زراعة الشعر في مصر

تعرف على أهم مراحل زراعة الشعر في مصر

تعرف على اسعار زراعة الشعر في مصر

مراحل زراعة الشعر تتعدد بشكل كبير بحيث يتخذ الطبيب في عيادة دكتور علاء حجاج بعض الإجراءات الأولية قبل البدء في الزراعة، ومن ثم يخضعك لإجراء الزراعة والذي لن يكلفك الكثير من الوقت، ومن بعد ذلك يكون عليك الالتزام مع طبيبنا ببعض التعليمات لضمان عودة نمو الشعر بشكل صحي، وتجدر الإشارة إلى أن عيادتنا تحرص بشكل كبير على مختلف هذه المراحل ولا تتغاضى عن أحدها أو تقصر فيه، بحيث تحصل كمريض على عناية كاملة حتى يعود شعر رأسك كما كان بالسابق.

أهم مراحل زراعة الشعر

إن المرحلة الرئيسية من مراحل زراعة الشعر هي العملية ذاتها، والتي يجريها الطبيب من خلال عدد من الخطوات التتابعية، وهي كما يلي:

  • بدايةً يحدد الطبيب خط الجبهة، وذلك بيان المنطقة التي تحتاج للزراعة بالتحديد بالاتفاق مع المريض.
  • يعطي طبيب عيادتنا المادة المخدرة للمريض، وذلك حتى لا يشعر بأي آلام خلال زراعة الشعر.
  • ينتزع الطبيب بعض الشعيرات من الرقبة أو مؤخرة الرأس، ومن بعد ذلك يضع الشعر المنتزع في محلول طبي للحفاظ عليه.
    من خلال تقنية زراعة الشعر الحديثة المتواجدة لدى د. علاء حجاج يوضع الشعر المنتزع في مناطق الرأس الفارغة.

أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر

إن كنت تريد أحسن مركز زراعة شعر في مصر حتى تجري مراحل زراعة الشعر لديه، فعليك أن تتوجه على الفور لعيادة الدكتور علاء، وذلك لما يتوافر بها من مميزات فريدة تجعلها رائدة في مجال العناية بالشعر ، ومن بين تلك المزايا ما يلي:

  • يتواجد لدى العيادة نخبة من الأطباء القادرين على حل مشكلة الصلع وتساقط الشعر من خلال العديد من الوسائل المتقدمة.
  • يتوافر في العيادة عدد من الأجهزة الطبية الحديثة والتي تعمل بالتقنيات المتطورة لضمان نجاح عملية زراعة الشعر في مصر بجودة عالية.
  • تحرص العيادة على حل مشكلة شعرك من خلال الطرق الدوائية قبل إخضاعك لإجراء الزراعة، وذلك لتقليل المخاطر الطبية عليك قدر المستطاع.

ما قبل عملية زراعة الشعر

أول مرحلة من مراحل زراعة الشعر لدى أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر هي مرحلة الفحص والمعاينة، والتي يجري لك فيها الطبيب فحصًا طبيًا شاملًا لبيان الأسباب الكامنة وراء تساقط الشعر، وهل يمكن حل المشكلة من خلال استخدام بعض الأدوية أم أنه لا بد لك أن تخضع للإجراء الجراحي، وفي حال تبين أنه عليك الخضوع لعملية زراعة الشعر، فإن الطبيب يطلب منك عدد من التعليمات استعدادًا للعملية ومنها ما يلي:

  • لا بد أن تذهب لإجراء بعض من فحوصات الدم، وذلك للتأكد من أنك لا تعاني من أي أمراض تقف حائلًا دون الخضوع لعملية زراعة الشعر.
  • عليك أن تتوقف عن استخدام مصففات الشعر الحرارية، وأن تهتم بتغذيتك بشكل صحي، فلا بد من تناول الأطعمة المليئة بالفيتامينات.
  • قبل وقت كافي من موعد زراعة الشعر عليك أن تتوقف عن التدخين وعن بعض الأدوية العلاجية، والتي قد تسبب لك مضاعفات صحية خلال العملية.
  • قبل الذهاب للعملية عليك أن تنظف شعرك جيدًا من أي من منتجات العناية بالشعر، وذلك حتى تكون فروة رأسك جاهزة لهذا الإجراء الطبي.
مراحل زراعة الشعر

مراحل زراعة الشعر

ما بعد عملية زراعة الشعر

بعد انتهاء مراحل زراعة الشعر السابقة، وبعد عودة المريض لوعيه يحرص الأطباء في عيادة الدكتور علاء على توفير عدد من النصائح للعناية بالرأس والصحة عمومًا لحين بدء الشعر بالنمو، ومن بين تلك النصائح ما يلي:

  • لا بد من الابتعاد تمامًا عن استخدام أجهزة تصفيف الشعر المختلفة وذلك حتى لا تسبب لنفسك المزيد من الآلم.
  • استخدم مستحضرات تنظيف الشعر الطبية والتي ينصحك بها الدكتور علاء، بدلًا من تلك المستحضرات المليئة بالكيماويات الخطيرة.
  • يجب عليك الالتزام في مواعيد المراجعة بعيادتنا، وذلك للاطمئنان على أن شعرك ينمو بشكل طبيعي دون أي مشاكل تذكر.
  • احرص على استخدام فرشاة الشعر الناعمة بحيث لا تؤذي فروة الرأس مما قد يفسد نتائج العملية برمتها.

متى يزول الاحمرار بعد زراعة الشعر

إن أهم ما قد يشغل بال المريض هو متى تنتهي آلام العملية والاحمرار الناتج عنها؟ ، وهنا تجدر الإشارة إلى أن فروة رأسك تبدأ في التداوي بعد مرور أسبوع من انتهاء العملية، ولكن قد لا تلاحظ عودة رأسك لوضعها الطبيعي إلا بعد مرور شهر أو شهرين، بحيث تنتهي الآلام وتختفي التورمات، وذلك بالطبع نتيجة الالتزام بتعليمات طبيبك من عيادتنا الخاصة.

مراحل زراعة الشعر

مراحل زراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر في مصر

هناك الكثير من الأشخاص الذين مروا بـمراحل زراعة الشعر المختلفة، ومن بعدها تمكنوا من استعادة شعرهم وجماله كما في السابق، ومن بين تجارب زراعة الشعر لهؤلاء الأشخاص ما يلي:

  • التجربة الأولى: بعد مروري بأزمة نفسية كبيرة لاحظت أن شعري بدأ في التساقط بكميات كبيرة، وقد حاولت من خلال العديد من المستحضرات الطبية أن أمنعه من التساقط ولكني فشلت تمامًا، وعندها قررت الخضوع لعملية زراعة الشعر، وقد كانت الإجراءات صعبة كثيرًا ولكن بعد مرور شهرين من العملية استعدت جمال شعري مجددًا وبدأ ينمو كما كان في السابق.
  • التجربة الثانية: إن الصلع في عائلتي شيء وراثي لم أتمكن من الهروب منه حتى مع عنايتي الكبيرة بشعر، ولذا قررت أنه علي الخضوع لعملية زراعة الشعر قبل أن يفرغ رأسي تمامًا، فقد أخذ الطبيب خصلات من مؤخرة رأس وبدأ بزرعها في المناطق الفارغة، وطلب مني الالتزام بعد من المستحضرات الطبية لضمان عدم تساقط المزيد.
مراحل زراعة الشعر

مراحل زراعة الشعر

عمليات زرع الشعر في مصر وأسعارها

ضمن معلومات عن زراعة الشعر التي يجب عليك أن تعرفها هو ما يتعلق بتكلفة هذا الإجراء، وهنا يجب أن تعلم بأن أسعار زراعة الشعر ليست واحدة بطبيعة الحال في عيادة الدكتور علاء، فهناك حالات تحتاج لزراعة على مساحة كبيرة من الرأس في مقابل حالات أخرى لا تحتاج لنفس الجهد، وذلك بالطبع يؤثر على التكلفة بجانب عوامل أخرى، وعمومًا تقدم عيادتنا ميزة فريدة من نوعها، وهي إمكانية تقسيط ثمن العملية بدلًا من الدفع مرة واحدة.

يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *