محتويات المقاله

د.علاء حجاج افضل دكتور تجميل الوجه في مصرالجديدة 

هل أنت ممن يهتمون بجمالهن و ببشرتهم؟

وهل تبحثين سيدتي عن افضل طبيب تجميل ليساعدك في علاج مشكلاتك؟ 

لا داعي للقلق لأن الدكتور علاء حجاج افضل دكتور تجميل الوجه في مصر قاطبة سيساعدك في التخلص من جميع مشكلاتك بصورة لا مثيل لها فهو يستخدم مواد تجميلية نظيفك لا تسبب أية آثار سلبية بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال التجميل وذلك بشهادة كل من تعامل معه لذلك وإن كنت ترغب في زيادة جماليتك ما عليك سوى التواصل مع مركز د. علاء حجاج وحجز المواعيد التي تناسبك.

وهنا في مقالنا هذا سنتناول موضوع تجميل الوجه و سنتحدث عن أهم الخدمات التي يقدمها دكتور تجميل الوجه و نضارة البشرة وسنتحدث عن التصبغات الجلدية وعلاجها و سنعالج لكم مشكلة حب الشباب المنتشرة وسنجيب على كافة أسئلتكم المتعلقة بالأمور التجميلية لذلك و للتعرف على تلك المعلومات كل ما عليكم فعله هو متابعة القراءة معنا.

اهم الخدمات التي يقدمها دكتور تجميل الوجه في مصر 

إن الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور تجميل الوجه كثيرة ولا يمكن خصرها ولكن هنا سنذكر لكن أهم وأبرز تلك الخدمات التي تساعد في علاج مشكلات الوجه وزيادة جماليته وذلك وفق ما سيلي ذكره.

البوتكس 

يعتبر  حقن البوتكس مادة عصبية سامة بحيث يتم استخراجها من أحد أنواع البكتيريا حيث أن هذه البكتيريا من مسببات التسمم الغذائي وإن البوتكس يعمل من خلال إضعاف إنقباضات العضلات فهو يمنع و يثبط إفراز مادة الأسيتيل كولين المفرزة من قبل الأعصاب التي تسبب انقباض العضلات فهو يستخدم للأغراض التجميلية و العلاجية كذلك وذلك من خلال حقنها من بعد تنقيتها وذلك لمنع تسبيب أي ضرر ومن أجل الحصول على نتائج إيجابية ومن الجدير بالذكر أن البوتكس لا يعتبر الطريقة المتبعة في ملء الوجه وذلك لأنها لا تملأ التجاعيد بل تقوم بإضعاف الخلايا العصبية وهذا ما يسبب إرخاء العضلات التي تسبب ظهور التجاعيد وفيما يلي سنذكر أبرز استخدامات البوتكس وفق ما يلي.

علاج التجاعيد الحركية التي تظهر في الوجه مع تقدم العمر

مع التقدم في العمر تبدأ تظهر التجاعيد في مناطق الحركة في الوجه مثل حول الفم والعينين وهذا ما يسبب ازعاجاً للأشخاص ويبدأون بالبحث عن افضل دكتور تجميل الوجه الذي يقدم لهم الخل من خلال حقن البوتكس في تلك المناطق وبالتالي التخلص من علامات التقدم في العمر.

شد البشرة

إن الأشخاص الذين يعانون من الترهلات في بشرتهم ويبخثون عن حلول مثالية لوضعهم بكون الوتكس الخيار النقالي لهم فهو يعمل على شد البشرة والتخلص من كل الترهلات المزعجة التي تسبب قلقاً لأصحابها و أفضل دكتور تجميل الوجه والذي أثبت خبرته في هذا المجال هو د. علاء حجاج. 

خفاء التجاعيد و الخطوط الدقيقة

إن ظهور التجاعيد يسبب ازعاجاً كبيراً مونه يظهر علامات التقدم بالعمر لذلك يبحث الناس عن طريقة فعالك تساعدهم في ازالة تلك التجاعيد والخطوط البيضاء المزعجة وهنا يأتي البوتكس ليكون العلاج الفعال لهذه المشكلة من خلال شد البشرة والتخلص نهائياً من تلك التجاعيد.

افضل نتائج لحقن البوتكس والفيلر و شد الوجه

الفيلر

يعتبر حقن الفيلر من الإجراءات التجميلية غير الجراحية والتي يتم اللجوء إليها من أجل تحسين مظهر الجلد و البشرة وبالتحديد في منطقة الوجه، حيث يتم استخدامها كبديل مثالي عن بعض الإجراءات الجراحية التجميلية المماثلة كفيلر الأنف مثلاً، ويتم إجراء هذا العمل التجميلي عن طريق حقن مواد ذات قوام هلامي في أسفل الجلد وذلك في  منطقة معينة يقوم الطبيب بتحديدها وتكون هذه المواد كحشوة  داخلية للأماكن التي خف فيها سطح الجلد أو حدث فيها تغير في مظهره ومن أبرز استخدامات الفيلر نذكر لكم ما يلي.

نفخ أو تكبير الخدين أو الشفاه

تعاني الكثير من السيدات من شفاه صغيرة غير ممتلئة وكذلك تبحث عن تكبير خدودها ومن هنا يكون الفيلر هو الخيار المثالي لذلك من خلال ملئ الشفاه والخدود بطريقة مماثلة لتلك الطبيعية ولا سيما إن كان بإشراف طبيب خبير كالطبيب علاء حجاج.

التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة

لا تقتصر استخدامات الفيلر على ملء الشفاه والخدود بل يتعداها إلى إزالة جميع الخطوط الدقيقة من البشرة وكذلك التجاعيد وهذا ما شعر من انتشاره واسعاً في مجال التجميل. 

شد الوجه

مع التقدم بالعمر ونتيجة للكثير من العوامل تبدأ الترهلات في البشرة بالظهور وهذا ما يسبب قلقاً لأشخاص ولكن لا داعي للقلق وذلك لأنك كل ما عليك فعله هو زيارة دكتور تجميل الوجه ليقوم بحقن الفيلر في تلك المناطق التي تعاني من الترهلات ليقوم بذلك بالتخلص منها. 

وجه خالي من الخطوط و التجاعيد

إن من أهم استخدامات الفيلر هو الحصول على وجه شبابي خالٍ من التجاعيد والخطوط التي تسبب له مظهراً عجوزاً غير مرغوب فيه.

شاهد بالفيديو مركز د. علاء حجاج

جهاز البلازماج

تعتبر تقنية البلازماج علاج حديث خاص بالتعامل مع العيوب الجلدية بدون أية تدخلات جراحية من خلال استخدام جهاز البلازماج ذو سن مدبب بحيث يقوم بإحداث مجموعة من النقاط في مناطق مختلفة على سطح الجلد من المعروف أن هذه التقنية تستهدف طبقة الأدمة و الخلايا الليفية الموجودة فيها هذه الخلايا تكون مسؤولة عن إنتاج الروتين و الكولاجين وبالتالي تقوم بتحفيز تلك الخلايا وهذا ما ينتج عنه تجديد وتقلص في تلك الأنسجة ومن ثم شد الجلدومن هنا يتم اعتبارها بديل للتقنيات التجميلية الأخرى في بعض الحالات.

علاج التصبغات الجلدية

إن مشكلة التصبغات الجلدية من أكثر المشكلات انتشاراً والتي تظهر نتيجة مجموعة واسعة من العوامل التي لا يمكن تفاديها في العموم كأشعة الشمس والتغيرات الهرمونية ومن هنا يأتي دور دكتور تجميل الوجه بإزالة هذه التصبغات باستخدام تقنية البلازماج المميزة. 

يقدم مركز د.علاء حجاج التصبغات الجلدية 

التقشير الكيميائي

 يعتمد التقشير الكيميائي على استخدام محلول بحيث يسمح هذا المحلول في إذابة الخلايا الجلدية الميتة، وهذا بدوره يسمح بنمو الخلايا الجديدة لتحل مكان تلك الميتة. 

التقشير الكريستالي

إن هذه التقنية تعتمد على ازالة خلايا الجلد الميتة من خلال إزالة طبقة الجلد السطحية لإعطاء الجلد مظهراً جميلاً متألقاً. 

الليزر 

إن الليزر من أكثر تقنيات العناية بالبشرة والتجميلية الأكثر اتتشاراً سواء في ازالة الشعر أو في ازالة الندوب والتصبغات وفي تفتيح البشرة وفي مركز د.علاء حجاج ستحد أحدث أنواع أجهزة الليزر التي تعطي أفضل النتائج. 

النبضات الضوئية 

هي عبارة عن حزم من الضوء التي يتم تسليطها على بصيلات الشعر بعيداً عن الجلد وهذا ما يقيه من الحروق والندوب فهو طيفة آمنة على البشرة

علاج حب الشباب

إن حب الشباب ووجوده في البشرة في الغالب يسبب قلة في الثقة لدى من يعاني منه لذلك يتجه العديد من الناس إلى المراكز التجميلية للتخلص منها كمركز د. علاء حجاج الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات في هذا المجال وسنذكر منها ما يلي.

 التخلص من حب الشباب و آثاره

توجد العديد من التقنيات التي يتم اتباعها في التخلص من آثار الحبوب بالإضافة إلى الكورسات العلاجية والتي يتم وصفها من قبل دكتور تجميل الوجه لتكون حلاً شافياً لتلك المشكلة. 

التخلص من المسام الواسعة

إن مركز الدكتور علاء حجاج من أهم المراكز التي تهتم بالبشرة وتقدم لك افضل الحلول للتخلص من مسامات الجلد الواسعة سواء باستخدام الأجهزة الحديثة أو من خلال رصف العلاج الدوائي لذلك وإن كنت تعاني من المسامات الواسعة لا تتردد بزيارة المركز. 

التخلص من الخطوط البيضاء و علامات التمدد

من أهم مهام المراكز التجميلية هي التخلص من علامات التمدد المزعجة والخطوط البيضاء من خلال استخدام مجموعة من التقنيات المختلفة والتي يتم تحديدها بناءً على ما يحدده الطبيب المشرف على الحالة. 

توحيد لون البشرة و التخلص من البقع الداكنة

تعاني الكثير من السيدات من عدم تجانس لون البشرة و من البقع الداكنة لذلك تتجه إلى العيادات التجميلية للتخلص من تلك البقع و لتوحيد لون البشرة بالاعتماد على تقنيات تجميلية يساعدها الطبيب في اختيار التقنية التي تناسبها. 

التخلص من الندبات و الآثار التى تتركها العمليات الجراحية و الحروق و الجروح

إن الكثير من العمليات الجراحية تخلف وراءها ندوب وآثار يتم التخلص منها في العادة باستخدام تقنيات الليزر وغيرها من التقنيات المنتشرة في العيادات التجميلية.

مركز د.علاء حجاج افضل مركز جلدية في مصر

عند حاجتك لزيارة مركز جلدية في مصر أول ما ستنصح بزيارته هو مركز د.علاء حجاج افضل مركز جلدية في مصر حيث أن الدكتور علاء يعد افضل دكتور تجميل الوجه الحاصل على شهادات علمية وذو الخبرة الواسعة والتي تمتد لزمن طويل فهو يقدم خدمات طبية موثوقة ذات نتائج فعالة وبأسعار مناسبة لذلك لا تتردد بزيارة المركز وحجز المواعيد التي تناسبك للحصول على أفضل تطبيب واستشارة جلدية. 

وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابكم وأن يكون قد أجابكم على كافة تساؤلاتكم حول أهم  الخدمات التجميلية في عصرنا هذا ونسأل الله دوام صحتكم. 

 

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت