زراعة الشعر, المدونة

كل ما يهمك عن زراعة شعر الذقن في مصر

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

زراعة شعر الذقن في مصر، اللحية أو الذقن لم تعد رمز لوسامة الرجل فقط بل هي جزء لا يتجزأ من رجولته لما تعطيه له من مظهر جدي ورزين أمام الآخرين خاصة الفتيات، لذلك يلجأ الكثيرون إلي زراعة شعر الذقن في مصر للحصول على مظهر لحية أو ذقن متكامل مثل نجوم الرياضة والفن والتلفاز وفي هذا المقال سوف نقدم لك كل ما يهمك عن زراعة شعر الذقن في مصر .

زراعة شعر الذقن في مصر

تملك مصر أمهر وأفضل الأطباء في كل المجالات وهذا ما يشهد عليه الجميع وما يثبته زيادة وتطور السياحة الطبية في مصر خاصة في مجال العمليات التجميلية وزراعة الشعر والذقن وغيرها والتي تأتي إليها من كل دول العالم العربي، وهذا بسبب العديد من العوامل المميزة التي تمتلكها بجانب خبرة ومهارة أطبائها ويمكن تلخيص هذه الأسباب فيما يلي :

  • انتشار العديد من المراكز التجميلية في المحافظات الكبرى والمدن وبأعداد كثيرة .
  • وجود فرق طبية متكاملة لديها الخبرة والمهارة الكافية ومتخصصة في مجال زراعة الشعر والذقن .
  • فرق سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار مما يجعل تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر هي الأفضل والأوفر .
  • تملك المراكز التجميلية في مصر أحدث الأجهزة في العالم لزراعة الشعر والذقن وذلك من خلال استخدام أفضل التقنيات الأساسية في زراعة الذقن في مصر والعالم .
  • من المعروف عن مصر وأهلها أنهم شعب مضياف بالتالي ستجد مساعدتهم في حصولك علي إقامة جيدة و مناسبة لميزانيتك والتأكد من راحتك فيها .
  • رسوم تأشيرة الدخول إلى مصر غير مكلفة جداً ويمكنك الحصول عليها بسهولة جداً .

تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

هل تختلف تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر أم لا ولماذا ؟ بالتأكيد تختلف تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر وفي دول العالم الأخرى وذلك لأسباب كثيرة خاصة بنوع التقنية المستخدمة وبأسباب خاصة أيضاً بالمركز التجميلي نفسه سنحاول توضيح أهمها فيما يلي :

كل تقنية مستخدمة في زراعة شعر الذقن في مصر أو حتى دول العالم الأخرى يختلف سعرها عن الأخرى وهذا بسبب مزايا وعيوب كل منهم، وتقوم عمليات زراعة شعر الذقن على تقنيتين أساسيتين هما :

  • تقنية زراعة شعر الذقن بالاقتطاف (FUE) .
  • تقنية زراعة شعر الذقن بالشريحة (FUT) .

وتتراوح تكلفة تقنية زراعة شعر الذقن في مصر حوالي 15000 جنيه مصري إلي 35000 جنيه مصري مما يعادل حوالي 800 دولار إلى 2000 دولار .

كذلك خبرة الطبيب وعدد عمليات زراعة شعر الذقن في مصر وفي العالم الناجحة التي قام بها .

أيضاً موقع المركز التجميلي ومستوي الحي المتواجد به والخدمات التي تقدم من حوله .

وهذا وتعد تكلفة زراعة شعر الذقن في مصر هي الأفضل من حيث التكلفة بين دول العالم التي تتخطى هذا الرقم بكثير فتبدأ من حوالي  1200 دولار إلى ما هو أعلي بكثير .

كيفية تكثيف شعر الذقن

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

  • هل يمكن تكثيف شعر الذقن في المنزل دون عملية ؟ إذا كانت اللحية ليس بها فراغات كثيرة أو متناسقة فيمكنك اللجوء إلي تكثيف شعر الذقن عن طريق إتباع بعض الخطوات والألتزام بها لفترة طويلة حتى تصل إلي الشكل المرغوب والذي تتطلع إليه في كيفية تكثيف شعر الذقن لك .
  • ولكن عليك أيضاً أن تعلم أن مثل هذه الطرق والخطوات لن تكون فاعلة للغاية مع الذقن الخفيفة و المليئة بالفراغات والتي تحتاج إلي عملية زراعة شعر الذقن في مصر نتيجة أكثر دقة ومهارة وفي وقت قصير جداً بالمقارنة مع الطرق العادية لتكثيف شعر الذقن . 

طرق تكثيف شعر الذقن والشارب

هناك العديد من طرق تكثيف شعر الذقن والشارب والتي يجب القيام بها مع بعضها البعض حتى تتأكد من الحصول على شكل لحية جميل وجذاب والأهم هو الصبر ثم الصبر حتى الوصول إلي الشكل الذي يليق بك و بلحيتك، ومن أهم هذه الخطوات والطرق ما يلي :

العناية الشخصية اليومية 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

  • يجب عليك الاعتناء يومياً الذقن وشعر الشارب وغسلهم جيداً بالماء مع الشامبو المناسب لك .
  • كما يجب عليك ترك الذقن والشارب للنمو من شهر إلي مدة الشهر والنص ومن ثم القيام وتهذيبها وتسوية الشعر بها وكذلك الشارب .
  • تدليك الذقن بانتظام يومياً لكي يتم تنشط الدورة الدموية بها مما يساعد على نمو الشعر بها بشكل أسرع .

الصحة النفسية والتوتر 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

  • لقد أصبح عالمنا يسير في سرعة وتطور هائل مما يتطلب مننا نحن البشر التعرض للكثير من الضغوط النفسية والعصبية والتي تؤثر بشكل سلبي وكبير جداً على أجسامنا وصحتها .
  • لهذا يجب عليك الابتعاد بأكبر قدر من الإمكان عن التوتر والعصبية لما تتسبب له في من تساقط شعر الرأس والذقن والشارب .

اتباع نظام صحى متوازن 

 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

تضج صفحات الجرائد ومواقع الأنترنت وحتى التلفاز بالحديث يومياً عن أهمية أن يتتبع الأنسان نظام صحى متوازن لحصول الجسم على ما يتطلبه من فيتامينات وبروتينات وغيرها من العناصر الضرورية التي تساعد على تأدية الجسم لوظائفه بصورة متكاملة وأفضل .

ممارسة الرياضة بشكل يومي 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

  • الرياضة لا تعطيك فقط شكل جذاب ومتناسق لجسمك ولكنها تعطيك أيضاً مزاج جيد يساعدك على تجاوز المشاكل اليومية بمرونة أكبر .
  • كما تساعدك في تنشيط الدورة الدموية مما يزيد من نمو الشعر في كل الجسم وتكثيفه ليس فقط في فروة الرأس وكذلك في الذقن والشارب .
  • وهي أيضاً تساعدك على إنقاص الوزن مما يزيد إفراز هرمون الذكورة والذي هو المسئول في الأساس على نمو شعر الذقن والشارب وغيرها من أماكن الجسم الأخرى ومقومات الرجولة المعروفة .

النوم بقدر كافي يومياً 

 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

النمو الجيد و بمعدل طبيعي لا يعطي الراحة للجسم فقط ولكنه يعطيه ايضاً القدرة علي القيام بوظائفه بصورة أفضل وطبيعية مما يحسن من تكثيف شعر الذقن والشارب لدي الرجال .

مشاكل الحكة 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

يجب عليك محاولة السيطرة على الحكة التي قد تصيبك في الأيام الأولي من نمو الشعر  حتى لا يتأثر نموه، فهي تعطي إنذار في كثير من الأحيان إلي وجود جفاف في البشر تحت شعر الذقن واللحية مما يوجب عليك ترطيبها .

منع التدخين نهائياً 

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

المعروف أن التدخين يسبب أمراض القلب وكذلك سرطان الرئة وأمراضها المختلفة ومن المهم أيضاً أن النيكوتين الموجود في السجائر يسبب إعاقة لتدفق الدم مما يؤثر علي الدورة الدموية للجسم و الشعر الذقن والشارب .

دواء لنمو شعر الذقن

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

 

  • قبل بضع عقود فقط كانت هناك الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية والجسدية التي لا يوجد لها علاج ولا يعرف الإنسان كيف يمكنه التعامل معه  و مشكلة نمو الشعر في الذقن إحداها .
  •  إلا أن التطور الذي يشهده عالمنا أثر في القطاع الطبي بشكل كبير جداً جعل لكل داء دواء في معظم الحالات والتي منها مشكلة نمو الشعر .
  • لذلك إذا كنت تبحث عن دواء لنمو شعر الذقن بحل سريع وبتكلفة أقل في الأموال والوقت بعيداً عن الطرق التي تحدثنا عنها أو حتى عن زراعة شعر الذقن في مصر ستجد هذا الحل مع دواء لنمو شعر الذقن والذي يدعي مينوكسيديل .
  • فدواء مينوكسيديل يساعد علي زيادة إفراز هرمون التستوستيرون حيث يتحكم في نمو الشعر .
  • كما لكل شيء عيب فإن من أهم عيوب هذا الدواء هو أنه يجعل الشعر ينمو في مناطق الجسم جميعها وليس في الذقن والشارب فقط، وهذا غير موجود في عملية زراعة شعر الذقن في مصر التي ينمو الشعر فيها في المنطقة التي تم نقل البصيلات الشعر الجديدة إليها فقط .

كريم لانبات شعر الذقن في مصر

01098058665 زراعة شعر الذقن في مصر

أدوية نمو شعر الذقن في مصر أو العالم متنوعة فيوجد منها الكريم والأقراص وحتى الشامبو وغيرها من الأنواع، ومن أشهر أنواع كريم لانبات شعر الذقن في مصر والعالم هم :

  • كريم روجين للرجال .
  • كريم Natural Beard Growing .
  • كريم كيركلاند مينوكسيديل .
  • كريم Beard Fuel Xl .

يمكن التواصل مع افضل دكتور زراعة شعر في مصر  الدكتور علاء حجاج وحجز استشارة مجانية من هنا.

مقالات ذات صلة:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *