زرع الشعر في مصر،  يعتبر زرع الشعر في مصر من أفضل عمليات التجميل التي أقبل عليها الجميع من الرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع، وسبب إقبال الجميع على هذه العملية هو أنها من العمليات الناجحة التي تحقق نتائج مبهرة بشكل أفضل، ويوجد فيها العديد من التقنيات الحديثة التي تكون متاحة وكلها تخلصك من الصلع وتساقط الشعر ويهدف من تنوع التقنيات الوصول لحل يساعد المريض على التخلص من المشاكل المزعجة، نوضح لك في هذا المقال معلومات هامة عن عملية زرع الشعر في مصر والممنوعات بعد اجراء العملية.

زرع الشعر في مصر

زرع الشعر في مصر

زرع الشعر في مصر

عملية زراعة الشعر من الإجراءات التي تتم من خلال نقل الشعر من المناطق المانحة إلى مناطق الصلع الموجودة في الرأس باستخدام  أحدث التقنيات المتطورة، حيث أن الجراح يقوم بنقل الشعر  من المناطق المانحة انتقالًا لمقدمة الرأس، ومعدل النجاح الخاص بهذه العمليات يكون عالي جدًا، وهذا يتم من خلال أفضل الطرق الطبية المتطورة.

زرع الشعر بالاقتطاف

  • تعتبر تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف من أفضل التقنيات المتخصصة في عمليات زراعة الشعر وهي تتم من خلال القيام بأخذ بعض بصيلات الشعر من المناطق المانحة، إلى المناطق التي يوجد فيها مشكلات في الشعر بسبب العديد من المشكلات التي تتم بأسباب متنوعة، وهذه المنطقة هي التي تسمى منطقة زراعة الشعر، وهي توجد في آخر الرأس عند القيام بزراعة الشعر بالاقتطاف تلك المنطقة التي يتم زراعتها بالشعر قد لا يوجد بها أي شعر أصلًا، وهي تكون مسماه منطقة الوراثي أو تسمى منطقة تساقط الشعر الذي يكون مؤدي للصلع.
  • وهذه التقنية تعتبر من أفضل التقنيات التي تم تطويرها بسبب الحصول على نتائج عالية ويكون نسبة نجاح هذه التقنية إلى 95%؛ حيث أنها تستخدم من خلال الأداة التي تكون مليئة بالرأس الدقيقة، يتم اقتباس هذه البصيلات من المنطقة والقيام بزرعها في الأوقات التي لا تتعدى تسع ساعات، ويتم اقتطاف البصيلات الخاصة بالشعر بطريقة فردية، وهذا يكون بمعدل شعره في كل مرة، حيث تؤخذ العينات من المنطقة التي تكون محتوية على الشعر، وهذه من الطرق الناجحة التي تساعد على تقليل الهدر الذي قد يحدث في بصيلات الشعر.

الممنوعات بعد زراعة الشعر

هناك بعض الأشياء التي تمنع بعد إجراء عمليه زراعة الشعر؛ حيث أن الدكتور علاء حجاج ينصح بتجنبها في الأسابيع الأولى من الزراعة لكي يتم نمو الشعر بشكل سليم لان  هذا يساعدك في الحصول على نتائج مرضية ونهائية، وقد تم خفض الاحتمالات الخاصة بالتعرض للآثار الجانبية والمضاعفات التي تكون محتملة عند زرع الشعر في مصر، ومن هذه الأشياء الممنوعة ما يلي:

  • يجب عليك ألا تتعرض لأشعة الشمس في الفترة الأولى بعد زراعة الشعر.
  • الابتعاد عن شرب الكحوليات في الفترة الأولى.
  • يمنع لمس القشور التي تكون ظاهرة على فروة الرأس.
  • يجب تجنب التعرض للضغوط والتوترات في الأسابيع الأولية.
  • يتم علاج الالتهابات التي تكون متمثلة في التقرحات والبثور التي يمكن أن تظهر في الشهر الثاني.
  • يجب أن يتم تجنب غسل فروة الرأس فس الأسابيع الأولى التي تظهر بعد العملية بأسبوعين.
  • يتم الامتناع عن استعمال المستحضرات الكيميائية القياسية التي تتمثل في الشامبو والصبغات والمواد التي تضر الشعر.

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر

زرع الشعر في مصر

زرع الشعر في مصر

  • تعتبر الأيام العشرة الأولية التي تتم بعد زراعة الشعر هي من الفترات الحرجة التي يكون المريض يعاني من خلالها من آثار جانبية نتيجة العملية، ويظهر عليه التورمات، والاحمرار في جلد فروة الرأس.
  • كما تظهر القشرة، وهذه من الدلائل على أن فروة الرأس بدأت أن تتعامل مع الشعر الذي تمت زراعته، لذلك فتثبت بصيلات الشعر خلال الأسبوع الثالث أو الثاني بعد إجراء العملية.
  • وهذه الفترة يتم تساقط الشعر الذي تمت زراعته، فبالرغم من كونه صادم بسبب الكثير من الأشخاص إلا أن الدكتور علاء يؤكد أن هذا من الأمور المتوقعة وهي لا يتم الاعتداد بها لأنها تدل على فشل العملية أو وجود أي من الأخطاء الطبية من هذا النوع.
  • ويجب العلم أن تساقط هذا الشعر من المراحل الطبيعية التي تحدث بعد زراعة الشعر؛ حيث أنه في الأساس يكون مجرد شعر مؤقت، ويكون الغاية من نقله من المناطق المانحة للمنطقة التي يرغبون في علاجها هو غرس البصيلات الموجودة في فروة الرأس،  لابد أن يتساقط بعد أن تثبت بصيلات الشعر في المواضع الجديدة الخاصة بها لأنها تنمو مرة أخرى وتكون مرت بالعديد من المراحل إلى أن تصل إلى المرحلة الخاصة بنضج الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

يوفر لكم مركز الدكتور علاء حجاج أفضل التقنيات المتخصصة في زراعة الشعر بأسعار مناسبة، تترواح زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف من 15000 جنية إلي 50000 جنية وذلك يعادل حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار،  أما تكلفة زراعة الشعر في مصر بتقنية الشريحة من 7000 جنية إلي 15000 جنية وهو ما يعادل حوالي 300 دولار إلي 1000 دولار وقد تزيد أو تقل قليلاً.

عيوب زراعة الشعر

عملية زرع الشعر في مصر

عملية زرع الشعر في مصر

زرع الشعر في مصر عندما يتم على يد أكبر المتخصصين مثل الدكتور علاء حجاج لا يكون لها عيوب، وقد يظهر بعض المخاطر والآثار الجانبية من هذه العمليات، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • حدوث نزيف حيث أن الطبيب في هذه العملية عندما يحدث شقوق لزرع البصيلات فإن هذا قد ينتج عنه العدوى أو النزيف.
  • قد تتكون العديد من الندبات التي تكون مكان الجراحة، وهذا في منطقة الزراعة ومنطقة المنح، وهذه الندبات تكون ذات لون أحمر كما أنها قد تسبب الحكة.
  • التورم والألم عند شفاء الجلد، ويتم وضع بعض مسكنات الألم للتخلص من الوجه والانتفاخ والتورم الموجود في فروة الرأس.
  • الشعور بالألم في فروة الرأس  والتورم.
  • تشكيل العديد من الشقوق المؤقتة في المنطقة التي تم فيها زراعة الشعر.
  • يستمر الترقق للشعر حول المنطقة الخاصة بالزرع.
  • يشعر المريض بالخدر.

افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر

  • يعتبر مركز الدكتور علاء حجاج من أفضل المراكز المتخصصة في زرع الشعر في مصر  حيث أنه يقوم بزراعة الشعر بأفضل التقنيات المتخصصة في زراعة الشعر،  يعتبر الدكتور علاء حجاج  أفضل دكتور متخصص في زرع الشعر في مصر فهو حاصل على العديد من الخبرات الكبيرة في المجال منذ سنوات سابقة، لذلك لا تترددوا في حجز موعد مع الدكتور لإجراء العملية لأنها تتوفر بسعر مناسب.
  • يمكنكم التواصل مع مركز الدكتور علاء حجاج بكل بساطة لأنه افضل  دكتور  زرع الشعر في مصر  من خلال رقم الواتس اب،  أو رقم الهاتف الخاص بالمركز ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ فنحن متوفرين على مدار 24 ساعة لخدمتكم.

شاهد الفديو التالي:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.