دكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في الغردقة

هل أنت من محبي متابعة آخر أخبار الجمال والطب التجميلي؟ 

هل تعاني من بعض العيوب الظاهرية وتنوي معالجتها؟ 

هل تبحث عن أفضل دكتور جلدية في الغردقة؟

محتويات المقاله

لا شك أن وجود ما يعكر صفو الجمال والمظهر الخارجي يحدث في النفس الكثير من الآثار السلبية، لذا يبحث الناس عن الحلول المثالية دوماً، سنعرفك في هذا المقال على الخدمات الطبية المقدمة من قبل أفضل دكتور جلدية في الغردقة الدكتور علاء حجاج.

مميزات عيادة دكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في الغردقة

يشهد آلاف العملاء بعيادة د. علاء حجاج ولا شك أنك عند زيارتك العيادة ستلاحظ الميزات التالية: 

  • العيادة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية المستوردة من أوروبا. 
  • يتم استخدام المواد الطبية ذات الجودة العالية. 
  • تضم العيادة نخبة من الأطباء الاختصاصيين بمجال البشرة والجلد والشعر.
  • تتوفر خدمة تأمين الإقامة للقادمين من الخارج. 
  • تتوفر خدمة الاستقبال من المطار. 
  • المتابعة المستمرة للمريض بعد تقديم الخدمة العلاجية وقبلها. 
  • الاهتمام بكل تلك التفاصيل جعلت د.علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في الغردقة.

افضل نتائج للبوتكس و الفيلر مع د.علاء حجاج

الخدمات الطبية المقدمة في عيادة أفضل دكتور جلدية في الغردقة

تتنوع الخدمات المقدمة من قبل د.علاء حجاج فكل ما يتعلق بصحة الشعر و الجلد و البشرة يتم تقديمه بالعيادة و بعناية فائقة لذا إن كنت تفكر بزيارة أفضل دكتور جلدية في الغردقة فما عليك سوى قصد د.علاء حجاج. 

إليك الخدمات التي يقدمها د.علاء و فريقه المختص في العيادة في الغردقة 

زراعة الشعر

زراعة الشعر هي عملية جراحية تهدف إلى استعادة الشعر في المناطق التي تعاني من الصلع أو التساقط، تتم زراعة الشعر بنقل بصيلات الشعر من منطقة غنية بالشعر في فروة الرأس إلى المنطقة المصابة،عادة ما تحتاج زراعة الشعر إلى مهارة عالية وخبرة واسعةمركز زراعة الشعر في الغردقة من افضل المراكز في الغردقة، وهذا ما يتمتع به الدكتور علاء حجاج، فهو أفضل دكتور جلدية في الغردقة.

علاج مشكلة تساقط الشعر

تساقط الشعر هو مشكلة شائعة تؤثر على كثير من الناس، سواء رجال أو نساء، كما أن تساقط الشعر يمكن أن يكون ناتج عن عوامل وراثية أو هرمونية أو تغذوية أو نفسية أو مرضية، ولحل مشكلة تساقط الشعر، لابد من تحديد سببها لمعالجتها، وذلك بالاستعانة بطبيب مختص في أمراض الشعر وفروة الرأس، ومن غير الدكتور علاء حجاج هو الأخبر في هذا المجال.

إزالة الزوائد الجلدية

الزوائد الجلدية هي نتوءات صغيرة تظهر على سطح الجلد، خاصة في المناطق التي يحدث فيها احتكاك، مثل الإبط أو الرقبة أو التجاويف، وصحيح أن الزوائد الجلدية ليست خطيرة على الصحة، الا انها تسبب ازعاجاً نفسياً للمريض، وعملية إزالة الزوائد الجلدية هي عملية بسيطة وآمنة يمكن إجراؤها في عيادة طبية بدون تخدير، والدكتور علاء حجاج كأفضل دكتور جلدية في الغردقة يتبع طرقاً متعددة لإزالة الزوائد الجلدية، مثل القطع بالمشرط أو الكي بالتيار الكهربائي أو التجميد بالنيتروجين السائل أو الليزر.

علاج الزوائد الجلدية

علاج الزوائد الجلدية يهدف إلى منع ظهورها مرة أخرى بعد إزالتها، وذلك باتباع بعض الإرشادات الصحية والجمالية، علاج الزوائد الجلدية يشمل:

– تنظيف الجلد بشكل جيد وترطيبه بمنتجات طبية مخصصة لنوع البشرة.

– تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي شمسي عالي الحماية.

– تجنب ارتداء الملابس الضيقة أو المصنوعة من أقمشة صناعية تسبب التعرق أو التهيج.

– تجنب استخدام مستحضرات التجميل أو العطور التي تحتوي على مواد كيميائية قد تسبب حساسية أو التهاب.

– تناول غذاء متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن والألياف والبروتينات والدهون الصحية.

– شرب كمية كافية من الماء يوميًا لترطيب الجلد وتنقيته من السموم.

– ممارسة الرياضة بانتظام لتحسين الدورة الدموية والأكسجة والمرونة.

– التخلص من عادات سيئة مثل التدخين أو المضغ أو التقطير.

علاج حب الشباب

حب الشباب هو اضطراب جلدي يحدث نتيجة انسداد المسام بالدهون والخلايا الميتة والبكتيريا، مما يؤدي إلى ظهور بثور ورؤوس سوداء وبقع حمراء وأحياناً ندبات، عادة ما يصيب حب الشباب المراهقين، لكنه قد يستمر في سن البلوغ أو يظهر لأول مرة في هذه المرحلة. 

علاج حب الشباب يعتمد على شدة ونوع حب الشباب، وقد يشمل:

– استخدام منظفات وغسولات وكريمات طبية تحتوي على مواد فعالة مثل حامض السالسيلك أو حامض الغليكولك أو غيره.

– استخدام أقراص أو كبسولات طبية تحتوي على مضادات حيوية مثل دوكساسيلكلين أو ماكرولايدات أو تتراسيلكلين، أو على هورمونات مثل الأندروجينات أو البروجستيرون أو الإستروجين، أو على فيتامينات مثل فيتامين A أو B5 أو D أو E، أو على مكملات غذائية مثل الزنك أو الماغنسيوم أو السيلينيوم أو البيوتين. 

– اللجوء إلى علاجات جراحية أو تجميلية في حالة حب الشباب الشديد أو المترافق مع ندبات.

التقشير البارد للوجه

التقشير البارد للوجه هو علاج تجميلي يستخدم درجات حرارة منخفضة جداً لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، مما يؤدي إلى تحسين مظهر وصحة البشرة، التقشير البارد للوجه يساعد على:

– تفتيح لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات والكلف والهالات السوداء.

– تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والمسام المفتوحة.

– ترطيب وتغذية وتنعيم البشرة وإضفاء لمعان وحيوية عليها.

– تطهير وتنظيف وتعقيم البشرة من الشوائب والزهم والبكتيريا.

– تهدئة وتخفيف التهابات وحساسية البشرة.

– تحسين دوران الدم والأكسجة في خلايا الجلد.

الديرما بن للوجه

الديرما بن للوجه هو علاج تجميلي يستخدم إبر دقيقة جداً تحتوي على مادة تسمى الهيالورونيك أسيد، وهي مادة طبيعية توجد في الجلد وتساعد على الحفاظ على ترطيبه ومرونته، الديرما بن للوجه يساعد على:

– ملء التجاعيد والخطوط الرفيعة والتخلص من مظهر الوجه المتعب أو المتدلي.

– رفع وشد وتحسين شكل الوجه والذقن والخدين والشفتين.

– تصحيح عيوب الوجه مثل النتوءات أو الحفر أو الندبات أو غيرها.

– تحسين نسيج ولون وإشراقة البشرة.

الميزوثيرابي

الميزوثيرابي هي تقنية يتم من خلالها حقن مكان معين في الجلد بفيتامينات، أو إنزيمات، أو هرمونات، أو حتى صفائح دموية لأغراض صحية مختلفة، مثل تخفيف مظهر السيلوليت، أو إعادة النضارة للبشرة، أو علاج تساقط الشعر،  وتعتبر الميزوثيرابي من العلاجات الطبيعية والآمنة، لأنها تستخدم مواد موجودة في جسم الإنسان نفسه، ولا تسبب أية ردود فعل تحسسية أو جرثومية، إن الميزوثيرابي تحتاج إلى جلسات متكررة للحصول على نتائج ملحوظة، وعادة ما تكون بين 5 إلى 10 جلسات بفواصل من أسبوع إلى شهر، يشهد آلاف العملاء أن الدكتور علاء حجاج يمتلك خبرة واسعة في تطبيق الميزوثيرابي لعلاج مختلف المشاكل الجلدية فهو أفضل دكتور جلدية في الغردقة.

الحساسية الجلدية

الحساسية الجلدية هي إحدى المشكلات الجلدية التي تحدث عندما يتصل أحد المهيجات مع الجلد، ويعتقد جهاز المناعة لديك أنه يتعرض للهجوم، لذلك يبالغ في رد الفعل ويرسل أجسامًا مضادة للمساعدة في محاربة الغزاة. يُسمى ذلك بالحساسية الجلدية، وتكون النتيجة هي طفح جلدي أحمر وحكة مكان وقوع المادة المهيجة. 

البوتكس

البوتكس هو مادة قابلة للحقن مشتقة من بكتيريا تسمى كلوستريديوم بوتولينيوم Clostridium botulinum، ويستخدم لإخفاء التجاعيد والندبات عن طريق تخدير العضلات المسؤولة عن تشكيلها. يُستخدم البوتكس أيضًا لعلاج بعض الحالات الطبية مثل التشنجات العضلية والتعرق المفرط. 

الدكتور علاء حجاج هو أفضل دكتور جلدية في الغردقة متخصص في حقن البوتكس بشهادة الاف العملاء.

الفيلر 

هو مادة تستخدم للتعبئة تحت الجلد،الفيلريستخدم لغرضين أساسيين، الغرض الأول هو إخفاء التجاعيد والندبات، والغرض الثاني هو إضافة حجم لبعض مناطق الوجه مثل الشفاه أو الخدين أو زاوية الفك. يمكن أن تكون المادة المستخدمة في حقن التعبئة من نوع طبيعي مثل حامض الهيالورونيك أو من نوع اصطناعي مثل بوليلابتيك.

إزالة الشعر بالليزر

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة ودائمة للتخلص من الشعر الزائد في أي منطقة من جسمك، فقد تكون إزالة الشعر بالليزر هي الحل المناسب لك و افضل عروض ازالة الشعر بالليزر ، إزالة الشعر بالليزر هي عملية تستخدم شعاعا مركزا من الضوء لتدمير بصيلات الشعر ومنعها من إنتاج شعر جديد. هذه العملية توفر نتائج أفضل وأطول من الطرق التقليدية لإزالة الشعر مثل الحلاقة أو الشمع أو النتف.

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

كيف تقوم بالتواصل والحجز مع أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة؟

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات طبية وتجميلية عالية الجودة ومهنية من أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة، فننصحك بالتواصل مع الدكتور علاء حجاج، فالدكتور علاء حجاج هو خريج كلية الطب بجامعة القاهرة، وحاصل على ماجستير في الأمراض الجلدية من نفس الجامعة، وعضو في الجمعية الامريكية للأمراض الجلدية، ولديه باع طويل في هذا المجال يزيد عن 15 عاماً.

و أخيرا، نأمل أن تكون قد قدمنا لك بعض المعلومات عن الدكتور علاء حجاج، أفضل دكتور جلدية في الغردقة، لا تتردد بزيارة العيادة، للتمتع بالخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها بما يتعلق بالبشرة والشعر والجلد.

 

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت