيات زراعة الشعر، عند إجراء هذا النوع من العمليات تأكد من اختيارك مركز ذو خبرة وكفاءة لتحقيق النتائج التي ترضيك، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.