زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير تعتبر من أفضل الخدمات التي يقدمها مركز دكتور علاء حجاج لأنه يمتلك طاقمًا طبيًا محترفًا يتمكن من إجراء عمليات زرع الشعر بالشكل الأمن تمامًا على الأفراد بحيث لا يتعرض المريض إلى أي نوع من الأخطار، وخلال فترة قليلة من الوقت يجد المريض شعره يبدأ في النمو مع زيادة الكثافة.

ما هي عملية زراعة الشعر بتقنية السفير ؟

زراعة الشعر من العمليات التي شهدت الكثير من التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال التجميل، وتعتبر زراعة الشعر بتقنية السفير من أفضل أنواع عمليات زراعة الشعر، وحتى تتعرفوا على هذه التقنية لابد من أن تقوم بزيارة موقع الدكتور علاء افضل دكتور لزراعة الشعر فى مصر حتى تتعرفوا على طرق إجراء عمليات زراعة الشعر الحديثة.

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

الفرق بين أقلام تشوي والسفير

تعتبر هاتان التقنيتان أن من التقنيات الحديثة والمتطورة، والتي لا يمكن التفرقة بينهما إلا من خلال أن تكون أحدهم مناسبة والأخرى غير مناسبة من خلال الاستشارة الطبية، ولهذا لابد من أن تكون لديكم معلومات عن زراعة الشعر وخاصة هاتين التقنيتين، وأهم الفروق الملموسة بين تقنية أقلام تشوي وتقنية السفير هي:

  • أن التقنية الأولى تأخذ الكثير من الوقت بالنسبة إلى تقنية سفير.
  • كما أنها لا تحتاج إلى فتح القنوات قبل أن تتم عملية زراعة البصيلات حيث يتم الزراعة بالشكل المباشر لبصيلات الشعر التي تحتاج إلى الكثافة.
  • عملية زراعة الشعر تتم دون الحلاقة لأن هذه التقنية لا تتخذ الشكل الجراحي أساسًا لها في تنفيذ زراعة الشعر.

وهذه الأمور نجد عكسها تمامًا في تقنية السفير على الرغم من أنها تحظى بالكثير من النسب المرتفعة من الأمان.

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

مراحل زراعة الشعر بتقنية السفير

يمكنكم زراعة الشعر بتقنية السفير في  أحسن مركز زراعة شعر في مصر وهو مركز الدكتور علاء حجاج الذي يقدم خدمة زراعة الشعر من خلال هذه التقنيات التي تعتمد على الدقة الشديدة والمراحل المنظمة لإجراء عملية زراعة الشعر في مصر ، وأهم هذه المراحل:

1- مرحلة التجهيز

يعمل الطبيب على تجهيز المريض قبل إجراء العملية والتجهيز يكون عبارة عن الفحوصات التي يطلبها، وتعريف المريض بجميع التفاصيل والخطوات التي سوف تتم في العملية حتى يكون على دراية بجميع التفاصيل.

2- رسم خط سير الزراعة

يرتدي الشخص الملابس المعقمة في هذه المرحلة يكون على استعداد لزراعة الشعر، ويبدأ الدكتور في رسم خط الجبهة الذي سوف تثير عليه عملية الزراعة، ثم يحصل على التخدير الموضعي، وتعتبر هذه الخطوة هي البداية الحقيقية لزراعة الشعر.

3- مرحلة التخدير

تعد من المراحل التي يخاف منها الكثير من الأفراد الذين يقبلون على زراعة الشعر، ولكنه يعتبر تخدير موضعي وأمن تمامًا على الأفراد فتتم جميع الخطوات دون الشعور بالألم، ومع مركز الدكتور علاء تجد الحرص الشديد على أن تتم زراعة الشعر بالأمان الكبير.

4- مرحلة الاقتطاف والحفظ

ويعتمد فيها المركز على جهاز الميكروموتور الذي يتمكن من اقتطاف البصيلات من الأماكن التي يحددها الطبيب، والاحتفاظ بها وتعد من المراحل المهمة والضرورية لأنها تساهم في الحفاظ على البصيلات حتى يتم استخدامها.

5- مرحلة فتح القنوات

ويتم في هذه المرحلة فتح القنوات بالاعتماد على حجر السفير الذي يتميز بالدقة الشديدة، ويستطيع أن يقوم بفتح أكثر من 6000 قناة خلال الجلسة الواحدة دون أن يشعر العميل بأي نوع من الألم.

6- مرحلة الزراعة النهائية

وتتم هذه المرحلة من خلال استخدام الأجهزة الحديثة في زراعة بصيلات الشعر التي تم اقتطافها والاحتفاظ بها في الأماكن التي تم فتح القنوات فيها، وتعتبر من المراحل الدقيقة جدًا التي يشرف عليها مركز الدكتور علاء من خلال الأطباء من أصحاب الخبرات الكبيرة في هذا المجال.

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر

خلال الحديث عن عمليات زرع الشعر في مصر واسعارها لابد من أن يوضح العديد من الأمور التي يقدمها أفضل طبيب على مستوى جمهورية مصر العربية في زراعة الشعر، وهو دكتور علاء حجاج الذي قام بتنفيذ عدد لا حصر له من العمليات الجراحية لزراعة الشعر، وشهد له جميع عملائه بالبراعة والدقة في تنفيذ زراعة الشعر، وهناك العديد من الخطوات التي يلتزم بها خلال تنفيذ هذه العملية وأهمها:

  • يفحص بشكل جيد المنطقة التي تحتاج إلى زراعة الشعر حتى يتعرف على الأسباب الحقيقية التي تكون وراء تساقط الشعر وترك الفراغات.
  • يطلب كافة الفحوصات التي تثبت له عدم وجود أي نوع من المشكلات تمنع إجراء العملية.
  • يحسن من الحالة النفسية للمريض حتى يكون مؤهلا إلى إجراء هذه العملية، والحصول على أفضل النتائج في وقت قياسي.
  • يتابع بشكل مستمر المريض بعد إجراء العملية حتى لا يتعرض إلى أي نوع من المضاعفات.
زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

أسعار عمليات زرع الشعر في مصر

  • تكلفة زراعة الشعر في مصر من خلال استخدام تقنية الشريحة (FUT): من 12,000 إلى 19,000 جنيه مصري.
  • وكما أن تكلفة زراعة الشعر في مصر بالاعتماد على تقنية الاقتطاف (FUE): من 16,000 إلى 25,000 جنيه مصري.
  • أما تكلفة زرع شعر الحواجب في مصر تتراوح من 12,000 إلى 18,000 جنيه مصري.
  • تكلفة زراعة شعر الذقن أو اللحية في مصر تتراوح من 20,000 إلى 30,000 جنيه مصري.

العوامل التي تساهم في تحديد سعر عملية زرع الشعر

هناك مجموعة من العوامل التي تحدد أسعار تكلفة زراعة الشعر وأهمها:

  • حالة المريض من حيث درجة الصلع بالإضافة إلى عدد البصيلات التي تتم زراعتها.
  • كما أن المنطقة التي تحتاج إلى زراعة الشعر.
  • وأنواع الأجهزة التي يعتمد عليها الطبيب في الزراعة.
  • والطريقة التي يتم من خلالها حفظ البصيلات بعد الاقتطاف.
  • خبرة وسمعة الطبيب ومستواه في تقديم عملية زرع الشعر.

بالإضافة إلى العديد من التكاليف الأخرى مثل الأدوية التي يصفها الطبيب، والفحوصات المتنوعة قبل وبعد إجراء العملية.
في نهاية حديثنا عن زراعة الشعر بتقنية السفير نكون قد تعرفنا على أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر  التي تتيح إجراء زراعة الشعر في مصر من خلال تقنية السفير بالتكلفة المناسبة، فلا تترددوا في التوجه إلى مركز د/ علاء حجاج والحصول على خدمة طبية غير مسبوقة، يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.