كل ما تريد معرفته حول زراعة الشعر في شرم الشيخ في 2023

هل تبحث عن حلول لمشاكل الشعر وترغب بزيارة أفضل مركز لزراعة الشعر في شرم الشيخ ؟ هل ذهبت إلى الكثير من عيادات زراعة الشعر ومراكز التجميل ولم تحصل على النتيجة التي تحلم بها؟ هل تعاني من الصلع وتخشى أن تضيق بك السبل لإيجاد الحل الجذري لهذه المشكلة؟ 

إذا كنت كذلك فأنت الآن في المكان الصحيح الذي سيغير حياتك ويقلبها رأسًا على عقب ويصحح لك نظرتك لنفسك ويجدد ثقتك بشكلك وذلك لأننا ومن خلال السطور التالية في هذا المقال سوف نعرفك على أفضل دكتور لزراعة الشعر في شرم الشيخ والمميزات التي تتمتع بهها عيادته مما يجعلها الأفضل دون منافس، كما سنوفر لك بعض المعلومات المتعلقة بعملية زراعة الشعر والتقنيات المستخدمة بها بالإضافة لتوضيح العوامل المؤثرة على التكلفة والعروض المقدمة للوافدين من الخارج لإجراء عمليات زراعة الشعر في مصر. 

 أفضل دكتور زراعة الشعر في شرم الشيخ

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تتعلق بفروة الرأس وتسبب لك تساقط الشعر بكثرة أو إذا كنت من الأشخاص المصابين بالصلع الوراثي أو تعاني من الشعر الخفيف في أمكان متفرقه من رأسك أو حتى إذا كنت تريد الحصول على لحية أكثر كثافة وبمظهر جذاب فلا بد أنك ترغب بزيارة عيادة الدكتور علاء حجاج، الدكتور الأفضل والأشهر في مصر والذي يجري عمليات زراعة الشعر في شرم الشيخ وفق أحدث التقنيات العالمية وبأفضل الأسعار وبضمان الحصول على نتائج مذهلة خلال فترة زمنية قصيرة بعد الاجراء الجراحي.

فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لزراعة الشعر في شرم الشيخ فإننا ننصحك بزيارة عيادة الدكتور علاء حجاج بدون تردد حيث ستجد ما تريده بدون شك حيث تستطيع ضمن العيادة الاستفسار عن كافة الخدمات والتقنيات المتوفرة ولن تكون إلا راضيًا وسعيًدا بالنتائج في حال قررت الخضوع للعلاج بإشراف الدكتور علاء حجاج.

مميزات عيادة د. علاء حجاج لزراعة الشعر

على الرغم من الانتشار الواسع والكبير لعيادات التجميل ومراكز زراعة الشعر في كافة أنحاء مصر والعالم العربي إلا أن عيادة الدكتور علاء حجاج لزراعة الشعر في شرم الشيخ تبقى الأفضل وذلك لما تمتاز به من صفات أهمها:

  • يعمل ضمن عيادة الدكتور علاء لزراعة الشعر في شرم الشيخ كادر طبي محترف ذو خبرة وكفاءة عالية في مجال التجميل عمومًا وزراعة الشعر خصوصًا.
  • تتضمن عيادة الدكتور علاء كادر من خيرة الممرضين المحترفين القادرين على تلبية كافة احتياجات المرضى بدقة وتفاني.
  • يوجد في مركز الدكتور علاء حجاج غرفة عمليات مجهزة بأحدث وأفضل التقنيات ومهيئة لاستقبال مرضى زراعة الشعر وفق التقنيات العديدة التي يوفرها المركز.
  • العقامة والنظافة هما أمران أساسيان يمكن لأي زائر ملاحظتهما إن كان في غرف المرضى أو غرفة العمليات وفي كافة أنحاء المركز
  • تتضمن عيادة الدكتور علاء حجاج لزراعة الشعر في شرم الشيخ غرفة استقبال وانتظار مكيفة ومجهزة بكافة أساليب الراحة  
  • أسعار عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات التي قد يطلبها المريض ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج هي الأسعر الأنسب بالمقارنة مع النتائج الرائعة التي سيحصل عليها المريض
  • الدكتور علاء حجاج مميز بعمله المتقن كما أنه حاصل على درجة الماجستير في الامراض الجلدية والمعالجة الليزرية فضلًا عن خبرته الواسعة بمجال زراعة الشعر بتقنياته المختلفة.

تكلفة زراعة الشعر في شرم الشيخ مع د. علاء حجاج 

عند التفكير في إجراء جراحة لزراعة الشعر في شرم الشيخ فإن أي شخص سيفكر بداية بتكلفة هذه العملية وما يترتب عليها من نفقات مادية وذلك لكي يكون مستعدًا لها من كافة النواحي النفسية والجسدية والمادية، ولكن مع الدكتور علاء حجاج نعدك أن هذه المسألة لن تكون مصدرًا أو سببًا لترددك أو تراجعك وذلك لأن الدكتور علاء حجاج يقوم بعمليات زراعة الشعر في مركزة بالاعتماد على أحدث التقنيات وبأسعار منافسة على مستوى العالم العربي والغربي على حد سواء، وبشكل عام يبلغ متوسط أسعار عمليات زراعة الشعر في شرم الشيخ حوالي  5000 دولار ولكن هذا الرقم غير ثابت وذلك لوجود العديد من العوامل المؤثرة في سعر العملية.

يمكنك التعرف ايضاً علي زراعة اللحية قبل وبعد

العوامل المؤثرة على تكلفة زراعة الشعر 

كما سبق وذكرنا فهناك الكثير من العوامل التي تؤثر على التكلفة النهائية لعملية زراعة الشعر ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج حيث قد تزداد التكلفة أو تنقص بناءً على هذه العوامل وفيما يلي نورد لكم أهم المؤثرات على سعر عمليات زراعة الشعر في شرم الشيخ:

درجة تساقط الشعر 

تلعب درجة تساقط الشعر دورًا كبيرًا في تحديد سعر عملية زراعة الشعر حيث كلما كانت درجة التساقط أكبر كلما احتاج المريض لجهد أكبر خلال العملية الجراحية لتغطي الزرعات كافة المناطق المتضررة وبذلك تصبح تكلفة عملية زراعة الشعر أعلى 

عدد بصيلات الشعر 

يعتبر عدد بصيلات الشعر التي سيتم زرعها من أكثر العوامل تأثيراً في الكلفة النهائية للعملية وبكل تأكيد كلما زاد عدد البصيلات التي سيتم زرعها كلما زادت تكلفة عملية الزرع، وبشكل عام فإن عدد البصيلات التي سيتم زرعها يتم تحديده من قبل الطبيب وذلك حسب المكان المطلوب لزراعة فيه وهو أمر مؤثر على التكلفة أيضًا حيث أن زراعة الشعر في وسط الرأس أو مؤخرته أعلى من الزراعة في مقدمة الرأس وبالنسبة لزراعة شعر اللحية وشعر الشارب فهما أغلى من الزراعة في فروة الرأس.

تقنية الزرع 

تلعب تقنية الزرع المستخدمة الدور الأكبر في تحديد التكلفة حيث كلما كانت التقنية المستخدمة حديثة ومتطورة كلما زادت تكلفتها وذلك لأنها تحتاج إلى تقنيات ومعدات أكثر تطورًا وحداثة لاستخراج بصيلات الشعر وإعادة زراعتها مجددًا وعلى سبيل المثال لا الحصر فإن تكلفة زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف تعتبر أعلى من تكلفة العملية باستخدام تقنية الشريحة 

يمكنك التعرف ايضاً علي كم سعر زراعة الشعر

عدد الجلسات 

قد يضطر المريض للخضوع للعلاج على عدة جلسات وهذا موضوع يحدده الطبيب المعالج بحسب كل حالة وقابليتها للعلاج والشفاء ولسوء الحظ فإن كل زيادة في عدد الجلسات اللازمة للحصول على نتائج مرضية سوف يؤدي بدورة إلى زيادة في التكلفة الإجمالية للعملية.

صور قبل و بعد زراعة الشعر

أفضل عملية زراعة الشعر في شرم الشيخ للنساء

تعتبر عملية زراعة الشعر في شرم الشيخ من أكثر العمليات التي تبحث عنها النساء بشكل دائم وبدون كلل أو ملل وذلك لأن الشعر الكثيف والجذاب هو سر جمال الأنثى وأناقتها كما أنه مصدر للثقة بالنفس والإحساس بالسعادة والراحة ولهذا السبب تتوفر ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج عمليات زراعة الشعر للنساء بطرق مميزة للغاية و خطوات العنايه بالشعر  حيث ومن خلال تلقيك للعلاج في عيادة الدكتور علاء حجاج فإنك وبشكل تلقائي ستنعمين بالميزات التالية:

ليس هناك أي ألم خلال إجراء العملية 

من أهم ما يميز عملية زراعة الشعر في شرم الشيخ للنساء أنك لن تشعري بأي ألم خلال العملية وذلك لأن العملية تتم بشكل كامل تحت التخدير الموضعي منذ اللحظة الأولى التي يتم فيها استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وصولًا إلى الخطوة الأخيرة وهي زراعة الشعر في المناطق المتضررة. 

حل معضلة تساقط الشعر 

للنساء اللواتي يعانين بشدة من مشكلة تساقط الشعر، اليوم يمكنك تخطي هذه المشكلة وتجاوزتها وذلك بسبب عمليات زراعة الشعر التي يوفرها مركز الدكتور علاء حجاج بالاعتماد على تقنيات عالمية ومعدات عالية الجودة.

يقدم مركز د.علاء حجاج  جهاز الريجينيرا لتكثيف الشعر

استعادة ثقة الأشخاص بأنفسهم 

كما هو معروف أن شعر المرأة هو مصدر ثقة لها وكلما كان الشعر أطول وأكثر كثافة كلما كانت ثقة المرأة بنفسها أكبر وشعورها بالرضا عن ذاتها أعلى ولهذا فإن عمليا زراعة الشعر ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج  تعيد للأشخاص ثقتهم بأنفسهم وتجعلوهم يحبون ذاتهم ويقدرونها أكثر.

خيارات غير مرتفعة التكلفة 

تعتبر عمليات زراعة الشعر أحدث طرق زراعة الشعر ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج إحدى الخيارات ذات التكاليف المقبولة للتخلص من مشكلة الصلع بشكل نهائي والتنعم بشعر كثيف وغزير وجذاب بأقل تكلفة ممكنة 

إخفاء الصلع بشكل نهائي 

إذا كنت تعانين من الصلع في بعض المناطق من فروة رأسك نتيجة التقدم بالعمر أو كنت تعانين من حالات الصلع الوراثي فلا تقلقي حيث يمكن ومن خلال إجراء جراحي بسيط في عيادة الدكتور علاء حجاج إخاء الصلع بشكل نهائي وإلى الأبد.

عدم التعرض للشيب

ظهور الشعر الأبيض من المشاكل التي تعاني منها النساء كثيرًا وفي مراحل عمرية مختلفة وهذا الأمر يعتمد بشكل كبير على العامل الوراثي ولكن مع تقنيات زراعة الشعر الجديدة سوف تتخلصين من الشعر الأبيض للأبد ولن تكوني مضطرة للصبغات والملونات بعد اليوم.

ظهور نتائج فورية 

لابد أنك في غاية الحماس لرؤية نتائج العمل الجراحي علي  مراحل نمو الشعر بعد الزراعه الذي تم إجرائه لإنقاذك من الصلع وربما قد خطر لك أنه يجب الانتظار لفترة زمنية معينة  لرؤية النتائج ولكن مع خدمات عيادة الدكتور علاء حجاج كل هذه الأمور محض خيال لأنك وبعد فترة فصيرة   جدًا ستشاهدين النتائج بأم عينك.

فترة نقاهة قصيرة 

إذا كنت موظفة أو سيدة عاملة أو لديك أطفال لا تجعلي أي شيء يقف في طريق جمالك ستحصلين على نتائج مبهرة رغم أنك تقضين فترة النقاهة القصيرة إلا أنك ستحصلين على نتائج رائعة ومميزة للغاية.

تقنيات زراعة الشعر في شرم الشيخ للرجال 

زراعة الشعر في شرم الشيخ من العمليات الرائجة جدًا وعليها اقبال كبير واسع من قبل شرائح متعددة من المجتمع بما فيها الرجال، حيث لاحظنا أن نسبة كبيرة من الرجال في حالة بحث وتقصي وجمع للمعلومات حول تقنيات زراعة الشعر وأهم الطرق المتبعة في هذا النوع من العمليات وهذا إن دل على شيء يدل على أن الرجل يهتم لشكله الخارجي ويرغب بأن يكون محط إعجاب الأخرين وجذب انتباههم بشعره ولحيته وشاربه.

أهم التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في شرم الشيخ 

تتوفر ضمن عيادة الدكتور علاء لزراعة الشعر في شرم الشيخ مجموعة متنوعة من التقنيات التي يمكن استخدامها في عمليات زراعة الشعر وفيما يلي نعرفكم بأهم هذه التقنيات وطريقة عملها 

 FUT تقنية الشريحة 

وتستخدم هذه الطريقة لتغطي مساحات واسعة من فروة الرأس تعاني من الصلع ويعتمد مبدأها الأساسي على أخذ شريحة من فروة الرأس من الأماكن التي تحوي على شعر كثيف وغزير ومن ثم معالجة هذه الشريحة عبر تقسيمها واستخراج بصيلات الشعر منها وإعادة زراعتها في المناطق المتضررة.

تعتبر هذه الطريقة أرخص من الطرق الأخرى ولكنها تحتاج إلى خياطة وقد تترك ندبة مكان الجرح

FUE تقنية الاقتطاف 

المبدأ الأساسي لتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف يعتمد على أخذ بصيلات الشعر من أماكن تحتوي على شعر كثيف من فروة الرأس وعادة تكون مؤخرة الرأس أو الجوانب وبعد ذلك يتم وضع هذه البصيلات في أماكن لا تحتوي على شعر، وهذا سيساعد على جعل الشعر أجمل وأكثف وأكثر حيوية، وأهم ما يميز هذه التقنية أنها:

  • لست بحاجة الكثير من الوقت لتحضير بصيلات الشعر للزراعة
  • لن تحتاج لوقت طويل للتعافي 
  • لا تترك أي ندبات أو علامات ظاهره نتيجة استخراج البصيلات أو إعادة زراعتها
  • لا يوجد أي خياطة أو غرز وبالتالي لا حاجة لزيارة الطبيب بعد العملية 

ARTAS زراعة الشعر بالروبوت 

وهي من التقنيات المتطورة جدًا والتي يتم استخدامها في عمليات زراعة الشعر في شرم الشيخ، حيث تتم هذه العملية بالاعتماد على جهاز يتحكم به الطبيب يستخدم هذا الجهاز نظام ضوئي ثلاثي الأبعاد يعمل على عزل الوحدات المسامية للحفاظ على الحد الأعظمي من البصيلات وبعد معرفة وحدات البصيلات يقوم الطبيب بشق الجلد المحيط بكل وحدة زراعة وذلك باستخدام جهاز مثقب.

يساعد الروبوت في عملية شق الجلد المحيط بالطعوم بدقة عالية وسرعة تفوق التقنيات اليدوية فور استخراج الطعوم بشكل ألي من مؤخرة الرأس توضع في المنطقة المستقبلة بشكل مباشر

DHI زراعة الشعر بأقلام تشوي 

تعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات العالمية التي حلت مشكلة الصلع بشكل نهائي بدون الحاجة لاستخدام المشرط الجراحي حيث تعتمد هذه التقنية في عملها على استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة باستخدام قلم تشوي للحصول على شريحة دقيقة لا يتجاوز قطرها 0,5 ملم وبعد ذلك يتم زراعها مباشرة في الأماكن المتضررة والمعدة مسبقاً لاستقبال البصيلات تتكرر هذه العملية حتى تتم زراعة البصيلات في كافة المناطق المتضررة.

تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ

على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر أصبحت كثيرة وأغلبها تستخدم التقنيات الحديثة و الأساليب المتطورة إلا أنه ومن خلال تجربتي مع زراعة الشعر في شرم الشيخ وجدت أن هذه العمليات يجب أن تتم ضمن مركز واحد فقط يقدم كافة الخدمات المتعلقة بهذا النوع من العمليات ويوفر ظروف ملائمة جدًا لإجرائها  تتمثل بالتخدير الممتاز و النظافة والتعقيم بالإضافة إلى العناية بالمريض ومتابعته بعد الإجراء الجراحي لضمان عدم حدوث أي مضاعفات أو اختلاطات فضلًا عن الأسعار المميزة والمناسبة وهذا المركز هو وبكل تأكيد مركز الدكتور علاء حجاج ،المركز الأول في مصر بلا منازع

يمكنك التعرف ايضاً علي أسئلة و اجوبة عن زراعة الشعر 

اهم العروض المقدمة للقادمين من السعودية 

لا تعتبر عمليات زراعة الشعر في شرم الشيخ حكرًا على المرضى القادمين من المدن المصرية بل إن الشهرة الواسعة والسمعة الطيبة للدكتور علاء حجاج ومركزه جعلته مقصًدا من كافة دول العالم العربي والغربي ولذلك يحرص الدكتور علاء على توفير عروض مميزة للقادمين من السعودية ومن كل الدول الأخرى وتتمثل هذه العروض بما يلي:

  • الاستقبال المميز في المطار 
  • الحجز الفندقي ضمن فندق مميز للمريض ومرافقة طوال فترة العلاج 
  • يوفر المركز حقيبة علاجية متكاملة لجميع الوافدين من السعودية 
  • يقدم الدكتور علاء حجاج ضمن مركزه عمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات لكافة المرضى القادمين من السعودية بأسعار مميزة ومدروسة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على أهم تقنيات زراعة الشعر في شرم الشيخ وميزات هذه العملية والطرق المتبعة لإنجازها كما تعرفنا على أهم عيادة تقوم بهذا النوع من العمليات في مصر بأسعار منافسة وسلطنا الضوء على ميزات هذه العيادة وطرق التواصل معها للحصول على الاستشارة والعلاج. 

مركز زراعة الشعر في شرم الشيخ

مركز الدكتور علاء حجاج هو المركز الأول لزراعة الشعر في شرم الشيخ، تتوفر ضمن المركز كافة الخدمات المتعلقة بعمليات زراعة الشعر وفق أحدث التقنيات العالمية وبأسعار مناسبة جدًا، يمكن لكافة الأشخاص الراغبين بالحصل على شعر جميل وصحي والتخلص من مشكلة الصلع بشكل نهائي أن يطلبوا خدمات عيادة الدكتور علاء حجاج الاختصاصي في مجال زراعة الشعر وذلك من خلال:

  • الاتصال على الرقم 01119923330 في أي وقت كما يمكن التواصل من خلال الواتس على الرقم ذاته
  • يمكن الاستفسار عن خدمات العيادة وأوقات الدوام عبر البريد الإلكتروني المخصص للعيادة info@dralaaclinic.com
  •  يمكنكم زيارة مقر العيادة على العنوان التالي: 206 شارع الحجاز مصر الجديدة اعلي صيدلية ١٩٠١١ الدور التاني شقة ٥ للحصول على الاستشارة.

 

تعرف علي احدث تقنيات زراعة الشعر

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت