في هذا المقال سوف نعرفكم على عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة والمميزات التي تجعل منها مقصداً لكافة الباحثين عن الجمال والتميز بالإضافة لتسليط الضوء على الخدمات المقدمة ضمن هذه العيادة وطريقة التواصل والحجز للحصول على هذه الخدمات.

محتويات المقاله

أفضل دكتور جلدية  في مصر الجديدة

العناية بالبشرة ونضارتها  تنعكس بشكل إيجابي على الحالة النفسية لأي شخص سواء كان رجلاً أو امرأة ، كما أن الشعر القوي والصحي يعزز الثقة بالنفس ويبعث على السعادة ولذلك يكثر البحث عن أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة والذي يمكنه علاج كافة مشاكل الشعر والبشرة بأفضل الطرق وأحدث التقنيات.

دكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

لكل الباحثين عن التميز والجمال، لجميع الراغبين باستعادة نضارة و حيوية بشرتهم والحصول على وجه مشرق خالي من حب الشباب والزوائد اللحمية ولعشاق الشعر الصحي والكثيف ولجميع الراغبين بالتخلص من الشعر الغير مرغوب به  ، أصبح بإمكانكم الحصول على كل هذه الخدمات وأكثر في مكان واحد يتيح لكم الحصول على ما ترغبون به باستخدام أحدث التقنيات العالمية هذا المكان هو عيادة الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة .

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور علاء حجاج عضو في الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية وزراعة الشعر والليزر وتعتبر عيادته من أفضل مراكز العلاج وزراعة الشعر في مصر.

أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

مميزات عيادة دكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

لماذا عيادة الدكتور علاء حجاج مميزة ؟ ولماذا يعتبر الدكتور علاء حجاج  افضل دكتور تجميل الوجه ؟ 

هناك العديد من الميزات التي تجعل تقييم المرضى الذين تلقوا العلاج في عيادة الدكتور علاء حجاج إيجابية ومن أهم هذه الميزات :

  • استخدام أحدث التقنيات العالمية في زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي او الصلع الناتج عن الأمراض 
  • يتوفر ضمن العيادات أحدث أجهزة الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر الزائد خلال عدد جلسات قليل مع ضمان النتائج .
  • يعمل ضمن العيادة طاقم طبي  متخصص وخبير قادر على التعامل مع أصعب الحالات وأشدها تعقيداً بحرفية عالية.
  • أهم ما يميز عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة هو المتابعة بعد العلاج ، حيث أن كوادرنا تبقى على تواصل مع المريض لفترة زمنية للتأكد من استجابته للعلاج بالشكل المتوقع والحصول على النتائج المرجوة .
  • عيادة الدكتور علاء حجاج تتسم بالحداثة والمظهر الجميل و الأجهزة المتطورة بالإضافة لنظام العقامة المطبق على شيء في العيادة لضمان سلامة وصحة المراجعين والمرضى 
  • الأسعار ضمن عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة مناسبة للجميع و تعتبر الأفضل بالنسبة لما توفره العيادة من خدمات عالية الجودة.
  • الدقة العالية في إجراء العمليات والتركيز على التفاصيل الدقيقة التي تجعل العمل متقن.

الخدمات المقدمة في عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

تتوفر العديد من الخدمات المتعلقة بمجال العناية بالبشرة والشعر ضمن عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة، حيث تستقبل العيادة المراجعين بشكل يومي وتفحص المرضى  و تبليغهم ب العمر المناسب لزراعة الشعركما يتم إجراء العديد من العمليات  وكل ذلك في ظروف عقامة كاملة لضمان عدم حدث أي عدوى او اختلاطات ومن أهم الخدمات التي توفرها عيادة الدكتور علاء حجاج:

زراعة الشعر

الشعر الطويل الصحي هو أكثر ما يجذب الشباب في الأنثى ،كما أن الكثير من النساء يبحثن عن شاب حميل ذو لحية مرتبة وشعر أنيق ولذلك زاد الاهتمام بموضوع زراعة الشعر في الفترة الأخيرة وأصبح الشباب والبنات يرغبن بخوض هذه التجربة لرفع مستوى ثقتهم بنفسهم وبجمالهم ولأننا ضمن عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة نسعى للأفضل نوفر لكم إمكانية زراعة الشعر في مركز زراعة الشعر  بتقنيات متنوعة وهي أحدث طرق زراعة الشعر :

  • زراعة الشعر بالاقتطاف 
  • زراعة الشعر بالسفير
  • زراعة الشعر باستخدام الخلايا الجذعية.

وكل تقنية من التقنيات السابقة يتم اعتمادها بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لدراسة الحالة بشكل دقيق وتحديد الأنسب لكل مريض.

 

احد نتائج زراعة الشعر وتكثيف الذقن

علاج مشكلة تساقط الشعر

مشكلة تساقط الشعر هي من المشاكل الشائعة جدا بين تساقط الشعر عند الرجال والنساء وتلعب العوامل البيئة والظروف الجوية دورا كبيراً في التأثير على الشعر و تساقطه بالإضافة إلى التأثر الكبير بالعامل الوراثي وضمن أفضل عيادة دكتور جلدية في مصر الجديدة نوفر لكم علاج الصلع وتساقط الشعر باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة ومن أهمها تقنية الريجينيرا بالإضافة لاستخدام تقنيات البلازما والعلاجات الدوائية التي يتم تحديدها بعد أن تقوم كوادرنا الطبية بدراسة الحالة بشكل دقيق وتحديد افضل علاج تساقط الشعر والطريقة الأمثل للتعامل معها.

 

نتائج زراعة الشعر قبل وبعد 

إزالة الزوائد الجلدية

تظهر الزوائد الجلدية عند الأشخاص مع التقدم بالعمر او نتيجة إصابتهم بأمراض معينة كمرض السكري وفي حال كانت ظاهرة فأنها قد تسبب الازعاج والتوتر وخاصة الزوائد الجلدية حول العين وعلى الرقبة ولذلك يجب التعامل بسرعة ودقة وهذا بالضبط ما توفره عيادة أفضل دكتور جلدية لعلاج الزوائد الجلدية وذلك بالاعتماد على عدة أساليب وهي :

  • إزالة الزوائد الجلدية بالليزر
  • إزالة الزوائد الجلدية بالكي
  • إزالة الزوائد الجلدية بالربط 
  • إزالة الزوائد الجلدية بالاعتماد على الجراحة.

يتم معاينة الحالة من قبل الطبيب الذي يحدد الإجراء الأنسب للحالة ويقوم بتطبيقه بعد موافقة المريض.

يمكنك مشاهدة الفيديو لأزالة الزوائد الجلدية

علاج حب الشباب

حب الشباب من المشاكل الجلدية الشائعة جدا بين الشباب والبنات وخاصة في مرحلة المراهقة و تسبب لهم حالة من الحياء والخجل ولذلك نراهم يبحثون عن الحلول الممكنة بتطبيق الخلطات الطبيعية دون فائدة.

يمكنكم الحصول على حل جذري لمشكلة حب الشباب بزيارة عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة وإجراء معاينه لتحديد العلاج الأنسب لحالتكم وفق ما يراه الطبيب مناسبا.

وبشكل عام يتم استخدام علاجات البلازما والليزر للحصول على نتائج مضمونه 

إزالة الشعر بالليزر

الشعر الزائد هو من المشاكل التي يعاني منها العديد من الأشخاص من الجنسين حيث نلاحظ الاقبال الكبير على عروض ازالة الشعر بالليزر لإزالة الشعر الغير مرغوب به ولكن ليس كل جهاز ليزر قادر على تحقيق النتائج المطلوبة.

ضمن عيادة الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة نوفر لكم أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر حيث يعمل الجهاز وفق ثلاثة موجات مع ميزة التبريد المركزي بما يضمن للمريض الحصول على أفضل النتائج دون أي ألم. 

 

كيف تقوم بالتواصل والحجز مع أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة

يمكن لكافة المرضى والمراجعين حجز المواعيد المسبقة للحصول على استشارة طبية من أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة 

كما يمكنكم زيارة مقر العيادة على العنوان:  206 شارع الحجاز مصر الجديدة اعلي صيدلية ١٩٠١١ الدور الثاني شقة ٥ ،حيث يمكنكم التعرف بشكل جيد ومفصل على أفضل عيادة دكتور جلدية في مصر الجديدة والتقنيات المستخدمة في العلاج ضمن العيادة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على عيادة أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة وميزات هذه العيادة بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها والتقنيات المستخدمة في عملية العلاج بالاضافة إلى توضيح طريقة للتواصل مع أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة والاستفادة من  هذه الخدمات

التقشير البارد للوجه

يسعدنا تلاقى إستفسارتكم في اى وقت