هل ترغب في معرفة كيف يمكن لهذا الجهاز أن يساعد في تحسين نضارة ومرونة البشرة؟ 

هل ترغب في معرفة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة ؟

إذا كنت تبحث عن جهاز العناية بالبشرة يجمع بين الفعالية والسلامة، فإن الميكرونيدل فراكشنال قد يكون الحل الذي تبحث عنه، وفي هذا المقال سوف تجد الكثير من المعلومات حول هذه التقنية الحديثة والمتوفرة لدى د. علاء حجاج أفضل طبيب جلدية في مصر.

محتويات المقاله

افضل جهاز العناية بالبشرة مع د.علاء حجاج

هل تبحث عن جهاز العناية بالبشرة يمكنه تحسين مظهر بشرتك وتقليل عيوبها؟ 

هل ترغب في معرفة المزيد عن جهاز الميكرونيدل فراكشنال وكيف يمكن أن يكون الخيار الأمثل لعلاج مشاكل البشرة؟

الميكرونيدل فراكشنال ليزر لعلاج حب الشباب والعناية بالبشرة

الميكرونيدل فراكشنال ليزر هو إجراء تجميلي حديث نسبياً ينصح به د. علاء حجاج اختصاصي الأمراض الجلدية والليزر بغرض العناية بالبشرة فهو يستخدم لعلاج حب الشباب وتحسين مظهر البشرة، و يعمل عن طريق إرسال نبضات من الطاقة الضوئية إلى الطبقات الداخلية من الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة دون الحاجة للانتظار لفترة طويلة وذلك بعدد جلسات قليلة وتحقق أفضل النتائج.

فوائد الميكرونيدل فراكشنال

يلاحظ معظم المرضى تحسناً في مظهر بشرتهم بعد جلسات الميكرونيدل فراكشنال، مع تحقيق نتائج دائمة على المدى الطويل بشرط الاهتمام بالعناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس ويوضح د. علاء حجاج أهم فوائد العناية بالبشرة بوساطة الميكرونيدل فراكشنال وهي:

التخلص من حب الشباب و آثاره

تحسين مظهر حب الشباب وتقليل آثاره وندباته هي من أهم فوائد الميكرونيدل فراكشنال في مجال العناية بالبشرة.

التخلص من المسام الواسعة

يفيد الميكرونيدل فراكشنال في تقليل حجم و علاج المسام الواسعة وتحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر شباباً ونضارةً ولذلك فإنه حل مثالي لأحد أهم مشاكل البشرة وينصح به د. علاء حجاج لكل من يبحث عن طرق العناية بالبشرة الفعالة.

تحسين مظهر البشرة و زيادة نضارتها و حيويتها

لتحسين مظهر البشرة وزيادة نضارتها وحيويتها باستخدام الميكرونيدل فراكشنال، يشرح د. علاء حجاج بأنه يتم استخدام الجهاز لإرسال نبضات من الطاقة إلى الطبقات العميقة من الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، و هذا يؤدي إلى تحسين مرونة البشرة وتقليل التجاعيد، بالإضافة إلى تقليل حجم المسام وتفتيح لون البشرة، إن هذا الإجراء يسهم بشكل كبير بالعناية بالبشرة بشكل عام.

 تقليل التصبغات الجلدية المفرطة

من أهم فوائد هذا الإجراء هو توحيد لون البشرة وتفتيحها وإزالة التصبغات والكلف.

يساعد التخلص من الندبات و الآثار التى تتركها العمليات الجراحية و الحروق و الجروح

يستخدم د. علاء حجاج أفضل طبيب جلدية في مصر تقنية الميكرونيدل فراكشنال للتخلص من آثار وندبات الجراحة والحروق و التصبغات الجلدية حيث يتم التخلص من هذه العلامات بتعريض المنطقة لأشعة الليزر الدقيقة والعميقة.

التخلص من الخطوط الدقيقة و التجاعيد

من أبرز فوائد الميكرونيدل فراكشنال هو تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، فهي مشكلة يعاني منها الناس مع التقدم بالعمر ولطالما يبحثون عن طريقة فعالة لتقليل ظهورها والعناية بالبشرة بشكل جيد.

التخلص من الخطوط البيضاء و علامات التمدد

 يمكن التخلص من الخطوط البيضاء وعلامات التمدد باستخدام الميكرونيدل فراكشنال، حيث أنه يساعد في تحفيز عملية تجديد الخلايا في الجلد المتضرر، مما يقلل من ظهور الخطوط البيضاء ويحسن مظهر البشرة 

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

جلسات الفراكشنال ليزر لحب الشباب والعناية بالبشرة

تعتمد جلسات الميكرونيدل فراكشنال لحب الشباب والعناية بالبشرة على تسليط أشعة الليزر المجزأة بدقة متناهية على المنطقة المعالجة في طبقة أدمة الجلد بدون المساس بالجوانب المحيطة، وقد تمت الموافقة على هذه التقنية في مجال العناية بالبشرة من قبل إدارة الغذاء والدواء FDA، إنها تقنية تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد بالتالي التجديد السريع للطبقات المتضررة منه .

تمتلك جلسات الفراكشنال ليزر القدرة العلاجية اللازمة لتقليل الندبات الجلدية المختلفة مثل الندبات الناتجة عن العمليات الجراحية وندبات الحروق بالإضافة للندبات الناتجة عن حب الشباب المعند.

ويبين د.علاء حجاج أفضل طبيب جلدية في مصر أنه عادة ما تستغرق جلسة الميكرونيدل فراكشنال مدة ٣٠ دقيقة، أما عدد الجلسات المطلوبة فيتحدد تبعاً لحاجة المنطقة المعالجة وحجمها وعمق ندبات حب الشباب في البشرة.

ومن الجدير ذكره أنه قد يصاب الجلد ببعض الاحمرار بعد إجراء الجلسة وذلك لمدة قصيرة لا تتجاوز ٤٨ ساعة، ولذا فإن د.علاء حجاج ينصح مرضاه بترطيب البشرة بشكل يومي خلال الأيام التي تلي جلسات العلاج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى أهمية تطبيق كريمات الوقاية من الشمس عند الاضطرار للخروج خلال النهار، كما يحذر د. علاء حجاج من استخدام كريمات يمكن أن تسبب تهيج للبشرة  كالتي تحتوي على الهيدروكينون.

أما بالنسبة لموعد ظهور نتائج الجلسات فإنه بحسب د. علاء حجاج يبدأ الجلد بتقشير طبقته الخارجية بعد مضي ٤٨ ساعة لتنشأ طبقة جديدة أكثر حيوية ونضارة، ومن هنا يشعر المريض ببداية ظهور النتائج بشكل واضح.

كيفيه العناية بالبشرة مع د.علاء حجاج

هناك العديد من النصائح والتوصيات التي يشرحها الدكتور علاء حجاج لمرضاه في العيادة الذين يرغبون في العناية بالبشرة بشكل دائم والتخلص من مختلف مشاكل البشرة المزعجة والتي تؤثر على رونق وجمال الملامح وإليكم كيفية العناية بالبشرة مع د.علاء حجاج اختصاصي الأمراض الجلدية والليزر:

معرفة نوع بشرتك

من المهم جداً معرفة نوع بشرتك (دهنية، جافة، مختلطة، حساسة) لاختيار المنتجات والعلاجات المناسبة، وهنا ينصح د. علاء حجاج بضرورة استشارة طبيب الجلدية لمساعدتك في تحديد نوع بشرتك وتقديم النصائح المناسبة.

 

اتباع نظام غذائي صحي

 تأثير النظام الغذائي على صحة البشرة لا يمكن إهماله، وهو من أهم متطلبات العناية بالبشرة بشكل مطلق، حيث يجب تناول الاطعمة المفيدة للشعر والبشرة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الخضروات والفواكه والبروتينات الصحية، كما يجب شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

حماية بشرتك من أشعة الشمس

من أجل العناية بالبشرة لا بد من استخدام واقي الشمس بشكل يومي حتى في الأيام الغائمة، واختيار واقي شمسي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال، كما يجب تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس و علاج حساسية الوجه من الشمس وارتداء القبعات والملابس المناسبة للحماية.

أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

يعتبر د. علاء حجاج أفضل طبيب جلدية في مصر الجديدة، حيث يمتلك الكثير من الميزات التي جعلته كذلك بحسب تقييمات المرضى لنتائج العلاجات التي يقدمها لهم ومن أهم هذه المزايا:

  1. الخبرة والتخصص: يمتلك د.علاء حجاج خبرة طويلة في مجال العناية بالبشرة وعلاج مشاكلها المختلفة.
  2. التقنيات الحديثة: يحرص د. علاء حجاج على متابعة واقتناء أحدث التقنيات والإجراءات الجلدية في العالم لضمان تقديم العلاج الفعال والآمن.
  3. التواصل والاهتمام: يتميز د.علاء حجاج بالقدرة على التواصل بشكل فعال مع المرضى والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم بشأن بشرتهم.
  4. الاهتمام بالتفاصيل: يهتم د.علاء حجاج بأهم وأدق التفاصيل لتقييم حالة البشرة وتقديم خطة علاجية مخصصة لكل مريض.
  5. الرعاية ما بعد العلاج: د. علاء حجاج متاحاً دائماً لتقديم الرعاية ما بعد العلاج والإجابة على جميع استفسارات و مخاوف المرضى.
  6. توفر المواعيد: يوفر د.علاء حجاج مواعيد مرنة ومناسبة للمرضى ويقدم الكثير من العروضات والخصومات في شتى المناسبات على مختلف خدماته في مجال العناية بالبشرة والشعر.

في نهاية هذا المقال يمكن القول أنه باستخدام جهاز الميكرونيدل فراكشنال، يمكنك الاستفادة من فوائد علاجية آمنة وفعالة دون الحاجة إلى فترة استرداد طويلة، لذا إذا كنت تبحث عن جهاز العناية بالبشرة يمكنه تقديم نتائج ملحوظة دون المساس بسلامة بشرتك، فإن الميكرونيدل فراكشنال يعتبر الخيار الأمثل مع د.علاء حجاج الطبيب الأمهر في مصر.

 

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت