محتويات المقالة

د.علاء حجاج افضل دكتور لعلاج الشعر

هل تعاني من الصلع أو بدأت تشعر باقتراب هذا الكابوس ؟ 

هل جربت الكثير من العقاقير و الزيوت والخلطات لكن دون جدوى؟ 

هل بدأت تشعر بالإحباط كما لم تشعر من قبل؟ 

لابد أن رؤية شعرك يتساقط على الوسادة أو رؤية الكثير منه على المشط يثير قلقك و يحرك مخاوفك، لابأس فهذا طبيعي ولابأس أيضاً إن بدأت تفكر في زيارة  أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة، فهذا هو أفضل ما قد تلجأ إليه عندئذٍ ولا شك أن اطلاعك على هذا المقال سيساعدك.

ما هي طرق علاج الشعر؟ 

إن أسباب تساقط الشعر كثيرة و متعددة فقد تتعلق باستخدام مواد كيميائية ضارة كالصبغات ومواد التفتيح و التسبيل وقد ينتج عن مرض وراثي أو مناعي أو قد يتعلق الأمر بعوامل نفسية بحتة أو ربما يكون السبب حالة التهابية معينة وما ينجم عنها من فطريات تسبب الصلع.

عند ملاحظة أعراض الصلع أو تساقط الشعر من المفيد التفكير بزيارة فورية مع أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة، عوضاً عن اللجوء إلى مستحضرات زيتية و تركيبات صيدلانية  فعند دكتور مختص في الأمراض الجلدية الحل الأكيد. 

قبل البدء بعلاج الشعر سيقوم الدكتور بتحديد سبب تساقط شعرك ثم يفكر بأحد الحلول الآتية : 

  • عمل جراحي لترميم الشعر:

تهدف العمليات الجراحية إلى استعادة الشعر و ترميمه وعادة ما يتم اللجوء إلى هذا الخيار عندما يكون الفقد كبير للشعر وواضحاً للعيان، كالناتج عن الحروق مثلاً.

  • زرع الشعر: 

يتم اللجوء إلى هذا الخيار عندما يكون الفقد جزئي وهنا يتم أخذ الشعر من منطقة سليمة وزرعها في منطقة مصابة، ويعتبر هذا النوع من العلاج فعال و يحقق نتائج مرضية إذا كنت تتلقى العلاج من قبل أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة.

  • تقليص جلد فروة الرأس:

يعتمد مبدأ هذا النوع من العلاج على قص أجزاء صغيرة لا تتجاوز بضع سنتيمترات من فروة الرأس من المنطقة المصابة و توصيلها من جديد عبر الخياطة، وإذا كنت تتلقى العلاج من قبل أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة فيمكنك أن تجري عملية مرافقة كزرع الشعر في المنطقة القريبة من الجزء المقصوص.

  • توسيع جلد فروة الرأس: 

يتم ذلك عن طريق زرع جهازين تحت فروة الرأس لمدة قد تصل لثلاث او أربع أسابيع، مهمة هذين الجهازين شد فروة الرأس في المنطقة السليمة وهذا ما يؤدي إلى تحقيق نتائج جيدة لاسيما بعد عملية قص أجزاء من فروة الرأس مع أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

  • علاج مركب:

إذا كنت تتلقى العلاج عند أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة فقد قد يلجأ إلى اتباع أكثر من سبيل أو طريق للعلاج بشكل تتابعي على فترات أو قد يدمج سبيلي علاج أو أكثر، لذا فإن فترة العلاج يمكن أن تطول لأشهر أو لسنوات بشكل طبيعي، وذلك حسب حالة المريض السريرية. 

 

حقن البلازما:

هناك الكثير ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر عند النساء و الصلع عند الرجال و من المعروف أن الشعر هو أحد أهم عوامل الجمال و لاشك ان خسارة هذا العامل الجمالي يسبب أذية نفسية قد تختلف شدتها من شخص لآخر لذا من الطبيعي أن نبحث عن أهم و أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال إن كنا نعاني من أي مشكلة من هذا القبيل فإذا كنت تتساءل عن طرق متطورة لعلاج الشعر من قبل أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

إن العلاج بطريقة حقن بلازما الدم في الصفيحات الدموية لفروة الراس يعتمد على انشاء بصيلات شعر متجددة ويساعد على نمو الشعر الطبيعي و المحافظة عليه  من خلال نصائح أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة حيث زيادة سمك جذر الشعرة و زيادة تدفق الدم الوارد إلى بصيلات الشعرة 

يعتبر حقن البلازما علاجاً فعالاً ولا يسبب الألم فلا داعي للقلق لا سيما إذا كنت تتعالج عند أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة. 

الميزوثيربي:

لا يزال العلم يتطور في مختلف المجالات و في كل يوم هناك اكتشاف جديد و في مجال زراعةالشعر يحقق العلم تقدماً ملحوظاً ففي الآونة الأخيرة ظهرت تقنيات جديدة أحدث تورة في مجال الطب التجميلي و ما يتصل به. 

الميزوثيربي هي طريقة علاج تجميلية لا جراحية يستخدمها الأطباء في علاج ترهلات الجسم، شد الرقبة والوجه و الترهلات التي تصيب هذه المنطقة ،كما تستخدم في علاج افضل علاج تساقط الشعر فاالميزوثيربي عبارة عن حقن مصل غني جدا بالمعادن و الفيتامين  والأحماض الأمينية مما يساعد في حل المشكلة في المنطقة المصابة.  

ذكر د/ علاء حجاج أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة ان  الميزوثيربي يقوي بصيلات الشعر كما يسرع نموها و يزيد من كثافة الشعرة من خلال الأحماض الأمينية و الفيتامينات التي يتم حقنها في فروة الرأس فلا يمكن باي طريقة من الطرق ضمان أي نمو للشعر الطبيعي دون ضمان وصول العناصر الدقيقة الضرورية إلى بصيلات الشعر.

وتعد طريقة الميزوثيربي طريقة آمنة فالمواد المستخدمة هي مواد معروفة وموافق عليها من قبل برامج الصحة ولا يوجد أي خطر منها.  أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

الخلايا الجذعية: 

تعتبر طريقة الخلايا الجذعية من أفضل الطرق و أكثرها أماناً فهي ليست عملية جراحية ولا حقن لمواد صناعية، فكما ذكر د/علاء حجاج  أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة فإن طريقة الخلايا الجذعية هي عبارة عن أخذ عينة دهنية في العيادة و من ثم تستخرج الخلايا الجذعية منها و تضخم و من ثم تحقن في فروة الرأس، وتعتبر هذه الطريقة حلاً مناسباً للمرضى الذين يعانون من الصلع الوراثي ،وتبدأ النتائج بالظهور خلال شهر واحد من بدء العلاج و تستمر بالتحسن تدريجيا مع مرور الوقت.  أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

جهاز الريجينيرا:

إذا كنت من الأشخاص الحريصين على متابعة أحدث التقنيات المتوفرة في مجال زراعة الشعر أو إذا كنت تعاني من مشاكل تساقط الشعر وتتلقى العلاج عند أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة فلابد أنك سمعت أو فكرت في تجريب تقنية الريجينيرا وإذا كنت لم تتخذ قرارك بعد فإن المقال يعرفك ب أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة سيساعدك بكل تأكيد.

إن تقنية الريجينيرا هي تقنية حديثة جداً و تعتبر ثورة في عالم علاج الشعر، الريجينيرا عبارة عن حقن الخلايا الجذعية المحفزة لزيادة نمو الشعر و تقوية البصيلات في المناطق ذات الشعر الخفيف أو الآيل للتساقط ولكن بشكل مجهري وبهذه الطريقة يتم حقن الخلايا في مكانها بكل دقة و حرفية ما يساعد في الحصول على نتائج رائعة بوقت أقل من خلال إصلاح الأنسجة التالفة و ترميم الشعر في هذه المنطقة.

مزايا الريجينيرا:

  1. يخفف التهاب فروة الرأس
  2. مدة جلسة الريجينيرا لا تتجاوز ستون دقيقة
  3. آمنة
  4. مناسبة للنساء والرجال 
  5. لن تشعر بالألم 
  6. تحتاج عدد قليل من الجلسات 
  7. ستلمس نتائج جيدة خلال أسابيع 
  8. لا يوجد أي رد فعل تحسسي من الجسم لأن المواد من الجسم نفسه
  9. لن تحتاج إلى استراحة أو نقاهة 

دكتور : علاء حجاج

استشارى الجلدية و التجميل والليزر وزراعة الشعر

افضل نتائج لزراعة الشعر قبل وبعد 

ما الذي يميز مركز دكتور علاء حجاج؟ 

مركز دكتور علاء حجاج يعتبر من أهم المراكز المتخصصة في الأمراض الجلدية و الليزر و زراعة الشعر و أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة, إليكم أهم الخدمات التي يمتاز بها المركز :

  • المركز مجهز  بأحدث الأجهزة و أحدث التقنيات  في مركز زراعة الشعر كتقنية الاقتطاف و الريجينيرا فهو أحد أهم مراكز زراعة الشعر في الشرق الأوسط كما يقدم المركز خدمات زراعة اللحية و الشارب و الخط الأمامي فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة فلا تتردد بزيارة مركز دكتور علاء حجاج.  
  • يقدم مركز دكتور علاء حجاج أيضا خدمات إزالة الشعر الزائد بالليزر و فيه غرفة مخصصة لذلك مجهزة بأحدث أجهزة اللليزر 
  • و في القسم التجميلي يقدم مركز دكتور علاء حجاج خدمات تجميل الوجه كالفيلر و البوتوكس  وأجهزة العناية بالبشرة و إزالة حب الشباب و التصبغات و الزوائد الجلدية
  • ما يميز المركز كذلك هو تقديم حقيبة كاملة فيها كل ما يحتاجه المريض تكفيه مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ليس هذا فحسب بل يقدم المركز خدمة الاستقبال من المطار و الإقامة في فندق يومين متتاليين.

إن مركز دكتور علاء حجاج مزود بفريق عمل يسعى لتأمين راحة المرضى وملاقاة استحسانهم للخدمة العلاجية او التجميلية داخل المركز وخارجه. 

  لا شك أن الناحية الجمالية تلقى اهتماماً خاصاً لدى كل فرد فينا ولاشك أيضا  أن للشعر الحصة الأكبر في العناية لما له من أهمية في إضفاء الجمال على مظهرنا لذا لابد من الاهتمام به و المحافظة عليه وعدم إهمال أي مشكلة صحية قد يتعرض لها و المبادرة إلى زيارة أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة عند ظهور أي عرض مرضي. 

تابع فيديو عن تساقط الشعر واهم نصائح الاستاذ الدكتور علاء حجاج.

يسعدنا تلقي إتصالاتكم في أي وقت