مركز زراعة الشعر في الغردقة مع د.علاء حجاج 

هل تعاني من مشاكل الشعر المتساقط بكثرة؟ 

هل سبق لك وجربت العديد من المستحضرات العشبية دون فائدة تذكر؟

محتويات المقاله

هل تبحث عن الحل المثالي لمشاكل تساقط الشعر؟ 

لاشك أن موضوع الصلع أو الشعر الخفيف سواء عند النساء أو الرجال يعد من الأمور الغير مؤلمة أو خطيرة لكنه بالطبع أمر مزعج للغاية، و في الآونة الأخيرة حظيت تقنيات زراعة الشعر باهتمام بالغ على كافة المستويات، فإن كنت تبحث عن مركز زراعة الشعر في الغردقة فهذا المقال هو كل ما تحتاج إليهو يقدم افضل نصائح قبل عملية زراعة الشعر

مميزات مركز زراعة الشعر في الغردقة مع د.علاء حجاج

 إن مركز زراعة الشعر في الغردقة يعد من أهم المراكز المتخصصة في الشرق الأوسط، فهو مجهز بأحدث الأجهزة الطبية و بأجود المواد و الأدوات اللازمة لكافة التقنيات المتوفرة في العالم حول زراعة الشعر، كما أن خبرة د.علاء حجاج الواسعة و الرائدة في مجال زراعة الشعر جعلت المركز على سوية عالية من الأهمية والشهرة. 

يقدم مركز د.علاء حجاج العمر المناسب لزراعة الشعر

افضل نتائج لزراعة الشعر

مميزات مركز زراعة الشعر في الغردقة للنساء

إن كنت تعانين من تساقط الشعر وتبحثين عن:

  • أحدث التقنيات العلاجية لحل مشكلة الصلع في منطقة معينة من رأسك أو على كامل مساحة الرأس
  • أهم الخبرات الطبية والعلمية وأمهر الأيادي المتخصصة في عمليات زراعة الشعر. 
  • أجود المواد وأفضل الأدوات الجراحية و العلاجية.
  • السرية و الحفاظ على خصوصيتك. 
  • عناية كاملة بعد عملية زراعة الشعر. 
  • الانسيابية في التعامل و الدقة في المواعيد. 
  • خدمة الاستقبال و المنامة المؤمنة للقادمين من الخارج طيلة فترة العلاج. 

فلا داعي للقلق لأن كل ما تبحثين عنه متوفر في مركز د.علاء حجاج أشهر مركز زراعة الشعر في الغردقة. 

مميزات مركز زراعة الشعر في الغردقة للرجال

إن كنت ممن يعانون من الصلع و تبحث عن حل مثالي يريحك لسنوات طويلة فما عليك سوى زيارة  مركز د.علاء حجاج حيث تجد أفضل مركز زراعة الشعر في الغردقة و كيفية العناية بالشعر للرجال، هناك ستجد الإجابة على كل أسئلتك و ستختار بالاعتماد على خبرة نخبة من الأطباء الاختصاصيين التقنية الأفضل بالنسبة لك، لتضع نفسك عندئذ على بداية الطريق الأمثل للتخلص من الصلع نهائياً. 

يقدم مركز د.علاء حجاج حل مشكلة فراغات الشعر للرجال

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

 أنواع عمليات زراعة الشعر؟

تتنوع عمليات زراعة الشعر فالتقنيات المتوفرة أصبحت كثيرة و متنوعة لتلائم كل حالة سريرية للمرضى الذين يرتادون مركز زراعة الشعر في الغردقة، وهذا ما يشرف عليه د.علاء حجاج بنفسه فمصلحة المريض و إرضائه غاية المركز. 

إليك أحدث طرق زراعة الشعر المتوفرة حالياً لدى د.علاء حجاج في مركز زراعة الشعر في الغردقة: 

  1. زراعة الشعر بالشريحة FUSS

تعد هذه التقنية من التقنيات الأقل حداثة في عالم زراعة الشعر، لكنها تعتبر الملاذ الأمثل في بعض الحالات و يلجأ إليها د.علاء حجاج في مركز زراعة الشعر في الغردقة عندما تكون منطقة معينة من فروة الرأس مصابة دون غيرها يصل طولها إلى 6 بوصة فما فوق، عندها تكون العملية باقتطاع جزء من فروة الرأس من المنطقة المانحة عادة ما تكون في الجزء الخلفي السفلي من الرأس و توضع بالخياطة الدقيقة في المنطقة المصابة، بعد أيام قليلة يلاحظ المريض تحسن كبير و تدريجياً يتخلص نهائياً من آثار الندب الجراحي بالتوصيات المقدمة من د.علاء أو غيره من زراعة الشعر في الغردقة فالخبرة والمهارة تعد أساسية لاسيما في هذا النوع من العمليات

  1. زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي إجراء جراحي يتم فيه استخراج الشعر من منطقة مانحة في فروة الرأس وزراعته في منطقة الصلع أو الشعر الخفيف. يتم استخدام أداة صغيرة تسمى “الماكينة” لاستخراج الشعر بدقة ودون ترك ندبات كبيرة. يتم زراعة الشعر في الشريحة FUE بشكل فردي، مما يسمح بالحصول على نتائج طبيعية ودقيقة. يتطلب الإجراء مهارة وخبرة كبيرة من الجراح، وهو يتطلب أيضًا وقتًا طويلًا لإكماله بشكل صحيح

  1. زراعة الشعر بتقنية DHI

تعتبر تقنية DHI أحدث تقنيات زراعة الشعر في مركز زراعة الشعر في الغردقة وتستخدم في علاج الصلع الوراثي، تتميز هذه التقنية بإجراءات أقل تدخلاً وأكثر دقة، حيث يستخدم د.علاء أداة تسمى “القلم” لزرع الشعر بشكل مباشر دون الحاجة إلى فتح قنوات في فروة الرأس، و يتم استخدام أدوات خاصة لاستخراج الشعر من المنطقة المانحة وزراعته في منطقة المصابة، تتميز هذه التقنية بالسرعة والفعالية والدقة، كما أنها لا تتطلب وقتاً طويلًا للشفاء، و يمكن استخدام تقنية DHI لزراعة الشعر في أي منطقة من الجسم، وهي توفر نتائج طبيعية ودائمة.

غسل الراس بعد زراعة الشعر  مع د.علاء حجاج 

يوصي د.علاء حجاج مرضاه في مركز زراعة الشعر في الغردقة باتباع العديد من التعليمات بعد عمليات زراعة الشعر، فذاك سيساعد على الحصول على النتيجة المرغوبة، و دائماً ما يركز على أن غسل الرأس

في المنطقة المانحة أو المصابة لا يجب أن يتم قبل مضي 48 ساعة على العملية، وبعد ذلك يمكن غسل الرأس مع مراعاة الأمور التالية:

  1. استخدام ماء دافئ وليس حار لغسل الرأس.
  2. تجنب استخدام المنتجات الكيميائية مثل الشامبو والبلسم لمدة أسبوعين على الأقل.
  3. تجنب فرك فروة الرأس بشكل قوي، بل يمكن استخدام أطراف الأصابع لتدليك فروة الرأس بلطف.
  4. تجفيف الشعر بلطف باستخدام منشفة ناعمة، وتجنب استخدام مجفف الشعر بحرارة عالية.
  5. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة والتعرق الشديد لمدة أسبوعين على الأقل.

لابد من مراعاة هذه الخطوات للحفاظ على صحة وجودة الشعر المزروع بعد زراعة الشعر، و يمكنك بالطبع الاستفسار عن أي أمر بالتواصل مع د.علاء أو الأطباء الآخرين المتواجدين في مركز زراعة الشعر في الغردقة و سيزودونك بالمعلومات التي تريدها بكل سرور.

افضل علاج تساقط الشعر مع  د.علاء حجاج

ترد الكثير من التساؤلات إلى مركز زراعة الشعر في الغردقة حول أفضل علاج تساقط الشعر مع د.علاء حجاج و أفضل التقنيات المتبعة و إلى أين وصل العلم في هذا المجال و افضل الاطعمة المفيدة للشعر والبشرة يقدمها د.علاء حجاج . 

ما يمكن قوله هو أن كل حالة مرضية تختلف عن غيرها و الصور و التحاليل المخبرية بالإضافة إلى الخبرة و المهارة هي التي تحدد الطريقة العلاجية الأفضل، فإن كنت تبحث/ين عن حلول جذرية لمشاكل تساقط الشعر فيمكنك زيارة د.علاء حجاج في مركز زراعة الشعر في الغردقة بالوقت المناسب لك ،و اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تقود إلى الحل الأمثل الذي يرضيك.

خطوات العنايه بالشعر

يوصي د.علاء حجاج كل المرضى الذين يرتادون مركز زراعة الشعر في الغردقة بالحفاظ على روتين يومي صحي فالطعام الصحي الغني بالفيتامينات و المعادن يقود إلى شعر قوي و صحي و يغني عن أي أدوية أو مستحضرات أخرى.

أما في الحالات المستعصية كالأمراض الوراثية وغيرها فلابد من اللجوء إلى تقنيات زراعة الشعر التي باتت متوفرة في مركز زراعة الشعر في الغردقة. 

يقدم مركز د.علاء حجاج علامات نجاح عملية زراعة الشعر

اهم العروض المقدمة من  مركز زراعة الشعر في الغردقة

يحرص د.علاء حجاج في مركز زراعة الشعر في الغردقة على تقديم العديد من العروض للمرضى الزوار، و بشكل دوري ومستمر فالغاية هي تقديم الفائدة لكل المرضى وبأسعار تتناسب مع القدرات المادية لمختلف فئات المجتمع العربي ولعل هذا ما جعل المركز محط اهتمام و توصية من قبل آلاف المرضى الذين أنهوا معاناتهم مع الصلع على يد د.علاء حجاج في مركزه مركز زراعة الشعر في الغردقة أو غيره في أنحاء الشرق الأوسط. 

في الختام ، نأمل أن نكون قدمنا لك لمحة عن التقنيات التي يوفرها د.علاء حجاج في مركز زراعة الشعر في الغردقة، ما يساعدك على اتخاذ قرار يغير حياتك للأفضل. 

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت